كريم تقوية الانتصاب .. 5 أنواع معتمدة طبياً (علاجيه)

كريم تقوية الانتصاب .. كيف تأثيره وماهي الانواع المعتمدة طبياً – علاجية وليست لحظية

لا يتمكن الرجل الذي يعاني من ضعف الانتصاب من إتمام العلاقة الحميمة فسواء الفشل في الانتصاب تماما أو الارتخاء السريع فإنها كلها دلالة على الضعف الجنسي والذي قد يكون لأسباب نفسية أو بدنية.

 

وهذه الحالة ليست نهائية على الإطلاق، بل على العكس تتوفر لها الكثير من العلاجات بما في ذلك كريم تقوية الانتصاب.

 

ما هو كريم تقوية الانتصاب؟

هناك الكثير من العلاجات العلمية المثبتة للتخلص من الضعف الجنسي سواء النفسي الناجم عن القلق والاكتئاب ومشاعر الذنب وغيرها.

 

أو الجسدي مثل التقدم في العمر والإصابة بمرض السكري 2 والتصلب المتعدد وارتفاع ضغط الدم والتعرض للجراحة، كما أن بعض الأدوية يكون لها تأثير على الصحة الجنسية أيضًا.

 

وتستهدف الكريمات الموضعية لعلاج ضعف الانتصاب إلى زيادة تدفق الدورة الدموية إلى القضيب والأعضاء التناسلية والتي تكون محاطة بأوعية دموية صغيرة تتعرض للانسداد بشكل أسرع من غيرها، بما يتطلب عناية خاصة لتجديد الدورة الدموية هنا.

 

كما يتم دعم هذه الكريمات بمغذيات موضعية لإنتاج التستوستيرون فلا تحتاج للمرور على المعدة والتمثيل الغذائي للجسم كله بل تركز على منطقة معينة.

 

هل كريم تقوية الانتصاب آمن؟

أفادت الكثير من الدراسات أن كريم تقوية الانتصاب يمكن أن يكون بديلًا مفيدًا وآمنا للأشخاص الذين لديهم ضعف جنسي سواء حاد أو متوسط.

 

ووافقت بعض الهيئات الطبية في الكثير من دول العالم على هذه الكريمات بالفعل خصوصا للأشخاص الذين لديهم مشكلات في الهضم ولا يستطيعون الاعتماد على الكبسولات.

 

ولكن يجب من ناحية أخرى الانتباه التام إلى موثوقية الكريم والشراء من جهة مضمونة بعنوان معروف وضمان إرسال المنتج الأصلي وهذا ليس فقط لتحقيق الفاعلية وضمان الحصول على الانتصاب ولكن أيضًا لعدم التعرض لأي أضرار.

 

ما هي أفضل أنواع كريم تقوية الانتصاب؟

إن كريم تقوية الانتصاب المثالي يجب أن يعتمد على مجموعة متوازنة من الفيتامينات والمغذيات والأعشاب التي تنشط الدورة الدموية وتؤثر في حساسية الأعصاب واستجابتها للمثيرات.

 

فضلا عن التأثير في الحالة المزاجية أيضًا، ومن أكثر الكريمات التي حققت نتائج طيبة للغاية حول العالم مع الكثير من التقييمات الإيجابية:

 

1. كريم اورجي تورو Orgie Touro لزيادة الانتصاب والاداء الجنسي – للرجال:

مع تركيبة شديدة التركيز من النياسيناميد والجنكة بيلوبا والفيتامينات المتنوعة فإن تأثير كريم أورجي على الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب لا يقبل الجدل على الإطلاق.

 

فهو يطيل من فترة الانتصاب ويجعله أكثر سهولة بمجرد التعرض إلى مثيرات وملامسات جنسية مع تحفيز الرغبة الجنسية.

 

كما يحتوي هذا الكريم على مكونات ترطيب فائقة تجدد من شباب بشرة القضيب وتجعلها أكثر مرونة وبالتالي استقبال أفضل للدماء، ويمكن لكل الرجال من جميع الأعمار استخدام كريم أورجي بأمان سواء يوميا أو عند الحاجة.

رابط شراء المنتج

 

2. بيغ بوي Big Boy Golden Erect كريم لتقوية الانتصاب للرجال:

من أكثر أنواع الكريمات شهرة وفاعلية في تقوية الانتصاب.

 

فهو يزيد من قوة الأداء بشكل ملحوظ مع زيادة في سُمك وعرض القضيب أيضًا للمزيد من الشعور بالمتعة والثقة في النفس.

 

ومع مكونات غذائية متنوعة وسريعة الامتصاص في البشرة فإنه يزيد من قوة الانتصاب من الاستخدام الأول.

 

إن بيغ بوي يرفع من مستوى هزات الجماع لدرجة ملحوظة لك ولزوجتك مع تعزيز تدفق الدم إلى الأعضاء الحميمة وهذا خلال ساعة واحدة على الأكثر من تطبيقه وتدليكه على الجلد.

 

وسواء قمت هذا بمفردك أو بمساعدة زوجتك فإن العلاقة الزوجية سوف تقفز درجات إلى الأفضل مع القليل من بيغ بوي.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم انتوم مارثون بور Intome Marthoon Power لزيادة الرغبة والأنتصاب والتحمل للرجال:

إذا كنت دائما تشعر بالإرهاق الشديد المؤثر على القدرة الجنسية فأنت بالتأكيد في حاجة إلى العناية المكثفة من أنتوم مارثون بور والذي يرفع من قدرتك على التحمل مع مقاومة لأشد علامات الإرهاق أو التوتر.

 

ومع رفع الثقة الشديدة في النفس فإنك سوف تتغلب معه أيضًا على أي صورة سلبية تأخذها عن نفسك وتؤثر في قدرتك الجنسية وقوة الانتصاب.

 

فمن خلال تركيبة مائية شديدة الفاعلية يؤثر هذا الكريم على كل من الرغبة الجنسية ويقضي على الفتور تماما.

 

كما يزيد من قوة الانتصاب والصلابة، بالإضافة لرفع مستوى الطاقة والنشاط لتمارس العلاقة لفترة أطول وربما أكثر من مرة يوميا.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم لارجو Largo Enlargement لتكبير القضيب الاصلي – صناعة المانية:

بتقنية ألمانية شديدة التطور وخضوع للإشراف الأوربي لسلامة المنتجات ومع ضمان المنتج الأصلي فإنك سوف تشعر بندم شديد للغاية إذا لم تجرب فاعلية كريم لارجو المتطورة لزيادة الانتصاب والحجم وقوة فائقة في الأداء مع زيادة أكثر في النشوة وهزات الجماع.

 

إن تركيبة كريم لارجو تجعل تدفق الدم للمنطقة التناسلية أكثر سهولة بكثير مع تحفيز فائق للنهايات العصبية وزيادة مستوى هرمونات السعادة والهرمونات الجنسية لترتفع جودة العلاقة لمستويات قياسية كأنك تبدأ شهر العسل من جديد، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. بكج مانيولا كريزي Manuela Crazy XL لتكبير حجم القضيب وتحسين الانتصاب (كريم+حبوب):

إذا كنت ترغب في دفعة شديدة القوة لحياتك الزوجية وقدرتك الجنسية فننصحك بشدة بتجرية بكج مانيولا كريزي والمكون من الحبوب والكريم.

 

فكل منهما قادر على منحك قوة أفضل مع تعزيز الحالة الصحية والنفسية عموما وزيادة مستوى الشهوة لأقصى درجة.

 

فاعتمادا على مزيج متوازن من الأعشاب والفيتامينات التي تؤثر على هرمون الذكورة وتجعله في أفضل مستوياته فإن النتيجة سوف تكون إيجابية تماما خلال عدة أيام.

 

ومع تأثير مستدام للكبسولات فقد لا تحتاج إلى أي وسائل مساعدة بعد ذلك مهما كان عمرك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم تقوية الانتصاب

إن ضعف الانتصاب قد يكون مؤقتا للغاية وبالتالي فإن أي كريم سوف يؤدي لتحسن مباشر.

 

ولكن إذا طالت الفترة فمن الأفضل القيام بفحوصات للتعرف على السبب وهل هو سبب عضوي أم نفسي لعلاج أصل المشكلة وبالتالي الحصول على نتيجة أفضل مع كريم تقوية الانتصاب.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Erectile Dysfunction Topical cream how to use

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة