كريمات تكبير الصدر .. كيف تعمل وماهي نتائجها؟

كريمات تكبير الصدر كيف تحققين أفضل حجم معها؟

ارتبط حجم الثدي الأكبر في الأذهان بالمزيد من الأنوثة والجاذبية الجنسية، وعلى الرغم من أن حجم الصدر لا يؤثر فعليًا على الرغبة الجنسية.

 

كما أن لكل شكل جاذبيته ومميزاته، إلا أن الكثير من النساء يسعين إلى تجربة كريمات تكبير الصدر للحصول على حجم أفضل مع استدارة وشكل أنثوي أكثر.

 

وتلعب كل من الهرمونات والجينات الوراثية فضلًا عن نظام التغذية دورًا كبيرًا في دعم حجم الثدي.

 

فهرمون الأستروجين هو المسؤول عن مظاهر الأنوثة في المرأة سواء تنظيم الدورة الشهرية أو دعم حجم الثدي وحتى الشعر الزائد في الجسم.

 

وتعتبر كريمات تكبير الصدر من الطرق التي يدور حولها الكثير من الجدل بشأن فاعليتها وأيضًا الأمان الذي تتمتع به فضلًا عن طريقة اختيارها واستخدامها.

 

كيف تعمل كريمات تكبير الصدر؟

أشرنا إلى أن الأستروجين يلعب دورًا كبيرًا في دعم حجم الثديين، وكلما ارتفعت مستوياته بطريقة آمنة فهذا يعني زيادة الأنسجة الدهنية في الثدي.

 

وبالتالي حجم أكبر فضلا عن المزيد من الجاذبية، وتعمل كريمات تكبير الصدر على دعم الحجم بأكثر من طريقة:

 

1. زيادة مستوى الأستروجين في الثدي:

إذ تحتوي الكريمات آمنة لتكبير الصدر على مكونات نباتية آمنة ترفع من مستوى الأستروجين فورًا في الثدي دون الاضطرار للمرور على المعدة والجهاز الهضمي وبالتالي سهولة استفادة أنسجة الثدي به.

 

2. التدليك:

يساعد التدليك عمومًا في تنشيط الدورة الدموية في المنطقة الخاضعة للعلاج مما يزيد من وصول العناصر الغذائية المتنوعة في الجسم وسهولة الاستفادة منها.

 

وإذا اقترن التدليك بمواد أو زيوت مغذية فإن النتيجة تكون أكثر فاعلية.

 

واستخدام كريمات تكبير الصدر بطريقة صحيحة بتطلب تدليك كل ثدي من 5-10 دقائق مرة أو مرتين يوميًا.

 

مما يُساهم فعليا في دعم الحجم سواء بالاستفادة من العناصر الغذائية في الكريم أو تسهيل وصول الفيتامينات والمعادن من الجسم إلى الثدي.

 

3. إمكانية الاستخدام لفترات طويلة:

تكبير الثدي لا يمكن أن يتم بين يوم وليلة، ولكن يتطلب الأمر بعض الصبر، ولأن كريم تكبير الثدي المثالي تكون رائحته عطرة ما يزيد من نعومة الثدي وجاذبيته.

 

فإنه يمكنك إدخاله بسهولة إلى روتينك العادي في العناية بالجسم مع نتائج إضافية للتكبير.

 

4. الخلو من المواد الكيميائية:

تعتمد بعض طرق تكبير الثدي على مواد كيميائية أو غير طبيعية يتم غرسها في الصدر مما يؤدي إلى الكثير من ردود الفعل غير المستحبة.

 

ولكن المكونات الطبيعية في كريمات تكبير الصدر تجعل استخدامها آمن تمامًا دون نتائج سلبية بشرط انتقاء المنتج بطريقة صحيحة وعدم الالتفات للدعاية الكاذبة والتأكد من المكونات مع إجراء اختبارات على الجلد.

 

كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تثقين في كريم أنتوم لتكبير الثدي سريعا مع زيادة البروز والاستدارة في فترة مناسبة مع الاستخدام المنتظم، ومن أهم تلك المميزات:

 

المكونات الطبيعية:

إذ يعتمد كريم انتوم على مجموعة من الأعشاب والفيتامينات التي تُحسن من تدفق الدورة الدموية ومن صحة الجلد وتكاثر الخلايا، ومن أهم المكونات فيه:

  • أعشاب الأنجليكا: وهي أعشاب شديدة الفاعلية في زيادة هرمون الأستروجين وتنظيم الدورة الشهرية وزيادة الدافع الجنسي والذي يرفع بدوره من مستوى الأستروجين في الجسم وبالتالي دعم صحة البشرة عموما، كما يقلل من التهابات الجلد والتهابات الأعصاب.

 

  • أعشاب زهرة الربيع المسائية: وهب تلعب دورًا مهما في التمثيل الغذائي للإناث والتوازن الهرموني والتغلب على الآثار السلبية خلال الدورة الشهرية وذلك عند انقطاع الطمث.

 

  • فيتامين هـ: وهو ضروري لدعم الكولاجين في الطبقات الداخلية من الثدي وبالتالي دعم العضلات وزيادة تكوين الخلايا الجديدة، كما أن فيتامين هـ من مضادات الأكسدة التي تمنع التهاب الأنسجة وتزيد من فرص زيادة حجم الجلد والخلايا الدهنية الصحية.

 

  • كولاجين البيتيدات: وهو سهل الامتصاص في الجلد مما يزيد من الحجم على الفور مع زيادة النعومة ودعم العضلات الداخلية ايضًا.

 

  • زبدة الشيا: وهي غنية بمجموعة من الأحماض الدهنية شديدة الفاعلية في ترطيب الثدي من الداخل إلى الخارج وبالتالي ضمان النعومة الفائقة مع زيادة في عدد الخلايا الدهنية بأمان.

 

  • بروتين الصويا: وهو من العناصر الغذائية الغنية للغاية بالأستروجين النباتي وتُنصح به النساء دائمًا في فترات حياتهن المتنوعة سواء لزيادة  إنتاج الحليب أو للتوازن الهرموني أو حتى التغلب على البرود الجنسي.

 

فإذا كنت ترغبين في كريم احترافي لتكبير الثدي فلا تترددي في تجربة كريم انتوم خصوصا مع حصوله على الكثير من التقييمات الإيجابية برائحة هادئة وسهولة كبيرة في الامتصاص بالجلد دون أي التهابات أو إحمرار.

رابط شراء المنتج

 

 كيف يمكنك زيادة فاعلية كريمات تكبير الثدي؟

مع انتقاء النوع المثالي بالنسبة لك من كريمات تكبير الصدر وتجربتها، فإن هناك مجموعة من النصائح التي يمكن للالتزام بها أن تمنحك نتيجة أكثر سرعة، ومنها:

 

1. اتباع نظام غذائي صحي:

إذ أن الحفاظ على نظام غذائي صحي وتقليل السكريات سيساعد في دعم صحة خلايا الجسم عموما وتجديدها باستمرار.

 

كما أن التركيز على الأطعمة الغنية بالأستروجين سيحقق نتائج إيجابية، وهي مثل الدجاج وفول الصويا والبابايا واللبن والحلبة وغيرها.

 

2. التمارين الرياضية:

إذ يساعد الانتظام على تمارين خفيفة يوميًا على دعم عضلات الثدي ومنع الترهل وزيادة تدفق الدورة الدموية، ولكن لا ينبغي المبالغة في الأمر حتى لا تؤثر التمارين على حجم الثدي نفسه.

 

3. تجربة الأجهزة الفراغية:

وهي من الطرق الطبيعية الفعّالة في زيادة فاعلية كريم تكبير الثدي الذي تختارينه.

 

 فتؤدي هذه الأجهزة إلى تدليك أكثر عمقا بكثير مما ستحصلين عليه من التدليك اليدوي، وبالتالي وصول أسرع لمكونات الكريم إلى الطبقات العميقة مع تنشيط الدورة الدموية.

 

ومن الأجهزة التي حققت شهرة كبيرة ونتائج إيجابية نرشح لك كل من:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو خفيف للغاية مع سهولة كبيرة في الاستخدام ويعتمد على مواد طبية آمنة مع تركيز فائق على منطقة الثدي، فنتيجة أنه من كوب واحد فيمكنك التحكم التام في الفترة التي ترغبين فيها لكل ثدي مع ثبات فائق خلال العلاج.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري البريطاني:

تحفيز سريع لأنسجة الثدي اعتمادا على أكواب من السيليكون مع منحك قياسات متنوعة لحجم الصدر.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو يوفر لك قوة شفط كبيرة لنتيجة أكثر سرعة مع إمكانية دعم الردفين أيضًا والاستمتاع بالمزيد من الاستدارة الأنثوية دون الاضطرار للخروج من المنزل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريمات تكبير الصدر

من الآمن عموما اللجوء إلى كريمات تكبير الصدر، وخصوصًا إذا كانت تعتمد على مواد طبيعية.

 

ولكن قبل الاستخدام لابد من إجراء الفحوصات اللازمة للتعرف على مستويات الأستروجين في الثدي وإمكانية التعرض إلى تكتلات، حيث أن الزيادة غير المحسوبة يمكن أن تزيد من فرص ظهور الأورام.

 

فإذا كان لديك تاريخ عائلي من سرطان الثدي أو الأورام فيجب استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

 

كما يجب التأكد من الأستروجين الموجود من النوع النباتي وليس المُصنّع للمزيد من الأمان، مع الحرص على المكملات الغذائية والتمارين والطرق الطبيعية الأخرى لتسريع النتائج.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Best Breast Enlargement creams
  2. In Life Health Care: Is it safe to use natural breast enhancement cream
  3. Body Perfect Online: Omy Lady

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة