كريم رفع الصدر بيلا أورورا الطبيعي وفوائده ونتائجه

كريم رفع الصدر ما هو وكيفية أليه عمله في شد ورفع الصدر

شكل الصدر وحجمه والمرونة التي يتمتع بها وما يتسم به من إثارة يعتبر من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء.

 

فمع الكثير من الدراسات والتجارب التي تؤكد الترابط القوي بين أنوثة المرأة وجاذبيتها وشكل صدرها وثقتها بنفسها قد يكون من المفهوم تمامًا سر هذا الاهتمام.

 

ولأن العمليات الجراحية التي تهتم بالتغلب على العيوب الموجودة في الثدي سواء الحجم الصغير أو الترهل تكون مرتفعة للغاية في الثمن بالإضافة إلى مخاطرها وعدم جرأة الكثير من النساء خصوصا في العالم العربي للإقدام على مثل هذه الخطوة.

 

فإن كريم رفع الصدر سيعتبر من أكثر الحلول المثالية التي يمكنك اللجوء إليها للتغلب على ترهل الثدي بالتدريج خصوصًا مع اتباع خطوات أخرى من شأنها الحفاظ على المظهر المشدود.

 

ما هي فوائد استخدام كريم رفع الصدر؟

تتنوع الفوائد التي ستشعرين بها على الفور مع كريم رفع الصدر المناسب الذي تختارينه من مكونات موثوقة، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. تجديد بنية البشرة:

فالترهل يعني أن الطبقات الداخلية من الجلد تعرضت للتلف والتدمير التدريجي سواء من التفاوت المستمر في الوزن نتيجة الحمل والولادة والرضاعة أو للنظام الغذائي الخاطئ أو حتى بسبب الادوية.

 

ويساعد كريم رفع الصدر الموثوق على تجديد الطبقات الداخلية من الجلد من خلال مكونات طبيعية وبروتين.

 

2. نعومة الجلد:

الجلد المترهل يكون خشنا وذو ملمس غير محبب، ولكن بمجرد تطبيق كريم لرفع الثدي وشده فإنك ستلاحظين نعومة فائقة في الجلد تزيد من إحساسك بالثقة والجاذبية حتى مع عدم اكتمال شد الصدر.

 

3. زيادة الصلابة:

وهو الهدف الأساسي من تطبيق كريم لرفع وشد الصدر، حيث يحتوي الكريم الموثوق على مكونات تساهم في دعم أربطة الثدي والعضلات من خلال التدليك المنتظم مرتين يوميا بمعدل 10 دقائق في كل مرة، مما يزيد من صلابة الثدي ومرونته ومظهره الأنثوي.

 

ما هو أفضل كريم رفع الصدر؟

انتقاءك لكريم رفع الصدر المناسب قد يصيبك بالحيرة مع عشرات المنتجات الموجودة في الأسواق، ولكن نظرا لحساسية منطقة الثدي فإنه لابد من اتباع الإرشادات الصارمة في تدليك أي مكونات عليه فتكون طبيعية تماما وخالية من أي مواد مسببة للحساسية.

 

كريم بيلا أورورا BELLA AURURA لرفع وشد الصدر

ويمنحك كريم بيلا أورورا BELLA AURURA الإسباني الصنع الكثير من المميزات التي تجعلك تشعرين باستعادة أنوثتك وجاذبيتك بعد عدة تطبيقات.

 

فمع مستخلص الفو سوا VU SUA فإن بيلا أوروا يدعم الكولاجين في الطبقات الداخلية من الجلد ويزيد من الامتلاء خلال فترة قصيرة مع توحيد اللون وزيادة التماسك.

 

فستلاحظين نعومة سريعة مع بيلا أورورا في منطقة الصدر مع تخلص من الترهلات المزعجة سواء من التقدم في العمر أو التفاوت في الوزن كل حين.

 

كما ستشعرين بأن الصدر أصبح أكثر استدارة ومرونة وارتفاع في الحلمات من جديد مع تخلص من الخطوط الدقيقة واللون غير الموحد الذي يصاحب الترهلات.

 

وبيلا أورورا يعتمد على مكونات طبيعية تمامًا بنسبة 100% مما يجعله من الخيارات الآمنة تماما للاستخدام عموما إلا في حالات الرضاعة حتى لا يتسرب للحليب أو الرضيع.

 

لذا إذا كنت منزعجة من شكل الثدي بعد الحمل وبعد الرضاعة فلا تترددي في تجربة بيلا أورورا الآن وخلال فترة من شهر إلى 3 أشهر ستستعيدين كل مظاهر الأنوثة والجاذبية في الثدي.

رابط شراء الكريم الأصلي

 

كيف يمكنك تحقيق أفضل نتيجة مع كريم رفع الصدر؟

يمكنك مع كريم رفع الصدر الحصول على نتائج مثالية، ولكن لسرعة أكبر واستمرار في التأثير يمكنك تجربة واحدة أو أكثر من تلك الطرق:

 

1. التمارين الرياضية:

لا توجد عضلات في الثدي نفسه، ومع هذا فإن المواظبة اليومية من 10-15 دقيقة يوميا على بعض التمارين الرياضية ستعمل على دعم العضلات الموجودة أسفل الثدي وشد النسيج الليفي الضام مما يدعم المظهر العام للثدي.

 

ومن أفضل تمارين تدريب عضلة الثدي تأتي السباحة على رأسها بالإضافة إلى تمارين الضغط وغيرها من تمارين يمكن ممارستها يوميا لتحسين وضعية الوقوف وتقوية عضلات الظهر والصدر وبالتالي المساهمة في رفع الصدر.

 

2. جهاز شد الصدر:

إذا كنت ترغبين في نتيجة سريعة للغاية على مستوى ورفع وشد الصدر فلا يجب أن تترددي في الاستثمار بجهاز لشد السيلوليت والتغلب على الترهلات مع أمان تام على الجلد.

 

  • جهاز إنوفا جوودز برو ضد السيلوليت INNOVAGOODS ANTI CELLULITE PRO

ويعتبر جهاز إنوفا جوودز برو ضد السيلوليت INNOVAGOODS ANTI CELLULITE PRO من أكثر الأجهزة التي حققت نجاحًا سريعا على مستوى العالم في شد الترهلات ودعم صحة الجلد من خلال استخدام طريقتي الشفط والحرارة في زيادة الكولاجين ورفع الثدي من جديد.

 

فستشعرين بالتدريج أن الجلد أصبح أكثر نعومة وأن الصدر أصبح أكثر امتلاء واختفت الترهلات والسيلوليت بالتدريج مما يُضفي أنوثة وجاذبية لا تقاوم على الثدي.

رابط شراء المنتج

 

3. تدليك الصدر بالزيوت الطبيعية:

عادة تصيب الترهلات الثدي الأكبر حجما، ولكن هذا لا يعني أن الثدي الصغير لا يُصاب بالترهلات أيضًا، وهنا يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الصدر سواء كان الثدي صغيرا أو كبيرا.

 

فمع الترهلات ستحتاجين إلى إعادة المظهر الممتلئ والمثير إلى الثديين من جديد.

 

لذا استخدمي نوع من الزيوت الأنثوية الغنية بالأستروجين والقادرة على منحك ما ترغبين فيه من شد للترهلات واستدارة وجاذبية في أسرع وقت.

 

  • زيت الحلبة لتكبير وتنعيم الصدر

ويعتبر زيت الحلبة من أفضل الزيوت التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الخصوص، إذ يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والبروتينات، فيكفي تدليك القليل منه يوميا في الثدي للحصول على نتيجة مبهرة.

 

ويمكنك تدليكه قبل أو بعد كريم رفع الصدر أو في وقت مختلف عنه فلا يوجد تعارض بين المنتجين ولا شيء يمنع استخدامهما معا.

 

ويمكنك تدليك الزيت قبل استخدام جهاز ازالة الترهلات لرفع درجة الفاعلية وتسهيل انزلاق الجهاز على البشرة والتغلب على أي مناطق جافة.

رابط شراء المنتج

 

4. الاهتمام بنظام غذائي جيد:

النظام الغذائي الجيد هو المتوازن دون شراهة ودون امتناع عن الطعام، كما أنه هو الذي يحتوي على العناصر الغذائية المطلوبة لدعم صحة الجسم والثدي.

 

بالإضافة لدوره في الحفاظ على الوزن الصحي الذي يمنع الزيادة الكبيرة أو خسارة الوزن سريعا مما يعني منع واحد من اهم أسباب ترهلات الثدي.

 

لذا احرصي من البداية على ابتاع نظام غذائي متوازن وصحي من البداية لأن هذا يمنع الترهلات ويقلل من تأثيرها علة صحتك وحالتك المزاجية.

 

5. الاهتمام بوضعية الجلوس:

فيجب أن تجلسي وظهرك مفرودا مع عدم ثني الكتفين أو إمالة الصدر، فإن هذا التصرف يزيد من تأثير الجاذبية الأرضية على الثدي فيتهدل بشكل أسرع.

 

كلمة أخيرة عن كريم رفع الصدر

اختيارك كريم رفع الصدر لشد الثدي والتغلب على الترهلات سيكون من القرارات التي ستزيد من ثقتك بنفسك خصوصا مع الانتظام على الاستخدام.

 

لكن من الضروري عدم المبالغة في التوقعات خصوصا إذا كانت الترهلات وصلت لمرحلة متقدمة أو كان الثدي كبيرا فإنه سيحتاج إلى وقت أطول للرفع والشد.

 

فلا تترددي في الحصول على أفضل مظهر ترغبين فيه مع توقعات واقعية وانتظام على الطرق الطبيعية المتنوعة لتحصلين على أفضل نتيجة في أسرع وقت.

 

المراجع:

  1. Sea Of Herbs: Benefits of breast firming creams
  2. Health Line: Home remedies for the sagging breast

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!