6 طرق مضمونه لتكبير المؤخرة بشكل سريع

أفضل الطرق لتكبير المؤخرة بشكل سريع

تنمية عضلات الردفين وزيادة طبقة الدهون هو المفتاح الرئيسي لتكبير المؤخرة بشكل سريع، وهو الأمر الذي لا يؤدي فقط إلى زيادة ثقتك في نفسك كأنثى وتعزيز الجاذبية الجنسية.

 

ولكن أيضًا يساعد على تحسين الشكل العام ووضع الجسم.

 

وتتنوع الطرق التي تساعدك في الحصول على مؤخرة أكثر استدارة وثباتًا وقوة، وسواء اخترت العمليات الجراحية أو الالتزام بنظام غذائي أو التمارين الرياضية أو التدليك والأجهزة الفراغية.

 

فإنك يمكنك تحقيق الشكل الذي ترغبين فيه وفقا لتفضيلاتك الشخصية والميزانية المتاحة وايضًا القدرة على الالتزام بالعلاج.

 

التمارين الرياضية لتكبير المؤخرة بشكل سريع

كما ذكرنا فإن تكبير المؤخرة لا يعتمد فقط على زيادة نسبة الدهون في الردفين، ولكن أيضًا على دعم العضلات وتقويتها مما يزيد من البروز.

 

ويمكن لمجموعة متنوعة من التمارين الرياضية والانتظام عليها يوميًا أن تساهم إلى جوار طرق أخرى في تكبير المؤخرة، ومن تلك التمارين:

 

1. تمارين القرفصاء:

وهي من أشهر تمارين تكبير المؤخرة على الإطلاق ويمكن ملاحظة نتيجتها الإيجابية سريعا عند الانتظام عليها يوميا لمدة 10 دقائق.

 

وهي متنوعة بشدة سواء لدعم الجانبين أو الردفين من الخلف، ويمكنك ببساطة متابعة تلك التمارين وأنت في المنزل عبر فيديو متخصص وتقليد ما تشاهدينه وفقا لقدرتك على الاستمرار.

 

2. ركوب الدراجة الهوائية:

فهي تساعد في تقوية عضلات الفخذين والساقين ونحت المؤخرة وتجديد الدورة الدموية بها، وسواء كانت الدراجة ثابتة أم متحركة فستحصلين على نتيجة مميزة.

 

3. رفع الأثقال:

فيمكن لرفع الأثقال الخفيفة أن تزيد من التركيز على عضلات الردفين وتقويتهما مما يزيد من الحجم بشكل ملحوظ، وإذا جمعت بين الأثقال والقرفصاء ستكون النتيجة أفضل.

 

الأنظمة الغذائية لتكبير المؤخرة

تخطئين كثيرًا إذا كنت تعتقدين أن التركيز على الدهون سيزيد من حجم المؤخرة على أساس أنها مكونة في معظمها من الدهون.

 

ولكن يمكن لهذه الدهون أن تتركز في مناطق أخرى من الجسم مسببة البدانة دون أي جاذبية أنثوية ترغبين فيها عند اتخاذ قرار تكبير المؤخرة.

 

لذا لدعم المؤخرة عليك الاهتمام بالآتي:

 

  • البروتينات: وهي مثل البيض والزبادي واللبن منزوع  الدسم والديك الرومي والبقوليات والأسماك وغيرها، وهي تساعد في تقوية العضلات عموما واستشفاء عضلة المؤخرة من التمارين وزيادة الحجم تدريجيا.

 

  • الدهون الصحية: وهي الدهون غير المشبعة مثل زيت السمك وزيت نخالة الأرز والأفوكادو والمكسرات وزيت الكانولا وزيت الزيتون وزبدة الفول السوداني والمكسرات، وهي تساهم في دعم حجم دهون الردفين والثدي بشكل طبيعي.

 

  • الكربوهيدرات: من الضروري عدم التجاهل الكلي أو الكامل للكربوهيدرات، فهي تزيد من مستوى المقاومة خلال ممارسة التمارين الرياضية أو عند اللجوء للتدليك أو أجهزة تكبير الردفين، وتشير الكثير من المصادر الطبية إلى أن الكربوهيدرات الخضراء شديدة الأهمية في زيادة المقاومة وهي مثل الخضراوات الورقية والفواكه والأرز البني والشعير والذرة والشوفان وغيرها.

 

  • الفيتامينات والمعادن: وهي تحافظ على الجسم من التعب والإرهاق وتمنع تراجع الطاقة مما يساهم أكثر في دعم الحجم ونحت المؤخرة دون زيادة في الوزن.

 

الأجهزة الفراغية لتكبير المؤخرة بشكل سريع

تعتمد الأجهزة الفراغية في طريقة عملها على تمديد الأنسجة في الردفين أو المنطقة التي يتم تطبيق العلاج عليها.

 

وهذا الإجراء كفيل بتحفيز الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد وبالتالي زيادة الصلابة والمرونة والقضاء على الترهل الذي يمنح المؤخرة مظهرًا غير مرفوع ولا مشدود ويؤثر على الجاذبية.

 

كما أن هذا التمديد في الأنسجة يسمح باستقبال أكثر للعناصر الغذائية المتنوعة في الجسم وبالتالي ارتفاع في الحجم.

 

ويزيد التأثير عادة عند استخدام زيوت مغذية وتطبيقها على المؤخرة خلال العلاج بما يسمح بامتصاص أكثر فاعلية للبروتينات والفيتامينات والمعادن التي تساهم في ثبات الشكل وتقليل الترهل.

 

ومن أفضل اجهزة تكبير الارداف والمؤخرة بشكل سريع وآمن نرشح لك كل من:

 

1. جهاز تكبير الارداف نوجل بيري البريطاني:

وهو من الأجهزة التي حققت انتشارًا كبيرًا في السنوات الأخيرة لنتائجه الملحوظة في شد وتكبير المؤخرة دون أي آثار جانبية، مع إمكانية الحفاظ على النتائج لفترات طويلة خصوصا مع الانتظام في العلاج وتكراره على فترات متساوية.

 

فهو يعتمد على تقنية الشفط الخارجي عبر كرة شفط فائقة القوة مما يؤدي لتحفيز الأنسجة على التمدد والبروز إلى الخارج وتحسين الشكل والوضعية عمومًا.

 

ويأتي الجهاز مع أكواب للشفط مصنوعة من البولي كربونات الآمنة للاستخدام المطول على الجلد وتحتوي على قفل هوائي لزيادة قوة الشفط، كما أنها متصلة بأنبوبين من السيليكون بطول 40 سم لراحة أكبر في الاستخدام، ويمكن التنقل به والسفر إلى أي مكان.

 

فإذا كنت تعانين من الأرداف الصغيرة أو المتدلية أو غير البارزة وترغبين في المزيد من الثقة والوضعية المميزة، فلا تترددي في تجربة هذا الجهاز الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر والأرداف للعناية المتكاملة

سواء للتغيرات في الوزن أو بسبب التغير في الهرمونات أو مع التقدم في العمر، فإنه يمكنك أن تلاحظي انخفاض في حجم الثدي أيضًا والترهل مع المؤخرة.

 

وهذا لأن كل منهما مكوّن من الدهون بشكل أساسي مع نسبة قليلة من العضلات.

 

لذا وبدلا من شراء أكثر من جهاز لشد الأرداف وتكبيرها ودعم حجم الثدي، فإن هذا الجهاز الاحترافي يوفر لك البديل المثالي إذا كنت ترغبين في العناية المتكاملة بكل أجزاء جسمك.

 

فهو يأتي مع مجموعة متنوعة من الأمواب بأحجام محتلفة تتلاءم حتى مع استخدام أكثر من شخص، ومصنوعة من مواد طبية عالية الجودة وآمنة لملامسة الجلد دون أي حساسية.

 

ستجدين هذا الجهاز الاحترافي من أساسيات الكثير من عيادات التجميل ومراكز شد ونحت الصدر والأرداف.

 

فهو يتمتع بالقوة والفاعلية مع خيارات عدة للسرعة وقوة الشفط وغيرها ليتلاءم مع الكثير من التفضيلات، فلا تترددي في اختياره الآن.

رابط شراء المنتج

 

التدليك لزيادة حجم الأرداف

يعتبر التدليك من الطرق المساعدة لتكبير المؤخرة بشكل سريع خصوصًا إذا استخدمت زيوت مغذية غنية بالبروتين والأستروجين مع الفيتامينات الأساسية التي تحفز من إنتاج الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد وبالتالي تقضي على الترهل وترفع المؤخرة.

 

ويمكن لزيوت الزيتون وجوز الهند والحلبة وغيرها أن تساهم في دعم الحجم سريعا مع تمليس البشرة وتنعيمها ومنحها مظهرًا مثيرًا يرفع من ثقتك في نفسك وجذابيتك.

 

1. زيت FENUGREEK

ويمنحك زيت FENUGREEK الكثير من المميزات مع تركيبة غنية من الحلبة والأعشاب الطبيعية التي تساعد في دعم الحجم وزيادة شد الجلد وتنعيمه دون أي تأثيرات جانبية سلبية.

رابط شراء المنتج

 

بدائل طبيعية لتكبير المؤخرة بشكل سريع

يمكن أن تمنحي مظهر المؤخرة حجمًا أكبر ببعض الطرق الذكية دون إجراءات فعلية خصوصًا إذا كنت في عجلة من أمرك أو لا تتمكنين من الانتظام لفترة طويلة على العلاج، ومن تلك الطرق:

 

1. الاختيار الذكي للملابس:

فيمكن لملابس منتقاة بشكل ذكي أن تمنح المؤخرة مظهرًا أكبر وأكثر أنوثة وهذا مثل الجينز والسراويل القصيرة وحتى السراويل الرسمية عالية الخصر والسترات المبطنة.

 

وإذا رغبت وأنت في المنزل أن تكوني مثيرة أكثر فيمكن للعباءات الحريرية والتنانير القصيرة أو القمصان العلوية الطويلة قليلا أن تزيد من الإيحاء بحجم مؤخرة أكبر.

 

2. وسادات تكبير المؤخرة:

إذ تتوفر بعض الملحقات المبطنة والتي يتم ارتداؤها من الداخل مما يزيد من الحجم خصوصا أثناء ارتداء البنطلون الجينز أو التنانير القصيرة.

 

3. العمل على نحت محيط الخصر وتكبير الثدي:

يساعد ترقيق الخصر والعمل على نحته في زيادة بروز المؤخرة ومنحك شكلا أنثويا مستديرا ومثيرًا في الوقت ذاته دون العمل فعليا على المؤخرة أو حتى دون التعجل في النتائج.

 

ويمكنك مزامنة نحت الخصر مع تمارين المؤخرة والإجراءات الأخرى لنتيجة أكثر سرعة.

 

خيارات الجراحة لتكبير المؤخرة بشكل سريع

رغم أن الكثيرون يفضلون عادة الإجراءات الطبيعية لتكبير المؤخرة وتحسين شكل الجسم.

 

إلا أن هناك آخرون يرغبون في اللجوء إلى العمليات الجراحية، فإذا كنت منهن فعليك على الأقل التعرف على الخيارات المتنوعة لجراحة تكبير المؤخرة ومحاولة انتقاء الأنسب منها:

 

1. نقل الدهون أو شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية:

فليس الجميع لديهم الوقت أو الصبر لممارسة الرياضة واتباع الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة أو تحسين شكل الجسم.

 

وتعتبر الطريقة البرازيلية لتكبير المؤخرة واحدة من أحدث الطرق الجراحية وأكثرها أمانا إلى حد كبير، وفيها يتم نقل الدهون من منطقة في الجسم مثل الفخذين أو جانبي الردفين أو البطن وحقنها من جديد في المؤخرة.

 

وهذا الإجراء مناسب إذا كان هناك ترهل في جل المؤخرة يسمح بملئه بنسيج جديد أو كانت هناك نسبة معقولة من الدهون في الجسم قابلة للنقل لزيادة بروز المؤخرة.

 

وعادة ما تستغرق هذه العملية من ساعتين إلى ثلاثة مع الخضوع للتخدير الكامل فضلا عن وجود ندبات على جانبي الردفين والمنطقة التي أزيلت منها الدهون.

 

2. سحب الردفين:

وهو إجراء يتم لمن فقدوا نسبة كبيرة من الوزن وليس لديهم دهون للنقل وفي الوقت نفسه هناك ترهل ملحوظ في الردفين.

 

فيتم سحب هذا الجلد الزائد إلى أسفل ودعم الردفين به من أعلى لزيادة الاستدارة والبروز.

 

ويستغرق التعافي اسبوعين عادة كما أن الندبات تكون في المؤخرة فقط وليس في أي مكان آخر بالجسم، ولكن يتطلب الأمر وجود ترهلات قابلة للشد.

 

3. زراعة الأرداف:

وهو إجراء جراحي حيث يتم زرع غرسات في المؤخرة تكون من السيليكون عادة بعد إجراء شق في الردفين بقياس 4 سم تقريبا ثم إغلاق الجرح.

 

وتستغرق مدة الاستشفاء أسبوعين، وهي مناسبة للسيدات اللاتي لا يملكن دهون للنقل ولا ترهلات أو من يعانين من النحافة الشديدة.

 

4. الحقن:

وهو ليس إجراء جراحي بالمعنى الدقيق، إذ يتم حقن مادية من حمض البولي لاكتيك في المؤخرة وهي تذوب وتتحلل سريعا في الجسم ليتم استبدالها بالكولاجين.

 

وقد تمت الموافقة على هذا الإجراء في أمريكا للتغلب على تجاعيد الوجه، كما يُستخدم بنجاح لتكبير المؤخرة ولكنه من العلاجات شديدة التكلفة.

 

كلمة أخيرة عن طرق لتكبير المؤخرة بشكل سريع

من الضروري عند اتباع طرق لتكبير المؤخرة بشكل سريع أن تدركي أن الهدف النهائي لهذا هو أن تكوني أكثر جاذبية وثقة بالنفس.

 

فالحجم الصغير لا يعني وجود عيب جوهري في شكلك أو قوامك يؤدي إلى زعزعة ثقتك في نفسك، ولكن زيادة الجاذبية والأنوثة هو أمر آخر تمامًا.

 

لذا يجب أن تمضي في الأمر مع الكثير من الصبر وتوقعات واقعية دون مبالغة ودون اتباع طرق خطيرة مثل العمليات الجراحية أو الحقن ومحاولة الالتزام بأكثر من طريقة طبيعية في الوقت ذاته لتحقيق نتائج مميزة في فترة معقولة دون أي آثار جانبية.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: How to get a bigger butt fast
  2. Beverly Hills: Five Options to get a bigger butt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة