اهم انواع عطر فرمونات مع شرح تفصيلي لكيفية الاستخدام

عطر فرمونات .. فاعلية حقيقية أكثر من العطور الفرنسية

أثبت استخدام عطر فرمونات فاعلية حقيقية أكثر من العطور الفرنسية باهظة الثمن إذا رغبت المرأة في جذب انتباه رجل إليها وزيادة تعلقه بها.

 

فكل ما تحتاج إليه وقتها هو إضافة القليل من الفرمونات عديمة الرائحة إلى عطرها المفضل أو انتقاء رائحة مثالية ممزوجة بشكل جاهز مع الفرمونات وتتفق مع ذوقها.

 

فكلا الخيارين متاحان وبقوة في عالم الجاذبية والاهتمام بالعلاقات بين الرجل والمرأة سواء على المستوى العاطفي أو الحسي.

 

عطر فرمونات اصطناعي يزيد من الممارسات الحميمة

فقد وجدت الدراسة التي نُشرت في مجلة Physiology and Behavior عام 2002 أن ربط عطر المرأة بفرمون اصطناعي يزيد بشكل كبير من جاذبيتها عمومًا والجنسية خصوصًا.

 

والفرمونات هي إفرازات تنطلق بشكل طبيعي من الجسم وتؤدي إلى تغيرات في سلوك الجنس الآخر من النوع نفسه سواء على المستوى التناسلي أو زيادة الطاقة والنشاط، ويتم التعرف عليها من خلال منطقة داخلية في الأنف تعمل على نقل الرسائل إلى الدماغ مما يؤدي إلى تحفيز السلوك الجنسي.

 

وفي الدراسة التي استخدمت فرمون اصطناعي بيَّنت أن 74% من النساء اللاتي استخدمن العطور المعتادة ولكن مع قطرات إضافية من عطر فرمونات شهدن زيادة ملحوظة في 3 أو 4 سلوكيات حميمة مع الرجال تمثلت في:

  • ارتفاع معدل القبلات.
  • المداعبة الشديدة وزيادة المودة.
  • الجماع.
  • طلب النوم إلى جوارها.
  • زيادة التقرب منها وطلب ودها.

 

وأكدت صاحبة الدراسة نورا ماكوي أستاذة علم النفس في جامعة ولاية سان فرانسيسكو في بيان صحفي أن تطبيق الفرمونات يعتبر إشارة بيولوجية للرجل تؤكد أن هذه المرأة يمكن أن تتكاثر وتستجيب إلى السلوك الرومانسي وغيرها مما يتعلق بالعلاقة الحميمة.

 

وتبين أن رائحة الفرمونات لا يمكن اكتشافها ولكن يتم فقط الشعور بها بقوة ومن المؤكد أن هذه المادة الكيميائية يمكن أن تؤثر على رغبة الرجل في الجماع.

 

هل تؤثر الفرمونات على أي رجل في أي وقت؟

تؤكد الدراسة أنه بعد تجربة عطر فرمونات على 19 امرأة لمدة 14 أسبوعا ومقارنتهن بـ17 امرأة استخدمن عطرًا عاديًا، أن الزيادة الملحوظة جاءت في الأنشطة الحميمة التي تتطلب تقاربًا عاطفيًا موجودًا بالفعل.

 

ولكن لم تسجل أي من المجموعتين زيادة حقيقية في طلب المواعدة غير الرسمية أو عدد مرات التودد للمرأة من قبل رجال أغراب.

 

انواع عطر فرمونات وزيوت التدليك المثيرة للشهوة

 

1. عطر فرمونات دونا أفتر ميد نايت DONA Pheromone Perfume after midnight

انطلقت الكثير من أنواع عطر الفرمونات في الأسواق، والكثير منها يزعم بوضع فرمونات تؤثر على الجنس الآخر، وفي الحقيقة ليست أي فرمونات تؤثر على الرجل، فالفرمونات الحيوانية لن يكون لها أي دور على الإطلاق.

 

لذا عليك التأكد من المكونات الموجودة على العبوة ومن طبيعة الفرمونات والتأكد أنها ملائمة للجنس البشري أو تجذبه قبل استخدام العطر.

 

ويعتبر عطر فرمونات دونا أفتر ميدنايت من الإصدارات التي وجدت شعبية كبيرة منذ انطلاقه مع وضوح تأثيره وفاعليته ليس على الرجل فقط ولكن على المرأة أيضًا.

 

مميزات عطر فرمونات DONA Pheromone Perfume after midnight

يتميز دونا بالكثير من المميزات التي تجعله يشهد إقبالًا متزايدًا لعلاقة زوجية أكثر قوة وجاذبية أعلى بمراحل، ومن أهم هذه المميزات:

  • عطر دونا محمّل بمجموعة متنوعة من الفرمونات الاصطناعية التي تزيد الرغبة وتحفز الإثارة وترفع درجة الحميمية.
  • لا يحتوي عطر دونا على أي فرمونات حيوانية.
  • يتمتع برائحة عطرة للغاية وتدوم لفترة طويلة.
  • القليل جدًا منه يمنحك الكثير من التأثير مما يجعل العبوة تدوم معك لفترة أطول.

رابط شراء عطر الفرمون

 

2. عطر الفرمونات هيرو المخصص للرجال:

وهو يأتي من عائلة العطور الشرقية المشبعة بالفرمونات مما يعمل على إثارة الزوجة وزيادة الأستجابة للمؤثرات الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

ما الفوائد التي تحققينها مع عطر الفرمون سواء النسائي أو الرجال؟

استخدامك عطر فرمونات دونا أفتر ميد نايت سيمنحك الكثير من المزايا التي ستلاحظينها على الفور وعلى المدى الطويل أيضًا، ومن أكثر هذه الفوائد:

 

1. الشعور بثقة كبيرة في نفسك:

إن تطبيق الفرمونات يؤثر في البداية في الشخص الذي يضعها فأنت أيضًا ستتأثرين بالفرمونات فتتحسن حالتك المزاجية وتصيرين أكثر ثقة في نفسك وهذا ينعكس فورًا على من أمامك فيعاملك بالطريقة التي تستحقينها.

 

ولا يتعلق الأمر فقط بالثقة في الجاذبية الجنسية ولكن حتى على مستوى العمل أو الصداقة، فهي تؤثر بك نفسيًا وتجعلك تعيشين أفضل أوقاتك.

 

2. تعزيز العلاقة العاطفية والزوجية:

عطر الفرمونات قادر تمامًا سواء وفقًا للدراسات أو التجارب الشخصية أن يعزز من التقارب بين الجنسين سواء كانوا زوجين أو في علاقة عاطفية بالفعل، مما يزيد من التجاوب والرومانسية بينهما.

 

3. خلق انطباع أول جيد للغاية:

حتى إذا كنت تقابلين شخصًا للمرة الأولى وترغبين في ترك انطباع جيد فإن عطر الفرمونات قد يساعدك في الأمر سواء عن طريق تعزيز ثقتك في نفسك أو عن طريق الشعور الحسي الذي تتركه الفرمونات ولكن لا يجب المبالغة في تطبيق الفرمون حتى لا يشعر من أمامك بالإثارة في أول لقاء وبالتالي بعدم الارتياح.

 

كيف يمكن زيادة فاعلية عطر فرمونات؟

إذا كنت ترغبين في علاقة حميمة مثالية واستجابة أكثر سرعة للمثيرات مع عطر فرمونات دونا، فإنه يمكنك أيضًا إطلاق المزيد من الحميمية عن طريق الآتي:

 

1. تطبيق العطر على المناطق النابضة:

هناك مناطق في الجسم تتسم بزيادة النبض فيها وبالتالي ارتفاع درجة حرارتها عن بقية أعضاء وأماكن الجسم، وينصح خبراء العطور عامة والعلاقات خاصة بتطبيق عطر الفرمونات عليها للمزيد من التأثير، وتتمثل هذه المناطق في:

 

  • منطقة الرسغ: وهي واحدة من أوضح مناطق النبض في الجسم كما تتسم بكثرة الحركة مما يجعل نثر العطر أكثر سهولة.

 

  • منطقة السرة: أو منتصف البطن، فالجزء العميق فيها يسمح بالاحتفاظ بالعطر لفترة أطول كما أن حرارة الجسم تعمل على نشر الرائحة، ويمكنك الاستفادة من هذه الخصائص في تطبيق مثالي لعطر الفرمونات.

 

  • داخل مرفق الكوع: عند المنطقة التي ينثني فيها الذراع وهي تضاعف تأثير الموجود على المعصم وتُطيل من فترة بقائه.

 

  • المنطقة خلف الأذنين: حيث ترتفع درجة حرارة الجسم في هذه المنطقة مما يؤدي إلى سهولة أكبر في نشر العطر واستقبال من أمامك له.

 

  • جانبي الرقبة: وهي من المناطق الأنثوية الحميمة التي تثير مداعبتها الكثير من المشاعر لدى الأنثى، كما أن تمتلئ بمجموعة كبيرة من الأعصاب والعروق.

 

  • بين الفخذين: وهي بالإضافة لكونها من المناطق الحميمة فهي أيضًا تحتوي على العروق وتتسم بارتفاع درجة الحرارة وتزيد من الحميمية في اللقاء.

 

  • بين الثديين: فهي من أول المناطق التي تجذب الانتباه وتطبيق العطر عليها يزيد من الجاذبية وإحساسك بالأنوثة والثقة ويرفع درجة المشاعر لأقصى درجة.

 

2. تطبيق عطر الفرمونات على الملابس:

يمكن للعطر أن يوضع على الملابس أيضًا وهو في هذه الحالة سيظر لفترة أطول بكثير من الجلد لأن حرارة الجسم ستجعله يتبخر أسرع.

 

3. زيادة الإثارة:

يمكنك زيادة حالة الإثارة بينك وبين زوجك عن طريق بعض المحفزات مثل زيوت التدليك أو كبسولات زيادة الشهوة مما يرفع تأثير الفرمونات لأقصى درجة، ومن المنتجات التي تساعدك في هذا الأمر بقوة وفاعلية كل من:

 

  • اهم منتجات لزيادة الرغبة الجنسية : اضغط هنا

 

5. غسل عطر الفرمونات قبل التطبيق الجديد:

يجب الحذر أيضًا من تراكم عطور الفرمونات فوق بعضها البعض خصوصًا إذا استخدمت أكثر من نوع، فسواء كان على الجلد أو الملابس لا تطبق عطر الفرمونات على المكان نفسه دون غسله حتى لا يفقد تأثيره وتضيع نقودك هباء، كما أنه من الأفضل عادة أن يتم تطبيق العطر على الجسم المغسول جيدًا.

 

6. أستخدام زيوت الفرمونات للمساج والتدليك والأثارة

يمكنك أستخدام أيضاً الزيوت الفرمونية التي تعمل على زيادة الأثارة وأضافة الأجواء سواء للنساء أو الرجال فهي تأتي بروائح مثيرة مع الفرمونات التي تعزز من الشهوة خصوصاً اذا تم التدليك في المناطق الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة

هناك الكثير من الأمور غير المفهومة حتى الآن في طريقة استجابة الجسم للفرمونات، ولكن الأكيد أن هناك استجابة حسية تتزامن مع وجود اهتمام عاطفي أو على الأقل شعور حيادي.

 

ولكن لأن الحياة الجنسية للإنسان ليست غريزية تمامًا مثل الحيوانات والحشرات وتتحكم بها الكثير من الأمور الأخرى سواء اجتماعية أو دينية وغيرها فإن الفرمونات تحتاج إلى تجارب ودراسات أكثر قوة لمعرفة تأثيرها الفعال.

 

ولتجربة مميزة احرصي على اقتناء أنواع مضمونة مع فرمونات الأندروستانون والألفا أندروستانول والأوكسيتوسيب وغيرها.

 

كما أنه يمكنك الاستفادة من عطور الفرمونات ذات الرائحة لعدم المغامرة بإفساد التأثير عند مزجه بعطر آخر، وإن كان هذا لا يمنع من استخدامك عطر فرمونات دون رائحة مع مزجه بالبرفان المفضل لك للمزيد من الراحة.

 

المراجع:

  1. Web MD: Got Pheromones? Get Affection
  2. Street Directory: How To Apply Pheromone Perfumes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة