افضل كريم تكبير الصدر والأكثر مبيعاً عالمياً (شرح كامل)

كريم تكبير الصدر كل ما تودي معرفته وكيفية شراءه (الأصلي)

كريم تكبير الصدر من الطرق الطبيعية التي يتم اللجوء إليها مؤخرًا لزيادة الحجم والاستدارة والاستمتاع بمظهر أنثوي مثير، فيمكن لبعض النساء أن يعانين من حجم ثدي صغير بالوراثة ورغم أن هذا لا يقلل من الجاذبية ولا يؤثر في الوظيفة المفترضة بالثدي وهي الرضاعة.

 

إلا أن انتشار الكثير من صور عارضات الأزياء والفنانات بصدر بارز يثير الرغبة في التجربة إلى حد كبير.

 

ولأن الجراحة مرعبة تمامًا ولها الكثير من التأثيرات الجانبية الضارة لذا تم ابتكار كريم موضعي يحتوي على فيتامينات وهرمونات وبروتينات لدعم حجم الثدي.

 

متى تظهر نتيجة كريم تكبير الصدر؟

تتعلق فاعلية كريم تكبير الصدر بالكثير من العوامل مثل:

  • الحالة الصحية، فكلما كانت الحالة الصحية العامة للجسم جيدة فإن هذا يزيد من تأثير الكريم لأن الثدي مدعم فعليًا بعناصر غذائية قوية.
  • العمر يلعب دورًا أيضًا وتزيد الفاعلية إذا كان السن صغيرا نظرًا لقدرة الخلايا على التجدد والنمو بشكل أسرع.
  • وبالمثل إذا حافظت على نظام غذائي صحي وخصوصًا إذا كان غنيا بالأستروجين والبروتين فإنك يمكن أن تلاحظي نتيجة أكثر سرعة لا تتعدى الشهر الواحد.
  • مستوى النشاط، فالنشاط والحركة يعمل على زيادة تدفق الدم في الجسم وفي الثدي مما يزيد من الحجم
  • الانتظام في الاستخدام الكريم، فالبعض يشعر بالملل سريعًا ويرغب في رؤية نتائج فورية مما يُضيع فوائد الكريم، فلا يجب المبالغة في التوقعات والانتظار حتى شهر ثم إبداء الرأي.

 

ومعظم كريمات الثدي ذات الجودة المرتفعة يمكن أن تلاحظي نتيجة قوية معها خلال شهرين أو ثلاثة من الاستخدام المنتظم والقيام بتمارين رياضية لتنشيط الدورة الدموية مع زيادة المأكولات التي تحتوي على الأستروجين.

 

وتدليك الثدي لمدة 5 دقائق يوميًا عند تطبيق الكريم مما يزيد من تمدد الأنسجة.

 

كما يمكن لاستخدام جهاز تكبير الصدر مع الكريم أن يمنحك نتائج أكثر سرعة بكثير يمكن أن تلاحظيها خلال أسبوع أو اثنين، ويمكن أيضًا لارتداء حمالة صدر مناسبة وبقياس صحيح أن تزيد من قوة دعم عضلات الصدر وترفع الثدي أكثر وتمنحه الحجم الذي ترغبين فيه.

 

ويمكن لنتيجة الكريم أن تستمر لفترة طويلة دون عودة الثدي إلى حجمه السابق خصوصًا مع الاهتمام بالتغذية والفيتامينات وارتداء حمالة الصدر المناسبة.

 

ويمكن إعادة استخدامه من جديد بعد 3 أشهر من المرة الأولى، كما يمكن دعم النتائج باستخدامه مرة أسبوعيًا بعد الوصول للحجم المطلوب للحفاظ عليه.

 

فوائد كريم تكبير الصدر

تتعدد الفوائد التي تحصلين عليها من كريم تكبير الصدر خصوصًا إذا كان من المنتجات الموثوقة مثل كريم أومي ليدي والذي يعتمد على أعشاب ومكونات طبيعية تفيد حجم الثدي، ومن أهم فوائد استخدام كريم لتعزيز حجم الصدر:

  • الشعور بامتلاء الصدر واستدارته مما يعزز ثقتك بنفسك وأنوثتك أكثر ويحسن بالتالي من حالتك المزاجية.
  • شد الترهلات الناجمة من خسارة الوزن أو التقدم في السن مما يمنحك مظهرًا أكثر ثباتًا وقوة.
  • إعادة التوازن إلى الثديين خصوصًا في حالة وجود اختلاف في الحجم وهو أمر شائع تمامًا حيث لا يتساوى حجم الثديين غالبًا إلا أنه إذا وُجد تفاوتًا كبيرًا فسيستطيع الكريم أن يحقق التوازن المطلوب.
  • نعومة تامة في الثدي مع التخلص من المسام الواسعة أو الشعر الخفيف حول الحلمة نتيجة وجود الأستروجين في الكريم.
  • إجراء آمن تمامًا وموفر للغاية للاستمتاع بأنوثة كاملة وثقة أكبر في النفس ولا يحتوي على أي مخاطر خصوصًا مقارن بالعمليات الجراحية.
  • لا يتم إضافة أي مواد غريبة إلى الجسم ولكن الاعتماد يكون على مواد طبيعية وهذا عكس ما يحدث في العمليات الجراحية من زراعة أجسام غريبة يمكن أن يرفضها الجسم.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها كريم تكبير الصدر؟

كريم تكبير الصدر الذي يحتوي على فيتامينات متنوعة ومستخلصات عشبية ينجح في تحفيز الأنسجة على النمو مما يزيد من قدرتها على استيعاب المغذيات المتنوعة سواء تلك الموجودة في الجسم أو التي يتم دعم الثدي بها.

 

كما أن التدليك في حد ذاته يزيد من تنشيط الدورة الدموية ويرفع درجة الاستفادة من المغذيات وبالتالي تكبير الحجم.

 

هذا فضلا عن هرمون الأستروجين الذي يلعب دورًا كبيرًا في تطور حجم الثدي بدءًا من البلوغ وحتى الحمل والولادة واكتمال نمو الثدي تمامًا.

 

كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي (الأكثر مبيعاً)

وهو من المنتجات الأكثر فاعلية وإقبالًا لتكبير حجم الثدي ودعم عضلة الصدر بمجموعة من المكونات الطبيعية التي تساعد في تنعيم البشرة وفتح المسام وتجديد الأنسجة ودعمها بالتغذية المناسبة التي ترفع درجة النمو.

 

لماذا من المفيد استخدام كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي؟

  • آمن تمامًا على البشرة الحساسة ولا يتسبب في أي تهيج أو إحمرار ويتسم بالامتصاص السريع.

 

  • يعمل على تحفيز أنسجة الصدر لتكون أكثر قابلية لامتصاص العناصر الغذائية من الجسم وبالتالي ملاحظة زيادة كبيرة في الحجم.

 

  • يعتمد على الجنسينج الطبيعي الغني بالأستروجين

 

  • يحتوي كريم أومي ليدي على الأنجليكا أو الدونج كوا والتي تم استخدامها لآلاف السنوات في الأعشاب الهندية والصينية وتعتبر من المكونات الأساسية في كبسولات تكبير الثدي نظرًا لمستواها المرتفع من الأستروجين النباتي.

 

  • كريم أوتوم يعتمد أيضًا على نسبة مرتفعة من البابايا الغنية بالأحماض الدهنية والبروتينات التي تدعم حجم الثدي وصحته وتزيد من قوة العضلات وتقلل من الارتخاء.

 

لذا يمكن استخدام كريم أوتوم بأمان لفترة 3 أشهر بانتظام ويمكنك التوقف عندما يصل الثدي إلى الحجم المرغوب إذا تم قبل مضي 3 أشهر.

رابط شراء الكريم الأصلي

 

كلمة أخيرة عن كريم تكبير الصدر

حتى إذا كان كريم تكبير الصدر مصنوع من مواد طبيعية بالكامل فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل الاستخدام أو على الأقل التجربة على ساعد اليد والانتظار لمدة 24 ساعة قبل تطبيقه على الثدي والذي سيكون أكثر حساسية لأي مواد غير مرغوب فيها داخل الكريم.

 

ومن الضروري عدم المبالغة في التوقعات ومحاولة اتباع روتين متكامل لتكبير الصدر يعتمد على عدة خطوات وليس واحدة أو اثنتين لفائدة أكبر.

 

المراجع:

  1. River Front Times: 5 Best Breast Enlargement Pills and Enhancement Creams of 2020
  2. Texas Children’s: Breast Development

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة