افضل كريم مهبلي لزيادة الرغبة والتخلص من جفاف الهبل

كريم مهبلي لزيادة الرغبة وإطلاق الشرارة من جديد

أثبت استخدام كريم مهبلي لزيادة الرغبة فاعلية كبيرة لدى عدد متزايد من النساء على اختلاف الأعمار، فرغم أن الغريزة الجنسية للمرأة معقدة للغاية وتتأثر بنمط الحياة والتوتر والعلاقة مع الطرف الآخر والحالة الصحية العامة وغيرها.

 

إلا أن الهرمونات لها فعل السحر في السيطرة على الحالة المزاجية وزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة بشغف وبالتالي زيادة أواصر الحب بين الطرفين.

 

وقد أكدت الكثير من التجارب أن هرمون التستوستيرون هو المؤثر الأكثر فاعلية في الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

 

وينتج هذا الهرمون بشكل طبيعي في النساء بنسبة أقل من الرجال وعادة ما يتم دعم مستوياته في جسم المرأة عن طريق الكريم والذي إما يحتوي على هرمونات صريحة أو أعشاب تزيد من إنتاجه في الجسم.

 

أفضل كريم مهبلي لزيادة الرغبة

قد يكون اختيار نوع آمن ومؤثر من كريم مهبلي لزيادة الرغبة محيِّرًا بعض الشيء، خصوصًا مع عشرات المنتجات الموجودة في الأسواق.

 

لذا جمعنا لك بعض من أفضل الإصدارات التي خضعت للكثير من التجارب وأثبتت فاعلية مع الكثير من الأمان، ومن أفضل أنواع كريمات ترطيب المهبل وزيادة الرغبة كل من:

 

1. كريم فيامكس Viamax Cream لزيادة الرغبة الجنسية:

إذا كنت تواجهين صعوبة شديدة أو متوسطة في الوصول إلى النشوة الجنسية ولا تشعرين بهزة الجماع مطلقًا أو في أحيان قليلة للغاية فيمكن لهذا الكريم أن يحل هذه المشكلة تمامًا ومن التطبيق الأول.

 

فمع الاعتماد على مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي ترفع نسبة هرمون التستوستيرون في البظر والمهبل مع تنشيط الدورة الدموية فإنك ستشعرين بالإثارة بمجرد التطبيق وقبل العلاقة الحميمة بـ15 دقيقة فقط.

 

كما يعمل هذا الكريم على ترطيب المهبل بدرجة كبيرة وموازنة الحموضة داخله مما يمنع أي ألم ناجم عن الجفاف والذي تعاني منه ثلث النساء تقريبًا.

 

فهو يعمل تلقائيًا ويزيد من قدرتك على إفراز السوائل الطبيعية للترطيب مما يرفع من معدَّل الرضاء الجنسي للطرفين.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فيفا الأمريكي Swiss Viva:

وهو من المنتجات التي تعتمد ليس فقط على أعشاب طبيعية ولكن أيضًا على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن.

 

التي تصل إلى الدم عن طريق الجلد وتساهم في تحسن الحالة المزاجية والنفسية بالإضافة إلى زيادة الشهوة الجنسية وتسريع معدَّل الاستجابة للمداعبات وزيادة هزات الجماع أثناء العلاقة.

 

حيث تشير الدراسات إلى أن 50% من النساء عادة ما يواجهن خللًا ما في الوظيفة الجنسية نتيجة التغيرات الهرمونية المتعددة والضغوط التي تتأثر بها أعصاب المرأة أكثر من الرجل مما يقلل من إقبالها على العلاقة الحميمة.

 

كما أن تغير الشكل والوزن يلعب دورًا أيضًا سواء على مستوى الثقة في النفس فتشعر المرأة أنها لم تعد جذابة لزوجها أو على مستوى الرغبة نفسها نتيجة إعاقة الدهون لعمل المبايض بطريقة صحيحة.

 

لذا فإن استخدام كريم يهتم بالحالة النفسية أيضًا إلى جوار رفع نسبة الترطيب والإثارة وزيادة الثقة في النفس يحقق نتائج سريعة على أكثر من مستوى.

 

وبالممارسة المنتظمة للعلاقة الحميمة تتراجع حدة القلق والاكتئاب وتصير المرأة أكثر اهتمامًا بجسمها وشكلها لتحقيق المزيد من المتعة.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت هاي إن لوف HighonLove:

إذا كنت ترغبين في تجربة دهان موضعي لزيادة الرغبة فإن الزيوت يمكن أن تكون فعّالة بالدرجة نفسها للكريم مع زيادة في الترطيب وتحفيز تدفق الدورة الدموية في المهبل مما يرفع درجة الدفء والشعور بالنشوة والتغلب على مشكلة الجفاف في المهبل والتي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء.

 

ولكن لا يُنصح باستخدام هذه الزيوت للمرأة الحامل نظرًا لوجود هرمونات موضعية يمكن أن تضر بالجنين.

 

ويعتمد هذا الزيت على زيت بذور القنب مع مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية التي ترفع الشعور بالنشوة والرغبة وزيادة الشعور بهزات الجماع أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

4. جل اكواجلايد لزيادة الرغبة والشهوة:

جل اكواجلايد هو صناعة المانية بمكونات عالية الجودة طبيعية 100%. يأتي بأساس مائي يسهل عملية الايلاج مع شعور أكثر بالوخزات الجنسية لتسريع الوصول الى النشوة.

 

كمية صغيرة من جل اكوا يكفي لزيادة الشعور بالوخزات دون الاضطرار الى التطبيق أكثر من مرة وهو امن تماماً ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري.

رابط شراء المنتج

 

5. جل سيستم جو ™SYSTEM JO لتحفيز البظر – زيادة النشوة الجنسية

سيستم جو هي علامة امريكية عالية الجودة تهتم بصناعة المنتجات الجنسية تحت اشراف الاطباء.

 

جل سيستم جو ™SYSTEM JO لتحفيز البظر – زيادة النشوة الجنسية هو عبارة عن محفز فوري للبظر مع احساس تبريد مثالي للشعور بجميع اللمسات وتحسين الانزلاق مع الوصول الى النشوة دون مجهود عالي.

رابط شراء المنتج

 

طرق طبيعية تزيد من فاعلية استخدام كريم مهبلي لزيادة الرغبة

بالإضافة إلى استخدام كريم مهبلي لزيادة الرغبة فإن هناك بعض الطرق الطبيعية التي تزيد من التأثير ومنها:

 

  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لمدة 5 دقائق على الأقل، فالتمارين الهوائية تزيد من إفراز هرمون السعادة وتجدد الدورة الدموية وتقلل من التوتر.

 

  • تقليل التوتر، فكل إنسان لديه الكثير من المشكلات ولكن البعض يكون أكثر ذكاءً في التعامل معها نتيجة زيادة الاهتمام بمهدئات الأعصاب سواء النوم المنتظم لعدة ساعات ليلًا أو ممارسة اليوجا أو تناول المشروبات المهدئة مثل اليانسون والبابونغ وغيرها.

 

  • تناول الفيتامينات، وذلك سواء في الخضراوات والفاكهة لزيادة نسبة مضادات الأكسدة أو عن طريق المكملات الغذائية، وتعتبر فيتامينات أ و هـ و ج و ب3 وب6، بالإضافة إلى الحديد والمغنسيوم والكالسيوم من أفضل الفيتامينات والمعادن لتنشيط الرغبة الجنسية للمرأة مع تحسين الحالة المزاجية.

 

 

لماذا من المفيد استخدام كريم مهبلي لزيادة الرغبة؟

استخدام كريم مهبلي لزيادة الرغبة يفيدك في أكثر من ناحية سواء خاصة بك أو بزوجك أو بالعلاقة بينكما، ومن أهم الفوائد التي تحصلين عليها من زيادة الشهوة الجنسية كل من:

 

1. ترطيب المهبل:

تعتبر مشكلة جفاف المهبل من الأمور التي تعاني منها النساء خلال فترات متنوعة من حياتها، سواء لاضطراب الهرمونات أو نقص السوائل في الجسم أو حتى التقدم في العُمر وترقق الجلد.

 

وهذا يؤدي إلى عدة مشكلات منها الألم الشديد عند ممارسة العلاقة الحميمة بالإضافة إلى زيادة الفطريات والحكة والرائحة الكريهة أيضًا نتيجة زيادة نمو البكتيريا.

 

لذا الترطيب باستخدام كريم مثير للشهوة أو دهان موضعي يزيد من تحفيز إفراز السوائل الطبيعية من المهبل سواء في الاوقات العادية أو عند ممارسة العلاقة الحميمة مما يجدد من الدورة الدموية في تلك المنطقة الحساسة ويجعلها أكثر مقاومة للفطريات.

 

2. الشعور برعشة الجماع:

هناك نسبة كبيرة من النساء لا تعرف شيئًا عن رعشة الجماع ولا تشعر بها على الإطلاق وتعتبر أن العلاقة الحميمة هي وسيلة فقط لإسعاد زوجها دون أن يكون لها نصيب من الأمر اللهم إلا كلمات الغزل المعتادة.

 

ولكن هذا التصور غير صحيح على الإطلاق، فكما أن المداعبات وكلمات الغزل ضرورية للغاية للمرأة للشعور بالرضا فإن الشبق أو هزات الجماع تعمل على تحسين الحالة النفسية والعصبية وتقلل من التوتر وتؤدي إلى تفريغ الضغوط.

 

لذا سواء كانت عدم استجابتك نتيجة الختان أو جفاف المهبل أو حتى عدم قدرة زوجك على ممارسة المداعبات لفترة طويلة فإنه من حقك تمامًا الشعور بالنشوة الجنسية ليس فقط لإرضاء زوجك ولكن أيضًا لصحتك عمومًا ونفسيتك خصوصًا.

 

3. التغلب على الخوف من العلاقة الحميمة:

يتسم المجتمع العربي عادة بترهيب الفتيات من الجنس كوسيلة لدفع المرأة للدفاع عن شرفها وعدم الاستجابة لعبارات الغزل التي تهدف إلى إغوائها، وكثيرًا ما تكون النتيجة هي خوف شديد من الجنس خصوصًا في ليلة الدخلة.

 

وإذا علمت أن الرغبة في العلاقة الحميمة لدى المرأة تعتمد بنسبة كبيرة للغاية على حالتها النفسية فإن تأثير الخوف يكون مميتًا ويزيد الألم مع العلاقة وتتعمق المشكلة أكثر.

 

كما أنه في حالة تعرض المرأة إلى تجربة عنيفة سواء في ليلة الزفاف والعنف في فض غشاء البكارة أو تجربة اغتصاب سواء كانت هي ضحيتها أو سمعت عنها فإن الخوف يشلّ أي استجابة ويؤثر على الهرمونات الجنسية.

 

لذا استخدامك لكريم يزيد الشهوة يقلل بالتدريج من هذه المخاوف ويزداد الشعور باللذة مما يُزيل أي نفور من العلاقة الحميمة ويقلل من الخجل أيضًا والذي يعتبر محمودًا لدرجة معينة وليس بشكل يزيد من الحاجز النفسي مع زوجك.

 

أهم المكونات الموجودة عادة في الكريم المهبلي لزيادة الرغبة :

تختلف مكونات الكريم المهبلي لزيادة الرغبة من منتج إلى آخر، ولكن الأكثر كفاءة هو الذي يحتوي على واحد أو أكثر من العناصر التالية:

 

1. الدونغ كوا:

وهو من النباتات العطرية المميزة التي أثبتت فاعلية كبيرة على مدى قرون في تقليل الأعراض المزعجة للدورة الشهرية والتقلصات وتنظيم تدفق الدم نتيجة قدرتها على توازن الهرمونات والتقليل من الكوتيزول وزيادة نسبة هرمون السعادة.

 

2. جذور ماكا:

وهي من الأعشاب المفيدة في التحفيز الجنسي للرجال والنساء وتمنحك مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية مثل السيطرة على تقلبات المزاج ورفع مستوى الطاقة والقدرة على التحمل وتحفيز تدفق الدورة الدموية نتيجة احتوائها على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من قوة الجسم.

 

3. الأرجينين:

وهو من الأحماض الأمينية شديدة التأثير في الحالة الصحية عمومًا والجنسية خصوصًا نظرًا لتأثيره في البناء العضلي وإعادة تجديد الأنسجة وزيادة الاسترخاء وتقليل ضغط الدم مما يُحسِّن من الرغبة الجنسية ويجعل الإنسان أكثر قدرة على ممارسة عدة أنشطة في يوم واحد دون تعب.

 

ملخص أخير عن كريم مهبلي لزيادة الرغبة

استخدام كريم مهبلي لزيادة الرغبة لا يعني أنك تعانين من نقص أو مشكلة خطيرة، فربما يساعدك الأمر في التغلب على الضغوط اليومية التي تزيد من هرمون الكورتيزول وتؤثر في إفراز الهرمونات الجنسية والاستجابات العصبية.

 

 كما أنه بعد فترة من الزواج يكون من الأفضل تجديد العلاقة بشكل مثير يعيد الحميمية والدفء من جديد لمواصلة الحياة بنجاح.

 

وعند استخدام الكريم أو الدهان الموضعي عليك فقط تجربته على منطقة صغيرة من الجلد لضمان عدم وجود أي ردود فعل تحسسية من أي من مكوناته، ولا يجب المبالغة في الاستخدام، فكمية قليلة منه تفي بالغرض.

 

المراجع:

  1. American Integrative: What is scream cream female sex and libido enhancement
  2. Metro Times: Best Female enhancement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة