كريم تكبير الثدي في اسبوع أفضل الأنواع المعتمدة طبياً

كريم تكبير الثدي في اسبوع .. كيف تحققين أفضل النتائج في عدة أيام

ارتفعت بدرجة كبيرة معدلات لجوء النساء إلى عمليات تكبير الثدي على مستوى العالم في السنوات الأخيرة، فسواء حقن البوتكس أو الدهون من الجسم فإنها بالتأكيد أسرع وسيلة لتكبير الثدي.. لكن هل هي الوسيلة الوحيدة؟

 

في الواقع يتساءل الكثيرون عن مدى فاعلية استخدام كريم تكبير الثدي في أسبوع وهل بالفعل يمكن أن تلاحظي نتيجة سريعة معه أم أن الأمر سيستغرق المزيد من الوقت.

 

وفي الحقيقة فإن الإجابة تختلف وفقًا لطبيعة ثدييك والمعدّل الذي ترغبين في زيادته وأيضًا انتظامك في استخدام الكريم بالإضافة إلى التعرف على العوامل السلبية التي تؤثر في الأساس على حجم الثديين.

 

ما هي أفضل أنواع كريم تكبير الثدي في اسبوع؟

سواء لزيادة حجم الثدي أو رفعه والتخلص من الترهلات التي تتزامن مع خسارة الوزن أو التقدم في العمر، فإن استخدامك لمنتجات طبيعية هو الأساس في هذا الأمر لتحقيق نتيجة فعّالة وسريعة وآمنة في الوقت ذاته دون التأثيرات السلبية للجراحة وما قد تؤدي إليه من مضاعفات خطيرة.

 

ومن أفضل أنواع كريم تكبير الثدي في اسبوع التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

1. كريم أومي ليدي:

وهو من العلاجات المساعدة الأكثر شهرة وفاعلية على الإطلاق في السنوات الأخيرة.

 

فمع مجموعة متميزة من المكونات التي تدعم عضلة الصدر وتمدها بالعناصر الغذائية المطلوبة لشد ورفع الصدر فإنه يمكنك بالفعل رؤية نتائج مميزة خلال أسبوع من الاستخدام المنتظم بالطريقة الصحيحة.

 

وكل ما عليك فقط هو تنظيف منطقة الثدي بالقليل من الماء الفاتر لتفتيح المسام، ثم تجفيفه برفق وتطبيق كمية ملائمة من الكريم على جانبي الثدي ومن أسفل.

 

ثم التدليك في حركات دائرية من أسفل إلى أعلى ومن الجانبين إلى الداخل لمدة من 5-10 دقائق وتكرار الأمر مرتين يوميًا وخصوصًا قبل النوم.

 

وستزيد المكوّنات الفعّالة من هرمونات الأنوثة في الثدي بالإضافة لشد الجلد والترهلات ودعم عضلة الصدر ليكون أكثر صلابة وبروزا مع مرونة ملحوظة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم بيلا اورورا BELLA AURORA:

في خلال 5 دقائق فقط ستشعرين بشد رائع في الصدر مع إزالة الترهلات وتنعيم الجلد بالتدريج واختفاء علامات الشيخوخة المزعجة التي تؤثر على الشكل العام للثدي.

 

فكريم بيلا اورورا يعمل على شد الأربطة التي تدعم حجم الثدي مما يزيد من الارتفاع مع مرور الوقت. فهو مخصص لـ تكبير الصدر وشده.

 

كما ستلاحظين معه نعومة مثيرة بمجرد التطبيق، وهذا الشد والرفع سيزيد من الحجم الكلي للثدي خصوصًا أن الكريم معزز أيضًا بألياف الكولاجين التي تزيد من قوة العضلات.

 

سواء عند الرضاعة أو بعدها أو مع خسارة الوزن أو التقدم في العمر فإن بيلا اورورا يعتبر واحدًا من أكثر المنتجات الآمنة في تكبير حجم الثدي وشده والعناية به خصوصًا مع الاستخدام المنتظم، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت تكبير الصدر:

إذا كنت ترغبين في تغذية شديدة العمق للثدي مع مجموعة شديدة التميز من العناصر الطبيعية التي تقاوم أي مشكلات في الثدي سواء تكتلات أو ترهلات أو حتى عدم التناسق بين الثديين.

 

فعن طريق الأستروجين النباتي الآمن في زيت تكبير الثدي فإنه سيعزز من الحجم المطلوب خصوصًا مع التدليك الصحيح، وستلاحظين امتصاص سريع له دون أي تلطيخ للملابس، ويمكنك زيادة فاعلية النتائج مع حبوب تكبير الصدر وأيضًا جهاز احترافي لدعم حجم الثديين وإعادة التناسق المفقود بينهما.

 

ومن مميزات هذا الزيت أنه آمن تمامًا على البشرة ويزيد من النعومة كما يساهم في علاج مشكلات الجلد والترهل الذي يقلل من بروز الثدي.

رابط شراء المنتج

 

ما هي الأخطاء التي تقلل من نتيجة كريم تكبير الثدي في اسبوع؟

إذا رغبت في رؤية نتيجة واضحة مع كريم تكبير الثدي في اسبوع فإنه يجب عليك تجنب مجموعة من الأخطاء التي تؤثر على حجم الثدي وتتمثل في:

 

  • ارتداء حمالة الصدر الخاطئة:

قد يصدمك بشدة أن تعلمي أن 80% من النساء لا يخترن حمالة الصدر المناسبة لرفع وشد الصدر والحفاظ عليه، البعض يبالغ في خطورة الأمر وأنه قد يتسبب في أمراض خطيرة، ولكن على الأقل هو بالتأكيد يتسبب في تشوهات بالثدي وترهلات.

 

ويؤكد الأطباء أن ارتداء حمالة صدر صغيرة للغاية يمكن أن يمنع تدفق الدم إلى الثدي وبالتالي حدوث تقرحات وإصابات.

 

ومن ناحية أخرة فإن ارتداء حمالة صدر كبيرة للغاية و قد تتسبب في انهيار النسيج الضام للثدي والتراخي خصوصًا مع ممارسة الرياضة، لذا يجب الحرص التام عند الاختيار والتخلص من الحمالات القديمة أو المترهلة.

 

  • النوم على أحد الجانبين أو البطن:

تتدخل أمور كثيرة في تحديد طريقة النوم منها الشعور بالألم على جانب معين او التفضيل الشخصي وغيرها، ولكن لدعم ثدييك عليك اختيار النوم على ظهرك معظم ساعات الليل، إذ يزيد هذا من رفع الثدي ودعمه.

 

في حين أن النوم على المعدة أو البطن مدمِّر تماما للنسيج الضام خصوصا مع البقاء عدة ساعات في الوضع ذاته وأنت تضغطي ثدييك بجسمك.

 

في حين أن النوم على الجانب يمكن أن يؤدي بالتدريج إلى تمدد أربطة الثدي وبالتالي الترهل، لذا أجمع الكثير من الأطباء والخبراء على أن النوم على الظهر يعتبر الأفضل أو على الأقل تغيير وضعية النوم كل حين.

 

  • الإفراط في تناول الكافيين:

الجميع تقريبًا يعش الكافيين لمميزاته في الشعور باليقظة والانتعاش، ولكن إذا رغبت في نتائج مذهلة مع كريم تكبير الثدي في اسبوع فعليك التوقف تمامًا أو الاكتفاء على الأقل بكوب واحد من القهوة أو المنبهات التي تحتوي على الكافيين في اليوم الواحد.

 

إذ أنه يؤدي إلى حنان في الثدي، وينصح الخبراء باستبدال شاي الأعشاب بالكافيين.

 

كلمة أخيرة عن كريم تكبير الثدي في اسبوع

تتمثل الطريقة الأساسية لاستخدام كريم تكبير الثدي في اسبوع أنه يزيد من تدفق الدورة الدموية في أنسجة الثدي والعضلات مما يحفز أكثر من نمو الخلايا خصوصًا إذا تم تطبيقه ليلًا قبل النوم، لأن هرمونات النمو تنشط في هذا الوقت مما يعيق بالتالي أي أضرار تلحق بالثدي سواء تكتلات أو أورام نتيجة تعزيز تدفق الدم.

 

ولدعم جهود الكريم في تكبير حجم الصدر يمكنك أيضًا اتباع الآتي:

  • ممارسة تمارين الضغط سواء على الأرض أو بتثبيت الذراعين على الحائط وثني وفرد الذراعين وشد الصدر.
  • الجلوس في وضعية مستقيمة دائمًا وفرد الظهر لمنع الترهل ورفع العضلات جيدًا وشد الخصر مما يزيد من بروز الثدي.
  • التدليك المنتظم للثدي مرتين أو ثلاثة يوميًا مع الانتباه لعدم الضغط الشديد واستخدام التقنية السليمة في ذلك.
  • الاهتمام بالأطعمة الغنية بالاستروجين والتي تزيد من حجم الثدي سريعًا مثل البذور الزيتية والمكسرات ومنتجات الصويا والبقوليات مثل الفاصوليا ومنتجات اللحوم والخضراوات والفاكهة بالإضافة إلى الحبوب الكاملة والتي تزيد كلها من كمية البروتين في الصدر وتدعم قوة العضلات وبالتالي زيادة في الحجم.
  • تجنب الأطعمة المقلية والغنية بالدهون غير الصحية لأنها لن تزيد من حجم الثدي بل ستؤدي لزيادة في الوزن وتدمير كتلة العضلات.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Best Breast Enlargement creams
  2. Style Sat Life: How to increase breast size in 2 days
  3. Everyday Wellness: 7 things you really shouldn’t be doing to your breasts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!