كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء للتغلب على البرود الجنسي

كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء .. تغلبي تماما على التغيرات الهرمونية المزعجة

أثبتت مجموعة من الدراسات الحديثة أن استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء أو دهانات موضعية من هلام أو زيوت استثارة تؤدي إلى نتائج فعّالة للغاية في معدلات الاستجابة الجنسية والتقليل من البرود العاطفي وزيادة الشعور بنشوة الجماع أكثر من مرة.

 

حيث تعاني مجموعة كبيرة من النساء من مشكلات متنوعة في الرغبة الجنسية انتهاءً بافتقاد الاهتمام تماما أو التعامل مع الأمر كواجب لإرضاء الزوج فقط.

 

وقد يكون تراجع الحميمية من أسباب هذا الفتور الذي يهدد العلاقات الزوجية، ولكن أيضًا اضطرابات الهرمونات والتغيرات التي يمر بها جسم المرأة تلعب دورا كبيرا في هذا الأمر.

 

إذ يعتبر فقدان الرغبة الجنسية من الظواهر المعقدة ذات الأبعاد النفسية والجسدية والهرمونية وما هو خاص بالعلاقات، والاسم العلمي له هو اضطراب الرغبة الجنسية قاصر النشاط والذي يعني الفتور التام أو المتقطع أو عدم الاهتمام بالنشاط الجنسي على الإطلاق.

 

ما الطريقة التي يعمل بها كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء؟

أثبت استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء بالإضافة إلى دهانات متنوعة لرفع الاثارة قدرة على تنشيط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى الاحتقان وزيادة الرغبة في الجماع.

 

لتجد أكثر من 63% من النساء اللاتي جربن دهانات موثوقة نتيجة فعّالة في الحصول على النشوة وزيادة الاستجابة الجنسية، ويساعد الدهان الموضعي الموثوق في الآتي:

 

1. تقليل حالة الجفاف المهبلي:

إذ أن من الأسباب الرئيسية لتراجع الرغبة لدى النساء هو الجفاف المهبلي والذي يؤدي إلى ألم شديد عند الجماع، وبالتالي الأمر يرتبط بالمعاناة فقط مما يزيد من هروب المرأة من العلاقة الحميمة، لذا كريم زيادة الرغبة الموثوق لابد أن يحتوي على مكونات ترطيب.

 

2. التغلب على تأثير التغيرات الهرمونية:

تمر المرأة بفترات من تغير الهرمونات أكثر بكثير من الرجل، فبصرف النظر عن التغيرات الشهرية، فأيضًا هرمونات الحمل والولادة وحتى في المراحل المختلفة من العمر تتأثر حالتها النفسية والمزاجية بشكل أسرع من الرجل نتيجة التغيرات المستمرة في الهرمونات.

 

وتساعد الكريمات الموضعية التي تحتوي على أستروجين بنسب قليلة آمنة في التغلب على تراجع نسبة الهرمونات في الجسم والعمل على توازنها ومنع تأثيراتها الضارة سواء الهبات الساخنة أو الأرق والاكتئاب.

 

3. القضاء على ترقق الجلد:

مع تغير الهرمونات والتقدم في العمر يمكن للمرأة أن تخترب ترققا في جلد البظر والمنطقة المحيطة بالمهبل مما يقلل من الشعور بأحاسيس الجماع والوصول إلى النشوة.

 

ومن خلال مجموعة من الفيتامينات والبروتينات المتنوعة في كريم زيادة الإثارة فإنها تحفز إنتاج الكولاجين وبالتالي مقاومة ترقق الجلد في هذه المنطقة وزيادة الاستجابة للمداعبة والملامسات.

 

4. استخدامه في المداعبة:

تعاني الكثير من النساء من نقص وقت المداعبة قبل الجماع مما لا يسمح لهن بالاستجابة الجيدة خلال العلاقة، وعن طريق تدليك الكريم الموضعي في منطقة المهبل قبل الجماع فإن الدفء يسري ببطء ويقلل من الحاجة إلى وقت طويل في المداعبة.

 

ولكن هذا لا يعني أن الكريم يُغني عن التمهيد للعلاقة والبدء بمداعبات خفيفة، ولكن المقصود هنا أن الاستجابة ستكون أكثر سرعة.

 

أفضل أنواع كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء

إذا كنت تبحثين عن كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء فهو يمكن أن يأتي على صورة كريمية أو على هيئة هلام، كما أن الزيوت التي تُدهن لزيادة النشوة يمكن أن تكون ذات فاعلية كبرى في حالات البرود الشديدة أو الترقق الشديد في جلد المهبل.

 

ومن أفضل الكريمات والدهانات الموضعية لزيادة النشوة والرغبة عند النساء نرشح لك كل من:

 

1. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva:

وهو من المنتجات الأمريكية الأصلية المضمونة في منحك شعور فريد من الإثارة والمتعة والحميمية والدفء بعد دقائق قليلة من التطبيق وقبل الجماع بنصف ساعة على الأكثر مع تأثير يدوم طويلا.

 

فبتركيبة مميزة يزيد سويس نافي من المتعة ويوصلك سريعا إلى النشوة الجنسية لتشعري بها أكثر من مرة خلال اللقاء وهذا اعتمادا على مجموعة من المكونات الطبيعية الآمنة على بشرة المهبل الحساسة.

 

ومن خلال تدليك منطقة البظر وما حولها فإنك ستتغلبين سريعا على أي مشاعر للفتور أو البرود الجنسية وستستعيدين الشغف من جديد.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فياماكس Viamax:

وهو يعتمد في تأثيره على مجموعة من المكونات التي تزيد من تدفق الدم في المناطق الحميمة مما يزيد من الإحساس والإثارة مع ترطيب فائق بمجرد الاستخدام.

 

ويعمل هذا الكريم بطريقة بسيطة للغاية من خلال زيادة الهرمونات الطبيعية في تلك المنطقة بشكل طبيعي مما يدفع الجسم للوصول إلى النشوة التلقائية دون الكثير من الإرهاق والتعب والإحباط أيضًا.

 

فسواء كنت تعانين من تراجع الترطيب مع وجود الرغبة، أو تختبرين مشاعر البرود الجنسي فإن القليل من كريم فيامكس سيجعلك تتغلبين سريعا على تلك المشاعر السلبية.

 

مع ترطيب طبيعي للمهبل والمنطقة المحيطة به وهذا اعتمادا على مجموعة أعشاب طبيعية مثل المنشار البلميطي والداميانا وغيرها، ويمكنك استخدامه في المداعبة الجنسية خلال الجماع.

رابط شراء المنتج

 

3. جل سيستيم جو System jo:

إذا كنت ترغبين في تأثير فوري ومنعش وحميمي للغاية بشكل لا يصدق فلابد لك من تجربة جل سيستم جو الذي يوفر لك انزلاقا ناعما خلال الإيلاج دون أي ألم مع تبطين لجدران المهبل ورفع درجة الإثارة والحميمية.

 

فمن خلال مواد آمنة تماما على الجهاز التناسلي يحتوي هذا الجل على سيليكون مما يجعله يعمل كمزلق أيضًا دون أي حساسية أو تهيج أو إحمرار.

 

يتمتع هذا الجل بتأثير طويل المدى في الوقت ذاته، فيمكن أن تستمر المشاعر الحميمية حتى 45 دقيقة مما يزيد من النشوة والتقارب بين الطرفين دون خوف من تراجع الأحاسيس فجأة.

رابط شراء المنتج

 

4. جل أكواجلايد AQUAglide:

عن طريق كمية صغيرة للغاية من هذا الجل على البظر والمنطقة المحيطة بالمهبل وفركها برفق قبل الجماع فإن ستختبرين أوقاتا مميزة من الشغف الذي لا ينتهي مع الاندماج الكامل في العلاقة دون مخاوف من ألم أو تراجع في النشوة أو الوصول إلى هزة الجماع.

 

ويعتمد أكواجلايد على مجموعة من المكونات الطبيعية تماما مع أساس مائي خالي من السيليكون مما يزيد من ترطيب المهبل دون أي خوف من الأعراض التحسسية لدى البعض من السيليكون.

 

فهو يغمر الجسم تماما بإحساس فريد من المتعة والإثارة بمجرد تطبيق القليل منه على منطقة البظر والمهبل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء

استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء سيؤتي عادة بنتائج سريعة ومضمونة إذا قررت التعامل مع منتج أصلي وموثوق ومن مكونات طبيعية.

 

كما أن بعض التغيرات في الشكل وطريقة الجماع وحتى في ديكور المنزل يمكن أن يقلل من حالة الملل والفتور بين الزوجين.

 

بالإضافة إلى محاولة ممارسة تمارين الاسترخاء والتنفس والحرص على النوم من 6 إلى 8 ساعات لتقليل التوتر والاكتئاب مما يساهم في تغيرات قوية في الحالة المزاجية والتي تؤثر سريعا على الرغبة الجنسية.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: Topical Durg may hit the spot for female arousal
  2. Become sexy again: Wellness libido and vaginal enhancement cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!