كيفية زيادة الرغبة للزوجة بالمنتجات والأدوية الطبيعية

كيفية زيادة الرغبة للزوجة ورفع الأستجابة الجنسية

يتمثل مرض اضطراب الرغبة الجنسية، الذي تعاني منه زوجتك، في نقص النشاط الجنسي، وافتقار الأفكار أو الرغبة الجنسية بشكل متكرر.

 

ويرجع ذلك للعديد من الأسباب مثل اضطراب في مستوى الهرمونات الجنسية أو هرمون الغدة الدرقية، أو الألم أثناء الجماع نتيجة جفاف المهبل أو أي سبب طبي آخر لذلك يجب استشارة طبيبة النساء؛ للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لضعف الرغبة عند زوجتك.

 

كيفية زيادة الرغبة للزوجة من خلال الطرق الأكثر شيوعاً

يوجد الكثير من طرق العلاج التي تستهدف الأسباب المتعددة وراء حالة زوجتك، ومن ضمن طرق العلاج لزيادة الرغبة للزوجة استشارات العلاقات والتثقيف الجنسي، والتغيير في نمط الحياة والعلاجات المنزلية، والعلاج بالأدوية سواء حبوب أو كريمات موضعية.

 

استشارة العلاقات والتثقيف الجنسي

قد يساعد تحدث زوجتك مع أخصائية العلاقات أو المعالجة الجنسية؛ حيث تتمكن من تحديد مخاوف زوجتك الجنسية وتعليمها كيفية التعامل مع هذه المخاوف.

 

ومن المحتمل أن تقدم الأخصائية أو المعالجة بعض الكتب لقراءتها للتثقيف الجنسي أو بعض تمارين الأزواج كعلاجات منزلية ووصفات لزيادة الرغبة عند النساء.

 

يُحدث التغيير في نمط الحياة الصحي والعلاجات المنزلية فرقًا ملحوظًا في الرغبة الجنسية لزوجتك، ومن أمثلة هذه التغييرات والعلاجات المنزلية الآتي:

 

  • ممارسة الرياضة:

تستطيع التمارين الهوائية المنتظمة وتمارين القوة زيادة قدرة الزوجة على التحمل، بالإضافة إلى تحسين شكل الجسم وتحسين المزاج وزيادة الرغبة الجنسية لدى الزوجة.

 

  • خفض المجهود:

تساعد المعالجة زوجتك في العثور على طرق أفضل لكي تُحسِن التعامل مع ضغوطات ومتاعب الحياة اليومية، وضغوطات العمل والضغوطات المالية مما يترتب عليه تحسن نفسية الزوجة وبالتالي تعزيز الدافع الجنسي لديها.

 

  • التواصل مع الزوج:

حيث يفيد التواصل بشكل منفتح وصادق حول الجنس مع الزوج، على قوة الاتصال العاطفي بين الزوجين؛ مما يترتب عليه ممارسة الجنس بصورة أفضل، وقد يعمل الحديث عن إبداءات الإعجاب أو عدم الإعجاب على تمهيد الطريق لزيادة العلاقة الجنسية الحميمة.

 

  • تخصيص وقت معين للجماع:

قد يظهر للكثير من الناس أن جدولة الجنس في التقويم الخاص بك شئ مفتعل أو ممل، ولكن بالعكس فإن ذلك يجعل من العلاقة الحميمة أولوية؛ مما قد يؤدي إلى إعادة الدافع الجنسي إلى مساره الصحيح.

 

  • تجربة الأشياء الجديدة:

حيث تعتبر كالتوابل التي تعطي للعلاقة الجنسية طعم لذيذ، ومن أمثلة ذلك: تجربة وضعًا جنسيًا مختلفًا، أو تجربة تغيير وقت الجماع إلى وقتًا مختلفًا من اليوم، أو تغيير موقع ممارسة الجنس، أو تجربة الألعاب الجنسية، وقد يفرق زيادة وقت المداعبة قبل الجماع مع الرغبة الجنسية للزوجة.

 

  • تغيير الجو العام للعلاقة:

تجربة السفر والراحة لفترة؛ لتعمل شرارة الشوق على إعادة المشاعر بين الزوجين؛ وبالتالي يزيد الدافع الجنسي للزوجة.

 

كيفية زيادة الرغبة للزوجة بالأدوية

يؤثر انخفاض الرغبة الجنسية للزوجة على الطرفين والعلاقة الزوجية بأكملها، حيث تشعر الزوجة بالإحباط والحزن وأنها غير قادرة على إسعاد زوجها وعلى أن تكون رومانسية ومثيرة، وفي الوقت نفسه قد يشعر الزوج بالرفض والملل.

 

مما قد يؤدي إلى إنهيار الحياة الزوجية بشكل كامل وزيادة النزاعات والصراعات بين الطرفين؛ ولذلك من المهم علاج هذه الحالة، ومن الأدوية المتاحة التي نرشحها لكم لعلاج انخفاض الرغبة للزوجة الحبوب والكريمات الموضعية الآتية:

 

من أفضل الحبوب لزيادة الرغبة عند النساء، هي الحبوب المكونة من أعشاب طبيعية، ولا تحتوي على هرمونات تؤثر على جسم المرأة؛ وبالتالي لا يترتب عليها آثار جانبية ضارة على صحتها؛ ومن أفضل هذه الحبوب التي يرشحها أطباء النساء للزوجات:

 

  • حبوب زيادة الرغبة الجنسية للنساء LIBIDO POWER

هي حبوب أمريكية لزيادة الرغبة الجنسية، ويمكن أن يستخدمها الزوج أو الزوجة.

 

وتتميز بأنها منتج طبيعي 100%، لأنها تتكون من خلاصة ماكا دراي وجوز الكولا ومويرا بواما وفيتامين” ب” وزنك وأرجينين واستخراج غرنا والجنكه بيلوبا، ويتم تناولها قبل الجماع بساعة؛ فينتج عنها زيادة الشهوة والتحمل وقت الجماع.

رابط شراء المنتج

 

  • كبسولات فياماكس Viamax Herbs لزيادة الرغبة للنساء

المكمل الغذائي فياماكس يعمل على زيادة الرغبة الحنسية عند النساء  من خلال تركيبة طبيعية 100% مكوناتها من الاعشاب المنشطة مثل بذور الحلبة والشمر.

 

  • مكمل غذائي طبيعي يهدف إلى زيادة رغبة المرأة عند الجماع.
  • تركيبة تحتوي على الأعشاب جنسية تعد منشطات طبيعية للمرأة.
  • يعمل على موازنة الهرمونات في الجسم.
  • يعمل على زيادة الاثارة والشعور بالرغبة مع الوصول الى النشوة.
  • من خلال التركيبة فهو يعمل على تخفيف حدة الدورة الشهرية وأنتظامها.
  • المكونات النشطة : بذور الحلبة وبذور الشمر وبتة الشوك المبارك.

رابط شراء المنتج

 

كيفية زيادة الرغبة للزوجة بالكريمات الموضعية

وهي عبارة عن زيوت وكريمات موضعية طبيعية، يتم تطبيقها على المنطقة الحميمة؛ لزيادة الرغبة عند النساء من خلال زيادة تدفق الدم بالمنطقة الحميمة أو من خلال تحفيز إفراز الهرمونات الطبيعية بالمنطقة الحميمة.

 

ومن أفضل المنتجات الموضعية التي نرشحها لكم:

 

  • زيت ” HIGHONLOVE” لزيادة الرغبة والاثارة الجنسية للمرأة

إن تطبيق المنتجات التي تساعد على زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مثل زيت HIGHONLOVE تؤدي إلى الوصول إلى النشوة الجنسية بعمق في خلال ثواني من الجماع؛ مما يترتب عليه تحسين التجربة الجنسية وزيادة الرغبة لدى الزوجة.

 

ويعد زيت HIGHONLOVE من أحسن المنتجات الموضعية في هذا المجال، لأنه مستخلص من أعشاب طبيعية مثل زيت بذور القنب، وبالإضافة إلى ذلك يعمل على ترطيب المهبل وبالتالي تقليل الألم وقت الجماع، ولكن لا يُنصح باستخدام زيت HIGHONLOVE للمرأة الحامل.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيامكس Viamax لزيادة الرغبة والنشوة الجنسية للنساء

 هو كريم موضعي طبيعي لزيادة الرغبة عند النساء، وأيضًا يعمل على ترطيب المنطقة الحميمة؛ ولذلك يستخدم في علاج جفاف المهبل وما يترتب عليه من انعدام الراحة وقت الجماع.

 

وفي زيادة الرغبة لدى الزوجة لأنه يعمل على زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية وزيادة إفراز الهرمونات الطبيعية؛ التي تقوم بزيادة الدافع والرغبة الجنسية، ويتم ذلك من خلال تطبيقه على المنطقة الحساسة قبل أو أثناء الجماع.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيفا الأمريكي Swiss Navy Viva لزيادة الرغبة الجنسية للنساء

هو كريم مهبلي لزيادة الرغبة الجنسية، عن طريق زيادة حساسية الأعضاء التناسلية والعمل على التحفيز الجنسى مما يؤدي إلى زيادة الرغبة والوصول إلى النشوة الجنسية بسهولة وقت الجماع.

 

وهو منتج أمريكي طبيعي ويتميز بمكوناته الفريدة؛ حيث يتكون من المستخلصات العشبية والأحماض الأمينية والفيتامينات.

رابط شراء المنتج

 

نبذة أخيرة عن كيفية زيادة الرغبة للزوجة

من المهم معرفة أن التقلبات في الدافع الجنسي تعتبر جزء طبيعي تمامًا من أي علاقة، ويوجد لها الكثير من الأسباب، وقد تكون مجرد ملل روتيني في الحياة الزوجية ولذلك من الأفضل استخدام العلاجات المنزلية والتمارين والمنتجات الطبيعية في علاجها.

 

والبعد عن استخدام الهرمونات التي قد تؤدي إلى خلل آخر في صحة المرأة ومن أمثلة هذه المنتجات الطبيعية: حبوب LIBIDO POWER، وحبوب فياماكس، وزيت HIGHONLOVE، وكريم فيامكس Viamax، وكريم فيفا الأمريكي.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Low sex drive in women

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة