علاج تكبير الصدر بـ 3 طرق آمنه وسريعة

علاج تكبير الصدر .. أنسب الطرق لحجم أكبر بسرعة وأمان

علاج تكبير الصدر هو الطريقة التي يتم اللجوء إليها لزيادة حجم الثدي بمواد طبيعية سواء مكملات غذائية أو دهانات موضعية، فهي تؤدي إلى نتيجة قوية ومجرّبة بعيدًا عن العمليات الجراحية باهظة الثمن.

 

لذا أطلقت الكثير من العلامات التجارية منتجات متنوعة لتكبير حجم الثدي بمستخلصات طبيعية.

 

ولكن لأن التنوع الشديد يتسبب في الحيرة أيضًا فقد جمعنا لك بعض من أفضل طرق العلاج لتكبير الصدر بأمان وسرعة وفاعلية، ويمكنك استخدام واحد منها أو أكثر وفقًا لاختيارك للحصول على نتيجة حقيقية دون تضييع الوقت أو المال.

 

أفضل أنواع علاج تكبير الصدر

إذا رغبت في دعم حجم الثدي وزيادة التناسق بينهما دون أي تفاوت في الحجم فإن هناك مجموعة من العلاجات الطبيعية سواء دهانات أو كبسولات يمكنها مساعدتك في تحقيق النتيجة سريعًا، ومن أفضل أنواع علاج تكبير الصدر كل من:

 

1. حبوب توتال كيرف Total curve:

وهي تعتمد على نظام متكامل للمساعدة في تعزيز حجم الثدي وزيادة التناسق والحصول على مظهر أكثر شبابًا وقوة، حيث يتأثر حجم الثديين بشكل مباشر بعدد من الهرمونات مثل الأستروجين.

 

وتحتوي كبسولات توتال كيرف على مزيج طبيعي من الأستروجين النباتي الآمن الذي يحاكي بشكل طبيعي عمل الأستروجين الأنثوي في رفع وشد أنسجة الثدي.

 

كما تحتوي حبوب توتال كيرف أيضًا على مجموعة من الأعشاب والمغذيات ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى مكونات تزيد من توازن الهرمونات التي تعزز من صحة الثدي عموما مع تقليل الأعراض المزعجة الناجمة عن تراجع مستوى الأستروجين.

 

وأهم المكونات الموجودة في توتال كيرف هي:

  • أوراق الحنطة السوداء
  • بذور الشمر
  • جذر الدونج كواه
  • أوراق داميانا
  • الشوك المقدس
  • براعم الجرجير
  • جذر الكوهوش الأسود
  • جذر أعشاب يام

 

لذا يساهم في منحك نتائج سريعة للغاية مع الانتظام على تناوله لمدة شهرين أو ثلاثة، مع نتائج تدوم لفترات طويلة خصوصًا مع اتباع نظام غذائي جيد وبعض التمارين الرياضية.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت تكبير الصدر FenuGreek:

يُستخدم زيت الحلبة على نطاق واسع نظرًا لتعدد الفوائد الصحية التي يوفرها للجسم، فهو يختوي على خصائص عضوية متنوعة وقيمة غذائية مرتفعة للغاية تجعله مفيدًا في تحسين الحالة الصحية ومقاومة المشكلات المختلفة.

 

فهو يحتوي على خصائص مضادة للفيروسات مما يزيد من المناعة ويقلل من فرص الإصابة بالسرطان عمومًا ويستخدمه الكثيرون نتيجة خصائصه المضادة للأكسدة والتي تساعد خلايا الجسم والجلد على الاحتفاظ بصحتها كما يعمل على تنشيط الخلايا وتجديد الدورة الدموية.

 

ويعتبر تكبير الثدي وشده وزيادة جاذبيته واحدة من أشهر الفوائد لزيت الحلبة وهذا نتيجة محتواه الغني من الأحماض الدهنية المشبعة مثل حمض البالمتيك وحمض البينيك وحمض الأراكيد وحمض الأوليك وحمض اللينوليك.

 

ولأن أنسجة الثدي مكوّنة في معظمها من الدهون فإن هذه الأحماض تساعد في زيادة الامتلاء بشكل طبيعي، كما يمكن أن يساهم في تحفيز حليب الثدي.

 

لذا يمكن استخدامه بمفرده أو مع حبوب توتال كيرف لتأثير متكامل أكثر قوة داخليا وخارجيا مما يزيد من سرعة النتائج، فعن طريق التدليك لمدة 5 دقائق صباحا ومساءًا ستلاحظين فارقًا سريعًا سواء على مستوى حجم الثدي أو شكله ونعومته.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

وهو من العلاجات المساعدة شديدة القوة والفاعلية في تكبير حجم الثدي والمساهمة مع الطرق الأخرى في منحك صدر أكبر حجما وأكثر قوة ومرونة دون ترهلات مع الحفاظ على التناسق بينهما نتيجة قدرته على زيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء الثدي.

 

وكريم أنتوم مكون من 7 عناصر نشطة بالإضافة إلى الزيوت الأساسية المتنوعة مثل الجنسينج والمعروف عنه قدرته على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز الغدد الصماء المنتجة للهرمونات مما يزيد من إنتاج الخلايا في الثدي ومن ثم تقويتها.

 

فالمزيج الموجود في الكريم غني بالفيتويسروجنز الطبيعي الذي يحفز الذي يحفز نمو الثدي.

 

ويستطيع هذا الكريم أن يساعد كل امرأة في زيادة ثقتها بنفسها وتحسين صورتها إلا أنه يعمل بشكل أفضل مع الأمهات بعد الولادة والرضاعة واللاتي يتطلعن لإعادة شكل الثدي إلى ما قبل الحمل.

 

لذا يساعدك أنتوم في إعادة شكل الجسم لما كان عليه من قبل بمكونات طبيعية آمنة وخلال شهرين أو ثلاثة من الاستخدام المنتظم.

رابط شراء المنتج

 

ما هي الفترة التي يستغرقها علاج تكبير الصدر حتى تظهر نتائجه؟

عندما يتعلق الأمر بمدى فاعلية العلاجات الطبيعية المتنوعة لتكبير الثدي فإن هناك الكثير من الأمور التي تتدخل في تحديدها وذلك مثل العمر والحالة الصحية والنظام الغذائي وأيضًا الانتظام على العلاج.

 

وفي العموم تظهر نتائج مُرضية خلال شهر أو شهرين ويمكن أن تصل للكمال التام خلال 5 أشهر إذا كان نوع العلاج يسمح بهذا الاستخدام المطول.

 

هل علاج تكبير الصدر آمن؟

علاجات تكبير الصدر التي تعتمد على مكونات طبيعية تكون آمنة في العموم إلا في حالة وجود أعراض تحسسية من أحد المكونات، لذا يجب تجربته على مساحة صغيرة من الجلد والانتظار لمدة 24 ساعة ومراقبة رد فعل الجسم.

 

وبالنسبة للكبسولات فمن خلال قراءة المكونات بحرص يمكن معرفة هل هناك أضرار عليكي منها أم لا.

 

وفي العموم فإن نتائج استخدام العلاجات على المدى الطويل غير معروف إلى حد كبير، لذا يُنصح بالانتظام عليها لمدة شهرين أو ثلاثة ثم التوقف أو الاستخدام مرة أسبوعيا فقط بعد اكتمال العلاج للحفاظ على النتائج.

 

كلمة أخيرة عن علاج تكبير الصدر

مع علاج تكبير الصدر يمكن لبعض الطرق الطبيعية المتنوعة أن تساعد في منحك نتيجة أفضل وأكثر سرعة واستدامة ومنها:

  • الحرص على نظام تغذية غني بالأستروجين مثل الموجود في الرمان والجرجير وفول الصويا، بالإضافة إلى زيادة الاهتمام بالبروتين لدعم عضلات الصدر.

 

  • اختيار نوعين أو ثلاثة من التمارين المخصصة لتكبير الصدر لزيادة تحريك العضلة وبالتالي رفع معدل تدفق الدم إليها.

 

  • الاستعانة بواحد من أجهزة تكبير الصدر التي تعتمد على الشفط في تمديد أنسجة الثدي وبالتالي سهولة استفادتها من علاج تكبير الصدر والامتصاص السريع في الطبقات الداخلية من الجلد.

 

المراجع:

  1. River Front Times: 5 Best Breast Enlargement Pills and Enhancement Creams of 2020
  2. Lybrate: Health Benefits Of Fenugreek Oil, Uses And Its Side Effects

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة