كبسولات تكبير الثدي: كل ما تودي معرفته

كبسولات تكبير الثدي ما هي وكيفية عملها ومدى نتائجها

هناك الكثير من أشكال وأحجام الثدي، كما أنه يتغير في المرأة نفسها على مدى سنوات عمرها، وترغب كل امرأة في وجود وسيلة آمنة لزيادة حجم الثدي دون جراحة أو عمليات تجميل.

 

وفي حين قد يبدو الأمر صعبًا للبعض، إلا أن كبسولات تكبير الثدي والدهانات الموضعية أثبتت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم رغم الجدل الذي يدور حولها.

 

فهذه الكبسولات أيضًا متنوعة بشدة، فمنها ما يعتمد على مكونات هرمونية تزيد فعلا من حجم الثدي ولكن قد يكون لها أضرار وتساهم في زيادة مخاطر الأورام الحميدة والسرطانية.

 

في حين أن هناك أنواع أخرى تعتمد على مكونات طبيعية لزيادة حجم الأنسجة الدهنية في الثدي وشد العضلات ودعم الأربطة خصوصًا إذا تزامن مع تدليك دهانات موضعية تدعم عمل الكبسولات.

 

ما هي كبسولات تكبير الثدي؟

كبسولات تكبير الثدي عبارة عن كورس علاجي يعتمد على مجموعة من المكونات التي تدعم زيادة الدهون في الثدي وبالتالي تكبير حجمه، وغالبًا ما تتشابه مع تلك المسؤولة عن زيادة ودعم الحليب خلال الرضاعة.

 

فهي كلها تعتمد على رفع نسبة هرمون الاستروجين والبرولاكتين مما يؤثر على الحجم الكلي للثدي.

 

وفي حين يصعب توجيه مكونات معينة إلى موضع محدد من الجسم فإنه بالتالي هناك أجزاء أخرى قد تكون معرضة للزيادة، لذا يتم تدليك منطقة الثدي بكريم محفز أو زيوت لزيادة تدفق الدورة الدموية إليها وبالتالي تحقيق أقصى استفادة من المكونات للمنطقة المرغوبة.

 

فيشبه الأمر تمامًا عندما تتناولين مكملات غذائية لصحة الشعر، فهي لن تذهب فقط لفروة الرأس ولكن لبقية الجسم أيضًا، ولكن نسبة منها ستصل إلى الشعر وخصوصا مع تدليك فروة الرأس لدعم الدورة الدموية.

 

كبسولات توتال كيرف TOTAL CURVE لتكبير الثدي

تعتبر كبسولات توتال كيرف واحدة من أفضل طرق زيادة حجم الثدي على مستوى العالم، فإذا كنت ممن يعتقدن أنه لتكبير الصدر فإنه لا بديل عن العمليات الجراحية، فإن توتال كيرف بالتأكيد سيوفر لك حلًا آمنًا وبأسعار معقولة لتحصدي مجموعة من الفوائد مثل:

  • رفع درجة المظهر الشبابي للثديين.
  • إعادة بناء نسيج الثدي وتشكيله وتناغمه.
  • زيادة الحجم بدرجة ملحوظة
  • صحة أفضل للثدي بشكل عام.

 

فيعمل نظام توتال كيرف من خلال الفيتويستروجنز الطبيعي الآمن الذي يحاكي عمل الأستروجين النباتي مما يزيد من حجم الكتلة الدهنية في الثدي.

 

كما يحتوي هذا المكمل الغذائي على مجموعة من الأعشاب والعناصر الغذائية مع مضادات الأكسدة المتنوعة التي تعزز من صحة الثدي والصحة الإنجابية بشكل عام.

 

إذ يمكن لكبسولات توتال كيرف أن تقلل من أعراض الدورة الشهرية وتحسن من الدافع الجنسي وتتغلب على جفاف المهبل بدرجة كبيرة.

 

وبعد تناول المكمل الغذائي تأتي الخطوة الثانية في تدليك الثدي بزيت مناسب أو كريم طبيعي لشد المنحنى الكلي للأنسجة الدهنية وتثبيتها داخل الصدر، مما يزيد من حجم الثدي بنسبة 8.5% خلال أقل من 60 يوما.

 

ما المكونات الأساسية في توتال كيرف؟

يحتوي توتال كيرف على مجموعة من المكونات المثالية لزيادة حجم الثدي ومنع الالتهابات في الوقت نفسه وبالتالي تحسين الحالة الصحية عمومًا ومن أهم المكونات فيه:

 

  • جذر اليام البري: وهو غني بمركبات شبيهة بالأستروجين والكورتيزون مما يزيد من الحجم ويقلل من الألم.

 

  • جذر الكوهوش الأسود: وهو يحتوي على حمض الفوكينوليك وهو من المركبات النباتية التي لها تأثير مشابه للأستروجين وينجح في دعم الخصوبة وصحة المرأة بشكل عام.

 

  • أوراق الجرجير: وهو غني بمضادات الأكسدة والبيتا كاروتين مما يحد من الالتهابات ويزيد من حجم الثدي نتيجة قدرة الخلايا على النمو أكثر.

 

  • الشوك المقدس: وهو يقضي على الميكروبات ويساهم في زيادة الحليب ويعزز من حجم الثدي عن طريق منع الالتهابات وعلاجها.

 

  • ورقة داميانا: وهي أيضًا تحتوي على الفيتو أستروجين مما يساعد في نمو حجم الثدي والقضاء على الكثير من المشكلات الأنثوية.

 

  • جذور الدونج كواي: وهو يسمى بالجينسينج الأنثوي وله تأثير كبير على النظام الهرموني الأنثوي.

 

  • زهور الحنطة السوداء: وهي تتمتع بقيمة غذائية مرتفعة للغاية ومضادات للأكسدة تزيد من فرص مقاومة الالتهابات وتجديد الخلايا.

 

  • الشمر: وهو من البذور التي تحتوي على مادة الفيتواستروجين مما سيجعلها مثالية لزيادة تكون الاستروجين ودعم حجم الثدي طبيعيا.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن مكمل غذائي متميز ووسيلة مضمونة لزيادة تدريجية في حجم الثدي فلا تترددي في تجربة حبوب توتال كيرف الأصلية الآن.

رابط شراء حبوب توتال كيرف

 

كبسولات تكبير الثدي مقابل الجراحة

أثناء الجراحة والتي يكون لها أشكال عدة، يبدأ الطبيب في فتح جوانب من الثدي وغرس قطع من السيليكون والتي تزيد من الحجم والمرونة، ولكن في الوقت نفسه لها الكثير من الآثار الجانبية أبرزها رفض الجسم لوجود أجسام فيه بالإضافة إلى التندب وطول فترة الاستشفاء.

 

وهذا على العكس من كبسولات تكبير الصدر والتي تعزز من صحة الجسم عمومًا إذا كانت من المنتجات الموثوقة والآمنة والحاصلة على موافقة منظمات صحية عالمية مثل توتال كيرف.

 

فهو لا يزيد فقط من حجم الثدي ولكن يحسن من صحته عمومًا ويقلل من المشكلات المزعجة التي قد تعانين منها مع التقدم في العمر وتؤثر على الحجم الإجمالي للثدي وحالتك النفسية عمومًا.

 

ما مدى فاعلية الكبسولات في تكبير الثدي؟

قبل شراء المكملات الغذائية أو الدهانات الموضعية لتكبير الثدي فيجب أن تتأكدي من وجود توقعات واقعية بشأن النتائج، فهذه المنتجات ليست حلولا فورية مثل عملية التجميل.

 

فهي تعمل عن طريق تحفيز العمليات الحيوية في الجسم مما يزيد من حجم الثدي وثباته وهذا دون عقاقير أو مواد كيميائية أو غرسات مؤلمة، كما يجب الانتباه إلى أن النتيجة قد تكون مؤقتة إلى حد ما وستحتاجين إلى إعادة العلاج أو الاستمرار لفترة للحفاظ على نتائج تكبير الثدي.

 

وهذا يحدث حتى في عمليات التجميل فبعد عام أو أقل تبدأ الغرسات في التحرك وتحتاج لعملية تثبيت أخرى بتكلفة إضافية لذا تكون الحبوب في المجمل العام أفضل.

 

من المرشحون الأفضل لاستخدام الكبسولات من النساء؟

يمكن لحبوب وكريمات تكبير الثدي أن تؤدي إلى نتائج ملحوظة لدى كل النساء من جميع الأعمار نظرًا لاحتوائها على مكونات طبيعية آمنة.

 

ومع هذا إذا كنت تحصلين على أي علاج هرموني أو حبوب لمنع الحمل فيجب التحدث في البداية مع الطبيب قبل تناول مكملات غذائية تحتوي على هرمونات حتى لو كانت طبيعية.

 

دهانات تساعدك في تعزيز حجم الثدي مع الكبسولات

  • زيت تكبير الصدر:  وهو يعزز من مرونة الطبقات الداخلية ويزيد من تدفق الدورة الدموية.
  • كريم أومي ليدي: وهو يعتمد على مكونات طبيعية لزيادة نعومة جلد الثدي وتوفير تغذية فائقة مع تحفيز الأنسجة على النمو.

 

كلمة أخيرة عن كبسولات تكبير الثدي

إذا لم تكوني راضية تمامًا عن الشكل الإجمالي لثدييك فقد تكون المنتجات الطبيعية هي أفضل وسيلة تبدأين بتجربتها لزيادة الحجم والصلابة والمرونة.

 

فهذه الكبسولات والدهانات الموضعية تعزز من تدفق الدم إلى الثديين وتحاكي تأثير هرمون الأستروجين على الجسم وتزودك بالفيتامينات الضرورية لتعزيز صحة الثدي.

 

المراجع:

  1. Westword: Best Breast enhancement pills

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!