كريم زيادة الشهوة الأنواع المعتمدة و 6 نصائح لزيادة الفاعلية

كريم زيادة الشهوة كيف يعمل لتحسين الأستجابة الجنسية وافضل الأنواع

إن ‏مشكلة ضعف الرغبة لدى النساء مشكلة طبيعية جدًا، حيث تختلف الشهوة الجنسية بشكل طبيعي تمامًا في المراحل العمرية المختلفة؛ بسبب القلق والمخاوف الصحية وصعوبات الحياة والتغيرات الهرمونية المستمرة.

 

ولكن لا تمثل مشكلة ضعف الرغبة عند النساء أي حالة مرضية على الإطلاق، وعلى الرغم من ذلك إذا كنتي ترغبين في زيادة الشهوة الجنسية؛ لزيادة المتعة والنشوة في العلاقة الحميمة.

 

فعليكي باستخدام كريم زيادة الشهوة، الذي يساعدك في الحصول على علاقة جنسية ممتعة للطرفين من أول استعمال، بالإضافة إلى تغيير نمط حياتك الروتيني من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم والنوم لفترات كافية…إلى آخره. 

 

ما هو تأثير كريم زيادة الشهوة

يعتبر كريم زيادة الشهوة من أفضل الوسائل المتاحة؛ لعلاج ضعف الرغبة وزيادة النشوة الجنسية لدى النساء.

 

وتعمل كريمات زيادة الشهوة من خلال عدة طرق مثل: زيادة حساسية الأعضاء التناسلية، أو زيادة إفراز الهرمونات الجنسية، أو علاج مسببات رهبة الجماع مثل آلام الجماع نتيجة جفاف المهبل، ومن أمثلة الكريمات المهبلية لزيادة الشهوة التي نرشحها لكم الاتي:

 

1. كريم فيامكس Viamax لزيادة الرغبة والنشوة الجنسية للنساء

يعمل كريم فيامكس Viamax على زيادة الشهوة عند النساء، من خلال ثلاثة طرق مختلفة، حيث يعمل على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة الحساسة،  وعلى زيادة إفراز الهرمونات الجنسية الطبيعية.

 

بالإضافة إلى تأثيره الفعال في ترطيب المنطقة الحساسة؛ مما يترتب عليه علاج جفاف المهبل؛ وبالتالي التخلص من آلام الجماع، التي قد تكون هي السبب في ضعف الرغبة عند النساء.

 

يتميز كريم فيامكس Viamax لزيادة الرغبة والنشوة الجنسية للنساء بأنه سهل الاستخدام، حيث يتم تطبيقه على الأعضاء التناسلية قبل أو أثناء الجماع، وسوف تلاحظين الفرق من أول استعمال.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فيفا الأمريكي Swiss Navy Viva لزيادة الرغبة الجنسية للنساء

يتميز كريم فيفا الأمريكي Swiss Navy Viva لزيادة الرغبة الجنسية للنساء بأنه منتج طبيعي 100%؛ حيث يتم استخلاصه من الأعشاب الطبيعية والفيتامينات.

 

ويعتبر من أفضل الكريمات الموضعية لزيادة الشهوة الجنسية؛ من خلال تاثيره المباشر على الأعضاء التناسلية؛ حيث يزيد من حساسيتها، ويعمل هذا التحفيز الجنسي على زيادة الشهوة، والوصول الى النشوة الجنسية العميقة بسهولة اثناء الجماع.

رابط شراء المنتج

 

نصائح لزيادة الشهوه لدى النساء

يمكنك اتباع النصائح التالية لزيادة الشهوة والرغبه الجنسيه بجانب استخدام كريم زيادة الشهوة:

 

1. محاولة السيطرة على القلق

يعتبر القلق الناتج عن ضغوطات الحياة المختلفة سواء مرتبطة بالجنس أم لا من أهم أسباب انخفاض الشهوة لدى النساء، ومن الأشياء التي يمكنك استخدامها لتقليل القلق:

  •  الانتظام في النوم مبكرًا لعدد ساعات كافية.
  •  تخصيص وقت معين لممارسة هوايتك المفضلة.
  • إتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم.
  • محاولة تحسين العلاقة الزوجية، من خلال التحدث إلى أخصائي علاقات، أو تجربة التواصل المفتوح مع شريك الحياة، أو تجربة تغيير المكان والسفر، أو تجربة تغيير مكان وتوقيت العلاقة الجنسية، أو القيام بالأنشطة الممتعة معًا خارج غرفة النوم.

 

 

2. النوم لفترات جيدة

حيث يؤدي النوم الجيد إلى زيادة نشاط الجسم وامداده بالطاقة وتحسين المزاج وتقليل التوتر والقلق، وتوجد العديد من الدراسات، التي تبحث في الارتباط بين جودة النوم والشهوة الجنسية.

 

ومن أمثلة هذه الدراسات عام 2015 اثبتت احدى الدراسات على النساء، أن عندما حصلن على فترات نوم كافية في الليلة السابقة، أدى ذلك إلى زيادة الشهوة الجنسية في اليوم التالي.

 

3. المداعبة الجنسية قبل الجماع

نظراً لتركيبة العقل البشري القائم على التجربة، فعندما تحصل الأنثى على تجربة جنسية أفضل يؤدي ذلك الى زيادة الشهوة والرغبة في ممارسة الجنس.

 

ومن أهم وسائل تعزيز التجارب الجنسية لدى النساء، هي قضاء فترات أكثر في المداعبة الجنسية قبل الجماع؛ حيث أن طبيعة المرأة تحبذ المداعبة الجنسية، وتجعلها أهم وأمتع جزء في العلاقة الجنسية.

 

وفقاً لبعض الدراسات التي أجريت عام 2017، فإن حوالي 18% فقط من النساء يحصلن على نشوتهم الجنسية من الجماع وحده، بينما تفيد الدراسات أن 33.6% من النساء يتم تحفيزهم جنسياً من خلال المداعبة الجنسية، وتعتبر من الأشياء الضرورية لكي تحصلن على النشوة الجنسية.

 

4. اتباع نظام غذائي صحي

يمكنك إتباع نظام غذائي يزيد من شهوتك الجنسية، عن طريق تجنب تناول الأطعمة التي تؤدي إلى تقليل الرغبة الجنسية، وتجنب تناول الأطعمة التي تضر بالصحة العامة وصحة القلب والدورة الدموية.

 

حيث أن أمراض القلب والأوعية الدموية و متلازمة التمثيل الغذائي ومتلازمة تكيس المبايض وغيرها من الأمراض تؤثر على مستوى الهرمونات الجنسية في الجسم.

 

وبالتالي تؤدي الى تقليل الرغبة الجنسية؛ ولذلك من المهم اتباع نظام غذائي، يعتمد على الخضروات والفواكه والبروتينات الخالية من الدهون وتقليل السكريات؛ وذلك حتى تتمكني من التحكم والوقاية من هذه الأمراض والاضطرابات، وبالتالي التحكم في الشهوة الجنسية وزيادتها.

 

5. المحافظة على الوزن المثالي

يربط الكثير من الباحثين السمنة وزيادة الوزن بانخفاض الشهوة الجنسية وانخفاض الخصوبة بشكل عام؛ حيث ترتبط السمنة بانخفاض مستوى هرمون التستوستيرون (Testosterone) في الجسم، وهو الهرمون المسؤول عن النشوة والرغبة الجنسية بالإضافة إلى الآثار النفسية السلبية الناتجة عن زيادة الوزن.

 

وبالتالي يؤدي الحفاظ على وزن مثالي من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي متكامل، إلى تحسين المزاج والنفسية، وتحسين مستوى الهرمونات، و زيادة الشهوة والرغبة الجنسية والخصوبة لدى النساء.

 

6. ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم

تساعد ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم في زيادة الشهوة والرغبة الجنسية، وذلك من خلال عدة طرق مختلفة؛ حيث تساعد التمارين في تحسين المزاج عن طريق زيادة هرمون السعادة الدوبامين (Dopamine) في الجسم، وتقليل القلق الذي يعوق الدافع الجنسي.

 

وفي إنقاص الوزن وحرق الدهون؛ وبالتالي الحماية من الأمراض التي تسبب ضعف الرغبة لدى النساء، وفي زيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن زيادة الشهوة الجنسية.

 

في مجمل حديثنا عن كريم زيادة الشهوة

إن ضعف الشهوة الجنسية عند النساء ليست حالة مرضية تحتاج إلى علاج، بل هو تغير هرموني طبيعي يحدث لمعظم النساء خلال مراحل معينة من حياتها.

 

ولكن هذه المشكلة التي يعاني منها  50 في المئة من النساء ويبحثون باستمرار عن علاج لها؛ ليتمكنوا من الاستمتاع بالعلاقة الجنسية، يمكن التغلب عليها من خلال تغيير نمط الحياة مثل: اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وانقاص الوزن والتحكم في القلق والمزاج والنوم لفترات طويلة وزيادة مدة مرحلة المداعبة الجنسية قبل الجماع…وغيرها.

 

بالإضافة إلى استخدام وسائل مساعدة لزيادة الشهوة عند النساء، ويعتبر كريم زيادة الشهوة الموضعي من أفضل الوسائل المتاحة في الأسواق، والتي ينتج عنها تأثير فعال وفوري من أول استعمال.

 

ومن أفضل الكريمات الموضعية لزيادة الشهوة والرغبة لدى النساء التي يرشحها أطباء النساء: كريم فيفا الأمريكي Swiss Navy Viva لزيادة الرغبة الجنسية للنساء وكريم فيامكس Viamax لزيادة الرغبة والنشوة الجنسية للنساء.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: 10 ways to boost libido

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة