علاج النشوة الجافة عند النساء بالمنتجات الطبية (دون وصفة)

علاج النشوة الجافة عند النساء

النشوة الجافة من الأمور المنتشرة بين النساء كما قد يعاني منها الرجال أيضًا، وتعني الوصول للإثارة الجنسية لكن دون قذف سواء سوائل الترطيب بالنسبة للأنثى، أو السائل المنوي بالنسبة للرجل، وهو ما قد يتسبب في الكثير من الإحباط للجنسين.

 

وتتعدد الأسباب التي يمكن أن تصيب المرأة بهذه الحالة وخصوصا مع قرب انقطاع الطمث، ولكن يمكن لتلف الأعصاب أو الأدوية أو الولادة والرضاعة أن تزيد من جفاف المهبل.

 

وعلاج النشوة الجافة عند النساء يتطلب معرفة السبب الحقيقي وراء جفاف المهبل، وإجراء الفحوصات الملائمة ثم وصف العلاجات التي تكون متنوعة بشدة بين تلك التي يمكن تطبيقها في المنزل أو تلك التي تحتاج إلى تدخل طبي.

 

طرق علاج النشوة الجافة عند النساء

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك بها أن تتغلبي على النشوة الجافة والتي ستتزامن عادة مع أعراض أخرى مثل الشعور بالحرقة والحكة والألم عند الجماع وأحيانا الالتهابات، وتتمثل أهم طرق علاج النشوة الجافة عند النساء في الآتي:

 

أولاً: دهانات الأستروجين

تزيد النشوة الجافة مع تراجع مستويات الأستروجين في الجهاز التناسلي، مما يقلل من القدرة على الاستجابة للمداعبات وتأخر الترطيب المهبلي، ويمكن لدهانات الأستروجين الموضعية أن تساعد في الترطيب وزيادة الإثارة.

 

وهي تتنوع بين الأقراص المهبلية أو الحلقات أو الكريمات والهلام، ومن أفضل تلك الدهانات وأكثرها سهولة في التطبيق نرشح لك كل من:

 

  • كريم فيامكس Viamax لزيادة الرغبة والنشوة الجنسية للنساء:

إذا كنت تعانين من النشوة الجافة وتراجع الشعور بالمداعبات أثناء الجماع فلا تترددي في اختبار تجربة مذهلة مع كريم فيامكس الذي لا يزيد فقط من الشعور بالأحاسيس في البظر والمهبل.

 

ولكن يساعد على إفراز الهرمونات الجنسية بشكل طبيعي مما يعزز من وظيفة الأعضاء التناسلية عموما وعلاج النشوة الجافة.

 

يعتمد فيامكس في تركيبته على مجموعة من الأعشاب التي أثبتت فاعلية كبيرة في تحفيز الدورة الدموية وزيادة الدافع الجنسي مثل أعشاب داميانا والبلميط المنشاري وغيرها من مكونات طبيعية تماما لا تتسبب في أي تهيج للمهبل.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيفا سويس نافي Viva Swiss Navy:

مع مجموعة متنوعة من الأعشاب المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية فإن كريم فيفا سويس نافي أثبت كفاءة كبيرة في تحفيز الدورة الدموية ودعم عمل الجهاز التناسلي وزيادة التشجيم الطبيعي في المهبل من الاستخدام الأول.

 

وقد أكدت الكثير من النساء المستخدمات لكريم فيفا الأمريكي وجود سرعة كبيرة في الوصول إلى الذروة أكثر من مرة خلال اللقاء الجنسي مع هذا الكريم مع ترطيب فائق وتراجع كبير في معدلات الألم والحكة عند الجماع.

 

فسواء كنت تعانين من تراجع الرغبة أو من النشوة الجافة أو من تأخر استجابة الجسم للتحفيز فإن فيفا سيساعدك في التخلص من تلك المشكلات على الفور.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: مواد التشحيم المتنوعة

النشوة الجافة في حد ذاتها قد لا تكون خطيرة إلا في تسببها بالألم عند ممارسة العلاقة الحميمة، فلن تشعرين بالرضاء الجنسي على الإطلاق مع الألم.

 

كما أن الإيلاج سيكون شديد الصعوبة، وتزداد أهمية الأمر عند الرغبة في الحمل وضرورة وصول الحيوانات المنوية إلى الرحم.

 

لذا يمكن لبعض مزلقات الترطيب الآمنة على الحيوانات المنوية أن تساهم في ترطيب المهبل والتخفيف من أعراض النشوة الجافة والمساهمة في العلاج:

 

  • كريم التذوق سنسوفا بطعم البلوبيري:

أثبتت كريمات التذوق فاعلية كبيرة في زيادة الإثارة الجنسية والتحفيز لكل من الرجال والنساء على حد سواء، وخصوصا مع رائحة عطرة ترفع من درجة الإقبال على العلاقة الحميمة وتزيد من تهدئة الأعصاب.

 

ويعتبر هذا الإصدار من سنسوفا من الأنواع المميزة التي تشهد إقبالا كبيرا مع تركيبتها الطبيعية تماما بنسبة 100% والتي ستكون آمنة على بيئة المهبل والأعضاء الحميمة بالإضافة إلى قابلية التذوق وتجربة أوضاع جنسية جديدة تزيد من النشوة والإثارة.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق السيليكون الطبي سويس نافي:

أثبتت مزلقات السيليكون الحديثة قدرة كبيرة على ترطيب المهبل والتخلص من الألم الناجم عن النشوة الجافة التي تعاني منها الكثير من النساء، فمزلقات السيليكون تدوم لفترة طويلة للغاية ويمكن استخدامها أسفل الماء، كما ترفع من سهولة الإيلاج.

 

والنوع الطبي من هذا المزلق لا يتسبب في أي حساسية عند الاستخدام مع أمان على الواقي الذكري، وليس هناك أي حاجة لتطبيقه أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم مما يقلل من القلق والتوتر ويجعل كل من الطرفين يركز على المتعة في اللقاء.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: ممارسة الجنس بانتظام

خلال الإثارة يزيد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، لذا إذا كنت تعانين من النشوة الجافة فلا تتوقفين عن المحاولة مع شريك حياتك لممارسة العلاقة بانتظام بمساعدة مواد الترطيب الإضافية.

 

مما يحفز الدورة الدموية ويعالج جفاف الأنسجة ويحفز الإثارة بالتدريج خصوصا مع التعرف المستمر على الطرق التي تؤثر في إثارتك الجنسية.

 

رابعاً: تجنب بعض منتجات تنظيف المهبل:

تخطئ الكثير من النساء في استخدام منظفات قاسية على المقبل بهدف تطهيره من البكتيريا الضارة، ولكن تلك المنظفات تقضي على البكتيريا المفيدة أيضًا وتزيد من تلف الأنسجة والجفاف.

 

لذا لا تحتاجين إلا إلى الماء وربما غسول خفيف للغاية خلال فترة الحيض دون روائح عطرية تزيد من الالتهاب ومن الجفاف.

 

خامساً: مكملات الأستروجين النباتية:

هناك الكثير من المكملات العشبية التي تحتوي على الأستروجين النباتي الذي يحسن من الحالة المزاجية والنفسية للمرأة ويعالج تراجع مستويات هرمون الأنوثة في الجسم دون أضرار.

 

ولكن يُمنع تناول هذه المكملات خلال الحمل والرضاعة إلا بعد استشارة الطبيب، ومن أفضل تلك المكملات:

 

  • حبوب ليبيدو باور:

سواء كان تراجع النشوة بسبب نقص التحفيز الجنسي أو بسبب التعب والإرهاق طوال اليوم وكثرة الضغوط التي تقلل من إفراز هرمونات السعادة والهرمونات الجنسية.

 

فإن ليبيدو باور بمكوناته العشبية سريعة المفعول قادر على منحك ترطيب مميز عند النشوة الجنسية مع رفع درجة الإثارة خلال ساعة واحدة قبل الجماع مع مفعول يدوم لفترة طويلة.

 

هذا المنتج مناسب لكل من الذكور والإناث ويرفع من القدرة على التحمل خلال الجماع مما يزيد من القدرة على التحفيز لأطول فترة ممكنة للوصول إلى الذروة لكلا الجنسين.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب بروفيسترا:

وهي صناعة أمريكية معتمدة عالميا لرفع مستوى الطاقة لدى المرأة اعتمادا على مكونات طبيعية خالية من المواد الكيميائية مما يعزز من الرغبة الجنسية ويحفز من الدورة الدموية مما يعزز من الوصول للنشوة وترطيب المهبل مع أقل قدر من المداعبات الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج النشوة الجافة عند النساء

جفاف المهبل من الأعراض الشائعة لدى النساء وهو من أهم أسباب النشوة الجافة، ويرتبط غالبا بانخفاض مستويات الأستروجين في الجسم نتيجة الكثير من الأسباب منها قرب انقطاع الطمث والحمل والولادة وأيضًا الأدوية والضغوط المختلفة التي تزيد من هرمون الكورتيزول الذي يؤثر سلبا على الهرمونات الجنسية.

 

لذا تعتبر البدائل الطبيعية وعلاجات الأستروجين الموضعية والمكملات العشبية من الطرق السريعة التي تمنحك نتائج مضمونة وتتغلب على تأثيرات هذه النشوة الجافة التي تزيد من درجة الاحباط بين الجنسين وتصيبك بالبرود الجنسي.

 

المراجع:

  1. Health Line: Dry Orgasm
  2. Medical News Today: What are the possible causes of vaginal dryness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!