علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بـ 4 طرق علمية وطبيه

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف .. وجهين لعملة واحدة! تخلص منهم بـ 4 طرق بسيطة

التغيرات السلوكية البسيطة مع بعض الأدوية والأدوات المساعدة يمكن أن تساعدك تماما ونهائيا في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، وهما حالتين قد يرتبطان معًا وقد يعاني البعض من كل حالة على حدة.

 

فالرجل الذي يختبر سرعة القذف لا يستطيع عادة الاحتفاظ بالانتصاب لفترة كافية لإتمام العلاقة الحميمة مما يؤدي لتراجع حاد في الثقة بالنفس وبالتالي ضعف الانتصاب.

 

لذا يمكنك بالقليل من المجهود أن تتمكن من علاج الحالتين معا وسوف نتعرف الآن على أفضل الطرق لذلك.

 

أفضل طرق علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

إجراء فحوصات للتعرف على أسباب ضعف الانتصاب وسرعة القذف سيكون من الأمور التي تعجل بالعلاج، فقد يطلب الطبيب فحوصات للدم للتأكد من مستوى الهرمونات.

 

وقد يتطلب الأمر في بعض الحالات زيارة طبيب أمراض مسالك بولية.

 

 وفي أحيان أخرى قد بتطلب استشارة متخصص في العلاقات الجنسية.

 

وعادة ما تشمل العلاجات الشائعة لضعف الانتصاب وسرعة القذف كل من:

 

1. التغيرات السلوكية:

فيمكن لطبيبك أن ينصحك بعلاج سرعة القذف عبر ممارسة العادة السرية مع زوجتك قبل الجماع بساعتين أو ثلاثة.

 

فهذا كفيل بتقليل سرعة القذف ولكنه لن يعالج ضعف الانتصاب، لذا قد يوصي أخصائي المشكلات الجنسية وقتها بتجنب الجماع لفترة من الوقت ولكن ليس التوقف عن الممارسات الحميمة.

 

بل قد ينصحك بالاكتفاء بالمداعبات والملامسات الحميمة والجنس الفموي لتعزيز الشراكة وزيادة الثقة في النفس والتخلص من أي توتر تشعر به عند الجماع ويتسبب في سرعة القذف أو ضعف الانتصاب.

 

2. الدهانات الموضعية:

وهي من أسهل طرق علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف على الإطلاق.

 

ولا يتطلب معظمها وصفة طبية، وفي الحقيقة فإن تأثيرها على الحالة النفسية وتعزيز الثقة ربما يكون أكبر بكثير من مكوناتها نفسها.

 

فهذه الدهانات تعتمد في الأنواع الآمنة منها على أعشاب غنية بالفيتامينات والهرمونات الجنسية الطبيعية التي تعزز من الحالة المزاجية وتزيد من التقارب بين الجنسين.

 

فإذا استعنت بزوجتك لتدليك بعض كريمات زيادة الشهوة وتعزيز الانتصاب ومع بعض المداعبات والتركيز على التقارب النفسي فإنه يمكن للمشكلة أن تنتهي تماما في خلال أيام قليلة.

 

ومن أفضل الدهانات الموضعية التي تحقق نتيجة إيجابية سريعة للغاية:

 

  • كريم اورجي تورو Orgie Touro لزيادة الانتصاب والاداء الجنسي – للرجال:

تحسن فائق في الانتصاب اعتمادا على أعشاب طبيعية مثل التورين والجنكا بيلوبا يمنحه لك على الفور كوريم أورجي تورو مع تعزيز في القدرة على التحكم في القذف في الوقت نفسه وزيادة ملحوظة في الرغبة والنشوة الجنسية.

 

إن الجنسينغ في كريم أورجي مشهور بقدرته على رفع الرغبة الجنسية وتحقيق أفضل درجات الانتصاب مع التأثير في بشرة القضيب نفسها لتكون أكثر مرونة واستقبالا للدماء وأكثر قوة أيضًا في تحقيق الجماع والاستمتاع به لفترة طويلة.

 

إن المكونات الطبيعية في هذا الكريم تستهدف تقوية الأوعية الدموية وتوسيعها مع تأثير في الهرمونات الجنسية أيضًا لتعزيز عام للصحة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم انتوم مارثون بور Intome Marthoon Power لزيادة الرغبة والأنتصاب والتحمل للرجال:

من التركيبات التي تعتمد على توفير جرعة تغذية مكثفة للغاية للقضيب ممما يؤدي إلى زيادة وصول الدماء إلى الأعضاء الحميمة وتعزيز حساسية القضيب والاستجابة للمداعبات.

 

كما أن تلك الواد الغذائية قادرة على تحسين صحة الأعضاء التناسلية مع سيطرة أكبر على القذف ومقاومة الإرهاق الذي يعتبر من الأسباب الرئيسية لتراجع الانتصاب ولسرعة القذف.

 

إن كريم انتوم الهولندي الجنسية مثالي تماما لمن يعاني من تراجع في الانتصاب مع سرعة في القذف ونتيجته مضمونة تماما ومن الاستخدام الأول، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • بيغ بوي Big Boy Golden Erect كريم لتقوية الانتصاب للرجال:

أيضًا من مستخلصات طبيعية للغاية يؤثر هذا الكريم ليس فقط في قوة الانتصاب وتحسين التحكم في القذف ولكن أيضًا في حجم القضيب نفسه.

 

فمن خلال تأثير مباشر على طبيعة الجلد في القضيب وزيادة تمدده فإنه يمتلء أسرع بالدماء، إن الثقة التي تشعر بها مع زيادة حجم القضيب كفيلة تماما بالقضاء على أي توتر أو عدم ثقة في النفس قبل الجماع.

 

ومع تأثير المواد المغذية والمنشطة لحساسية الأعصاب فإن النتيجة سوف تكون مبهرة تماما.

رابط شراء المنتج

 

3. بعض الأدوية والمكملات الغذائية:

قد يحتاج الأمر مع الدهانات المؤقتة إلى علاج طويل الأمد إلى حد ما والذي قد يستمر لأشهر أو عدة أسابيع وفقا لمستوى تراجع الانتصاب والصحة الجنسية عموما.

 

ومن المكملات التي يمكنك الاعتماد عليها تماما:

 

  • حبوب للانتصاب ايريكتا هارد Devil’s Candy Erecta Hard 24 Hours – للرجال:

أعشاب فائقة محفزة جنسيا تعتمد عليها هذه الكبسولات مع تأثير يدوم لمدة 24 ساعة.

 

ولكن نتيجته يمكن أن تدوم لفترات أطول خصوصا مع بعض التغيرات السلوكية وزيادة مستوى الثقة في النفس قبل الجماع لتقضي معه تماما على أي توتر.

رابط شراء المنتج

 

  • بكج مانيولا كريزي Manuela Crazy XL لتكبير حجم القضيب وتحسين الانتصاب (كريم+حبوب):

وهو من العلاجات طويلة الأمد والمطلوبة بشدة في الكثير من حالات علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

 

فقد يكون هناك خلل حاد في إفراز الهرمونات الجنسية بتطلب كورس علاجي مكثف من الكريم والحبوب التي تؤخذ لعدة أشهر.

 

ومع تأثير الكريم المغذي مع إصلاح الكبسولات للخلل الهرموني من الداخل وتعزيز قوة الأوعية الدموية فإنك سوف تشعر بتجدد فائق في الحالة الجنسية لتتغلب تماما على أي مسببات للضعف الجنسي سواء عضوية أو نفسية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

في وقت من الأوقات كان الكثير من الرجال يرفضون تماما الاعتراف بحاجتهم إلى علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بسبب الإحراج الشديد أو الشعور بأن الأمر مهين لرجولتهم.

 

ولكن الآن ومع وجود الكثير للغاية من طرق العلاج سواء التي تتطلب استشارة طبية أم لا فإن العلاج أصبح أكثر سهولة بكثير من أي وقت مضى.

 

ليس فقط للتخلص من المشكلة الحالية ولكن لتجنب أي خلل في المستقبل أيضًا وتعزيز فائق في الرغبة وتحسن ملحوظ في جودة العلاقة الجنسية والتي تعتبر من الأساسيات التي يقوم عليها الزواج الناجح.

 

لذا لا تفرط مطلقا في كل ما يعزز صحتك الجنسية خصوصا مع بساطة الكثير من الطرق.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: premature ejaculation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة