منتجات تحتوي على فرمونات انثوية لزيادة الأغراء

فرمونات انثوية .. كيف تطلقي العنان لها لتحسين الاستجابة الجنسية وتجديد العلاقة العاطفية؟

النساء اللاتي يطبقن فرمونات انثوية أكثر إثارة وجاذبية بكثير لأزواجهن مقارنة بغيرهن من النساء أو الزوجات، وهذا وفقًا لمجموعة متنوعة من الدراسات كان آخرها التي نشرها مجموعة من العلماء في جامعة ولاية سان فرانسيسكو.

 

ففي الواقع عندما يتعلق الأمر بالانجذاب الجنسي فإن الجميع رجالًا ونساءً يرغبون دائمًا في أن يكونوا الأكثر إثارة على الإطلاق.

 

ومع الاهتمام بالعناية الذاتية والكلمات المثيرة والتقارب العاطفي فإن تطبيق فرمونات انثوية أو ذكورية يفتح الباب على مصراعيه لتحصلين على أفضل استجابة ممكنة مع أقل مجهود بالإضافة إلى تجديد واضح في العلاقة وترابط يدوم للأبد.

 

ما هي أفضل طرق تطبيق فرمونات انثوية؟

إن الفرمونات عبارة عن مواد كيمياية عديمة الرائحة يفرزها الجسم بشكل طبيعي عن وجود تفاعلات تناسلية سواء عند الإثارة أو خلال فترات الإباضة أو غيرها.

 

ويتم التقاطها بجزء داخلي في الأنف من الجنس الآخر في النوع نفسه، وبيّنت الدراسة الحديثة أن النساء اللاتي يطبقن الفرمونات حظين بزيادة كبيرة في الاهتمام الجنسي تصل إلى أكثر من 50% مع ارتفاع ملحوظ في المداعبات والتدفق العاطفي وعدد مرات الجماع.

 

ومن أفضل الطرق على الإطلاق التي يمكنك بها تطبيق فرمونات انثوية:

 

جل الاستحمام بالفرمونات:

لا يوجد ما يثير الشهوة ويزيد من الرغبة أكثر من رائحة جل استحمام عطرة ومثيرة، وإذا كانت مدعمة بالفرمونات والتي تتسرب من الداخل خلال الاستحمام وتشعل رغبة زوجك فإنك سوف تأسرين قلبه قبل أن يشاهدك فعليًا.

 

كما يمكنك مشاركة زوجك الاستحمام بجل الفرمونات لزيادة الجاذبية والإثارة قبل العلاقة الحميمة وتهيئة الأجواء النفسية.

 

  • جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath بالفرمونات

ويمنحك جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath بالفرمونات أكثر تركيبة مثالية مجربة ومنتقاة بعناية لزيادة الرغبة والحميمية وتهدئة الأعصاب في الوقت ذاته وزيادة الاستعداد الفائق للعلاقة.

 

فهو يعتمد على مجموعة من الزيوت المخصصة لإثارة الشهوة مع التأثير الفوري على الحالة المزاجية والتي تسيطر على هرمون الاجهاد وتدفع بالمزيد من هرمونات السعادة والهرمونات الجنسية إلى الدم.

 

إن إضافة القليل من هذا الجل إلى حوض الاستحمام خلال تدفق الماء من الصنبور سوف يزيد فورا من درجة الرغبة مع شعور كبير بالإثارة، وهو آمن تماما على كل أنواع البشرة ولا يحتوي على أي فرمونات حيوانية.

رابط شراء المنتج

 

عطور الفرمونات

هي التأثير الأكثر سرعة الذي يمكنك أن تحظي به على الإطلاق، فمع زخات قليلة للغاية على مناطق النبض مثل الرقبة والرسغين وبين الفخذين وبين الثديين سوف تشعرين بالكثير للغاية في الثقة في نفسك وفي جذابيتك الأنثوية.

 

كما يمكنك تطبيق القليل للغاية من الفرمونات في اللقاءات الأولى لتشعرين أكثر بالثقة ولكن حذار من المبالغة خصوصًا إذا طبقتيه خارج المنزل فالقليل للغاية يمكن أن يكون له أفضل تأثير من حيث الراحة والجاذبية.

 

ويمكنك زيادة الأمر قليلا بعد هذا مع زوجك، ومن أفضل العطور الغنية بفرمونات انثوية شديدة الجاذبية نرشح لك كل من:

 

  • عطر الفرمونات CP FEMALE PHEROMONES Eau de Toilette – مخصص للنساء:

زيادة فائقة في الإثارة والإغراء سوف تشعرين به على الفور مع زخات قليلة للغاية من CP FEMALE PHEROMONES Eau de Toilette.

 

فهو من الإصدارات المدعمة بنسبة دقيقة للغاية من الفرمونات التي تزيد من الحميمية وترفع درجة الإغراء دون إصابة الطرف الآخر بالتوتر.

 

فتعزيز الشهوة وزيادة الحماس مع رائحة عطرية خلابة تأسر لب وعقل الرجال سوف تجددين حياتك الزوجية تماما مع الحصول على أفضل استجابات ممكنة.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva Flirtatious Body Mist للنساء:

برائحة عشبية فريدة مع عدد من المنشطات الجنسية والفرمونات التي تستقبلها مراكز الأعصاب على الفور فإن Sensuva Flirtatious Body Mist يحظى بالكثير من الإقبال لدى النساء سواء المتزوجات أو المقبلات على الزواج أو العرائس الجدد.

 

فالرائحة منعشة للغاية ومثيرة بكل ما في الكلمة من معاني فلا يستطيع الرجل مقاومتها على الإطلاق مع مزيج من الفرمونات الخاصة للغاية والكثيفة لزيادة كبيرة في الرغبة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

زيوت الفرمونات:

في الليالي الخاصة للغاية والتي ترغبين فيها في تجديد شامل لعلاقتك الزوجية أو إذا كنت عروس تريدين أفضل الليالي والتأثيرات التي تدوم بينك وبين زوجك للأبد فلا يوجد أفضل من زيت الفرمون للتدليك.

 

فسواء قمت بتدليكها لنفسك أو لزوجك أو طلبت منه تدليكها على مناطق منتقاة بعناية من جسمك فإن التأثير المذهل لها لا يمكن تصوره.

 

ويمكنك الحصول على تجربة غنية بزيوت الفرمونات على فترات متباعدة أو متقاربة وفقًا لعلاقتك بزوجك.

 

ولكن تأكدي أن تأثيرها كل مرة لن يخيب مطلقًا، ومن أفضل زيوت فرمونات انثوية يمكنك تجربتها بثقة شديدة نرشح لك كل من:

 

  • زيت الفرمون دونا Dona Kissable Massage Oil لزيادة الاثارة – بنكهة الفراولة:

سواء للتدليك على الظهر أو في المناطق الحميمة أو استخدامه كمزلق فإن تأثير Dona Kissable Massage Oil لا يخيب مطلقا.

 

فمع مكونات نباتية تماما وطبيعية 100% وأمان تام على كل أنواع البشرة حتى الأكثر حساسية منها، فلا يجب أن تحرمي نفسك وزوجك من تجربة غنية بالمشاعر والمثيرات والرغبة التي لا تنتهي.

 

إن تأثير هذا الزيت خرافي على تهدئة الأعصاب وهو قابل للتذوق مما يساعدك في تجديد علاقتك الجنسية وتجربة أوضاع وأشكال أخرى مثل الجنس الفموي مع ارتفاع أفضل في مستوى المداعبات التي تزيد من الحماس والحميمية.

 

وبرائحة وطعم الفراولة الطبيعية فإن هذا الزيت بالفرمونات من دونا سوف ينطلق بعلاقتك الزوجية إلى أفضل مستويات لم تحلمين بها من قبل.

رابط شراء المنتج

 

  • مجموعة زيوت الفرمونات دونا Dona Flavored Massage (بكج كامل 3 عبوات) – بلاشنج بيري – روائح استوائية – روائح ربيعية:

مهما كانت الروائح مغرية ومثيرة فإن الطبيعة الإنسانية سريعة الملل.

 

لذا احرصي على السيطرة على قلب زوجك دائما بالكثير من التجديد، ومع هذا البكج المتكامل من دونا فإنك سوف تفاجئينه دائمًا.

 

فلن تحتاجي إلا إلى قطرات قليلة من زيوت التدليك بالفرمونات للحصول على استجابة رائعة، ومع التجديد المستمر فإنك سوف تضعين الكثير من الاستثمار في حياة زوجية سعيدة تدوم لفترات طويلة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرمونات انثوية

يمكنك مع زوجك استخدام أكثر من نوع فرمونات انثوية ولكن من دون مبالغة، فيمكنك التبديل دائما بين جل الاستحمام مع القليل من العطور وفي الليالي الخاصة للغاية جرّبي التأثير المذهل للزيوت.

 

فإن الزيادة الكبيرة قد تؤدي إلى عدم الارتياح، لذا جربي القليل في البداية وراقبي التأثيرات مع الاهتمام بالمداعبات والنعومة والمظهر المثير.

 

المراجع:

  1. ABC News: Pheromone Increases Sexual Attractiveness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة