هل تبحثي عن كريم مجرب لشد الثدي ؟ إليك أفضل خيار

كريم مجرب لشد الثدي ما هو أفضل خيار ونتائجه

هل تعرفين أن أنسجة الثدي تتأثر أسرع بعوامل التقدم في العمر مقارنة ببقية أنسجة الجسم؟ هذا غريب ومخيف في الوقت ذاته، حيث تزيد الجاذبية من التأثير على الثدي وتجعله اكثر ترهلا، كما أن الهرمونات تأثيرها عليه أكبر من بقية الجسم.

 

فإذا لم ترغبي نهائيًا في الخضوع إلى مشرط الجراح، كما تشعرين أنك لن تنتظمي في التمارين الرياضية لشد الثدي أو ترغبين في زيادة فاعليتها، فإن تتبع كريم مجرب لشد الثدي سيعتبر من أكثر الوسائل التي تساعدك في الحصول على مظهر مشدود ومثالي في أقل وقت ممكن.

 

مميزات استخدام كريم مجرب لشد الثدي

يتسم استخدام كريم مجرب لشد الثدي بالكثير من المميزات والتي يمكن إجمالها في الآتي:

 

1. سهولة التطبيق:

فلا يوجد أي عائق من تطبيق كريم شد الثدي مرة أو مرتين يوميًا وخصوصا قبل النوم، فهو سهل الامتصاص في البشرة ولا يتسبب في أي بقع على الملامس أو ملمس دهني غير محبب.

 

2. ترطيب الجلد:

يساعد استخدام الكريم على توصيل ترطيب إضافي لجلد الثدي مما يساعد في التقليل من تأثير علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.

 

فمن المعروف أن الترطيب شديد الضرورة لمنع الجذور الحرة من التكاثر في الجسم والجلد عموما، وكلما كان الترطيب فائقا كلما كانت النتيجة أفضل.

 

3. المرونة وعدم إضاعة الوقت:

تستطيعين تطبيق الكريم في الأوقات التي ترغبين فيها سواء مساء أو صباحا دون إضاعة الكثير من الوقت في عيادات التجميل.

 

4. الأمان التام:

فإجراءات شد الثدي في العيادات قد تأتي بنتيجة أسرع من الكريم، ولكن المضاعفات أكثر من خلالها، ولكن المكونات الطبيعية في الكريم تساعد في دعم البشرة وصحتها وتجديدها من الداخل دون تأثيرات سلبية.

 

5. نتائج سريعة:

يمكن أن تحصلي مع كريم مجرب لشد الثدي على نتائج ملحوظة خلال أسبوعين، وهي نتائج سريعة إلى حد كبير مقارنة بالتمارين الرياضية بمفردها مثلا.

 

وحتى مقارنة بفترة الاستشفاء من العمليات الجراحية والتي قد يستغرق الاستشفاء منها بين 10-15 يوما وفقا لحجم الجرح وطبيعة جسمك والسن وغيرها.

 

المكونات الملائمة في أفضل كريم مجرب لشد الثدي

تتنوع المكونات التي تعتمد عليها أنواع الكريمات المختلفة في شد الثدي والجلد عموما، ومن أفضل تلك المكونات:

  • فيتامين ج: فهو مثالي في تنعيم الجلد وزيادة نسبة الكولاجين في البشرة بالإضافة للقضاء على التصبغات والتجاعيد في الثدي، فإذا كان الكريم غنيا بفيتامين سي أو أي من العناصر التي تحتوي عليه سواء الليمون أو الكركم أو غيرها فإن نتيجة استخدامه ستكون مضمونة.

 

  • فيتامين أ: وهو مثالي في تجديد البشرة من الداخل وتنعيمها وزيادة مقاومتها لعوامل الشيخوخة ومسبباتها.

 

  • بروتين اللاكتيك: وهو مثالي في تهدئة البشرة ومنع الحساسية والتهيج وغيرها من أسباب تزيد من ترهل البشرة والتهابها.

 

كريم بيلا أورورا BELLA AURURA لشد الثدي

العثور على كريم مجرب لشد الثدي قد يكون محيرا بعض الشيء نظرا لعشرات المنتجات المتوفرة في الأسواق والتي تؤكد جميعها القدرة على شد الترهل ودعم نعومة الثدي.

 

ويقدم لك كريم أورورا الإسباني الكثير من المميزات التي تساعدك في الحصول على مظهر مشدود بعد عدة استخدامات مع نعومة في البشرة وتجديد للأنسجة من الداخل.

 

فستلاحظين معه اختفاء سريع لأي تجاعيد في شكل الثدي وهذا اعتمادا على مستخلص ثمرة الحليب أو vua sua وهي من الثمار الموسمية الغنية بمضادات الأكسدة وتنمو في المناطق الاستوائية سواء في أمريكا الوسطى أو جنوب شرق آسيا، ومن أهم فوائد هذه الثمرة:

 

  • غنية للغاية بعصائر الحليب في داخلها والتي استفاد منها كريم أورورا في دعم صحة الثدي واستخراج بروتين اللاكتيك الذي يسمح بنمو أكبر للثدي وشد الترهلات.

 

  • محتواها الغني بمضادات الأكسدة سواء فيتامين هـ أو ج أو ب يساعد في تجديد اربطة البشرة من الداخل ودعم صحة الجلد.

 

  • غنية بمادة اللاتكس وهي غير قابلة للأكل ولكن يتم استخدامها لزيادة نسبة الكولاجين في الجلد ودعم الشكل من الرقبة وحتى الثدي.

 

  • الثمرة غنية بنسبة رائعة من الدهون الصحية التي تزيد من بروز واستدارة الثدي وبالتالي الشد السريع لأي ترهلات.

 

فإذا كنت ترغبين في التخلص من التجاعيد الشديدة في الثدي ورفعه والاستمتاع بمظهر مستدير وأنثوي فلا تترددي في تجربة كريم بيلا أورورا الآن.

رابط شراء المنتج

 

نصائح مهمة مع استخدام كريم مجرب لشد الثدي

إذا كنت ترغبين في نتيجة سريعة للغاية مع استخدام الكريم، فيمكنك اتباع واحدة أو أكثر من الطرق الآتية لشد أسرع لأنسجة الثدي:

 

1. التمارين الرياضية لكل الجسم:

التمارين المخصصة للثدي تعتبر من المفاتيح الأساسية لشد الترهلات والحصول على صدر مشدود وممتلئ، ولكن في الوقت ذاته فإن الاهتمام بالتمارين الرياضية للجسم كله وخصوصا الجزء العلوي يُحسِّن من نمو العضلات ودعمها وتحسين مظهر الثديين.

 

2. تعديل وضعية الجلوس والوقوف:

الحفاظ على الظهر مشدودا في كل الأوقات من الأمور التي تغيب عن الكثيرين وتؤدي إلى مشكلات في العمود الفقري والرقبة فضلا عن ترهل الثدي للنساء.

 

لذا الحرص على الجلوس في وضع صحيح وشد الظهر إلى الخلف يقلل من تأثير الجاذبية على أنسجة الثدي ويجعل المظهر العام أكثر ثباتا وقوة.

 

3. استخدام جهاز ضد الترهلات:

هناك أجهزة حرارية وفراغية تساعد أكثر في شد ترهلات الجسم عموما والأنسخة في الثدي والأرداف خصوصا وهذا نتيجة قدرتها على التدليك العميق لأنسجة الجلد وبالتالي دعم وصول العناصر الغذائية إلى الصدر بشكل أسرع.

 

  • جهاز إنوفا جودز INNOVAGOODS anti cellulite anti pro

ونرشح لك هنا جهاز إنوفا جودز INNOVAGOODS anti cellulite anti pro المميز والذي يعتمد على تقنيتي الشفط الفراغي والحرارة مما يزيد من قوة الجلد والتخلص السريع من التجاعيد والجلد المترهل.

 

وهو قادر على التكيف السريع مع كل منطقة في الجسم والمرور عليها بسهولة وهذا دون اعتماد على كهرباء أو مقابس أو غيرها، ويمنحك نتيجة أسرع إذا استخدمت زيوت طبيعية معه.

رابط شراء المنتج

 

3. تدليك الثدي:

سواء باستخدام زيوت طبيعية غنية بالمغذيات أو باليد فقط فإن التدليك اليومي لمدة 10 دقائق يساعد في تقليل الترهلات الموجودة في الثدي وشده.

 

  • زيت Fenugreek

ويمكنك الاعتماد أكثر على زيوت غنية بالأستروجين النباتي مثل زيت Fenugreek المميز والغني بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تقلل من الترهلات.

 

ويمكنك استخدامه سواء بمفرده او مع جهاز السيلوليت وشد الثدي لنتيجة أكثر سرعة، كما يمكنك استخدامه على أي منطقة في الجسم وليس الصدر فقط.

رابط شراء المنتج

 

4. ارتداء حمالة صدر مناسبة:

فالحمالة الضيقة للغاية أو الواسعة للغاية تزيد من الترهل، كما أن الحمالات القديمة تضر بالجلد أيضًا، لذا عليك انتقاء نوع جيد يدعم أنسجة الثدي ويمنع الحركة الزائدة وبالتالي الحفاظ على المظهر المشدود.

 

كلمة أخيرة عن كريم مجرب لشد الثدي

عند استخدام كريم مجرب لشد الثدي عليك تجربته في البداية على منطقة خارجية من الجلد والانتظار لمدة 24 ساعة، كما يجب الحرص على تدليكه في الثدي جيدا لمدة من 5 إلى 10 دقائق على الأقل لزيادة الامتصاص وتجديد الدورة الدموية والسماح بالاستفادة أكثر من العناصر التي تدخل فيه.

 

المراجع:

  1. Bright Side: 7 sure ways to firm up your breasts after losing weight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!