علاج السيلوليت في المؤخرة بـ 6 منزلية سريعة النتائج

علاج السيلوليت في المؤخرة وإعادة المظهر المشدود بشكل صحي

تلاحظين تموجات في الجزء الخلفي من الساق والأرداف ويزعجك مظهرها بشدة، وتحتارين في الطريقة المناسبة للتعامل معها؟ في الحقيقة لست وحدك.

 

فمع تزايد ظهور الأجسام المشدودة والناعمة أصبحت الرغبة تنتاب الجميع في الحصول على المظهر المثالي.

 

وفي الحقيقة فإن علاج السيلوليت في المؤخرة أو في المناطق الأخرى من الجسم ليس صعبا وتتوفر له الكثير من البدائل والتي قد يلائمك بعضها في حين لا يفلح البعض الآخر.

 

أهم طرق علاج السيلوليت في المؤخرة

 

1. العلاج بالليزر:

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن لليزر بها التدخل وعلاج السيلوليت سواء في المؤخرة أو في أي منطقة من الجسم.

 

وأشهرها ما يُطلق عليه سيلولاز Cellulaze وفيه تدخل ألياف ليزر صغيرة من أسفل الجلد ويتم إطلاق الليزر في هذه الألياف فتعمل الحرارة والطاقة الناجمة على تفتيت الروابط الموجودة أسفل الجلد والتي تجعلنا نشاهد السيلوليت.

 

كما يؤدي هذا العلاج إلى زيادة سُمك الجلد وهو الأمر الضروري للتغلب على الترهلات، حيث يتشكل السيلوليت بدرجة أكبر عند ترقق الجلد سواء نتيجة نقص الاهتمام والتغذية أو بسبب التقدم في العمر.

 

ويمكن للعلاج بالليزر أن يمنحك نتائج تدوم لمدة عام تقريبا، ولكنه مرتفع التكلفة، وهناك علاجات أخرى يمكن أن تمنحك نتيجة جيدة لمدة 6 أشهر وتكون أقل في التكلفة.

 

2. الأجهزة الفراغية:

فيمكن لاستخدام تقنية الفراغ أن يحرر الأربطة الموجودة أسفل الجلد والتي تزيد من مظهر السيلوليت، ويمكن الحصول على العلاج بالأجهزة الفراغية في عيادات التجميل.

 

كما يمكن الحصول عليها في المنزل بعد انتشار الكثير من الأجهزة العملية والموثوقة ذات النتيجة السريعة والاحترافية.

 

فإذا رغبت في علاج السيلوليت في المؤخرة بطريقة احترافية ولكن في المنزل بالوقت ذاته وبقدر ملائم من التكلفة فيمكنك الاختيار بين الأجهزة التالية:

 

  • جهاز إزالة السيلوليت InnovaGoods المنزلي.. صناعة اسبانية:

شد الجسم والتخلص من الترهلات خلال عدة أسابيع من الاستخدام المنتظم فضلا عن نعومة فائقة في البشرة هو ما ستحصلين عليه فورا مع جهاز InnovaGoods المنزلي لعلاج السيلوليت سواء في المؤخرة أو في أي مكان في الجسم.

 

فهو مصنوع من مواد عالية الجودة للغاية تضمن بقاءه معك لسنوات لتستخدميه على فترات متفاوتة للحفاظ على النتيجة النهائية، مع تصميم مريح للغاية لإمكانية استخدامه من قبل أي شخص سواء محترف أو طبيب أو شخص عادي في المنزل.

 

فبمجرد الضغط على زر التشغيل والإيقاف ستستمتعين باهتزازات وعلاج يقلل من الدهون والسيلوليت بشكل سريع، ويمكنك فقط التحكم في سرعة الشفط وفقا لمدى حساسية الجلد أو تقبلك للأمر.

 

ويأتي جهاز السيلوليت InnovaGoods مع بطارية قابلة للشحن لسهولة التحرك به وحتى السفر أو التجول به في أرجاء المنزل.

 

ويعتمد في الشفط على كوب من السيليكون بحجم 7×7  ليناسب جميع الاستخدامات، ويمكنك الاكتفاء بـ10 أو 15 دقيقة فقط يوميا على منطقة العلاج لرؤية نتائج مذهلة خلال 10-15 يوم.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز السيلوليت الحراري InnovaGoods Anti Cellulite pro الاسباني:

وهو من الأجهزة شديدة الكفاءة والفاعلية والتميز في شد الترهلات في الثدي والأرداف والفخذين، فهو لا يعتمد فقط على التقنية الفراغية والتي تمنحك نتائج رائعة.

 

ولكن يشمل أيضًا على تقنية حرارية تزيد من قدرته على تفتيت الدهون والتخلص من السيلوليت في أسرع وقت ممكن.

 

يمكنك بالطبع اختيار استخدام الحرارة أو الشفط الفراغي فقط وفقا لرغبتك وتحملك والمكان الذي تعالجينه للتخلص من الجلد المترهل والسيلوليت.

 

إن InnovaGoods Anti Cellulite pro يستطيع التكيف بسهولة كبيرة مع كل منطقة من مناطق الجسم ويستدير معها لمنع أي إصابات أو تهيجات، ويشهد الحصول عليه الكثير من الإقبال نظرا لسهولة استخدامه والإعدادات المتنوعة سواء لقوة الشفط أو الحرارة.

 

وستلاحظين نتيجة مبهرة خلال عدة أيام إذا استخدمتيه مع زيوت متنوعة حارقة للدهون مثل زيت الزنجبيل أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

جهاز السليوليت الاصلي

رابط شراء المنتج

 

3. فقدان الوزن:

يمكن لأي شخص مهما كان وزنه أن يعاني من السيلوليت، ولكنه يزيد في الذين يعانون من البدانة وخصوصا النساء.

 

لذا فقدان الوزن يمكن أن يؤدي لتخفيف مظهر السيلوليت بشرط أن يكون بطريقة صحية ومتوازنة وليس فجأة، لأن فقدان الوزن المفاجئ سيزيد من الترهلات خصوصا إذا لم يتزامن الأمر مع ممارسة الرياضة.

 

4. ممارسة التمارين الرياضية:

تساعد التمارين الرياضية المتنوعة سواء القرفصاء أو رفع الأثقال أو المشي أو الجري أو تمارين التمدد والكارديو أو الدراجة سواء الثابتة أو الهوائية إلى شد الجلد وزيادة تكوين العضلات وهو الأمر الذي يجعل السيلوليت أقل وضوحا.

 

ويمكنك المتابعة في المنزل مع برامج حرق الدهون والتمارين الرياضية ويوجد منها الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الاشتراك في نادي صحي للمواظبة بشكل أكبر.

 

وتوجد أجهزة بسيطة يمكنك الاستعانة بها في المنزل للمساعدة أكثر في شد الردفين والساقين ومنحك المظهر الناعم الذي ترغبين فيه.

 

  • جهاز شد الأرداف ونحت المؤخرة

ونرشح لك هنا جهاز شد الأرداف ونحت المؤخرة إسباني الصنع والذي يعتبر من خياراتك المثالية للحفاظ على اللياقة وشد المؤخرة والذراعين وتحسين شكل الجسم عموما مع التخلص السريع من الدهون.

 

ويعتمد هذا الجهاز على حبال مصنوعة من اللاتكس والنايلون والقابل للشد والذي يزيد من مقاومة الجسم خلال التمارين مما يمنحك نتيجة أكثر سرعة.

 

ويصل مستوى المقاومة في جهاز شد الأرداف إلى 40 رطل على 18 كجم مما يجعله مناسبا للجميع، ومع الاستخدام اليومي ستلاحظين نتيجة فعالة خلال شهر على الأكثر.

 

ويمنحك الجهاز الكثير من المرونة في الاستخدام مع القدرة على تعديل الأحزمة وممارسة مجموعة متنوعة من التمارين لتجنب الملل أوإرهاق العضلات، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. كريمات علاج السيلوليت في المؤخرة:

هناك كريمات مخصصة لعلاج السيلوليت في الجسم، وهي تحتوي على مكونات تعزز من تحلل الدهون وتحفيز تكوين الكولاجين مما يشد الجلد المترهل ويزيد من تدفق الدم وتصريف الجهاز الليمفاوي.

 

ويعتبر الكافيين والزنجبيل من المكونات الأساسية في تلك الكريمات والتي يمكنها أن تكون من العلاجات المساعدة بين طرق أخرى مثل التمارين والأجهزة الفراغية لسرعة التأثير.

 

6. التدليك بفرشاة جافة:

تقشير الجسم وتدليكه عبر فرشاة جافة أو لوفة يزيد من سرعة تصريف الجهاز الليمفاوي للدهون المتراكمة.

 

ويجب أن يتم التدليك يوميا مع تطبيق زيوت حارقة للدهون بعده، وهي من الطرق الطبيعية الآمنة ولكن النتيجة النهائية قد تستغرق أسابيع عدة، ولكنها تفيد عادة في تنشيط الدورة الدموية وتفتيح المسام وتنقية الجلد.

 

كلمة أخيرة عن علاج السيلوليت في المؤخرة

قد يستغرق علاج السيلوليت في المؤخرة بشكل نهائي بعض الوقت، ولكن لا يجب عليك اليأس من استمرار المحاولات.

 

خصوصا أن العمليات الجراحية والتجميلية عادة تكون نتيجتها مؤقتة سواء لمدة عام أو أكثر قليلا وفقا لطبيعة وأسلوب حياتك والتغذية التي تعتمدينها للحفاظ على الجسم.

 

لذا حاولي في البداية اتباع مزيج من الطرق الطبيعية والتي قد تأخذ بعض الوقت ولكنها على المدى الطويل تكون أكثر فاعلية كما أنها أكثر توفيرا أيضا في الأموال ولا تتضمن أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

المراجع:

  1. AAD: Cellulite Treatments
  2. Women’s Health: Best Cellulite Treatments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة