ماهي فرمونات الجسم ودورها في زيادة الرغبة

فرمونات الجسم كل ما تودي معرفته

تعتبر فرمونات الجسم من الاكتشافات الحديثة، التي غيرت كثيرًا من مفهوم التواصل بين الزوجين، وساعدت في الحصول على حياة جنسية أفضل وأكثر متعة للطرفين، حيث يعتقد العلماء أن جسم الإنسان يفرز رسائل وإشارات كيميائية يطلق عليها اسم “الفرمونات”.

 

تؤثر على ردود أفعال وسلوك فرد آخر من نفس النوع، وتوجد الكثير من الدراسات المستمرة حتى وقتنا هذا، حول فرمونات الجسم وتأثيرها المختلف وكيفية الاستفادة من تأثيرها.

 

ما هي فرمونات الجسم؟

هي مواد كيميائية تم اكتشافها لأول مرة عام 1959، يفرزها الجسم في صورة زيوت من الغدد الدهنية المحيطة بالشعر، أو في صورة عرق وخاصة من منطقة الإبط، أو في صورة أي سائل آخر من سوائل الجسم.

 

ويستطيع فرد آخر من نفس النوع الاستجابة لهذه المواد؛ مما يترتب عليه التواصل الكيميائي بين أفراد النوع الواحد، ويتم ذلك في الحيوان وكذلك الإنسان.

 

قد اكتشف الدكتور وينيفريد كاتلر (عالم الأحياء و أخصائي الغدد الصماء السلوكية) الفرمونات البشرية في منطقة الإبط عام 1986، وقد أثبتت الدراسات وجود تأثيرات فعالة على ردود افعال البشر؛ نتيجة التعرض لرائحة جسم فرد آخر.

 

ومن أمثلة هذه التغيرات السلوكية وردود الأفعال: تأثير العرق والإفرازات الجسديه علي الاستعداد الجنسي للأفراد الآخرين.

 

قد لاحظ العلماء في السبعينات تأثير عرق النساء علي الدوره الشهريه لغيرهم من النساء، كما لاحظ الدكتور كاتلر في دراساته في السبعينات، أن فرمونات الرجال، هي السبب وراء انتظام الدورة الشهرية للنساء اللاتي يمارسن الجنس بانتظام؛ على عكس النساء اللاتي يمارسن الجنس بشكل متقطع تكون دورتهم الشهرية غير منتظمة.

 

حيث أدى ممارسة الجنس بانتظام بفعل تأثير الفرمونات الذكرية؛ إلى انخفاض مستوى هرمون الاستروجين لدى النساء.

 

وقد أظهرت الدراسات في جامعة ولاية فلوريدا في عام 2011، أن رائحة النساء في وقت التبويض تؤثر على الرجال؛ حيث تعمل على زيادة مستوى هرمون التستوستيرون.

ما هو العضو المستقبل لفرمونات الجسم؟

يتم استقبال الفرمونات في الحيوانات من عضو أنفي يطلق عليه اسم (VNO)، وهو الذي يدرك هذه الإشارات الكيميائية، ثم يقوم بالتأثير على سلوك ورد فعل الجسم عن طريق الجهاز العصبي المركزي.

 

ويختلف رأي العلماء حول وجود هذا العضو الأنفي في جسم الانسان؛ حيث يعتقد البعض أنه غير موجود في جسم الإنسان، ويعتقد البعض الآخر أنه قد يكون موجود في صورة الحفر المتواجدة في الانف، ولكنه لا يعمل.

 

استخدامات فرمونات الجسم

لقد أثبتت الدراسات قدرتنا على الاستفادة من فرمونات الجسم في أكثر من مجال علمي أو علاجي مثل الآتي:

  • يقول بعض الباحثين أن فرمونات الجسم تعمل علي تحسين المزاج وتخفيف الاكتئاب والتوتر.

 

  • استخدام فرمونات الجسم في التحكم في نشاط غدة البروستاتا عند الرجال؛ مما يترتب عليه استخدام الفرمونات في تقليل عرضة الاصابة بسرطان البروستاتا.

 

  • لقد ساعدت الدراسات المختلفة حول علاقة فرمونات الجسم والدورة الشهرية، في تسليط الضوء على فكرة استخدام هذه الفرمونات في علاجات الخصوبة للازواج؛ سواء الرغبة في الحمل او موانع الحمل.

 

تأثير فرمونات الجسم على دورة الحيض عند النساء

هل لاحظتي من قبل، تزامن الدورة الشهرية بين النساء اللاتي يعشن في نفس المكان، حيث يظهر في نتائج دراسة حديثة، والتي أجرتها مارثا مكلينتوك في جامعة شيكاغو، على مجموعة من النساء؛ لمعرفة تأثير رائحة عرق نساء أخريات عليهم، حدوث تسريع أو إبطاء في الدورة الشهرية؛ ويحدث ذلك اعتمادًا على الوقت المعين من الدورة الشهرية، الذي تم فيه جمع العرق من هؤلاء النساء.

 

استخدام فرمونات الجسم في علاج المشاكل الجنسيه

امكانية استخدام الفرمون في علاج المشاكل الجنسيه التي تواجه الازواج بجانب استخدام العلاج التقليدي في زيادة الرغبة الجنسية.

 

حيث أن زيادة فرمونات الجسم تعمل على زيادة رغبة شريك بكِ؛ وبالتالي زيادة المتعة الجنسية والنشوة أثناء العلاقة الحميمة.

 

حيث أثبتت دراسات دكتور كاتلر أن أربعة وسبعون في المائة من الأشخاص الذين استخدموا عطور تحتوي على الفرمونات، لاحظوا زيادة في العناق والتقبيل وفي حدوث الجماع بشكل عام؛ ولذلك تظهر أهمية استخدام عطور فرمونات تجذب الرجل.

 

ومن أفضل هذه العطور التي نرشحها لكم الآتي:

 

 

عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء

نظراً لأهمية الفرمونات في جذب شريك الحياة، يمكننا النظر بطريقة مختلفة إلى روائح الجسم التي تحتوي على فرمونات الجسم، على إنها ممتعة ومثيرة للطرف الآخر؛ ولذلك فإن خطوات الحصول على عطور تحتوي على الفرمون خطوة مهمة، ولكنها صعبة جدا.

 

وذلك لأن معظم العطور والروائح الكيميائية ذات وزن ثقيل، وتغطي على رائحة الجسم الاصلية.

 

وعلى الرغم من ذلك نجد عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء، الذي حقق هذه المعادلة الصعبة، ومزج بين العطر جميل الرائحة، والسماح بزيادة  فرمونات جسمك الطبيعية الجذابة، وتحررها لأداء وظيفتها.

 

يعتبر عطر الفرمون الأصلي الأمريكي Phermone perfume after midnight  للنساء، من أفضل وأشهر المنتجات المخصصة في زيادة  فرمونات الجسم الطبيعية لدى النساء.

 

والتي تعمل علي جعلك تبدين أكثر جاذبية لشريك الحياة؛ وبالتالي العمل علي تحفيز الرغبه الجنسيه وعلاج ضعف الرغبة لدى الرجال.  

 

مزايا عطر ميد نايت

يساعدك عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء على جعلك تبدين اكثر ثقة وجاذبية، وذلك من خلال تأثير فرمونات الجسم على الطرف الاخر، حيث يجعل شريكك ينظر إليكي نظرة رومانسية راغبة فيكي دائماً؛ مما يكسبك السعادة والاسترخاء والثقة.

 

إن منتج عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء منتج مضمون وأصلي، يعمل على تحفيز فرمونات الجسم الاصلية، ولا يحتوي على أي فرمونات حيوانية، والتي لا تؤثر على الإنسان إطلاقاً.

 

ولذلك يعتبر عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء منتج آمن تماماً للاستخدام على فترات مطولة؛ لأنه لا يسبب أي حساسية للجلد سواء احمرار او تهيج الجلد.

 

وأيضًا يظهر تأثير عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء في زيادة إعجاب الرجل بكِ، ولكن أثبتت الدراسات عدم وجود أي تأثير لعطر الفرمون على الوقوع في الحب؛ لأنه لا يتجاوز إرادة أو ميول الطرف الاخر، لكنه يساعد في زيادة اعجاب الطرف الآخر الموجود بالفعل.

رابط شراء المنتج

 

في نهاية كلامنا عن الفرمونات

الفرمونات هي مواد كيميائية، يفرزها الجسم في صورة زيوت من الغدد الدهنية المحيطة بالشعر، أو في صورة عرق وخاصة من منطقة الإبط، أو في صورة أي سائل آخر من سوائل الجسم.

 

وتعمل كإشارات كيميائية تساعد في التواصل الكيميائي بين أفراد النوع الواحد، حيث يتم استقبال الفرمون من قِبل عضو أنفي يطلق عليه اسم (VNO)، ولكن ذلك العضو يوجد في الحيوانات فقط، ولا يوجد أي إثباتات بعد على وجوده في جسم الانسان.

 

وتساعد هذه الفرمونات في التعبير على جاذبية وجمال الشخص.

 

لذلك يمكنكي استخدامها في جذب شريك الحياة، والحصول على حياة جنسية أفضل وأكثر متعة للطرفين، من خلال استخدام عطور فرمونات تجذب الرجل، ومن أفضل هذه المنتجات عطر الفرمون Phermone perfume after midnight  للنساء.

 

المراجع:

  1. Scientific American: Are Human Pheromones Real
  2. Web MD: Sex Life Pheromones

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة