علاج فتور الرغبة عند النساء وفهم الأسباب المتعلقة به

علاج فتور الرغبة عند النساء وماهي الأسباب الأكثر شيوعاً

فتور الرغبة أو الرغبة المثبطة كلها أسماء تُطلق على عدم الرغبة في الجنس أو التفكير فيه بل والنفور منه في الكثير من الأحيان، فمن تعاني من هذه الحالة لا تشعر بأي استجابة من مبادرات زوجها لإقامة العلاقة الحميمة.

 

ولا تفكر على الإطلاق في المبادرة بطلب العلاقة أو حتى تخيل أمور تتعلق بالجنس، وهذه المشكلة تعتبر واحدة من الأكثر شيوعا بين الأزواج في السنوات الأخيرة.

 

وتتنوع الطرق التي يمكن بها علاج فتور الرغبة عند النساء بشرط فهم الأسباب الحقيقية وراء هذه الحالة، إذ تتداخل الكثير من العوامل التي تؤدي لهذه النتيجة ويمكن لعلاج سبب أو أكثر منها أن يأتي بنتيجة سريعة.

 

طرق علاج فتور الرغبة عند النساء

 

1. الاستشارة الزوجية والجنسية:

ففي الكثير من الأحيان يؤدي التحدث فقط إلى خبير في العلاقة الزوجية أو طبيب نفسي إلى حل المشكلة، ومن الأفضل أن يتواجد الزوجان معا، ولكن يمكن لطرف فقط أن يساهم في الحل أيضًا.

 

إذ قد يتهم الرجل زوجته بأنها باردة جنسيا في حين أنه يكون هو مرتفع للغاية في النشاط الجنسي وهي تتسم بمعدلات طبيعية، كما أن اختلال التوازن بين العمل والحياة وعدم وجود فرصة للمرأة لتعتني بنفسها قد يؤثر على رغبتها.

 

لذا فالحوار والاستشارة يمكن أن يؤدي للوصول إلى موضع الخلل في العلاقة ومحاولة الطرفين إصلاحها خصوصا في حالة عدم وجود أي أسباب عضوية أو نفسية.

 

2. زيادة معدلات الطاقة والنشاط:

الإرهاق اليومي سواء في العمل أو مع الأبناء أو رعاية الوالدين كلها أمور تزيد من فتور الرغبة لدى المرأة، فهي لا تملك الوقت الكافي للعناية بنفسها أو الاستقرار في حالة مزاجية ونفسية تسمح لها بالاستجابة للمداعبات من زوجها.

 

لذا قد يتمثل علاج فتور الرغبة عند النساء في هذه الحالة في التركيز على طرق زيادة الطاقة والنشاط.

 

ويعتبر الحرص على ساعات نوم هادئة وعدم المكوث لفترات طويلة أمام شاشات الهواتف المحمولة لأنها تسحب الطاقة بالإضافة لمحاولة ممارسة تمارين رياضية يومية خفيفة من طرق زيادة النشاط.

 

  • حبوب بروفيسترا Provestra

كما يمكن الاستعانة بمكمل غذائي يُحسن من الحالة الجسدية والنفسية وبالتالي يعود بالإيجاب على الرغبة الجنسية وتقليل الفتور.

 

وتوفر لك حبوب بروفيسترا Provestra البديل المثالي لعلاج الفتور وزيادة الرغبة ورفع حالة النشاط والطاقة خلال عدة أيام من الاستخدام.

 

فهو واحد من أشهر المنتجات الأمريكية العالمية التي حققت الكثير من النجاح على مستوى زيادة الرغبة ورفع مستوى الطاقة وتحسين الحالة النفسية والمزاجية والتغلب على الخجل من صورة الجسد وغيرها من أمور تؤثر على الرغبة، فلا تترددي في الاستفادة منه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. التغلب على الألم الناجم من العلاقة الحميمة:

في الكثير من الأحيان يتمثل علاج فتور الرغبة عند النساء فقط في السيطرة عن الألم الناجم عن الإيلاج أو دخول القضيب في فتحة المهبل.

 

فقد تعاني المرأة من ألم حاد للغاية عند الاحتكاك إذا كان هناك نقص في الترطيب، وهذا ينجم عن عدم المداعبات لفترة كافية أو لتأثير بعض الأدوية والتي تؤدي إلى الجفاف عموما.

 

وتخجل الكثير من النساء من التعبير عن الألم بشكل مباشر وقد تعتبر أن هذا أمر مشين لها أو سيؤدي إلى نفور زوجها، في حين أن هذا الألم يزيد من البرود الذي يستشعره الزوج على الفور ويبرره بكراهيته أو عدم الرغبة فيه في حين أن التفسير قد يكون أكثر بساطة.

 

لذا ليس عليك بعد الآن تجاهل أي قدر من الألم تشعرين به في العلاقة فهذا ليس طبيعيا على الإطلاق، ويمكنك اللجوء لواحد أو أكثر من المنتجات الآتية للترطيب وتسهيل عملية الإيلاج:

 

  • كريم التذوق سنسوفا بطعم البلوبيري:

إذا مضى على زواجك أعوام عدة وتشعرين بالفتور الشديد وتراجع الرغبة وأن زوجك أيضًا فقد شغفه بك فلا تترددي في تجربة كريم تذوق مثير للشهوة ويساعد على ترطيب المهبل في الوقت ذاته.

 

ويمنحك كريم سنسوفا إثارة شديدة مع ترطيب في المهبل وسرعة استجابة للمداعبات وهذا مع تركيبة طبيعية تماما وآمنة على المهبل وآمنة أيضًا للتذوق والجنس الفموي، فلا تترددي في دعم حياتك الزوجية به الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق الماء الطبي SWISS NAVY:

إذا كنت تفضلين الأمور الطبيعية أكثر ولا ترغبين في أي روائح مختلفة أو لازلت تشعرين بالخجل من لجوئك إلى مزلق، فإن هذا الإصدار المائي من سويس نافي كفيل بمنحك ترطيب فائق للمهبل مع شعور يدوم لفترة طويلة لتحقيق الإيلاج دون أي قدر من الألم.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق السيليكون سويس نافي:

وهو مناسب أكثر للاستخدام عند الجفاف الشديد في المهبل أو عند الرغبة في ممارسة العلاقة أسفل الماء، فهو مقاوم للماء ويمنحك شعور مميز بالترطيب قد يدوم لساعات ولن تشعري معه بأي ألم عند الاحتكاك، ويعتمد أيضًا على مكونات طبيعية دون روائح خاصة.

رابط شراء المنتج

 

4. زيادة معدلات الوصول للنشوة الجنسية:

تؤكد الكثير من النساء أنهن لم يسمعن عن هزة الجماع ولا يعرفنها رغم سنوات من الزواج، فالتصور الخاطئ أن الجنس لمتعة الزوج فقط يجعل المرأة تكتفي فقط بقرب زوجها ولا تفكر في سعادتها الشخصية في الكثير من الأحيان.

 

وإذا كان هذا مناسبا في الفترات الأولى من الزواج، فإنه لاستمرار قدرتك على العطاء يجب أن تشعري أيضًا بلذة الجماع والنشوة ليتجدد الدافع لديك باستمرار.

 

ولأن الكثير من الرجال وخصوصا في العالم العربي قد يكون غير مثقف جنسيا لمعرفة مناطق إثارة الشهوة في جسم المرأة والوصول بها إلى النشوة.

 

فإنه يمكنك الاستعانة ببعض المثيرات التي ترفع من درجة استجابتك وبالتالي الوصول السهل إلى هزة الجماع، ومن المنتجات التي تساعدك في هذا:

 

  • جل أكواجلايد:

إن مجرد تطبيق كمية صغيرة للغاية من جل أكواجلايد على فتحة المهبل والبظر قبل اللقاء الحميم بعدة دقائق كفيلة بزيادة الشعور بالإثارة خلال دقائق قليلة ومن ثم زيادة معدل الوصول للنشوة بمجرد ملامسة الأعضاء التناسلية الخارجية.

 

إن أكواجلايد يمنحك تجربة حسية غاية في الإثارة والمتعة دون أي مجهود ومكونات آمنة تماما على بيئة المهبل الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

  • ليبيدو باور:

إذا لم تفضلي تطبيق هلام أو جل على المهبل فإن الحل المميز لزيادة الرغبة ومقاومة الفتور يكمن في المكونات شديدة القوة من ليبيدو باور، فهو يعتمد على أعشاب طبيعية تماما بنسبة 100%.

 

ويأتي بسحره خلال ساعة واحدة فقط من تناول الكبسولة ليتشابه في تأثيره مع الفياجرا الرجالي ولكن بمكونات عشبية مميزة ومستخدمة منذ قرون للتغلب على الفتور وزيادة الطاقة ورفع درجة النشوة، فلا تنتظري كثيرا لتجربته.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج فتور الرغبة عند النساء

ليس من الصعب أو المستحيل بدء علاج فتور الرغبة عند النساء، فإن الحالة رغم شيوعها إلا أنه بالقليل من الود والتفاهم بين الطرفين ومحاولة حل المشكلات التي تزيد من التوتر والفتور والتي تؤدي السيطرة عليها إلى المزيد من الوئام وزيادة الرغبة الجنسية وهذا بدوره يرفع من درجة التقارب بين الطرفين.

 

المراجع:

  1. Health Line: Inhabited sexual desire

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!