افضل انواع كريم زيادة الرغبة للنساء المعتمدة

ما هو كريم زيادة الرغبة للنساء وألية عمله

كريم زيادة الرغبة للنساء هو من الطرق الموضعية لتحسين الشهوة للنساء وزيادة الاستجابة الجنسية.

 

فالتفاوت بين رغبة كل من الرجل والمرأة في الإقبال على العلاقة الحميمة من أكثر القضايا الجنسية شيوعًا وهذا ناجم عن سوء الفهم المحيط بهذه المشكلة وأن الرغبة الجنسية الذكورية والأنثوية متشابهة أو تعمل بالطريقة نفسها وهذا مفهوم خاطئ تمامًا

 

فليس معنى عدم استجابة الأنثى بالطريقة نفسها أنها تعاني من البرود أو أن هناك خلل، لكن الأمر أن طريقة استجابتها مختلفة.

 

ما هو الدافع الجنسي أو الرغبة؟

الرغبة الجنسية العفوية أو ما يعرف بالشهوة يُشير إلى الميل لممارسة العلاقة الحميمة فيصبح لدى الفرد اهتمام قوي بالنشاط الجنسي سواء بمفرده أو مع شريك.

 

وعادة ما يفترض الأشخاص العاديون أو حتى الخبراء حتى فترة قليلة ماضية أن الرجال يهتمون بالجنس أكثر من النساء.

 

وفي الواقع هناك جانب صحيح في هذا الأمر وذلك لأن الرغبة تشتعل في الجنسين نتيجة هرمون التستوسيرون وهو موجود في الذكور بنسبة أكبر من 10-20 مرة أكثر من النساء، وتوصف الرغبة الذكورية بأنها أكثر إلحاحًا وأقل تشتتا وأكثر توجهًا نحو الهدف.

 

ونظرًا لأن جسد الأنثى يُنتج كمية أقل من التستوستيرون فإن الدافع الجنسي للإناث يكون أكثر انتشارًا وتشتتًا، وبعبارة أخرى فإن الرغبة النسائية التلقائية تتأثر بسهولة أكبر بأحداث اليوم وما يحدث في حياتها بشكل عام وخصوصًا من زوجها.

 

ولكن لا يمكن حصر الرغبة الجنسية للإنسان في الهرمونات، فهي أكثر تعقيدًا من هذا، فإذا كانت الهرمونات هي أحد العوامل البيولوجية التي تنشأ الرغبة وفقًا لها.

 

إلا أن هناك عوامل أخرى لها دور قوي أيضًا، فلا يكمن الاختلاف بين الدافع الجنسي أو الرغبة بين الذكور والإناث في كمية الجنس ولكن في الجودة.

 

ففي حين يركز الرجل أكثر على الجماع والنشوة، فإن الرغبة النسائية تكون مدفوعة أكثر بالتواصل والمودة والمداعبات والملامسات.

 

الشروط اللازمة للرغبة الجنسية للإناث

طرحت الطبيبة روز ماري باسون فكرة تشرح كيفية التغيرات في الرغبة الجنسية للإناث خلال العلاقات طويلة الأمد، فتقول أنه في شهل العسل أو بداية العلاقة فإن المشاعر الرومانسية والافتتان يعملان على تغذية الاستجابة الجنسية القوية للمرأة.

 

وبمرور الوقت فإن المشتتات والتعب تؤدي إلى نوع مختلف من الاستجابة الجنسية وهي الحياد.

 

فتكون مشاعر المرأة وقتها محايدة تجاه الجنس فإذا شعرت برغبة زوجها وكانت العلاقة بينهما جيدة فإنها تستجيب له للحصول على الفوائد التي تهمها من العلاقة وهي التقارب العاطفي.

 

وفي هذه المرحلة تبدأ أكثر في الشعور بالإثارة والرفاهية الجسدية مع متعة إضافية، وهنا يكون لديها رغبة بيولوجية أقل من الرجل في إطلاق التوتر الجنسي الناجم عن زيادة الشهوة.

 

وفي العلاقات طويلة الأمد فإن الاعتياد والتعرف على كل أشكال التقارب وعدم وجود شيء جديد في العلاقة يمكن أن يدفع الطرفين للتقليل من الاهتمام الجنسي.

 

 وهو يكون أكثر لدى المرأة، وتظل الأمور طبيعية إذا كان الأمر لا يؤثر على حياتها الزوجية أو على تقبلها لنفسها أو شريك حياتها.

 

ولكن إذا كان هذا الفتور والتراجع لديها بشكل أكثر حدة من الطبيعي أو بمعدلات أسرع بكثير من زوجها فإن من مصلحة الطرفين التوصل إلى حلول سريعة وطبيعية خصوصًا إذا لم تكن هناك مشكلات صحية، ويعتبر كريم التحفيز الجنسي للنساء واحد من أهم تلك الحلول.

 

 

افضل انواع كريم زيادة الرغبة للنساء

ويلعب كريم زيادة الرغبة للنساء دورًا في التقليل من الحياد العاطفي للمرأة واستجابتها بشكل أسرع لمداعبات زوجها وبالتالي وصولها أفضل لرعشة الجماع وهو الأمر الذي يزيد من التقارب العاطفي بينها وبين زوجها وبالتالي تحقيق السعادة للطرفين.

 

ومن أفضل أنواع الكريمات المحفزة للرغبة النسائية من مركبات طبيعية مضمونة ذات تأثير قوي وسريع وممتد كل من:

 

1. كريم فيامكس Viamax لزيادة الرغبة:

وهو من الكريمات الموضعية شديدة الفاعلية والتي تعمل على زيادة الرغبة للإناث بعد التطبيق على المهبل والبظر بنصف ساعة، فهو يعتمد على أعشاب طبيعية مثيرة للشهوة وتحسن من الحالة المزاجية أيضًا وتساهم في التخلص من آثار الضغوط والتوتر.

 

فإذا رغبت في زيادة الدافع الجنسي لزوجتك أو كنت تشعرين ببرود أو ألم عند الجماع وترغبين في منشط طبيعي ومرطب مهبلي فلا تترددي في تجربته لعلاقة حميمة أفضل وتقارب عاطفي أكثر كفاءة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فيفا الأمريكي Viva Swiss Navy:

وهو من المنتجات الآمنة تمامًا ويظهر تأثيره خلال عدة دقائق من تطبيقه على البظر والمهبل ويمكن استخدامه في المداعبات ما قبل الجماع.

 

وهو قادر على رفع درجة الترطيب المهبلي سريعًا ومنع أي ألم خلال العلاقة كما ينشط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وبالتالي يحافظ على وظيفتها بشكل أفضل.

رابط شراء المنتج

 

هل كريم زيادة الرغبة للنساء هو الشكل الوحيد للدهانات الموضعية؟

يجد كريم زيادة الرغبة للنساء المزيد من الإقبال مع الوقت والتعرف على الفوائد الحقيقية التي يمنحها لمن تستخدمه والتحسن الملحوظ في العلاقة الحميمة والشعور بالرغبة وحتى في صحة المهبل نفسه مع الانتظام على الاستخدام.

 

ولكن إذا كنت تفضلين دهانات أخرى تبقى لفترات أطول لحماية البشرة الجافة، فإن الزيوت أيضًا من الدهانات التي تزيد من الرغبة الجنسية وتزيد الترطيب وتحافظ على الجلد.

 

1. زيت هاي أون لوف High on Love:

ويعتبر زيت هاي أون لوف High on Love من الإصدارات المثالية لتعزيز الرغبة الجنسية والوصول أسرع إلى النشوة الجنسية وبالتالي رفع درجة الإقبال على العلاقة مهما كانت الضغوط اليومية التي تتعرضين لها.

 

فهو مستخلص من بذور لقنب المعروفة بتأثيرها الجيد على الحالة المزاجية والنفسية وتقليل تأثير هرمونات الاجهاد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم زيادة الرغبة للنساء

باختصار فإن الرغبة للنساء تكون استجابة أو رد فعل وليس حدثًا عفويًا وتتطور بعد الاتصال الحسي الأول، وبينما تنشط الرغبة الجنسية للرجل من خلال الدافع الجسدي والرغبة في التخلص من التوتر.

 

فإن الرغبة الخاصة بالنساء عادة ما تتطور من تقبلها للمس الحسي اللطيف والمريح.

 

فالجنس بالنسبة للكثير من النساء هو مفهوم أكثر قربًا للحميمية العاطفية والتواصل الجسدي، وقد تحدث النشوة الجنسية في اللقاء أو لا تحدث إطلاقًا ولكن هذا لا يؤثر على الرضا.

 

وهذا ما لا يفهمه الكثير من الرجال وذلك لأنهم يميلون للاعتقاد بأن الشهوة الأنثوية للجنس يجب أن تكون عفوية مثلهم حتى إذا لم تكن قوية مثلهم.

 

فلكي تكون المرأة متحمسة دائمًا للجنس فإنه يجب تعزيز دوافعها بانتظام ويوميًا من خلال المشاركات اللطيفة والملامسات وكلمات الغزل، فكل ما يحدث في يوم المرأة يؤثر على رغبتها.

 

فلا تتوقع كرجل أن تتحول الأنثى فجأة من موظفة متوترة أو أم لديها واجبات عدة إلى عشيقة مثيرة ومستثارة.

 

فإذا لم يكن لك دورًا إيجابيًا في يومها وتقديم دعم عاطفي لها وتلبية حاجاتها فإنك ستعاني من برود متزايد قد لا تفلح معه أي طرق لزيادة الاستثارة.

 

المراجع:

  1. Rwapsych: Female sex desire

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة