كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء 

كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء .. أفضل 4 أنواع طبيه

التهرب من العلاقة والتحجج بأمور متنوعة مثل الإرهاق أو التقدم في العمر أو حتى الحالة الجوية سواء شديدة الحرارة أو البرودة>

 

ما هي إلا علامات مختلفة على تراجع الرغبة الجنسية للمرأة وحاجتها إلى مساعدة عاجلة لإعادة الشغف من جديد إلى العلاقة الزوجية.

 

ويساعد استخدام كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء في التخلص التدريجي من تلك الحجج والأعذار الواهية للتهرب من العلاقة والحميمة واعتبارها واجب وليس مصدر للمتعة والرفاهية وتحقيق التواصل المعنوي والمادي بشريك الحياة.

 

ما هو أفضل كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء؟

تتنوع الإصدارات التي يمكنها زيادة الرغبة لدى النساء عن طريق التطبيق الموضعي لدهانات غنية بمجموعة من الأعشاب والفيتامينات سهلة الامتصاص في الجلد والتي تؤثر فورًا على صحة الجهاز التناسلي وتعيد الشغف من جديد إلى العلاقة.

 

 ومن أفضل أنواع الدهانات التي يمكنك الاعتماد عليها دون قلق:

 

1. جل أكواجلايد AQUAGLIDE:

وهو من الإصدارات المائية الفائقة والمحفزة سريعًا للرغبة لدى المرأة مع ضمان الشعور بمتعة طويلة للغاية بالإضافة إلى أوقات لا نهائية من الشغف والشعور بالسعادة والنشوة.

 

فهو لا يكتفي فقط بالتأثير على المناطق الحميمة ولكن يمتد تأثيره إلى الحالة العقلية والمزاجية أيضًا.

 

فمع الاعتماد على مجموعة من الأعشاب والفيتامينات الفائقة والتي تصل إلى الدم عبر الجلد وتتسرب إلى الجسم بأكمله.

 

فإن أكواجلايد يساعدك في التغلب على حالة الإرهاق وانعدام الرغبة نتيجة الضغوط أو القلق، كما يرفع من درجة الترطيب المهبلي لمستويات لم تصلي لها من قبل.

 

جرّبي شعور المتعة غير المحدود دون أي تلطيخ أو بقع مع الاستمتاع بالإشباع وعدم التعرض إلى أي مخاطر على الجلد نظرًا لتجربته على يد أفضل الأطباء.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فيامكس VIAMAX:

مع أعشاب الساو بالميتو والداميانا فإن كريم فيامكس أثبت قدرة كبيرة على إعادة تدفق الدم إلى الجهاز التناسلي مع رفع مستوى الرغبة الجنسية على الفور والإحساس بترطيب فائق في منطقة المهبل.

 

إذا كنت تعانين من اضطرابات هرمونية متنوعة سواء بسبب قرب انقطاع الطمث أو بعد الولادة أو حتى نتيجة التعرض إلى خلل في الغدد المفرزة للهرمونات، فإن كريم فيامكس يستطيع المساعدة في إعادة التوازن الهرموني من جديد عبر دعم الجهاز التناسلي.

 

إن الشعور الفائق بالنشوة الجنسية أمر مضمون تمامًا مع فيامكس بالإضافة إلى تحسن كبير في جدار المهبل ورفع درجة السُمك مع التغذية اللازمة للجلد ومنع أي ألم خلال العلاقة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سويس نافي فيفا SWISS NAVY VIVA:

بالأحماض الأمينية والفيتامينات والأعشاب فإن كريم سويس نافي قادر على تجديد المنطقة التناسلية بالكامل ودعم الحالة الصحية للجلد ورفع مستوى الكولاجين فيها فضلًا عن إعادة التوازن للهرمونات والحرص على ترطيب فائق في المهبل.

 

فعند تطبيقه ما هي إلا دقائق معدودة وتشعرين بتأثير الحرارة الفائقة مع قوة شديدة في الرغبة واستجابة سريعة من أقل المداعبات وبالتالي الوصول المضمون إلى الذروة الجنسية أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم.

 

إن سويس نافي منتج أمريكي أصلي من مواد طبيعية تماما مصمم خصيصًا لرفع الاستجابة الجنسية للمرأة والقضاء على التشنج المهبلي الناجم عن وجود ألم عند الإيلاج، فقط طبقيه ودلكي ولن تندمي مطلقًا.

رابط شراء المنتج

 

4. جل سيستيم جو SYSTEM JO:

تركيبة شديدة الفاعلية مع توفير انزلاق غاية في النعومة وكمية وفيرة تضمنين بقائها معك لفترات طويلة لاستخدام دائم مع مقاومة كبيرة للماء، كل هذا وأكثر يمنحه لك جل التحفيز المهبلي سيستم جو.

 

فبمجرد تطبيقه على البظر يرتفع الشعور باللمس وحساسية المنطقة التناسلية مع زيادة الإقبال على العلاقة وعدم الشعور بأي نفور.

 

إن تركيبة سيستم جو تتمتع بالقليل من الكثافة بما يضمن إمكانية استخدامه أسفل الدش، كما يمنحك إحساس متزايد من المتعة لمدة 45 دقيقة على الأقل.

 

وهذا اعتمادا على مواد طبيعية تماما لا تتسبب في أي حساسية أو إحمرار أو تهيج في البشرة، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كيفية اختيار كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء

سواء كانت الزوجة ترغب في زيادة الدافع الجنسي لديها لإرضاء زوجها، أو كان الرجل يسعى للمزيد من الحميمية في العلاقة الزوجية واستعادة الشغف من جديد مع زوجته وزيادة التأثر بالمداعبات.

 

فإن هناك أمور أساسية يجب الاهتمام بها عند اختيار كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء، ومن أهمها:

 

 

1. الاعتماد على مواد طبيعية آمنة:

فمن الضروري أن يعتمد الكريم تمامًا على مواد طبيعية آمنة، وهذا لأن طبيعة البشرة حول المهبل شديدة الحساسية.

 

ويمكنها التأثر سلبًا بأي مواد كيميائية، لذا لا تتأثر بالأسعار الرخيصة وتجربها فتضطر بعد هذا إلى تطبيق علاجات باهظة الثمن فضلا عن التأثير السلبي على الرغبة.

 

2. سُمك الكريم:

فهناك بعض أنواع سميكة توفر انزلاقا سريعا خصوصا عند المعاناة من الجفاف المهبلي، وهناك تركيبات خفيفة لمشاعر طبيعية أكثر وعدم التسبب في أي بقع، وتختار كل امرأة الأكثر ملاءمة لها ولطبيعة علاقتها.

 

3. الحساسية:

إذ يجب مراعاة طبيعة الجلد وهل هناك تاريخ من الحساسية من أي أحماض أو أعشاب، وبالتالي تجربة أي منتج على منطقة خارجية صغيرة من الجسم في البداية قبل التطبيق على البظر ومراقبة رد فعل الجسم لفترة لا تقل عن ساعتين.

 

كلمة أخيرة عن كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء

لا شك أن استخدام كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء سيرفع كثيرا من درجة إقبال زوجتك على العلاقة، ولكن مع الكريم ينبغي السعي لحلّ المشكلات الزوجية والاهتمام بالتقديم والمداعبات، وأيضًا مشاركة المرأة أنشطة أخرى متنوعة وعدم اقتصار الأمر على الفراش فقط.

 

وستساعد هذه الكريمات في التغلب على الجوانب الأخرى المؤثرة في الرغبة مثل الهرمونات والجفاف المهبلي وغيرها.

 

المراجع:

  1. Become Sexy Again: Wellness Libido and Vaginal Enhancement cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة