كريمات تكبير الثدي واسعارها وكيفية شراءها

افضل كريمات تكبير الثدي واسعارها المعتمدة طبياً

قد أثبتت بعض الدراسات أن حجم ثدي المرأة يتغير بمعدل يصل إلى 6 مرات خلال حياتها، ويعتمد ذلك التغيير على عدة عوامل مثل: التركيب الجيني ووزن الجسم  ونمط الحياة.

 

ولذلك يمكنك الحصول على ثدي كبير من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم، واتباع نمط حياة صارم، واتباع نظام غذائي صحي، والتدليك باستخدام كريمات تكبير الثدي المختلفة، واستخدام اجهزة تكبير الصدر… إلى آخره. 

 

مميزات كريمات تكبير الثدي عن غيرها من وسائل تكبير الثدي

تبحث معظم النساء عن الوسائل المختلفة لتكبير الثدي؛ وذلك لتعدد مزايا الصدر الكبير مثل زيادة الثقة بالنفس والحصول على جسم متناسق وتناسب معظم أنواع الملابس مع جسمك ومن أفضل الطرق المستخدمة في تكبير الثدي هي كريمات تكبير الثدي ومن ضمن مميزات هذه الكريمات الآتي:

 

1. كريمات تكبير الثدي وأسعارها الغير مكلفة:

تتميز كريمات تكبير الثدي وأسعارها عن غيرها من وسائل تكبير الثدي مثل العمليات الجراحية للثدي، بأنها غير مكلفة مثل هذه العمليات.

 

وعلى الرغم من أن هذه العمليات تستهلك مئات الدولارات؛ إلا أنها تتسبب في حدوث العديد من الآثار الجانبية مثل الإصابة بالعدوى أو تغير في مكان حلمة الصدر أو الإصابة بألم الثدي المزمن.

 

ولكنك لا تحتاجي إلى المخاطرة بإجراء هذه العمليات أو غيرها من وسائل تكبير الثدي؛ لأن كريمات تكبير الثدى متاحة بشكل كبير وبأسعار رمزية بالنسبة لأسعار هذه العمليات.

 

2. مفعول كريمات تكبير الثدي الطبيعي:

تعمل كريمات تكبير الثدي بشكل طبيعي جدًا على أنسجة الثدي دون تغير في البنية الأساسية للثدي على عكس غيرها من وسائل تكبير الثدي، ولذلك تعتبر كريمات تكبير الثدي من أفضل طرق تكبير الصدر لأنها آمنة تمامًا على الجلد وعلى أنسجة الثدي الداخلية. 

 

3. استخدام كريمات تكبير الثدي غير مؤلم:

تعتبر كريمات تكبير الثدي هي الحل المثالي البديل للخضوع إلى إجراء العمليات الجراحية التجميلية المؤلمة؛ وذلك للتخلص من الألم المصاحب لهذه العمليات، بالإضافة إلى التخلص من فترات الإقامة في المستشفى بعد هذه العمليات.

 

4. التخلي عن حدود السن:

تعتبر كريمات تكبير الثدي أحد الطرق الغير مقيدة بعمر معين؛ ولذلك تعتبر من أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء، لأنها آمنة تمامًا على صحة المرأة خصوصاً عندما تكون طبيعية 100% ومصنوعة من الأعشاب الطبيعية.

 

أفضل كريمات تكبير الثدي وأسعارها

تنتشر كريمات تكبير الثدي وأسعارها المختلفة في الأسواق ونرشح لكم افضل كريم تكبير الصدر المعتمد طبياً وإكليكياً:

 

1. كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

يتميز كريم أنتوم (Intome) بأنه كريم سريع الإمتصاص؛ يساعد في تغذية الأنسجة الخارجية من الثدي ويتم ذلك من خلال تمارين خاصة تعمل على تسريع عملية تكبير الثدي.

 

كما يتميز كريم أنتوم بأنه يساعد في جعل الصدر مشدود؛ وبالتالي أكثر بروزًا وجاذبيةً.

 

 يعتبر من أفضل كريمات تكبير الثدي وأشهرها على مستوى جميع دول العالم؛ وذلك لأنه كريم معتمد يتكون من مستخلصات الأعشاب الطبيعية والتي تعمل على زيادة عدد خلايا الثدي وترطيب وشد جلد الصدر.

 

ويمكن استخدامه بشكل يومي؛ لأنه آمن تمامًا على الجلد والغدد الثديية ولكي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج ينبغي عليكي استخدام الكورس بشكل كامل وهو يتكون من 3 عبوات.

 

ويتم تقديم كريم أنتوم الأصلى في موقع الدكتورة زينة بأرخص سعر في الوطن العربي حيث يبلغ سعره من 59$ إلى 109$.

رابط شراء المنتج

 

طريقة تطبيق كريمات تكبير الثدى

يتم تطبيق كريمات تكبير الثدى يومياً بعد الاستحمام بماء دافئ وتنشيف الجسم جيداً، ويتم دهن جزء بسيط من الكريم على منطقة الثديين، وتطبيق تمارين التدليك التي تساعد على تنشيط  الدورة الدموية وامتصاص كريم تكبير الثدي.

 

أو استخدام أجهزة تكبير الصدر التي تزيد من مفعول كريمات تكبير الثدي، ومن أمثلة خطوات التدليك التي تسبق استخدام أجهزة تكبير الصدر الآتي:

 

  • الخطوة الأولى: حركي يديك حول كلا الثديين بشكل دائري.
  • الخطوة الثانية: ضمي كلا الثديين معًا.
  • الخطوة الثالثة: كرري هذه الطريقة في التدليك 10 مرات كل يوم باستخدام كريم تكبير الثدي ولكن من المفضل ألا تزيدي عن 10 مرات حتي لا يؤدي ذلك إلى حدوث التورم أو الحساسية. 

 

افضل أجهزة تكبير الصدر التي تستخدم مع الكريمات

ومن أجهزة تكبير الصدر التي يرشحها أطباء النساء؛ لكي تستخدميها بعد دهن كريمات تكبير الثدي الآتي:

 

1. جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogleberry البريطاني:

يعتبر جهاز تكبير الصدر نوجل بيري من أفضل أجهزة تكبير الثدي وأشهرها استخداماً على مستوى العالم؛ لأنه آمن تمامًا فهو مصنوع من أكواب طبية تتكون من مادة السيليكون.

 

مما يترتب عليه تخفيف الضغط الواقع على منطقة الصدر أثناء استخدام الجهاز؛ وبالتالي حماية منطقة الصدر من التقرحات الناتجة عن عملية التكبير.

 

تتمثل فكرة عمل جهاز تكبير الصدر نوجل بيري على فكرة قابلية نمو العضلات وزيادة حجمها في كمال الأجسام.

 

حيث يعمل على شفط الثدي ويتم ذلك من خلال تقنية الضخ التي تعمل على زيادة كمية الدم المتدفقة في أنسجة الثدي والمساعدة في زيادة حجم عضلات الصدر.

 

ويتميز تكبير الصدر نوجل بيري بأنه مناسب لجميع الأحجام لأنه يحتوي على عدة مقاسات.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

يعد جهاز تكبير الصدر الكهربائي من أفضل وأشهر أجهزة تكبير الصدر التي ينصح الأطباء باستخدامها.

 

ويعتمد بشكل أساسي على قوة الشفط في تكبير الثدي ويتم ذلك من خلال مرحلتين من قوة الشفط، ويتميز  جهاز تكبير الصدر الكهربائي بأنه آمن على الجلد في منطقة الصدر ولا يسبب أي تقرحات في جلد هذه المنطقة؛ لأنه يحتوي على السيليكون الذي يجعله لطيف على الجلد ولا يسبب أي تقرحات.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي (للعناية المتكاملة)

يعتبر جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي من أفضل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في زيادة حجم الثدي والأرداف معاً؛ وذلك لأنه يحتوي على أكواب طبية مختلفة الأحجام، حيث يوجد منها الصغير للثدي والكبير للأرداف.

 

ولذلك يعتبر جهازين في نفس الجهاز؛ وبالتالي يوفر لكي العناية اليومية المتكاملة بجسمك وشكلك ورشاقتك.

رابط شراء المنتج

 

في نهاية حديثنا عن كريمات تكبير الثدي وأسعارها

تتميز كريمات تكبير الثدي وأسعارها عن باقي الطرق المستخدمة في تكبير الثدي بأنها غير مكلفة، وتصلح لأي سن، ولا تسبب أي ألم، ولا تغير في التركيب الطبيعي للصدر مثلما تفعل عمليات التجميل الجراحية.

 

ومن أفضل الكريمات الطبيعية التي يرشحها أطباء النساء كريم اومي ليدى (Omy Lady).

 

وللحصول على أفضل النتائج استخدامه بطريقة يومية مع التدليك واستخدام أجهزة تكبير الثدي المختلفة مثل: جهاز تكبير الصدر نوجل بيري وجهاز تكبير الصدر الكهربائي وجهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي.

 

المراجع:

  1. French Wine News: Benefits of using breast enlargement creams
  2. Mayo Clinic: Breast augmentation
  3. Med Life: How to increase breast size naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!