كيف اكبر صدري .. إليكِ نظام منزلي متكامل بالخطوات

كيف اكبر صدري .. 8 خطوات مضمونه النتائج (نظام)

إذا كان سؤال كيف اكبر صدري يدور في ذهنك بشدة وترغبين في طرق سريعة ومتنوعة وآمنة لزيادة الحجم والتمتع بثقة أكبر في نفسك وأنوثتك فإن هناك الكثير مما يمكنك القيام به لتكبير حجم الثدي دون اللجوء إلى عمليات التجميل المزعجة والمكلفة.

 

لماذا ترغبين في تكبير الصدر؟

قبل الإجابة على سؤال كيف اكبر صدري عليكِ في البداية تحديد الأسباب الحقيقية التي ترغبين في تكبير الثدي بسببها.

 

فهل ترغبين في زيادة الجاذبية الجنسية أم المزيد من التناسق بين أجزاء الجسم المختلفة أو تغيير طريقة ارتداء الملابس، أو تحسين وظيفة الثدي في الرضاعة.

 

ففي الواقع أثبتت الكثير من الاستطلاعات أن الرجل يرى الثدي الكبير أكثر جاذبية من الصغير للغاية، ولكن جاء الحجم المتوسط ليكون الأكثر تفضيلا.

 

أما عن تناسق الشكل العام فيمكن للطريقة الصحيحة في انتقاء الملابس واختيار حمالة صدر مناسبة أن تزيد من الشكل المتناسق ومن حريتك في اختيار الملابس الملائمة.

 

أما عن وظيفة الرضاعة فإنه من الطبيعي أن ينمو الثدي بنسبة 25% عند الرضاعة والامتلاء بالحليب لتغذية الطفل، لذا قبل أن تختاري الطريقة المناسبة عليك التأكد من السبب حتى تواصلي العمل بهمة وشكل متواصل للتكبير.

 

فعملية تكبير الثدي بطريقة طبيعية لن تتم بين يوم وليلة بل يمكن أن تستغرق عدة أسابيع من العمل المنتظم، وهنا إذا لم يكن الدافع قويًا فلن تجدي نفسك قادرة على مواصلة العمل لتحقيق الهدف المطلوب.

 

كيف اكبر صدري .. نظام متكامل بالخطوات

إذا كنت ترغبين في الإجابة على تساؤل كيف اكبر صدري فقد جمعنا لك أفضل الطرق الطبيعية المتنوعة على الإطلاق والتي يمكنك انتقاء بعضها أو ممارستها جميعا بشكل متزامن للحصول على نتيجة سريعة ودائمة وآمنة.

 

1. تمارين تكبير الصدر:

إذا كنت تتسائلين كيف اكبر صدري بالتمارين وكيف ستكون فعّالة في تنمية الثدي، فإن الإجابة هي أن التمارين لن تؤثر فعليا في أنسجة الثدي.

 

ولكنها ستؤثر في العضلات الموجودة أسفل الصدر وتزيد من البروز والاستدارة مع دعم عضلات الظهر والكتف وتحسين شكل النصف العلوي من الجسم عموما.

 

لذا الخطوة الأولى من خطوات تكبير الثدي التي يجب عليك الالتزام بها يوميا هو القيام بـ10 دقائق من مجموعة تمارين للثدي مثل وضع الكوبرا في اليوجا والضغط على الحائط وغيرها.

 

كما أن تلك التمارين تساعد في تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة ويجعلها أكثر قابلية لاستقبال المزيد من التغذية، ولكن لا يجب المبالغة في الأمر، فتكفي 10 دقائق يوميا.

 

2. تناول أطعمة غنية بالأستروجين:

الأستروجين هو هرمون الأنوثة الأساسية.

 

وكلما أدخلت القليل من المأكولات الغنية بهذا الهرمون كلما تحسنت المظاهر الأنثوية عموما سواء ما يتعلق بآلام الطمث والجفاف المهبلي أو تنمية الثدي.

 

ومن هذه المأكولات يأتي الحليب وفول الصويا في المقدمة لمحتواهما الغني من الأستروجين النباتي.

 

ولكن لا يجب المبالغة في تناول الأطعمة الغنية بالأستروجين ولكن يكفي القليل منها لدعم هذا الهرمون في الجسم بشكل طبيعي.

 

مع الحذر من تناوله على هيئة كبسولات دون استشارة الطبيب وذلك لأن المعدلات المرتفعة للغاية منه قد تزيد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي.

 

3. الأجهزة الفراغية لتكبير الثدي:

إذا كنت ترغبين في تكبير الثدي بطريقة سريعة للغاية مع الحصول على نتائج فورية آمنة مهما كان حجم الثدي أو حتى الميزانية المخصصة لتلك العملية.

 

فإن أجهزة تكبير الثدي تمنحك كل ما ترغبين فيه وأكثر.

 

فهي عبارة عن أجهزة تعتمد على تقنية الشفط الفراغي والتي تعمل على شد وتمديد أنسجة الثدي ونفخها، وستلاحظين معها نتيجة سريعة للغاية خصوصًا مع الاستخدام المستمر.

 

فبمجرد تشغيل الجهاز لمدة نصف ساعة على الثدي ستلاحظين الانتفاخ الطبيعي والذي يدوم لعدة ساعات.

 

 ولكن تعود الأنسجة إلى حجمها الطبيعي في اليوم ذاته، فإذا كنت ترغبين في نتيجة دائمة فعليك الاستخدام لمدة من 4-8 أسابيع لتثبيت الحجم.

 

ومن أفضل الأجهزة الفراغية لتكبير الثدي بأمان واعتمادا على تقنيات احترافية نرشح لك كل من:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو جهاز وردي فائق المرونة في الاستخدام ويمكنك الانتقال به في أي مكان، فلا يعتمد على أسلاك كهربائية فيمكنك التجول به في المنزل والقيام بمهامك اليومية خلال فترة العلاج دون أي اختلاف في الروتين على الإطلاق.

 

إن الجهاز الكهربائي الوردي لتكبير الثدي يمنحك ثدي أكبر في خلال عدة أسابيع مع الاعتماد على مواد طبية آمنة على الجلد.

 

ويوفر لك مرحلتين من القوة بحيث تبدأي بالمرحلة الأقل في البداية والزيادة مع الوقت لحين اعتياد أنسجة الجسم على التمديد.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري:

إذا كنت ترغبين في منح نفسك المزيد من العناية مع تكبير مثالي ووجود وقت كافي للعملية يوميا.

 

فإن جهاز نوجل بيري سيكون من الاختيارات المثالية لك، فلن تحتاجي إلا إلى الاستلقاء على الفراش وتوصيل الجهاز بالكهرباء مع تثبيت الكوبين البلاسيتكيين على الثدي والتشغيل.

 

وسيقوم الجهاز بتفريغ الهواء من الكوبين وتمديد الأنسجة والتثبيت على الوضع نفسه لمدة نصف ساعة تستطيعين فيها الاسترخاء وسماع الموسيقى أو مشاهدة التلفاز لحين انتهاء فترة العلاج دون أي ألم.

 

فهذا الإصدار من الجيل الثالث شديد التطور ويتمتع بتقنية قوية في الشفط لتكبير الثدي بطريقة أسرع مع حفاظ على النتائج لفترات طويلة، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي:

قد لا تتمثل مشكلتك في كيف اكبر صدري فقط.

 

 ولكن ترغبين أيضًا في المزيد من البروز للمؤخرة والتخلص من السيلوليت المزعج في الأرداف، ويمنحك هذا الجهاز خيارات عدة لعناية متكاملة واحترافية مثل التي تحصلين عليها في عيادات التجميل.

 

فهو يوفر لك أكثر من مقاس سواء للثدي أو الردفين، بحيث يمكنك استخدام الجهاز على فترات متباعدة لتثبيت النتائج والحفاظ على الحجم المثالي مع رعاية الردفين والفخذين وشد الجسد.

 

ويعتمد الجهاز في تصنيع الأكواب الفراغية على تقنيات متطورة ليكون آمنا للغاية على الجلد مع نتائج مثالية وفي وقت قياسي دون الحاجة إلى جراحات التجميل.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم تكبير الثدي: لأفضل النتائج يستخدم مع الأجهزة

مع استخدام الأجهزة الفراغية في تكبير الثدي سيكون من المثالي للغاية تدليك الثدي بكريم غني بالخصائص  الغذائية المتنوعة والتي تدعم الحجم.

 

  • كريم أومي ليدي لتكبير الصدر

ويوفر لك كريم أومي ليدي لتكبير الصدر الاختيار المثالي إذا كنت ترغبين في دهانات سريعة الامتصاص وبرائحة عطرة للغاية.

 

وهو يعتمد في تركيبته على مواد طبيعية تماما وآمنة على الجلد الحساس ولا تتسبب في أي تهيج.

 

ويمكنك تدليك الثدي به لمدة 5 دقائق قبل استخدام الجهاز الفراغي، أو لمدة 15 دقيقة من دون الجهاز.

 

ويؤدي الأستروجين النباتي في هذا الكريم إلى زيادة أنسجة الثدي والخلايا الدهنية فيه.

 

كما أن التدليك سواء اليدوي أو بالأجهزة الفراغية يعمل على تنشيط الدورة الدموية وزيادة الاستفادة من العناصر الغذائية في الكريم، وقد حقق الكثير من المبيعات حول العالم مع نتائج احترافية ثابتة.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت تكبير الثدي: – أيضاً لأفضل النتائج يستخدم مع الأجهزة

المزيد من النعومة والجاذبية والثدي المرفوع والمشدود ستلاحظينها فورا مع قوة الزيوت الطبيعية.

 

  • زيت FENUGREEK لتكبير الصدر

مع مستخلص الحلبة المركز فضلا عن مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأعشاب المضافة بتركيز مرتفع، فلن تحتاجي إلا إلى تدليك يومي بسيط مع هذا الزيت لشد الثدي وتكبير الحجم مع دعم الكولاجين في الطبقات العميقة من الصدر.

 

وسيمنحك نتائج أكثر فاعلية بكثير عند الاستخدام مع الأجهزة الفراغية والتي تزيد من قوة وصول الزيت إلى الطبقات العميقة مع منع أي تقرحات مهما كان الاستخدام مطولا ومهما كانت حساسية الجلد، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

6. أستخدام مكمل غذائي لتكبير الصدر – كورس علاجي كامل

تلعب التغذية المناسبة دورا كبيرا في تكبير الثدي وزيادة الكولاجين ودعم الأنسجة والعضلات.

 

ولكن لأنه من الصعب على الكثيرين الالتزام دائما بنظام غذائي سواء نتيجة الملل أو عدم التوافر أو بطء النتائج.

 

فإن المكملات الغذائية الموثوقة تأتي بمستخلصات مركزة من الفيتامينات والمعادن والهرمونات التي تكون أسرع في امتصاصها داخل الجسم.

 

  • حبوب توتال كيرف

وتوفر لك حبوب توتال كيرف البديل الآمن عن أي نقص في التغذية، ونحن هنا لا نقول بالامتناع عن تناول الأطعمة المُساعدة على تكبير وزيادة الحجم.

 

ولكن ستساعدك المكملات على دعم الناقص منها بالإضافة إلى الدهانات الطبيعية والتمارين والأجهزة الفراغية.

رابط شراء المنتج

 

7. الحرص على رفع الصدر في كل الأوقات – مهمه للمحافظة على النتائج

من الطرق الطبيعية الأكثر فاعلية على الإطلاق هو العمل على رفع الصدر دائما وفي كل الأوقات، فسواء عند الجلوس أو الوقوف احرصي على شد الظهر إلى الخلف ورفع الصدر مع الوقوف بشكل مستقيم.

 

فهذا يزيد من بروز الثدي ومنحه حجما أكبر مع تراجع كبير في فرص الترهل والنزول إلى الأسفل.

 

ويمكنك استخدام داعم للظهر والثدي لرفع الصدر دائما، مع الامتناع عن النوم على البطن واختيار أحد الجانبين أو الظهر لمنع الضغط الزائد على الثدي أثناء النوم ومن ثم التأثير السلبي على عمليات تكبير الحجم.

 

8. انتقاء حمالة صدر صحيحة:

قد تعتقد بعض النساء أن حمالة الصدر الملائمة ستحسن الشكل فقط من الخارج، فإذا رغبت في تحسن فعلي فلن تُجدي هذه الطريقة نفعا، وهذا اعتقاد خاطئ تماما.

 

إذ أن انتقاء حمالة الصدر المناسبة سيدعم جهودك في تكبير الثدي وضم الأنسجة إلى الأمام وليس فقط تحسين الشكل الخارجي من فوق الملابس.

 

فالكثير من النساء تقع في أخطاء عدة عند انتقاء حمالة الصدر فتختارها إما واسعة للغاية أو ضيقة مما يدمر أنسجة الثدي ويجعلها أكثر ترهلا وتأثرا بالأنشطة اليومية المختلفة.

 

لذا احرصي على انتقاء حمالة تضم الثدي للأمام مع حجم مناسب دون الكثير من الضغط، ودون أيضًا أن يكون شديد الاتساع، ومع الانتظام على ارتدائها ستلاحظين تحسن طبيعي في الاستدارة والجاذبية خصوصا مع التدليك والتغذية الصحيحة.

 

كلمة أخيرة عن كيف اكبر صدري

تتساءل الكثير من النساء كيف اكبر صدري، وقد يأتي على ذهنهن في البداية العمليات الجراحية أو حقن البوتوكس التي يُقبل عليها المشاهير.

 

ولكن يجب الانتباه إلى التأثير المؤقت لتلك الإجراءات وأنك ستحتاجين إلى إعادتها أكثر من مرة، فضلا عن ظهور الندوب والمضاعفات الخطيرة والتي أودت بالفعل بحياة بعض من المشاهير أو تسببت لهم في مشكلات صحية خطيرة.

 

الاهتمام بجمالك وأنوثتك حق أصيل لك لا يمكن نكرانه، ولكن الموازنة المستمرة بين الهدف النهائي من الاهتمام بهذا الجمال وزيادة ثقتك في نفسك وبين الطرق المستخدمة بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياتك وميزانيتك من الأمور التي يجب مراعاتها أيضًا لتحقيق النتيجة التي ترغبين فيها والتمتع بالاستمرارية.

 

المراجع:

  1. Psychology Today: Just how important is breast size in attraction
  2. India: How to increase breast size without surgery
  3. Health Line: Can you increase your breast size by eating certain foods

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة