افضل عطر الفرمونات للمتزوجين وكيف يوثر على شريك

عطر الفرمونات للمتزوجين .. المزيد من الحيوية والإثارة والحب بلا حدود

هناك الكثير من الجدل بشأن استخدام عطر الفرمونات للمتزوجين، وهل بالفعل يؤدي إلى الإثارة والجاذبية الجنسية أم أن الأمر لا يتعدى الدعاية للترويج للمنتجات.

 

وفي الواقع فإن الكثير من الدراسات والتجارب التي أُجريت على عطور الفرمونات منذ خمسينات القرن العشرين أثبتت فاعلية كبيرة لها ولكن ربما ليس بالشكل الذي يتم الترويج له في الإعلانات.

 

فالفرمونات أثبتت قدرة عجيبة في التأثير على أفراد النوع الواحد وهي مثل الهرمونات ولكن تلعب دورها الأكبر على الجسم من الخارج وليس من الداخل كما هو الحال في الهرمونات، كما أن استقبالها يكون عن طريق جزء صغير في الأنف أو حاسة الشم لدى كل من الحيوانات والطيور والحشرات.

 

فالفرمونات هي التي تحث الكائنات الحية على التزاوج فمجرد إطلاقها في الهواء أو داخل الماء ينجذب الجنس الآخر من النوع نفسه ويقوم بمهمة التزاوج، كما أنها تستخدم في التنبيه للخطر، واكتشاف الفرمونات في الكائنات الحية قديم للغاية ولكنه ليس كذلك بالنسبة للإنسان.

 

كيف تؤثر الفرمونات في الإنسان؟

الإنسان من أرقى الحيوانات وإذا اعتمد على غرزيته فقط فإن الفرمونات يمكن أن تؤثر به بالفعل سواء كانت طبيعية عند شعور من أمامه برغبة فيه أو حتى كانت كيميائية عن طريق العطور.

 

ولكن الإنسان يستخدم عقله في الكثير من مناحي الحياة وموضوع الإعجاب والتزاوج تدخل به الكثير من التعقيدات التي تمنع التحرك وفقًا للغريزة.

 

لذا يؤكد العلماء حتى الآن أن هناك بالفعل تأثيرات للفرمونات البشرية وأن هناك فتحات دقيقة للغاية في الأنف مسؤولة عن استقبالها، ولكنها لا تعمل بالقوة نفسها الموجودة في الحيوانات.

 

فمثلًأ إذا شعرت بالإعجاب تجاه شخص ورغبت في لفت انتباهه فيمكن لعطر الفرمونات أن يؤدي الغرض، لكن هل سيقع في غرامك أم لا وهل سيتجاوب معك سريعًا أم لا فكل هذا غير مرتبط بقواعد ثابتة ويختلف من شخص لآخر.

 

لكن الأمر يختلف بشدة من ناحية عطر الفرمونات للمتزوجين، فهنا الاتصال سيكون أكثر حميمية وبالإضافة إلى المثيرات الأخرى سواء من الحديث أو الملابس أو المداعبات فإن الفرمونات يمكن أن تزيد الإثارة والوصول إلى النشوة بشكل سريع مع تجديد شامل في الحياة الزوجية.

 

فوائد عطر الفرمونات للمتزوجين

تتنوع الفوائد التي ستلاحظينها على الفور عند استخدام عطر الفرمونات للمتزوجين ويتمثل أهمها في:

 

1. ارتفاع درجة الاعتماد على الغريزة واللاوعي:

تدخل العقل وحساباته المعقدة تُفسد الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بين الطرفين إلى حد كبير، فعند وجود خلاف في الرأي بين الزوجين غالبًا ما تتعكر الحالة المزاجية ويتجاهل كل طرف طلبات جسده من أجل العناد.

 

ولكن الفرمونات تزيد من الجاذبية الجنسية على مستوى اللاوعي وترفع درجة الاعتماد على الغريزة وبالتالي تتراجع حسابات العقل المجردة إلى حد ما خصوصًا عند وجود مشاعر رومانسية بين الزوجين.

 

2. زيادة الثقة بالنفس:

تطبيق أحد الأشخاص للفرمون يؤثر به شخصيًا في البداية من خلال تحسن كبير في الحالة المزاجية والنفسية ويجعله نفسه أكثر جاذبية وترتفع رغبته الجنسية مما يزيد من إفراز الفرمونات الطبيعية التي تجذب الطرف الآخر، وبالتالي تتزايد ثقته في نفسه وفي جاذبيته مما يزيد من التقارب بين الاثنين.

 

أي أن الفرمونات لا تعمل فقط على الجانب الغريزي ولكن تجعلك أكثر قدرة على الاقتراب من الطرف الآخر بشجاعة وثقة وبالتالي إرضاء عقله أيضًا وليس فقط غريزته.

 

أفضل أنواع عطر الفرمونات للمتزوجين

هناك عشرات من أنواع عطر الفرمونات التي يمكنك الحصول عليها وتطبيقها سواء للرجال أو النساء، ومن الضروري معرفة المكونات المثالية للعطر حتى تحصلين على التأثير المنشود، ومن أهم العناصر التي يجب أن تحرصي على وجودها في عطر الفرمونات للمتزوجين كل من:

  • الأندروستينون: وهو فرمون ستيرويدي يُشير إلى الهيمنة ويساعد الرجل على جذب الجنس الآخر ببراعة.
  • ألفا أندرو ستينول: وهو مركب ستيرويدي يعزز من الشعور بالراحة والجاذبة لمن أمامك.
  • الأندروستينون: وهو فرمون الجنس الذي يعزز من التقارب الاجتماعي وزيادة السحر والجاذبية.
  • الأندروستينيديون: وهو هرمون يرفع مشاعر الثقة في النفس والانجذاب الجنسي.
  • البيتا أندروستينول: وهو فرمون عصبي ويُعرف باسم فرمون كاسحة الجليد وكسر الحواجز بين الطرفين.
  • إبياندروستيرون: وهو ينقل أحاسيس الشباب والجاذبية والحيوية.

 

عطر الفرمون دونا ميد نايت Phermones Midnight

ويعتبر عطر الفرمون دونا ميد نايت Phermones Midnight من الأنواع المثالية في هذا الخصوص، فهو مزيج رائع من الفرمونات المتنوعة التي تزيد من الرغبة والإثارة الجنسية ورغبة شريك حياتك بك كما يعمل على تحسين الحالة المزاجية والعصبية لك أيضًا.

 

ويأتي هذا الإصدار من دونا برائحة الفانيليا الخفيفة مع نوع رائع من المنظف المنعش الذي يزيد من الحيوية والانتعاش، وهو مخصص للمرأة التي ترغب في التأثير السريع بزوجها سواء لتجديد العلاقة أو للصلح بعد فترة من التباعد، فمعه لن يستطيع زوجك مقاومة الاقتراب منك.

رابط شراء المنتج

 

هل عطر الفرمونات بمفرده كافٍ لتحقيق نتيجة إيجابية؟

استخدام عطر الفرمونات للمتزوجين سيؤدي بالتأكيد إلى الكثير من الإثارة والتجديد في حياتكما الزوجية وسيجعل زوجك أكثر شوقًا لك ورغبة في الاقتراب منك، ولكن الاعتماد عليه فقط لن يكون ملائمًا في الكثير من الأحيان.

 

فمع استخدام عطر الفرمونات عليك أيضًا تعلم طرق العناية ببشرتك عمومًا من خلال الزيوت مع معرفة تفضيلات زوجك للروائح عمومًا واستخدام المناسب منها مع بعض التجديد، ويمكن لبعض النصائح أن تساعدك في تغيير شامل لحياتك الزوجية ومنها:

 

1. الاهتمام بالسيطرة على حالتك المزاجية والعصبية:

الضغوط اليومية التي تتعرضين لها يمكن بالتأكيد أن تجعلك أكثر عصبية وبالتالي يشعر زوجك بالنفور والانزعاج منك وقد تتراجع رغبته بالتالي في إقامة علاقة حميمة مُرضية معك، لذا فإن الاهتمام بحالتك المزاجية يزيد من جاذبيتك أيضًا.

 

ومع الحصول على ساعات نوم جيدة قدر المستطاع وممارسة تمارين خفيفة وتناول مأكولات تزيد هرمون السعادة، فإنه يمكن لحبوب LIBIDO POWER أن ترفع من ثقتك في نفسك وتعمل على تحسين حالتك المزاجية لتكوني أكثر راحة واسترخاءً وجاذبية ورغبة أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

2. تدليك الجسم بزيوت طبيعية مثيرة جنسيًا:

إن التدليك في حد ذاته يزيد من الرغبة الجنسية والجاذبية، ويمكنك اللجوء إلى زيوت ملائمة للجنسين بحيث يقوم كل طرف منكما بالتدليك للآخر مما يزيد من الوقت الحميمي والمداعبات وتجديد الدورة الدموية وتقليل حالة الإرهاق.

 

كما أن هناك منتجات مخصصة للنساء برائحة عطرة ومواد طبيعية يمكن تطبيقها على المهبل وقبل الجماع وعلى الجسم عمومًا لزيادة ثقتك في نفسك وجاذبيتك وتشجيع زوجك أكثر على المداعبة.

 

ومن الزيوت المفيدة في هذا يأتي زيت هاي أون لوف Highonlove في المقدمة، فهو يساعدك في الوصول أسرع إلى النشوة الجنسية والتي يشعر بها زوجك على الفور فتزيد إثارته ورغبته في ممارسة العلاقة معك أكثر من مرة، كما يحل مشكلات جفاف المهبل والاحتكاك المؤلم الذي قد يقلل من رغبتك نفسك في العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

3. الاهتمام بما يثيرك ويُرضيك:

جزء مهم من إقبال زوجك عليك هو انفتحك عليه فيما يتعلق بما يُثيرك ويُرضيك، فالعلاقة مزدوجة، وإذا لم تشعري بالإثارة والرغبة فستفتر رغبته أيضًا.

 

لذا لا تهملي مشاعرك ومتطلباتك وأخبريه عنها صراحة أو بالتلميح، فقدرتك على تمثيل الحب والسعادة والرغبة لن تطول كثيرًا وبالتالي لن تخدعه للأبد.

 

المراجع:

  1. Observer: Best pheromone colognes for men
  2. Vixen Daily: Exactly how to attract men you want

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة