كيفية تكبير المؤخرة وجعلها متناسقه مع الجسم

كيفية تكبير المؤخرة من دون عمليات أو تمارين

تتساءل الكثير من النساء عن كيفية تكبير المؤخرة، فبعد أن كانت النحافة الشديدة هي الدلالة على الأنوثة والعامل الأكثر أهمية في الجاذبية، أثبتت الأرداف المستديرة قدرتها من جديد على أن تكون محل اهتمام كبير.

 

خصوصًا مع التناسق مع بقية الجسم والحجم المثالي لتكون من علامات الإثارة والجاذبية الجنسية.

 

وفي حين يلجأ البعض إلى التمارين الرياضية مثل القرفصاء والضغط وغيرها، ويلجأ البعض الآخر إلى زراعة الدهون في المؤخرة أو عمليات التجميل.

 

فإن هناك طرق متنوعة أكثر بساطة أو تأتي بنتائج مثالية مع الكثيرين لنحت ودعم وإبراز الأرداف وتنحيف الخصر لأنوثة وجاذبية ليس لها مثيل.

 

  • الاهتمام بالنظام الغذائي:

أول خطوة من خطوات كيفية تكبير المؤخرة هو الاهتمام جيدًا بنوعية الطعام التي تحفز نمو الردفين والوركين تحديدًا، وإذا كنت تعتقدين أن الطعام لا يمكن تحديد تأثيره على منطقة معينة في الجسم فهذا غير صحيح.

 

إذ أن هناك نوعيات معينة من الدهون تتراكم في الأرداف والثديين مما يزيد من الحجم تلقائيًا دون تأثر بقية الجسم إلا بنسبة قليلة للغاية.

 

وفي البداية يجب عليك التخلص تماما من الوجبات السريعة ومراقبة عدد السعرات الحرارية التي تدخل جسمك، لأن السعرات والدهون الضارة تتراكم في البظن مما يُقوِّض أي جهود لإبراز المؤخرة، لأنه كلما كان الخصر نحيلًا فإن هذا يدعم المؤخرة البارزة لتكون بمظهر أكبر.

 

ومن أهم نوعيات الطعام التي يجب التركيز عليها:

 

  • الفواكه الجافة: وهي مثل التمر والزبيب والتين والمشمش والخوخ وجوز الهند والأفوكادو وغيرها، فهي تحتوي على دهون صحية تساعد في بناء دهون الأرداف.

 

  • زبدة الفول السوداني: فهي غنية للغاية بكمية كبيرة من الدهون الصحية والبروتين والتي تساعد في زيادة حجم المؤخرة بطريقة طبيعية.

 

  • المكسرات: وهي الخيار الصحي للوجبات الخفيفة والتي تعتبر الأكثر فائدة لتزويد الجسم بالدهون الصحية التي يتم تخزينها في الأرداف.

 

  • البطاطا الحلوة: وهي من الأساسيات لأي امرأة ترغب في تكبير المؤخرة لأنها غنية بالأستروجين النباتي والذي يؤثر سريعًا على المؤخرة والثدي.

 

  • التدليك بالزيوت الأساسية:

يستخدم الناس الزيوت الأساسية في الكثير من أمور التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وقد تم استخدامها أيضًا قديمًا على يد النساء الراغبات في دعم حجم منطقة معينة وخصوصًا رفع وشد الأرداف دون ممارسة الرياضة.

 

وتتمثل كيفية تكبير المؤخرة من خلال الزيوت عن طريق دمج بعضها البعض معًا مثل زيت الزيتون مع كريم كثيف مثل كريم نيفيا الأزرق، لتصير المؤخرة أكثر نعومة ومشدودة أكثر كما ستلاحظين التخلص من علامات التمدد.

 

ويساعدك زيت الحلبة أيضًا على دعم حجم الأرداف نتيجة محتواه الغني من الأستروجين النباتي، بشرط التأكد من أنه مستخلص من البذور الطبيعية دون إضافات صناعية، ويكون من مصدر موثوق، ويمكنك مزجه مع زيوت أخرى سواء جوز الهند أو الزيتون أو غيرها.

 

  • استخدام أجهزة تكبير الأرداف

أجهزة تكبير الأرداف عبارة عن مضخات تعمل على شفط الهواء وزيادة بروز المؤخرة بالتدريج مع تنشيط الدورة الدموية فيهما والسماح باستقبال الدهون الصحية الموجودة سواء في الأغذية أو المنتجات الموضعية لتكبير الأرداف.

 

وتتمثل كيفية تكبير المؤخرة عن طريق تلك الأجهزة بتثبيت أكواب من السيليكون على أجزاء من الردفين وتشغيل جهاز الشفط والانتظار لعدة دقائق ثم التوقف.

 

وقد أثبتت هذه الطريقة فاعلية كبيرة على مدى السنوات السابقة عند استخدامها في عيادات التجميل، ولكنها أصبحت أيضًا متاحة منزليًا لتتمكني من التحكم التام في الوقت الذي ترغبين في تمضيته على الجهاز.

 

ومن الأفضل استخدام زيوت أساسية وكريمات غنية بالأستروجين أو الدهون الثقيلة معه لنتائج أفضل، ومن أكثر الأجهزة المرشحة بقوة كل من:

 

1. جهاز نوجل بيري البريطاني Noogleberry:

وهو من الأجهزة شديدة الرقي والفخامة ومن مواد عالية الجودة ومريح للغاية في الاستخدام، مع حقيبة أنيقة للتخزين والسفر مع نتيجة تظهر سريعًا عند الاستخدام المنتظم.

 

ويعتمد جهاز نوجل بيري على أكواب من الشفط المصنوعة من البولي كربونات مع أقفال هوائية لضمان أفضل نتيجة عند شفط الأنسجة للخارج والمساعدة في بروز وتكبير حجم الردفين.

 

ويمكنك استخدامه بسهولة كبيرة في المنزل دون الاحتياج إلى أي مساعدة، وهو مرفق بكتيب تعليمات الاستخدام والذي يجب قراءته بعناية في البداية، كما يتمتع بطول سلك كبير للاستلقاء براحة والاستمتاع بعمل الجهاز للفترة التي ترغبين بها.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر والأرداف:

إذا كن ترغبين في مظهر أنثوي متكامل ومثير دون شراء الكثير من الأجهزة، فإن هذا الجهاز متعدد الاستخدامات يعتبر من الخيارات المثالية لك.

 

إذ يحتوي على عدة أحجام من الأكواب تتلاءم مع الثدي والردفين مع إعدادات خاصة لكل منطقة، ولكن يعمل الجهاز على كل منطقة على حدة وليس على الثدي والردفين في الوقت ذاته.

 

وهو مدعم بتكنولوجيا غاية في التطور تتيح سهولة كبيرة عند الاستخدام المنزلي كما يأتي بجودة عالية لضمان استمراره معك عدة سنوات دون أعطال، والأكواب البلاستيكية المرفقة معه من مواد طبية عالية الجودة وآمنة على جميع أنواع البشرة ولا تتسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

  • تجربة المكملات الغذائية:

فهناك الكثير من المكملات الغذائية المعتمدة على أعشاب طبيعية تزيد من نسبة الأستروجين الأنثوي والذي يؤثر فورًا على حجم الردفين والثدي عند النساء ويزيد منهما بالتدريج دون تأثيرات جانبية ضارة، ولكن من الضروري التحقق من المكونات الموجودة في تلك المكملات حتى لا تثير لديك أي رد فعل تحسسي.

 

توتل كيرف Total curve

ومن المكملات الموصى بها بشدة يأتي توتل كيرف Total curve في المقدمة فهو يحتوي على مجموعة من الأعشاب المميزة الغنية بالأستروجين والقادرة على دعم حجم الثدي والمؤخرة في الوقت ذاته وزيادة كمية الدهون المخزنة فيهما.

 

وإذا استخدمت جهاز تكبير الأرداف معه فإن عمليات الشفط والتدليك تزيد من توجه الدهون إلى المنطقة المرغوبة لأنها ستكون في حاجة إلى التغذية التي يوفرها الجسم للأعضاء المختلفة التي تعاني من الإرهاق أو التعب أو الإصابات، فعندما تتعرض عضلة في الجسم أو منطقة ما لحادث فإن التغذية تصل لها بشكل أسرع لدعمها.

رابط شراء المنتج

 

  • ارتداء ملابس داخلية تصحيحية

يمكن للذكاء في انتقاء الملابس الداخلية أن يساهم في أن تكون المؤخرة أكثر بروزًا مما يمنحها حجمًا أكبر مع شد للترهلات ورفع لها.

 

فالملابس الداخلية المترهلة تقلل من فرص نحت ورفع المؤخرة، ولكن لا ينبغي أيضًا أن تكون ضيقة للغاية، بل يجب أن تتنفس الأعضاء الحميمة بشكل طبيعي وإلا ستدحدث الكثير من المشكلات.

 

لذا عليك البحث عن ملابس داخلية تزيد من رفع المؤخرة دون أن تكون ضيقة للغاية أو واسعة للغاية، فالقياس الصحيح هو الذي سيضمن لك النتيجة النهائية.

 

كلمة أخيرة عن كيفية تكبير المؤخرة

بعد أن تعرفنا على كيفية تكبير المؤخرة يجب أن تعلمي أن الأمر قد يستغرق عدة أسابيع لرؤية نتائج ملحوظة، وستساعدك التمارين بالطبع لتسريع الأمر.

 

ولكن حاولي الامتناع عن عمليات التجميل أو زراعة الدهون أو حقن البوتكس لأنها قد تؤدي إلى الكثير من التفاعلات السلبية السيئة في الجسم كما أن نتائجها غير طويلة الأمد.

 

المراجع:

  1. Tuko: How to get bigger buttocks without exercise: 10 tips that work

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة