لائحة افضل كريمات مهبلية لزيادة صحة المهبل والحياة الجنسية

كريمات مهبلية لزيادة الرفاهية والثقة بالنفس وتجديد حياتك

استخدام كريمات مهبلية كان دائمًا من الأمور التي تخشى منها النساء نظرًا لحساسية تلك المنطقة وأهميتها في الحياة الجنسية ووظيفة الأمومة.

 

ولكن هذا الأمر تغير منذ سنوات مع اعتماد الكثير من العلامات التجارية على منتجات طبيعية آمنة على المهبّل تُحسِّن من الشكل العام ومن الوظيفة وتزيد من ثقتك في نفسك.

 

فسواء كنت ترغبين في تفتيح منطقة البظر وبين الفخذين أو تريدين زيادة الرغبة الجنسية أو تشعرين بألم بالغ في العلاقة الحميمة وتحتاجين إلى مزلق أو غيرها من متطلبات، فإن هناك مجموعة متكاملة من المنتجات التي تزيد قدرتك في العناية بالمهبل والمنطقة المحيطة به دون أضرار تحسسية لزيادة الرفاهية.

 

وسنستعرض فيما يلي أفضل كريمات مهبلية ومنتجات للتطبيق مباشرة داخل المهبل وحوله لزيادة ثقتك في نفسك وحل الكثير من المشكلات التي قد تعانين منها في حياتك الزوجية.

 

أولاً: كريمات مهبلية لزيادة الرغبة الجنسية

التغلب على البرود الجنسي وزيادة الشهوة يكتسب أهمية لدى النساء يومًا بعد يوم، فبعد أن كانت المرأة لا ترى أهمية للعناية برغبتها الجنسية وأن وظيفتها فقط هي إرضاء شهوة الرجل أصبح إدراك الأمر مختلفًا الآن.

 

ومع كثرة الضغوط اليومية التي تتعرضين لها والتغيرات الهرمونية والأسباب المزاجية فإنك قد تشعرين بنفور من العلاقة أو حتى صعوبة شديدة في الوصول إلى هزة الجماع مما قد يُصيبك بالإحباط والاكتئاب.

 

ويساعدك استخدام كريمات مهبلية للرغبة الجنسية في زيادة التأثير على النهايات العصبية للبظر والمهبل ورفع درجة الشعور بالنشوة وهزة الجماع وتحفيز الإفرازات الطبيعية، ومن أفضل المنتجات المهبلية التي يمكنك الاعتماد عليها لزيادة الرغبة نرشح لك:

 

1. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva:

وهو المنتج الأمريكي الأكثر قوة وفاعلية لزيادة الشعور بالإحساس في المهبل والبظر ورفع درجة النشوة الجنسية لتشعرين بهزة الجماع أكثر من مرة خلال اللقاء مع المساعدة على زيادة الإفرازات الطبيعية.

 

وهو آمن تمامًا ومن مكونات طبيعية تزيد من تدفق الدورة الدموية وترفع درجة حساسية الأعصاب من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فياماكس Viamax:

وهو يمنحك مميزات عدة على مستوى العناية بالمهبل والبشرة المحيطة به، فهو يزيد من الترطيب الطبيعي للمنطقة الحميمة ويُحفز الإثارة من خلال مجموعة من الأعشاب الطبيعية مثل داميانا وجذور ماكا التي ترفع درجة النشوة وتجدد من الخلايا وتقاوم الجذور الحرة التي تؤثر سلبًا على سلامة الجلد والخلايا، وستشعرين معه بعودة الإثارة والرغبة من جديد بقوة كبيرة.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت هاي أون لوف Highonlove:

وهو يقضي تمامًا على أي انزعاج أثناء العلاقة الحميمة ويزيد من درجة النشوة من خلال زيت القنب الطبيعي وغيرها من مستخلصات تساعدك في ترطيب المهبل والشعور بالنعومة وتجديد الخلايا والمساعدة في استعادة رونقها من جديد والحفاظ على توازن الهرمونات.

 

ونظرًا لأن هذا المنتج يؤثر على هرمون الأستروجين في المهبل فلا يُنصح به للمرأة الحامل حتى لا يؤدي الأمر لاختلال يؤثر على الجنين.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: كريمات تفتيح المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة بطبيعة الحال لا يصل إلى المهبل نفسه ولكن يُحيط به ويمكن أن يتأثر إيجابًا أو سلبًا وفقًا لكفاءة المنتج الذي اخترتيه، ولأن المنطقة الحميمة تتسم بلون داكن بشكل طبيعي من التغيرات الهرمونية.

 

بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل البدانة والاحتكاك أو حتى ترقق أنسجة المهبل، فإن الكثير من النساء ترغبن في التمتع ببشرة نضرة مثل بقية الجسم.

 

1. كريم ستار وايت Starwhite الإسباني:

ويساعدك كريم ستار وايت Starwhite الإسباني في الحصول على منطقة حميمة ناعمة وفاتحة برائحة عطرة دون أي أضرار على المهبل.

 

فبخلاصة الصبار ومكونات طبيعية آمنة ستشعرين بتوهج فوري في المناطق الداكنة المحيطة بالمهبل مع أمان تامّ على البشرة الحساسة والتغلب على أي تهيج أو التهابات تزيد من التصبغ.

 

ومع الانتظام في الاستخدام مرتين يوميًا لمدة 3 أشهر ستتخلصين من مشكلات الجفاف والجلد الداكن والباهت حول المهبل وتتمتعين بثقة متزايدة في النفس.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: كريمات مهبلية لمنع الألم أثناء العلاقة الحميمة

مع التغيرات الهرمونية التي تتعرض لها المرأة باستمرار سواء شهريًا أو مع اقتراب سن انقطاع الطمث أو الحمل والولادة فإنها قد تعاني من جفاف في المهبل يؤدي إلى زيادة الألم أثناء الإيلاج مع رفع مستوى الحكة والالتهابات.

 

وعمومًا تعاني ثلث النساء تقريبًا من جفاف في المهبل في مرحلة من حياتهن، ولأن إتمام العلاقة الحميمة بنجاح ودون ألم من أولويات الحفاظ على الزواج وعلى إنجاب الأبناء أيضًا، فإنه ليس هناك ما يمنع من تجربة كريم مهبلي مزلق يزيد من الشعور بالنشوة ويقلل من الألم.

 

ونقدم لك أكثر المنتجات الآمنة الخاضعة للاختبارات المتنوعة:

 

1. الكريم المهبلي المزلق الطبي سويس نافي Swiss Navy:

البعض يعتبر أن استخدام مزلق يعني وجود خلل في العلاقة الحميمة وعدم قدرة الرجل على إسعاد زوجته والوصول بها إلى النشوة التي تساعد في الترطيب الطبيعي للمهبل والإيلاج بنعومة وكفاءة.

 

ولكن هذا غير صحيح بشكل ما، فصحيح أن المرأة تحتاج لفترة مداعبات للشعور بالنشوة إلا أن الكريم المهبلي المزلق يساعد أكثر في الوصول لتلك النشوة خصوصًا عند استخدامه نفسه في المداعبة مما يزيد من تدفق الإفرازات المهبلية الطبيعية.

 

ويعتمد المزلق سويس نافي على الماء والجلسرين لسهولة أكبر في الجماع دون أي آثار على الفراش.

رابط شراء المنتج

 

2. مزلق السيليكون سويس نافي Swiss Navy:

يمكن لأصحاب البشرة الحساسة أن ينزعجوا من المزلق المائي، كما أنه إذا كانت المرأة تعاني من جفاف شديد فإنك ستحتاج لتطبيق المزلق المائي أكثر من مرة، وهذا على عكس مزلق السيليكون مثل سويس نافي والذي يدوم لفترة طويلة ولا يتسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: كريمات مهبلية لشد الترهلات

ترهلات المهبل عقب الولادة وبعد فترة من الزواج ومع التقدم في العُمر تقلل من المتعة في العلاقة الحميمة وتمنع الشعور بالاحتكاك أثناء الإيلاج والذي يعتبر من العوامل الأساسية للشعور بالنشوة.

 

وفي حين لا يضع البعض أهمية كبيرة لشدّ المهبل فإن آخرون يرون أن العودة إلى مشاعر العذرية من جديد أمر ممتع ومثير ويجدد الحياة الزوجية.

 

فإذا كنت من هذه الفئة فإننا نقدم لك بعض من أفضل كريمات مهبلية لشد الترهلات والحفاظ على بشرة داخلية مشدودة وناعمة مثل فتاة في العشرينات:

 

1. كريم في في فاي تايتينينج Vivify Tightening لتضييق المهبل بعد الولادة:

إذا كنت تشعرين بتراجع في المتعة الجنسية بعد الولادة وعدم شعورك أو زوجك بقوة في الاحتكاك مثل السابق وترغبين في حل سريع للمشكلة لحين استعادة العضلات مرونتها الطبيعية.

 

Vivify يوفر لك الحل المناسب حيث يقلل المساحة داخل المهبل عندما يتسبب في انتفاخ بسيط للأنسجة ونعومة وشد الترهلات من التطبيق الأول.

رابط شراء المنتج

 

2. فياماكس تايت كريم Viamax:

وهو منتج سويدي عالي الجودة يحتوي على الأستروجين من مصدر نباتي للمساعدة في إعادة شكل المهبل المثالي من جديد والقضاء على ارتخاء العضلات وزيادة مرونة الجلد سواء بعد الولادة أو مع التقدم في العمر وطول فترة الزواج.

 

ويمكن استخدامه بشكل يومي أو قبل الجماع فقط بـ15 دقيقة، ويمكن استخدامه بأمان مع الواقي الذكري.

رابط شراء المنتج

 

وفي النهاية فقبل استخدام أي كريمات مهبلية عليك بتجربتها في البداية على منطقة صغيرة خارجية من الجلد ومراقبة ردود الفعل، مع قراءة المكونات التي يحتوي عليها الكريم بدقة، وذلك لأن استجابة كل جسم تختلف عن الآخر ويمكن أن تشعرين بردود فعل تحسسية من مواد طبيعية وآمنة عمومًا.

 

 

المراجع:

  1. Byrdie: Vaginal Health Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة