قطرة الاثارة الاصلية .. زيادة الرغبة والشهوة بـ 30 دقيقة فقط

قطرة الاثارة الاصلية .. كيف تغيري من حياتك الجنسية بـ 30 دقيقة فقط

إحياء الرغبة الجنسية وتجديد مشاعر الحب دائمًا من الأهداف الأساسية للإنسان من مئات السنوات.

 

فمن المواد المخدرة أو المسكرة إلى اتباع أنظمة غذائية حارة تجدد الدم في العروق فإن الشعور بالنشوة والحب والتقارب من الحاجات الأساسية للإنسان.

 

وتأتي قطرة الاثارة الاصلية لتثير الكثير من الجدل حولها وهل بالفعل تأتي بنتيجة جيدة في علاج البرود الجنسي وزيادة الشهوة والاستجابة الحميمة أم لا، وهذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي قطرة الاثارة الاصلية؟

كان الأطباء في منتصف القرن السابع عشر وحتى المعالجين على مدى قرون يعتقدون في الارتباط العميق بين الحرارة والرغبة الجنسية.

 

وتم دعم هذا الاعتقاد بشدة نتيجة التفاوت الكبير في الرغبة بين سكان المناطق الحارة والباردة وحتى أولئك الذين يهتمون بإدخال التوابل الحارة في طعامهم مثل الهنود.

 

وظهرت دلائل على تأثير هذه الحرارة في أوروبا القديمة أيضًا بعد اكتشاف اأن مسحوق يُستخرج من خنفساء إسبانية (Spanish Fly) قادر على زيادة حرارة الجسم بشكل كبير مما يؤجج الشهوة الجنسية على الفور لدرجة لا يتمكن مَن يتناولها من السيطرة تماما على مشاعره.

 

ومع استخدامها باستمرار تبين أن لها الكثير من الآثار السلبية المدمرة سواء التهابات في الجسم أو حتى إخراج من يأخذها عن شعوره تماما بدرجة أكبر من المواد المخدرة.

 

لذا تم منعها تماما حتى سنوات قليلة ماضية ليعود تأثيرها إلى الواجهة من جديد ولكن مع مواد طبيعية أكثر وآمنة أكثر وإن كانت بالتأثير الفائق نفسه.

 

لماذا تستخدم قطرة الاثارة الاصلية؟

  • يمكنك استخدام قطرة الإثارة في حالة الشعور بالجفاف الشديد في المهبل أو وجود ألم عند العلاقة الزوجية الكاملة.
  • إذا كنت تشعرين بفتور شديد بالعلاقة وانعدام لأي هزات للجماع على الإطلاق.
  • يمكنك كزوج استخدامها لتقوية الانتصاب وزيادة القدرة والتحمل.
  • سواء كانت على شكل مشروب أو دهان موضعي فإنها تُسرع من عملية دخولك في الحالة المزاجية لممارسة العلاقة الحميمة وتزيد من تهدئة الأعصاب.

 

أفضل أنواع قطرة الاثارة الاصلية

إذا كنت تبحث عن قطرة الاثارة الاصلية التي تحتوي على مسحوق الذبابة الاسبانية السام فهي تعتبر الآن من المواد المحرمة غير الآمنة على الإطلاق.

 

ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة لزيادة الشهوة الجنسية ورفع مستويات الرغبة بينك وبين زوجتك إلى درجات فائقة من الحميمية والتجاوب

 

فنرشح لك أفضل أنواع قطرة الاثارة سريعة المفعول ومضمونة النتائج مع تأثير يدوم لفترة طويلة:

 

1. قطرة سبنش فلاي اكسترا Spanish Fly Extra لزيادة الرغبة (للجنسين):

مع تأثير أكيد على الرغبة الجنسية للرجال والنساء مع تركيبة موجهة أكثر لعلاج البرود الجنسي للمرأة احتلت قطرة سبانش فلاي مكانة مميزة للغاية لدى الباحثين عن قطرة الاثارة الأصلية.

 

فالقليل فقط الإثارة والرغبة الجنسية ويمنحك الكثير من النتائج الأخرى التي تجدد المشاعر الزوجية تماما كأنك في ليلة عرسك.

 

لماذا نجحت اسبانش فلاي مع النساء؟

  • تعزز سبانش فلاي الترطيب المهبلي للمرأة خلال 15-30 دقيقة فقط من تناولها، مما يزيد من متعة اللقاء الحميم ليكون أكثر سهولة دون الشعور بأي ألم على الإطلاق.

 

  • أثبتت سبانش فلاي قدرة كبيرة على زيادة هزات الجماع أكثر من أي وقت مضى وحتى بأقل قدر من المداعبات الجنسية، فالمواد الموجودة فيها تؤثر إيجابا على عضلات المهبل وتجعلها تتقلص بملامسات بسيطة مما يزيد من النشوة الجنسية.

 

  • ترفع المكونات الموجودة فيها من حساسية البظر بدرجة كبيرة مما يجعلك أكثر اندفاعا وجرأة في العلاقة.

 

  • كونها تؤُخذ عن طريق الفم فهي تساهم أيضًا في تهدئة الحالة المزاجية والنفسية لعدة أيام مع تغلب على الإرهاق وزيادة النشاط عموما، مما يعود بالنفع على الإنجاز اليومي عموما وعلى الإقبال على العلاقة الحميمة خصوصا.

 

  • تحتوي سبانش فلاي على معادن متعددة مثل الزنك وهو ضروري لتوازن الهرمونات في الجسم.

 

  • تحتوي على عناصر منشطة مثل الكافيين والجنسنيج والأرجينين مما يزيد من الطاقة وتوازن الهرمونات والتغلب على أي مشاعر بالضيق أو التعب.

 

  • مع أعشاب فائقة معروف تأثيرها منذ قرون في تعزيز الصحة الجنسية وزيادة الرغبة فإن سبانش فلاي احتلت مكانة كبيرة ضمن أفضل الطرق لزيادة الرغبة والإثارة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة الاثارة اورجي Orgie Orgasm Drop لزيادة الرغبة والوصول للنشوة للنساء:

إذا كنت تفضلين شيئًا موضعيًا أكثر وخاصًا بك بمفردك فيمكنك الاعتماد على قطرة الإثارة من أورجي. (تطبق مباشرة على البظر)

 

فهي معتمدة من قبل منظمة الصحة الأوروبية وقادرة في دقائق قليلة على رفع مستوى الشهوة الجنسية لدرجة مرتفعة للغاية تكونين معها أكثر إقبالا بكثير على العلاقة الحميمة دون إرهاق أو خجل.

 

فالمكونات المميزة فيها تؤثر مباشرة على النهايات العصبية وتزيد من الرغبة الشديدة لتجدين في نفسك استجابة لم تعهديها من قبل  لملامسات زوجك مع هزات جماع أكثر قوة وعنفًا تجدد حياتك تماما وتجعلك أكثر قدرة على مواجهة التحديات والضغوط اليومية.

 

فلا تترددي في تجربتها الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن قطرة الاثارة الاصلية

إذا كنت ترغب في ليالي مثالي من الحب والشغف والاستجابة المتجددة دائمًا بينك وبين زوجتك فلا يجب التردد مطلقًا في تجربة قطرة الإثارة الأصلية.

 

فسواء كان النوع الموضعي على البظر أو الذي يُخلط في المشروب فهي قادرة على تجديد كامل للحالة المزاجية والتغلب على الإرهاق لسرعة أكبر في الاستجابة الجنسية.

 

وإطلاق جميع المشاعر دون أي حسابات معقدة من خجل أو عدم ثقة في شكل الجسم أو في القدرات الذكورية وغيرها.

 

القليل منها فقط يجعل الأمور تسير بشكل طبيعي تماما بين الزوجين دون أي مخاوف من أي نوع، فلا تترددي في تجربتها الآن.

 

المراجع:

  1. Recsmedix: Spanish Fly
  2. Health Line: Spanish Fly drug

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة