أفضل كريم طبي لجفاف المهبل والحرقة والتهيج

كريم طبي لجفاف المهبل – تخلصي من المعاناة الأن!

هل تعانين من الحكة والالتهابات والإحمرار؟ أو هل تتهربين دائمًا من العلاقة الزوجية بأي حجج لتجنب ألم الإيلاج وتشعرين أن هناك شيء غريب وغير مريح في العلاقة؟

 

يلعب استخدام طريم طبي لجفاف المهبل دورًا أساسيًا في حل الكثير من المشكلات التي تعاني منها النساء في وقت من الأوقات.

 

فكل امرأة دون استثناء يمكن أن تختبر جفاف المهبل في بعض الأحيان، سواء نتيجة ارتداء الملابس الضيقة والتي تقلل من التهوية وتزيد من البكتيريا الضارة في المهبل.

 

أو نتيجة تراجع نسبة هرمون الأستروجين في الجسم مما يؤدي إلى ضمور الأنسجة وجفافها.

 

ماهي دواعي استخدام كريم طبي لجفاف المهبل أو أعراض الجفاف!

ترطيب المهبل يعتبر عملية طبيعية للغاية، فهناك إفرازات مستمرة تتدفق من عنق الرحم لترطيب المهبل والرحم وهي تحدث لجميع النساء بدءًا من البلوغ وليست مرتبطة بشكل مباشر بالعلاقة الحميمة.

 

ولكن هناك إفرازات خاصة عند الإثارة الجنسية تنطلق من غدد بارثولين في الفرج وتكون ذات لون أبيض وقوام لزج ومهمتها الأساسية تيسير عملية الإيلاج دون ألم.

 

ويمكن لتراجع الإفرازات المهبلية الأساسية أو تلك المرتبطة بالإثارة الجنسية أن تؤدي إلى مشكلات عدة تستدعي استخدام كريم طبي لجفاف المهبل، ومن تلك المشكلات:

  • وجود حكة أو إحمرار في المهبل من الخارج أو من الداخل.
  • إذا كنت تشاهدين سوائل صفراء
  • إذا كنت تشعرين بحرقة شديدة عند التبول.
  • عند وجود ألم شديد خلال الإيلاج أو بعد العلاقة الحميمة.

 

إذا كنت عروس جديدة وتخافين من بداية العلاقة أو الألم عند فض غشاء البكارة يمكن لكريم الترطيب أن يُسهِّل كثيرًا من العملية.

 

 

أفضل كريم طبي لجفاف المهبل

لا يجب أن تستخدمي على المهبل إلا منتجات موثوقة بشدة ومع القراءة الجيدة لمكوناتها ومتابعة التقييمات المختلفة عليها ولا مانع من استشارة الطبيبة للمزيد من الحرص.

 

فلا ينبغس استخدام زيوت طبيعية على المنطقة الحساسة لأنها ستؤثر على التوازن الهيدروجيني فيها وتزيد من الحكة والالتهابات والتي ستضاعف من تأثير حالة الجفاف بالتالي.

 

لذا عليك الانتباه جيدا وانتقاء منتج مضمون يتلاءم مع احتياجاتك لعلاج المشكلة دون أي تأثيرات جانبية، ومن أهم أنواع الكريمات الطبية لترطيب المهبل:

 

أولاً: الكريمات المتخصصة في الترطيب الدائم – حل دائم لمشكلة الجفاف!

وهي كريمات ستكون صديقة لك في أي فترة من العمر وعند أي وجود أي إحساس غريب في المنطقة التناسلية والجهاز البولي، فهي لا ترتبط بممارسة العلاقة الحميمة وإن كانت تؤثر إيجابًا على جودتها أيضًا.

 

فسواء كنت عروس جديدة وترغبين في العناية الفائقة بالمنطقة الحميمة، أو كنت في فترة رضاعة وتأثرت مستويات الأستروجين.

 

أو كنت في مرحلة انقطاع الطمث أو الحمل، فإن هناك كريمات طبية متخصصة في العناية بأنسجة المهبل وتغذيتها وترطيبها.

 

  • جل ترطيب المهبل أنتوم Intome Vaginal Hydrating

وتدعم الكثير من الاختبارات الطبية والتجارب من الأشخاص استخدام جل ترطيب المهبل أنتوم Intome Vaginal Hydrating.

 

وهو صناعة هولندية انطلقت وفقًا لأعلى معايير الجودة الأوروبية ويساعدك في دعم منطقة المهبل والبظر والتخلص من أي حكة أو جفاف على الفور.

 

فمع تركيبة مائية سريعة المفعول بشدة فسوف تتخلصي من أي تهيج على الفور، كما يحافظ على الفلورا الطبيعية في المهبل أو نسبة الحموضة ويساعدك في القضاء على أي فطريات تتسبب في رائحة مزعجة أو إفرازات غير مرغوب فيها.

 

إن جل أنتوم من أكثر أنواع الكريمات الطبية المطلوبة حاليًا للعناية بالمهبل وليس عليك إلا تطبيقه مرة واحدة يوميا والانتظار لبضع دقائق حتى يسري المفعول، لتتمكني معه من الاستمتاع بعلاقة حميمة صحية ورائحة عطرة وراحة من أي ألم.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: المزلقات الطبية – تستخدم عند الممارسة لتسهيل الايلاج!

وهي أصبحت من ضرورات ممارسة العلاقة الحميمة لتحقيق المتعة والنشوة دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق وخصوصًا عند استخدام الواقي الذكري أو لزيادة المتعة.

 

إن تطبيق القليل من المزلق على المهبل وعلى العضو الذكري يمنحك وزوجك علاقة شديدة الإمتاع خصوصًا إذا كانت رغبتك الجنسية قوية ولكن الإفرازات غير كافية أو ترغبين في المزيد.

 

كما يمكن أن تستخدميها بأمان في كل وقت حتى خلال الحمل، ومن أفضل المزلقات الطبية الآمنة لتجنب جفاف المهبل وترطيبه خلال العلاقة الحميمة:

 

  • مزلق ايروس الطبي بصيغة السيليكون:

يعتمد على مكونات طبية آمنة للغاية على المهبل ويمكنك استخدامه قبل العلاقة الحميمة دائمًا للتغلب على أي قلق من الألم.

 

فسواء كنت في حالة رضاعة أو حمل أو عند فض غشاء البكارة أو في بداية الزواج أو حتى لتجديد الرغبة والإثارة فإن مزلق السيليكون آمن تماما على الواقي الذكري وتأثيره يدوم طويلا حتى تحت الماء.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق أيروس الطبي المائي:

إذا كانت طبيعة بشرتك شديدة الحساسية عمومًا فلا يوجد أفضل من مزلق طبي مائي لحمايتها وتوفير ترطيب طبيعي للمهبل قبل وبعد العلاقة الجنسية لتجنب أي التهابات يتسبب فيها السائل المنوي.

 

فتخلصي تماما من أي حرقة أو تهيج مع سهولة شديدة في الإيلاج باستخدام المزلق الطبي المائي ايروس.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم طبي لجفاف المهبل

هناك الكثير من الخيارات الآمنة أمامك لتجنب جفاف المهبل وتحقيق الرفاهية في حياتك سواء كنت متزوجة أم لا وسواء كانت رغبتك الجنسية قوية أو تراجعت بسبب انقطاع الطمث أو الحمل أو الرضاعة الطبيعية، فلا تترددي في توفير أفضل عناية للمنطقة الحميمة واختاري الأفضل لك.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Vaginal Atrophy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة