كل ما تودي معرفته عن عطر الفرمون للنساء

عطر الفرمون للنساء .. الأكثر جاذبية 

سواء كنت تبحثين عن مزيد من الاهتمام أو ترغبين في دعم علاقتك الحالية فإن عطر الفرمون للنساء من الوسائل التي تسهل مهمتك في جذب انتباه الجنس الآخر وتحقيق المزيد من التأثير بأقل قدر من المجهود.

 

فالفرمونات من المواد الكيميائية التي يُطلقها الجسم وتؤثر في الجنس الآخر من النوع نفسه، وهي ذات تأثير أكثر قوة بكثير في الحيوانات والحشرات.

 

ولكن لا يمكن إخفاء جاذبيتها على البشر أيضًا، فيكفي القليل منها لتحققي انطباع ساحر من المرة الأولى ثم تستكملين مهمتك بالجاذبية والنعومة لتمكلين قلب من أمامك.

 

عطر الفرمون للنساء من شركة دونا

هناك الكثير من أنواع عطر الفرمون للنساء في الأسواق، بعضها يعتمد على مكونات بشرية والبعض الآخر يعتمد على فرمونات نباتية وهما الأكثر تأثيرًا، لكن يجب الحذر ممن يستخدم فرمونات حيوانية لأنها لن تجتذب إلا من النوع نفسه.

 

ونظرًا لصعوبة المهمة فقد جمعنا لك بعض من أفضل عطر الفرمونات للمتزوجين الطبيعية المذهلة ذات التأثير الحقيقي والسريع:

 

1. عطر الفرمون دونا أفتر ميد نايت Dona  pheromones perfume after midnight:

إذا كنت ترغبين في زيادة رغبة زوجك بك والتمتع بأكثر الأوقات حميمية وإشعال ثورة الحب من جديد في العلاقة بينكما فإن عطر الفرمونات من دونا هو واحد من أفضل الإصدارات على الإطلاق.

 

فهو يتمتع بتركيبة رائعة ومميزة لاجتذاب الجنس الآخر وتحسين الحالة المزاجية والنفسية مع رائحة عطرة.

 

ما المميز للغاية في عطر الفرمون دونا ميد نايت؟

  • يدوم تأثيره لفترة طويلة وتصل إلى عدة ساعات.
  • صناعة أمريكية مميزة من فرمونات نباتية طبيعية دون مواد كيميائية.
  • يحتوي على مجموعة من المنشطات الجنسية ذات التأثير الكبير على تعزيز الاستجابة من الجنس الآخر.
  • يعمل على زيادة وهج الفرمونات الطبيعية في الجسم والتي يتم إفرازها بشكل طبيعي عند الاستثارة للمزيد من التأثير.
  • حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية على المواقع العالمية لبيعه خصوصًا مع رائحته الفاكهية المنعشة.

رابط شراء المنتج

 

ما هي المكونات التي يعتمد عليها عطر الفرمون للنساء؟

سواء كان عطر الفرمون للنساء أو للرجال فهو يعتمد على واحد أو أكثر من المكونات التالية:

 

1. الفرمونات الطبيعية:

مثل الأندروستادينون والبيتا أندروستانول والأوكسيتوسين وغيرها، ولكل فرمون منها تأثير على الجنس البشري، فهناك ما يزيد الشباب والطاقة والحيوية وهناك ما يؤكد الهيمنة الذكورية، وهناك من يزيد التقارب العاطفي والجسدي عند الاحتضان أو الملامسة الخارجية.

 

 وكلما كان عطر الفرمون يحتوي على قطرات بشرية كان تأثيره أفضل وكان سعره أكثر ارتفاعًا أيضًا، فهذه الفرمونات يتم استخلاصها من السوائل البشرية المختلفة وإعادة تنقيتها وتطهيرها وتعبئتها مع إضافات أخرى.

 

2. الروائح العطرية المثيرة:

فعطر الفرمونات يمكن أن يكون ذو رائحة قوية أو بلا رائحة على الإطلاق، وكلما اعتمد على روائح مثيرة للشهوة كان الأمر أكثر قوة في التأثير حيث يتزامن تأثير حاسة الشم مع مستقبلات الفرمونات ليخلقا معًا تأثيرًا يصعب مقاومته.

 

3. الأعشاب المثيرة للشهوة:

وهي أيضًا يمكن أن تدخل في تركيب عطر الفرمون للنساء والرجال، فعندما يتم تطبيق العطر على الجسم تتفاعل هذه الأعشاب مع الجلد وتزيد من تحسن الحالة المزاجية والعصبية وترفع درجة الطاقة والإقبال على العلاقة الحميمة في حالة الاستخدام بين الأزواج.

 

هل من الأفضل أن يكون عطر الفرمون برائحة أم من دون رائحة؟

في العادة هذا يعتمد على الاختيار الشخصي فالبعض يُفضل إضافة الفرمون إلى عطره المفضل، والبعض الآخر يُحب الروائح الفاكهية أو المثيرة التي تمتزج بالفرمونات بشكل أكثر قوة وتمنح تأثير أفضل.

 

وعمومًا يُنصح بتجربة عطر الفرمون دون رائحة في البداية لمعرفة تأثيره بمفرده على الجسم وكيف سيتفاعل معه، وبعد هذا يمكن إضافته إلى العطر المفضل لك.

 

ومن ثم استخدام عطور الفرمونات التي تأتي برائحة جاهزة إذا كانت محببة لك، فكلما كان المزيج طبيعيًا دون الكثير من التصرف كلما أدى هذا لتأثير أكثر قوة.

 

كيف تحصلين على أقصى استفادة من عطر الفرمون؟

عطر الفرمون ليس كمثل أي عطر آخر يتم تطبيقه على الملابس أو اليدين، فيجب اتباع المعايير التالية لتحقيق أفضل نتيجة:

 

  • ضعي عطر الفرمون على المناطق النابضة في الجسم والتي تحتوي على أوردة لتسهيل انتشار الرائحة، وهذه المناطق تتمثل في جانبي الرقبة وعلى الوريد الشرياني في الفخذ.

 

  • ضعي عطر الفرمون على بشرة نظيفة حتى إذا استخدمت غسول برائحة عطرة، ومن الأفضل استخدام جل استحمام بعطر الفرمونات للمزيد من الإثارة.

 

  • لا تبالغي في وضع الكثير من عطر الفرمون حتى لا يرتفع التأثير بشدة ويسبب عدم راحة لمن أمامك خصوصًا في اللقاءات الأولى.

 

  • من الأفضل تدليك عطر الفرمون في الجسم بحركات بسيطة.

 

ما الفوائد التس ستحصلين عليها فعليًا من تطبيق عطر الفرمون؟

هناك الكثير من الدعاية عن عطور الفرمونات وأنها أشبه بالسحر، ولكن لكي نكون صادقين معك تمامًا فهناك بالفعل تأثير للفرمونات، ولكنها لن تكون بمثابة مغناطيس يجذب من حولك.

 

فالأمر في البشرة معقد بعض الشيء ويعتمد على حسابات عقلية وليست غريزية صرفة، لذا تتمثل الفوائد الواقعية من عطر الفرمون في:

 

1. زيادة الثقة في النفس:

فعطر الفرمون يؤثر عليك في البداية بمجرد تطبيقه على الجلد فتشعرين بثقة افضل في نفسك وجاذبيتك وهذه الثقة هي مفتاح القلوب.

 

2. زيادة الشعور بالراحة تجاهك:

فعندما يستنشق شخص بجوارك عطر الفرمون الذي وضعتيه ستنتابه مشاعر الراحة والرغبة في التقارب ولكنه لن يقع في غرامك من عطر الفرمون، ولكن مع عوامل أخرى بعد جذب الانتباه.

 

3. زيادة الحميمية بين الأزواج:

وهذا من أكثر تأثيرات الفرمون إثباتًا سواء على الذكر أو الأنثى من البشر فهو يزيد مشاعر الشغف بين المتزوجين ويرفع درجة الحميمة بينهما.

 

ملخص سريع عن عطر الفرمون للنساء

استخدام عطر الفرمون للنساء سيجعلك بالتأكيد أكثر ثقة في نفسك وتتمتعي بجاذبية أكثر وشعور بالراحة المتبادلة مع من أمامك، ولكن هذا لا يعني وسائل التواصل الأخرى بين الجنسين من الابتسامة والتفهم والاتصال البصري والاهتمام بالشكل الخارجي وغيرها ليتحقق السحر بأكمله.

 

فسواء كنت ترغبين في زيادة الاتصال مع زوجك أو إغرائه أو ترك انطباع جيد في المرة الأولى للقاء بشخص هناك نية للزواج منه فإن عطر الفرمون سيكون من الوسائل التي تساعدك في تحقيق هذا الهدف.

 

المراجع:

  1. AP News: Reviews of the Top Pheromone Colognes and Spray to Attract Females

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة