كم تدوم النتائج كاسات تكبير الثدي؟ وماهي أفضل الأجهزة

كاسات تكبير الثدي: كل ما تودي معرفته قبل الشراء

تحرص النساء اللاتي يرغبن في زيادة حجم الثدي على ارتداء حمالات صدر مبطنة أو اللجوء إلى العمليات الجراحية أو ارتداء حمالات دعم الثدي وغيرها.

 

ولكن كل هذه الحلول تعتبر مؤقتة بشدة، ففضلا عن أن الحمالات لا تزيد فعليا من ثقتها في نفسها وفي شكل جسما.

 

فإن العمليات الجراحية في الوقت نفسه لها الكثير من التأثيرات السلبية على الجسم سواء كانت عن طريق الغرسات أو السيليكون أو غيرها.

 

ويبشر الكثير من أطباء التجميل والمهتمين بالعناية الشخصية بالمرأة بالتأثير الكبير الذي تمنحه كاسات تكبير الثدي، والتي تتنوع إصداراتها بشدة لزيادة واقعية في حجم الصدر وملء كوب العلاج خلال فترة لا تتعدى أسابيع قليلة مع عدم وجود أي تأثيرات سلبية بالإضافة إلى نتائج طويلة الأمد إلى حد كبير.

 

حيث تعتمد هذه الاجهزة على تقنية الشفط مع الضغط المستمر مما يؤدي إلى تمدد أنسجة الثدي ونمو الخلايا بشكل أكبر مع التدليك الداخلي العميق الذي يحفز الدورة الدموية ويدفع بالمزيد من العناصر الغذائية إلى الثدي.

 

متى يمكن ملاحظة نتيجة كاسات تكبير الثدي؟

يلاحظ معظم المستخدمين لجهاز تكبير الثدي عن طريق الكاسات نتائج فورية تقريبا، إذ يتضخم حجم الثدي بعد الاستخدام بنصف ساعة إلى ساعة، ويمكن لهذا الحجم الكبير أن يستمر لعدة ساعات قبل أن يعود إلى حجمه من جديد أو إلى أقرب شكل له.

 

وللتأكد من الحصول على نتائج دائمة فإنه يجب ارتداء كاسات التكبير لمدة من 30-60 دقيقة يوميا لفترة من 3-6 أشهر على الأقل.

 

وتختلف تأثيرات هذه الأجهزة من امرأة إلى أخرى وفقا لحجم الثدي ومدة الاستخدام وطبيعة الأنسجة وأيضا شكل التغذية والحمية التي تتبعها ومدى وصول العناصر الغذائية بكفاءة إلى الثدي، وعموما فإن الأمر يتطلب الصبر والاستمرارية، فهو أمر لا يمكن تحقيقه بين عشية وضحاها.

 

والمشكلة في هذه الأجهزة أنها قد تؤدي إلى تضخم سريع للغاية في البداية يجعلك تتكاسلين عن الاستمرار مما يؤدي إلى تأخر النتائج.

 

لذا لا تتوقفي عن الاستخدام اليومي لمدة شهرين على الأقل إلا إذا شعرت بألم شديد، وهنا عليك انتقاء أجهزة آمنة في الاستخدام ومن مواد طبية ومدعمة بقطع من السيليكون التي تحمي من التقرح.

 

إلى متى تدوم نتائج كاسات تكبير الثدي؟

يمكن لنتائج هذه الكاسات أن تستمر لمدة 4 أشهر على الأقل من التوقف التام عن تطبيقها على الثدي وبعد فترة عدة أشهر من الاستخدام.

 

ويمكن بعد ذلك أن تُعيد الاستخدام من جديد، وينصح الخبراء بأنه بعد الوصول إلى الحجم المطلوب للثدي وملء كوب الجهاز تماما أن يتم استخدام الجهاز مرة أو مرتين شهريا لمدة نصف ساعة أو 60 دقيقة للحفاظ على النتائج.

 

فهذا المعدل البطيء لن يزيد فعليا من الحجم عن المطلوب ولكن سيمنع انكماش الثدي من جديد.

 

أفضل أنواع كاسات تكبير الثدي

هناك الكثير من إصدارات كاسات تكبير الثدي التي يمكنك الاعتماد عليها سواء وفقا لميزانيتك أو الطريقة الأكثر سهولة في الاستخدام، ومن أفضل الأنواع التي نرشحها لك:

 

1. جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو يتضمن كوب واحد فقط لتشغيله على كل ثدي على حدة وفقا لرغبتك، ويفيد كثيرا في حالة التفاوت في الحجم بين الثديين، كما يضمن التركيز على أنسجة الثدي والراحة بين كل ثدي وآخر.

 

وهذا الجهاز مشهور بشدة في الأوساط الطبية ويحقق نتيجة طيبة للغاية مع مواد آمنة مصنوع منها ولا تتسبب في أي حساسية أو التهابات في نسيج الجلد من الداخل أو أي تقرحات.

 

يمنحك هذا الجهاز مرحلتين من القوة في الشفط لتختاري منها المناسب لك مع زيادتها بعد فترة من الاستخدام.

 

وهو آمن تماما وشديد السهولة في التشغيل والإيقاف ويمكنك التحرك به في المنزل والقيام بمهامك المعتادة خلال العلاج لارتدائه لأطول فترة ممكنة لرؤية نتائج سريعة.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر نوجل بيري NOOGLEBERRY:

إن منتجات نوجل بيري شديدة الشهرة في مجال العناية الشخصية بالمرأة والتجميل.

 

ويعتبر هذا الجهاز من الإصدارات فائقة القوة والمخصصة لتكبير الثدي خلال 3-6 أشهر على الأكثر مع الاعتماد على عملية شفط الأنسجة مما يحفز من تضخم الثدي وتكبير حجمه.

 

إن نوجل بيري مصنوع من مواد طبية آمنة تماما على الجلد مع قطعة من السيليكون لحماية البشرة من أي تقرحات والسماح بفترة استخدام طويلة دون أي مشكلات لنتائج دائمة.

 

ومن المميز في هذا الجهاز وجود الكثير من القياسات التي تضمن لك الوصول إلى الحجم الذي ترغبين فيه وليس مجرد الحصول على تكبير بنسبة معينة، فيمكنك دائما الوصول إلى الشكل الذي تحلمين به من حيث المرونة والاستدارة والحجم.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز تكبير الصدر والأرداف:

إذا كنت  ترغبين في قوة أكبر بكثير في شفط أنسجة الثدي، بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام على الأرداف وزيادة استدارتها، فإن هذا الاصدار من كاسات تكبير الثدي والأرداف سيكون هو الاختيار المثالي لك.

 

فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الكاسات التي تتلاءم مع كل الأحجام لتساعدك في الوصول إلى النتيجة النهائية التي ترغبين فيها لجسمك بأكمله وليس فقط الثدي.

 

يعمل هذا الجهاز عن طريق الكهرباء ويحتوي على أسلاك ومعدات لتفريغ الهواء وهو معتمد في الكثير من العيادات الطبية لتجميل وتكبير الثدي والأرداف مع أكواب مصنوعة من مواد طبية عالية الجودة.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن تسريع نتيجة استخدام كاسات تكبير الثدي؟

يمكن بالفعل تسريع نتيجة أجهزة تكبير الثدي بمجموعة من الطرق التي تتضافر جميعا لمنحك نتيجة مذهلة وسريعة، ومنها:

  • استخدام زيوت محفزة لتكبير الثدي، إذ أن تغذية الأنسجة ضرورية لدعم نموها السريع وتكاثرها وبالتالي الحصول على الحجم الذي ترغبين فيه سريعا، ويمكنك استخدام زيوت الزيتون وجوز الهند والحلبة وغيرها من زيوت تحتوي على البروتين والدهون الطبيعية والأستروجين النباتي.

 

  • اتباع نظام غذائي صحي: فحاولي الإكثار من البروتين والحصول على حصة مناسبة لدعم نمو العضلات والأنسجة، مع تناول مأكولات غنية بالأستروجين مثل حليب الصويا والبابايا وغيرها، مع الدهون الصحية مثل زيت السمك والتي تحفز من نمو الثدي.

 

  • احرصي على ارتداء حمالة صدر مناسبة للحجم الحالي من الثدي وتغييره باستمرار عند الزيادة الملحوظة في الحجم حتى لا يضغط على الأنسجة ويتسبب في انخفاضها من جديد.

 

  • يمكن للمكملات الغذائية المخصصة لتكبير الثدي أن تساعدك في زيادة الحجم مع الأجهزة عن طريق دعم أنسجة الثدي بمجموعة من العناصر الضرورية لدعم الاستدارة والنعومة، فمع تأثير الجهاز على تنشيط الدورة الدموية فإن تلك المكونات الغذائية تدهب أسرع إلى أنسجة الصدر وتحفز النمو الفائق.

 

كلمة أخيرة عن كاسات تكبير الثدي

إن كاسات تكبير الثدي تحقق نتائج إيجابية غير مشكوك في أمرها على الإطلاق وتستخدم فعليا في الكثير من عيادات التجميل وبجلسات باهظة للغاية مع تضييع الكثير من الوقت في انتار فترة العلاج.

 

ولكنك ستتمكنين مع الأجهزة المنزلية في تحقيق النتيجة التي ترغبين فيها بتكلفة معقولة ونتائج مستدامة لإمكانية إعادة العلاج كل فترة والحفاظ على النتائج دون أي تكلفة إضافية.

 

المراجع:

  1. ABC News: GMA: Doctors Say Suction Device Increases Breast Size
  2. Noogleberry: What are the effects of a breast pump permanent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!