طريقة لتكبير الثدي في يومين خرافة أم حقيقة؟

طريقة لتكبير الثدي في يومين 

إذا كنت تعتقدين أن وجود طريقة لتكبير الثدي في يومين هو من الأمور المستحيلة فهذا الاعتقاد خاطئ تمامًا.

 

فيمكنك فعليًا ملاحظة زيادة في حجم الثدي خلال يومين إذا ركزت على روتين مكثف يعمل على تمديد الأنسجة وزيادة العضلات سواء عن طريق إمداده بقدر أكبر من التغذية أو الهرمونات، وهذا لا يعني أن الصدر الصغير أقل في الجاذبية.

 

ولكن إذا كنت ترغبين في الحصول على حجم أكبر فإليك بعض الطرق التي كلما التزمت بها جميعًا في الوقت نفسه كانت النتائج أكثر سرعة، والتي ستعتمد في الغالب على زيادة نسبة الأستروجين في الجسم وتنشيط الدورة الدموية.

 

أولاً: طريقة لتكبير الثدي في يومين بالتمارين الرياضية

فالتمارين الرياضية من أكثر الوسائل التي تحقق نتيجة سريعة على مستوى دعم العضلات عمومًا والثدي خصوصًا: 

 

1. تمارين الضغط:

وهي الأكثر قوة في هذا الشأن ويمكنك ممارستها إما على الأرض أو بمواجهة الحائط عن طريق تثبيت راحة اليد على الحائط وثني الكوعين حتى ملامسة الثدي للأرض أو الحائط ثم العودة من جديد وتكرار الأمر 10 مرات ثم ممارسة التمرين 3 مرات يوميًا.

 

2. رفع الأثقال:

ويمكنك ممارستها عن طريق دامبل بوزن كيلو جرام واحد، والاستلقاء على ظهرك ورفع الدامبل إلى أعلى ثم ثني المرفقين من جديد، وهي تزيد عضلة الصدر بشكل ملحوظ.

 

3. تمرين الرفع الجانبي:

وتتم ممارسته بأوزان أيضًا أو دامبل ولكن في وضعية الجلوس العادية على مقعد وفي كل يد واحد من الدامبل والنزول بالنصف العلوي من الجسم حتى يتلامس الثدي مع الوركين وتصل اليدين إلى الأرض، ثم ارفعي نصفك العلوي ببطء مع رفع اليدين بالدامبل إلى أعلى، وتكرار الأمر 10 مرات.

 

ويمكنك اختيار تمرين واحد فقط أو أكثر، ويمكنك ممارسته لأطول فترة ممكنة مع مراعاة عدم المبالغة لتجنب الشد العضلي.

 

ثانياً: طريقة لتكبير الثدي في يومين  باستخدام التدليك

التدليك من الوسائل المذهلة في تحقيق حجم إضافية للثدي خصوصًا إذا ارتبط بتطبيق دهانات موضعية غنية بالفيتامينات والبروتينات والأهم هرمون الأستروجين الذي يمنحك زيادة فعلية وسريعة في الثدي.

 

ويجب مراعاة تدليك الثدي في حركات دائرية من أسفل إلى أعلى لتشعري بنتيجة سريعة، ومن أفضل الدهانات التي يمكنك استخدامها في تدليك الثدي كل من:

 

1. زيت تكبير الصدر بالحلبة:

فالحلبة من أكثر النباتات الغنية بالأستروجين المشابه للموجود في الجسم مما يدعم الثدي مباشرة بالتغذية المناسبة لزيادة الحجم.

 

وفي الأساس فإن الترهل والحجم الصغير يعود في الغالب لتراجع مستويات الأستروجين في الجسم، وعن طريق تدليك هذا الزيت مرتين يوميًا فستلاحظين نتائج جيدة وشد للترهل ورفع الثدي مما يمنحه مظهرًا أكبر.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

وهو لا يزيد فقط من حجم الثدي ولكن من صلابته ومرونته أيضًا مع شد الترهلات والحفاظ على الاستدارة الأنثوية المحببة مع رائحة عطرة تزيد من جاذبيتك، ويعمل بشكل أفضل مع أجهزة تكبير الثدي من اختيارك.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: طريقة لتكبير الثدي في يومين بالأطعمة:

تتنوع الأطعمة القادرة على إمداد الثدي بالبروتينات والأستروجين اللازم لزيادة الحجم، ويجب التركيز عليها فقط في حالة الرغبة لتكبير حجم الثدي سريعًا، ومن تلك الأطعمة كل من:

 

1. البذور الزيتية والمكسرات:

فهي غنية بالأستروجين ويمكن تناول الكاجو واللوز والكستناء والفستق والجوز بين الوجبات بمعدل من 5-6 حبات يوميًا حتى لا تتسبب في زيادة الوزن، كما أن بذور الحلبة والشمر وبذور الكتان لها دور كبير أيضًا ويمكن تضمينها في الطعام.

 

2. البقوليات:

وهي مصادر ممتازة للأستروجين وتساعد ليس فقط في نمو حجم الصدي ولكن دعم الجسم أيضًا بالكثير من العناصر الغذائية ومنها فول الصويا والفاصوليا والفول، ومن الأفضل طهوها على البخار.

 

3. منتجات الصويا:

وهي متنوعة للغاية والتركيز عليها يساعدك في الوصول لزيادة ملحوظة في الثدي، فيمكن تناول زبادي الصويا وحليب الصويا والتوفو ومسحوق البروتين واستبدال زيت الصويا بالزيت العادي، كما أن هناك حبوب زبادي الصويا.

 

4. منتجات اللحوم:

مثل الدجاج واللحوم الحمراء الخالية من الدهن لدعم عضلات الصدر وزيادة الأنسجة مع التمارين.

 

5. الخضراوات الغنية بالأستروجين:

وهي مثل الجرجير والعرق سوس والبنجر والثوم والقرع الشتوي والبطاطا والخيار.

 

6. الفاكهة:

مثل الفراولة والجزر والرمان والبطيخ، ويمكن إعداد سلطة فواكه منها بحليب الصويا لوجبة متكاملة.

 

رابعاً: طريقة لتكبير الثدي في يومين  باستخدام الأجهزة الفراغية (الأجهزة المنزلية المتخصصه)

الأجهزة الفراغية لشد أنسجة الصدر وتمديدها من الطرق التي ظهرت بقوة في خمسينات القرن العشرين وتطورت من ذلك الحين.

 

وظهرت منها منتجات منزلية يمكنك استخدامها في الأوقات التي تحلو لك لجذب الثدي إلى الخارج أكثر، وستلاحظين معها زيادة فعلية خلال يومين، ومن أفضل تلك الأجهزة:

 

1. جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو يعتمد على تكبير كل ثدي على حدة للتركيز أكثر والسماح بالتحرك بحريّة خصوصًا في حالة وجود تفاوت واضح بين الثديين، ويتسم بسهولة كبيرة في الاستخدام مع الاعتماد على مواد طبية عالية الجودة من السيليكون الذي لا يتسبب في أي التهابات أو حساسية.

جهاز التكبير البسيط ٣

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogle berry:

وهو جهاز بريطاني يعتمد على تقنية الجيل الثالث المتطورة ليمنحك نتائج غاية في السرعة وتستمر معك لفترة طويلة مع تحسن ملحوظ في كل استعمال.

 

ويمكنك اختيار القياس المناسب لك ومن الأفضل الاعتماد على حجم أصغر أو متساوي مع الثدي لنتيجة أفضل وقوة جذب أكبر.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز تكبير الصدر والأرداف:

إذا كنت تعانين من مشكلات أخرى في الجسم مثل خطوط التمدد أو الرغبة في نحت شكل المؤخرة مع الثدي فإن هذا الجهاز هو الأكثر ملاءمة لك مع أكواب احترافية عالية الجودة وقابلية للاستخدام لفترات طويلة مع قوة عالية لتحقيق أسرع النتائج.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: المكملات الغذائية:

لأن الاعتماد على الأطعمة واحدها قد لا يكون كافيًا خصوصًا في حالة وجود مشكلات في المعدة أو القولون أو حتى عدم وجود شهية لها، فإن المكملات الغذائية الغنية بمكونات من البروتين والأستروجين تساعد بقوة في دعم حجم الثدي سريعًا.

 

1. حبوب توتال كيرف لتكبير الصدر

وتعتبر حبوب توتال كيرف Total curve لتكبير الثدي من أشهر المكملات على مستوى العالم لملاحظة نتيجة سريعة تستمر مع الاستخدام المنتظم لمدة 3 أشهر، فهي تعمل على تحفيز عضلة الصدر مما يُزيد من حجمها.

 

وهذا اعتمادًا على مكونات طبيعية من نباتات غنية بالأستروجين، وهو يؤثر إيجابًا في حجم الثدي نتيجة زيادة مستوى الهرمونات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن طريقة لتكبير الثدي في يومين

يمكنك بالطبع اللجوء إلى طريقة لتكبير الثدي في يومين عن طريق حقن السيليكون أو الجراحة التي يتم فيها شق جزء من جلد الثدي وزرع رقائق السيليكون.

 

وفي حين يمكن أن تلاحظي حجم أكبر على الفور فإن فترة الاستشفاء تأخذ وقتًا طويلًا وفي حالة الحقن فإن النتيجة لا تكون فورية في الكثير من الأحيان ولكن تستغرق بعض الوقت حتى تمتزج الأنسجة جيدًا معًا وتمنحك النتيجة المرغوبة.

 

المراجع:

  1. Style sat LifeL: How to increase breast size in 2 days

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة