افضل كريم تكبير الارداف – نتائج في 4 أسابيع

ماهو افضل كريم تكبير الارداف مضمون وآمن وكيفية تعزيز نتائجه لتصبح دائمه

تعاني بعض السيدات من النحافة الشديدة في منطقة الفخذ والردفين مما يجعل ثقتها في نفسها تتراجع كأنثى مع عدم القدرة على ارتداء الملابس المثيرة والناعمة.

 

فالمؤخرة الممتلئة والمشدودة من أهم علامات الجاذبية الأنثوية وأكثر طرق الإثارة على الإطلاق.

 

فسواء كنت تعانين من النحافة في تلك المنطقة أو تشعرين بعدم تناسق بهما وترغبين في مؤخرة مرفوعة ومشدودة وأكثر جاذبية.

 

فإن كريم تكبير الارداف المناسب والمضمون سيعمل على نحت الردفين وشدهما مع تسمين المنطقة المرغوبة لمظهر أنثوي شديد الجاذبية والإثارة.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها كريم تكبير الارداف؟

يشكك البعض في فاعلية كريم تكبير الارداف ولكن التجارب على المنتجات المضمونة أثبتت نتيجة فعّالة مع الاستخدام المنتظم والتدليك بطريقة صحيحة.

 

وسوف نوضح لك الطريقة التي تعمل بها هذه الكريمات في دعم الردفين:

 

  • يعمل الكريم الذي يحتوي على عناصر غذائية جيدة في تعزيز التمثيل الغذائي للجلد مما يجعلك تشعرين بمرونة أكبر في المؤخرة.

 

  • يؤدي التدليك المستمر لمدة 5 أو 10 دقائق للمواد الغذائية في المؤخرة إلى شد الترهلات ودعم الدورة الدموية لتقليل التسطح وبالتالي تزيد الاستدارة الأنثوية المرغوبة.

 

  • تحتوي بعض الكريمات على مواد نحت أيضًا لتشكيل خط الورك والفخذين وبالتالي تعزيز الثقة والجمال.

 

  • تؤثر المواد الفعّالة في الكريم على العضلات وتعزز من نموها وبالتالي تقليل الترهلات والحد من الخشونة وتقليل مستوى الدهون التي لا تأخذين منها إلا الزيادة في الوزن دون جاذبية أنثوية حقيقية.

 

كيف تختارين كريم تكبير الارداف

إن كريم تكبير الارداف المثالي لا يستهدف زيادة الوزن، ولكن نحت المؤخرة بشكل تدريجي مع رفعها والتخلص من السيلوليت، لذا يجب أن يحتوي على مجموعة من العناصر المفيدة مثل:

  • البروتين، وهو ضروري للغاية لتحفيز عضلات المؤخرة على النمو وشد الجلد وزيادة الامتلاء.
  • مضادات الأكسدة، لمقاومة الترهلات وزيادة سرعة تجدد الخلايا والحفاظ على المرونة.
  • الفيتامينات، مثل هـ و أ المعروفة بقدرتها على زيادة الكولاجين في الجلد وزيادة نعومة الملمس وشباب الجلد بصفة عامة.

 

كريم تكبير الارداف انتوم Intome Butt Lifting الهولندي

اختيار كريم تكبير الأرداف المثالي غالبا لن يكون مهمة سهلة على الإطلاق.

 

فمع تنوع المنتجات بشدة قد تحتارين في اختيار الأكثر ملاءمة لك، لذا عليك الانتباه إلى أن تكون العلامة التجارية ذات سمعة معروفة عالميًا مع موافقة من منظمات الصحة العالمية وحماية المستهلك.

 

وقد استطاع كريم تكبير الأرداف أنتوم الهولندي الصنع أن يحقق سمعة مبهرة على مستوى العالم لتكبير ونحت الأرداف وتعزيز استدارتها نتيجة المزيج المثالي من المكونات والمستخلصات الطبيعية لشد ونحت المؤخرة وتسمينها والقضاء على أي تسطح بها.

 

ما الذي يجعل من كريم أنتوم اختيارك المثالي لتكبير الردفين؟

 

1. غني بمستخلص الأرنيكا:

وهي عشبة من عائلة زهرة عباد الشمس الغني للغاية بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تشد الجلد وتزيد من قدرته على التجدد لتشعرين معها بتأثير سريع من المرة الأولى على مستوى الملمس والتخلص من السيلوليت والدهون الزائدة.

 

2. مستخلص الهيديرا هيليكس hedera helix:

وهو مرطب فائق مشتق من أوراق وسيقان اللبلاب الإنجليزي وله تأثير سريع ومذهل على ترطيب البشرة ودعم صحة الجلد، كما يتمتع بخواص قابضة مثالية لنحت الردفين وتقشير الطبقات المترهلة للكشف عن خلايا جديدة أكثر نعومة وجاذبية.

 

3. جذور الجينسينج:

وهي من العناصر الأساسية في كريم تكبير الارداف انتوم والتي أثبتت تأثير كبير في تحدي علامات الشيخوخة المتنوعة على الجسم عموما وعلى الجلد خصوصا من خلال حبس الترطيب وشد الجلد.

 

4. زيت الخروع المهدرج:

وهو يحتوي على كمية رائعة من البروتينات التي تعزز من قوة العضلات في الردفين مع ترطيب مثالي ومضادات أكسدة تحمي من تلف الخلايا في المستقبل ويؤثر على سرعة توزيع الدهون في تلك المنطقة مما يرفع الردفين سريعا مع الاستخدام المستمر.

رابط شراء كريم تكبير الارداف

 

كيف يمكن زيادة مفعول كريم تكبير الارداف = أستخدام جهاز تكبير الأرداف سوياً مع الكريم!

يمكنك رؤية نتيجة ملحوظة مع كريم أنتوم لتكبير الأرداف خلال أسبوعين إلى 4 اسابيع وفقا لنظامك الغذائي وممارستك تمارين تكبير المؤخرة وغيرها.

 

وإذا رغبت في نتيجة دائمة وأكثر سرعة فسنذكر لك الآن أهم أسرار النجوم في نحت وشد المؤخرة والحفاظ على الاستدارة الأنثوية:

 

1. جهاز تكبير الأرداف:

وهو يقوم بدور التدليك العميق لطبقات المؤخرة فيمنحك الاستدارة المطلوبة على الفور وخلال أسبوع أو أسبوعين من الاستخدام المنتظن، ومن مميزاته التركيز على منطقة بعينها وهو يرفع من كفاءة الكريم لأقصى درجة ممكنة.

 

ويرشح أطباء الجلدية وخبراء التجميل دائما علامة نوجل بيري شديدة التطور والاهتمام بكل ما يتعلق بالعلاجات التكميلية، إذ أن الجهاز مصمم وفقا لأفضل التقنيات الحديثة لزيادة عمق التدليك ونحت سريع للمؤخرة.

رابط شراء المنتج

 

2. التمارين المنتظمة:

ليست أي تمارين تساعد على نحت المؤخرة، فإذا مللت من القرفصاء وصعود درجات السلم أو المشي، فإن تمارين التركيز على المؤخرة تساعد في شد الردفين ودعم العضلات في هذه المنطقة وبالتالي رفع الردفين بسرعة أكبر.

 

فإذا جربت جهاز شد ونحت الأرداف المنزلي بالخيوط القوية لزيادة المقاومة فلن تندمي مطلقا.

 

فهو لن يزيد فقط من الحجم ولكن سيدعم قوة الساقين والفخذين أيضًا لمنع أي ترهلات مستقبلية لتتمتعي بأنوثة وشباب دائم مهما كان عمرك أو روتينك اليومي أو النشاط الذي تقومين به يوميا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم تكبير الارداف

كريم تكبير الارداف الطبيعي الغني بمكونات مغذية للبشرة سوف يمنحك الاستدارة المثيرة التي ترغبين فيها ويقضي على تسطح الردفين والمظهر الذكوري للجزء السفلي من الجسم.

 

كما سوف يساعدك في تحسين حالة الخصر والساقين والتغلب على أي ألم يزيد من الخمول والذي بالتالي يعرضك لتسطح المؤخرة أكثر.

 

لذا لا تترددي في بدء العناية بأنوثتك عبر انتقاء كريم طبيعي آمن غني بالمواد الطبيعية المغذية التي تشد الجلد وتحسن المظهر وتتغلب على أي عيوب في المؤخرة.

 

المراجع:

  1. Makeup and Beauty: Creams bum bigger
  2. Nimed Health: What can i apply on my buttocks to make it bigger and rounder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة