كيفية تكبير الصدر دون جراحة بوقت قصير

كيفية تكبير الصدر والتمتع بأنوثة صارخة في وقت قصير

تتساءل الكثير من النساء عن كيفية تكبير الصدر، وهل هناك طرق طبيعية فعّالة أم أن الجراحة وغرس السيليكون هو الحل الوحيد؟ وفي الواقع فإن الثدي يتعرض إلى الكثير من التغيرات على مدى عُمر المرأة، ولا يصل إلى حجمه النهائي إلا بعد الولادة والرضاعة.

 

فسواء زيادة أو خسارة الوزن أو التغيرات الهرمونية التي تتعرض لها من دورة شهرية وحمل وولادة أو حتى بعض الأمراض في الرحم والمبايض والتي تؤثر على الهرمونات بالإضافة إلى التغيرات مع اقتراب سن اليأس، فإن كل هذه العوامل تؤثر على حجم الثدي.

 

ويعتبر الحجم الكبير للصدر من الأمور المرغوبة للغاية من النساء، فهو يمنحها ثقة أكبر في نفسها وأنوثتها وجمالها أيضًا، وفي حين أن الجراحات باهظة للغاية وغير مأمونة العواقب، فيمكنك تجربة طريقة أو أكثر من الطرق الآتية لتكبير حجم الصدر.

 

5 خطوات تضمن لكِ نتائج مثالية في تكبير الصدر – برنامج معتمد من قبل دكتورة زينا.

 

1. التمارين الرياضية:

وهي من أكثر الوسائل الطبيعية التي تم الاتفاق على فاعليتها في إجراء تغيرات قوية على حجم الثدي، فهذه التمارين تزيد من تنشيط الدورة الدموية وانقباض وارتخاء العضلات مما يؤدي إلى مظهر منحوت أكثر وصلب ومستدير.

 

بالإضافة إلى تقوية أنسجة الثدي ودعمها بالمزيد من البروتينات والفيتامينات التي تزيد من الحجم، وتتمثل كيفية تكبير الصدر بالتمارين الرياضية في:

 

  • تمارين الضغط، وتفيد في نحت البطن أيضًا وبالتالي رفع الثدي، وهو من التمارين المتعبة قليلًا لذا يمكن البدء بمجموعة أو اثنين ثم الزيادة التدريجية.

 

  • تمارين الكرنش، وهي التي تستلقين فيها على ظهرك مع ثني الركبتين ووضع يديك أسفل رأسك، ثم رفع الكتفين ببطء حتى ملامسة الثدي للركبتين والانتظار لثوانٍ ثم العودة من جديد.

 

  • تمارين الضغط على الجدران، وهي أكثر سهولة من الضغط في وضع الاستلقاء على الأرض، وتتم بالطريقة نفسها من خلال تثبيت راحتي اليد على الجدار ودفع الجسم ببطء وثبات حتى وصول الثدي إلى الجدار والعودة من جديد.

 

  • رفع الدمبلز، ويجب أن تكون بأوزان صغيرة بحد أقصى كيلو جرام واحد، وفي هذا التمرين تجلسين على المقعد وتمسكين دمبل في كل يد ورفع اليد إلى أقصى مدى والثبات لـ5 ثوان ثم إنزال اليد حتى مستوى الكتف، وتكرار الأمر 10 مرات.

 

2. تكبير الصدر بالنظام الغذائي:

يلعب الغذاء دورًا أساسيًا في ضبط الهرمونات والتأثير على حجم الثدي، ومن أفضل الأطعمة التي يمكنك الاعتماد عليها لتكبير الثدي:

 

  • الحليب: فهو يساهم في نمو أنسجة الثدي نتيجة محتواه المرتفع من الأستروجين والبروجسترون والبرولاكتين اللازم لإنتاج الحليب عند النساء وبالتالي تحسين حجم الثدي.

 

  • الخضراوات الورقية: وهي غنية للغاية بالأستروجين النباتي بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم مما يساهم في زيادة وصول المواد الغذائية بكفاءة إلى كل الجسم ومنها الثدي وزيادة الحجم، كما تحد من إنتاج هرمون التستوستيرون الذكري، مما يسمح بتوازن هرموني أكثر في جسم المرأة وزيادة مستوى الأستروجين.

 

  • المكسرات: وهي غنية بالدهون الأحادية الضرورية لبناء أنسجة الثدي وتعزيز النمو.

 

  • الصويا: وهي غنية بهرمون الاستروجين النباتي المسؤول الأساسي عن نمو الثدي، بالإضافة إلى محتواه من الإيسوفلافون الذي يحارب الجذور الحرة والخلايا السرطانية التي تنمو في أنسجة الثدي.

 

3. التدليك عبر الكريمات الزيوت المساندة – مهمه جداً عند أستخدامها مع الأجهزة

وهو من الطرق المثالية في ضبط حجم الثدي وزيادته، فمن خلال استخدام زيوت طبيعية أو كريمات تحتوي على الأستروجين والأحماض الدهنية المتنوعة فإن نتيجة التدليك تكون سريعة إلى حد كبير خصوصًا عند الالتزام بها مرتين يوميا.

 

حيث يؤدي التدليك إلى زيادة الدورة الدموية وتمديد أنسجة الثدي مما يجعله أكثر ثباتًا وقوة واستدارة، كما أن التدليك يعمل على تحفيز إفراز البرولاكتين والأوكسيتوسين مما يعزز من نمو الثدي.

 

ومن الضروري اتباع طريقة صحيحة في تدليك الثدي للحصول على النتيجة المتوقعة، وتتمثل تلك الخطوات في:

  • ضعي يديك برفق على الثديين مع فرد الأصابع حولهما
  • ابدأي التدليك بلطف على أن يتم تدوير اليد اليمنى في اتجاه عقارب الساعة واليد اليسرى عكس اتجاه عقارب الساعة.
  • الاستمرار في التدليك لمدة 5 دقائق على الأقل، ومن للاستعانة بالزوج في تدليك الثدي أن يأتي بنتائج أكثر قوة.

 

 ومن أفضل الدهانات الموضعية التي يمكنك استخدامها لتحقيق نتيجة سريعة في تطور حجم الصدر:

 

  • كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

وهو من الدهانات التي تعتمد على مواد طبيعية بالكامل من أجل تغذية الطبقة الخارجية من الجلد بمكونات غذائية متنوعة تساهم في تقويته وزيادة المرونة وأيضًا البروز مع تحفيز الأنسجة.

 

وهو آمن تمامًا على الجلد ولا يتسبب في أي حساسية كما أنه سريع الامتصاص ويمنحك نتائج سريعة ومضونة مع الاستخدام اليومي والتدليك لمدة 5 دقائق أو مع أجهزة تكبير الصدر.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الحلبة لتكبير الصدر Fenugreek:

من المعروف أن الحلبة من أكثر أنواع البذور الغنية بالأستروجين النباتي وتساهم في تحسن كبير للنساء سواء في أوقات الدورة الشهرية وعسر الطمث أو مع اقتراب سن اليأس وتراجع مستوى الهرمونات، والزيت المستخلص منها له تأثير عشر أضعاف البذور بمفردها.

 

ومن خلال التدليك اليومي لزيت الحلبة في الثدي فإنه يؤدي إلى تحفيز العضلات وتقويتها وزيادة استجابتها للتمدد مع امتصاص العناصر الغذائية سواء من الزيت أو الموجودة داخل الجسم، وهو آمن تمامًا على الجلد مع سهولة في الامتصاص وسعر مناسب.

رابط شراء المنتج

 

4. المكملات الغذائية – معززة بالأستروجين المسؤول الأول في تكبير الصدر

وهي عبارة عن حبوب أو كبسولات تعتمد على مجموعة من الهرمونات التي يتأثر بها الجسم مثل الأستروجين والبرولاكتين، ومن النادر وجود الهرمونات بشكلها النهائي في تلك المكملات.

 

ولكنها في الغالب تعتمد على أعشاب متنوعة تساهم في زيادة الأستروجين مثل الجينسينج والكوهوش الأسود وبذور الشمر والدونغ كواه وغيرها، مما يساعد في نمو حجم الثدي.

 

  • حبوب توتال كيرف Total curve

وتعتبر حبوب توتال كيرف Total curve من المنتجات الأكثر شهرة في هذا الخصوص، حيث يعتمد على مجموعة من العناصر الطبيعية التي تزيد من نسبة الأستروجين في الجسم وبالتالي نمو ملحوظ في حجم الثدي خصوصًا مع استخدام التدليك أو جهاز تكبير الصدر.

 

وتعتمد حبوب توتال كيرف على فول الصويا الغني بالأستروجين، كما يعتمد على مكوِّن الالريسفيراترول الموجود في الشوكولاتة الداكنة والمكسرات والعنب الأحمر والفواكه والخضراوات مما يزيد من توازن الهرمونات في الجسم وتنشيط الدورة الدموية ورفع نسبة الأحماض الدهنية الضرورية لنمو الثدي.

 

وكيفية تكبير الصدر من خلال كبسولات توتال كيرف تتمثل في تناول كورس علاجي كامل لمدة 3 أشهر للحصول على أفضل نتائج.

رابط شراء المنتج

 

5. أجهزة تكبير الصدر:

جهاز تكبير الصدر يعتمد على تقنيات الشفط والتمديد لزيادة حجم أنسجة الثدي، ومع التغذية المناسبة والتدليك بدهانات موضعية غنية بالبروتين والأحماض الدهنية والهرمونات فإن الثدي يكون أكثر استجابة وينمو بشكل طبيعي وباستمرار خلال عدة أسابيع من الاستخدام المنتظم.

 

وهي من الوسائل الأكثر أمانًا من العمليات الجراحية والمواد الكيميائية التي يتم اللجوء إليها أحيانًا لتكبير حجم الثدي، ومن أفضل الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها في كيفية تكبير الصدر كل من:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو من الأجهزة الأكثر سهولة في الاستخدام ولكن يعتمد على التزام يومي لعدة ساعات، ولكن لأنه يتم تركيبه على كل ثدي على حدة فنتيجته أكثر سرعة من غيره.

 

وهو يعتمد على مواد طبية آمنة تمامًا من السيليكون الذي لا يتسبب في أي حساسية، وتتوفر به مرحلتين من الشفط لاختيار المناسب لك أو البدء بالإعداد المنخفض حتى الاعتياد على تقنية الشفط، وستلاحظين تغيرًا سريعًا إذا تم استخدامه مع زيت تكبير الصدر.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو من الأجهزة ذات الكفاءة المرتفعة للغاية والأكثر قوة على الإطلاق، فمع تصميمه لتكبير الأرداف أيضًا فإنه يعتمد على قوة شفط كبيرة يمكن عند استخدامها على الثدي أن تزيد من سرعة النتائج.

 

كما أنه سهل الاستخدام ويضمن لك الحصول على نتائج قياسية في فترة زمنية قليلة للغاية، فهو من أكثر الأجهزة حداثة وفاعلية بالإضافة للاعتماد على مواد طبية آمنة.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز نوجل بيري Noogleberry لتكبير الصدر:

وهو يعتمد على تقنية شفط الأنسجة للمساهمة في تمديدها وزيادة حجمها بالتدريج، مع استخدام مواد آمنة للحماية من التقرحات الناتجة عن الشد.

 

وهو من الأجهزة ذات السعر المناسب والتي تتيح لك الاختيار بين أكثر من حجم للأكواب البلاسيتيكية المخصصة للشفط وفقا لحجم الثدي.

رابط شراء المنتج

 

أشياء عليك الأنتباه لها عند أتباع الخطوات السابقة

 

1. الجلوس في وضعية مستقيمة:

على الرغم من أن الجلوس في وضعية مستقيمة لن يؤدي إلى زيادة فعلية في حجم الثدي ولكنه سيودي إلى رفعهما وظهورهما بشكل أكثر جاذبية، كما يزيد من القوة والمرونة في الأنسجة بالإضافة إلى تقوية عضلات المعدة والظهر ونحت الثدي.

 

2. الاستثمار في حمالة صدر مناسبة:

طريقة اختيار حمالة الصدر تساهم بشدة في المظهر العام للثدي، فالكبيرة للغاية تجعله مترهلًا على المدى البعيد وأكثر تأثرًا بالتغيرات الهرمونية وخسارة الوزن، كما أن الضيقة للغاية تزيد من تسطيحه وفرده إلى الخلف.

 

لذا من الضروري الانتباه إلى الحجم الصحيح وأيضًا النوع المناسب حتى لا يؤدي إلى الحكة في تلك المنطقة أو الالتهابات مما يؤذي الأنسجة ويعيق نموّها.

 

ختام كيفية تكبير الصدر

كيفية تكبير الصدر واختيار الطريقة المناسبة تعتمد بشكل أساسي على ظروف كل امرأة وطبيعة جدولها اليومي وأنشطتها المتنوعة، وإن كان من الأفضل بشكل عام تجربة أكثر من طريقة معًا.

 

مع الامتناع عن الأسباب التي تؤثر سلبًا على حجم الثدي مثل التدخين وكثرة التوتر وأيضًا الخسارة الكبيرة والمتعمدة في الوزن.

 

فالحفاظ على وزن صحي يساعد في منحك المظهر الأنثوي الذي ترغبين فيه دون عمليات جراحية أو علاجات كيميائية.

 

المراجع:

 

  1. Times Of India: How to get bigger breasts
  2. Health Line: Can you increase your breast size by eating certain foods
  3. Drandrews Plastics Surgery: Are there any natural ways to increase breast size

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة