3 مشروبات تقوي الانتصاب والقدرة الجنسية | تعرف عليها

مشروبات تقوي الانتصاب

تحتاج لتقوية الانتصاب إلى بروتينات ومضادات أكسدة ومنشطات للدورة الدموية بالإضافة لمكونات تحسن الحالة المزاجية وتجعلك أكثر سيطرة على الإرهاق.

 

مع مكونات أخرى ضرورية لزيادة إنتاج هرمون الذكورة ومنع هرمون الكورتيزول من التأثير السلبي عليه، وإذا شمل الأمر عناصر تزيد من حساسية الأعصاب وتجعلك أكثر قدرة على الاستجابة للمثيرات فإن الأمر سوف يكون شديد الفاعلية.

 

ويبحث الكثيرون عن مشروبات تقوي الانتصاب، فهي أكثر سهولة في تناولها وفي امتصاص الجسم لها بالإضافة لتنوع مذاقها أيضًا وإمكانية الانتظام عليها.

 

هل تبحث عن فاعلية أفضل مع مشروبات تقوي الانتصاب؟

إن الانتظام اليومي أو أكثر من مرة يوميا على مشروبات تقوي الانتصاب سوف يمنحك بالتأكيد وخلال فترة تتراوح من 10-30 يوما تأثيرا واضحا على الصحة الجنسية.

 

فإذا كنت من المتكاسلين بشكل عام أو ترغب في نتيجة أكثر سرعة مع الحفاظ على الأمان وسهولة الامتصاص في الجسم.

 

 فإنه يمكنك تطبيق قطرات ومزجها مع المشروبات لتنسى تماما أي شيء يتعلق بالضعف الجنسي وتراجع الرغبة.

 

فمع تركيز مكثف من الفيتامينات والمعادن والأعشاب التي تزيد من هرمون الذكورة ومن قوة تدفق الدم للأعضاء الحميمة وتحسن من مستويات الرغبة، فإنك ستفاجأ تماما بالنتيجة.

 

ومن أفضل أنواع القطرات التي يمكن مزجها بالمشروبات قبل العلاقة الحميمة لقوة انتصاب وزيادة الطاقة نرشح لك كل من:

 

1. مشروب ديفيلز تيرز Devils Tears لزيادة الرغبة ورفع الاداء والقدره والتحمل – للجنسين:

وأحدة من أسهل الطرق على الإطلاق لزيادة قوة الانتصاب ورفع مستويات الطاقة الجنسية لكل من الرجال والنسا.

 

، ومع الاعتماد على مكونات طبيعية تماما فإن هذا المشروب من ديفيلز كاندي يعتبر من أفضل مشروبات تقوي الانتصاب وهو يعمل كمكمل غذائي سريع الامتصاص في الجسم دون أي تأثيرات جانبية ضارة على الإطلاق.

 

يمكنك تجربة ديفيلز تيرز مهما كان عمرك أو مستوى الانتصاب لديك، فحتى إذا كان قويا فيمكنك الحفاظ على هذه القوة وزيادتها طوال الوقت.

 

فخلال 30 دقيقة فقط سوف تشعر برغبة قوية وزيادة في الانتصاب مع إطالة فترة العلاقة الحميمة ومضاعفة وقتها عن ما تعتاد عليه، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

2. قطرة سبنش فلاي اكسترا Spanish Fly Extra لزيادة الرغبة (للجنسين):

إذا كنت ترغب في مشروبات تقوي الانتصاب وذات تأثير طويل المدى في الوقت ذاته يمكن أن يصل إلى 24 ساعة أو أكثر فيجب أن تجرب تأثير قطرة سبنش فلاي اكسترا المتطور.

 

فهي من مكونات نباتية تماما مع مجموعة قوية من الأعشاب سواء من آسيا أو أفريقيا أو أمريكا اللاتينية لتجديد الدورة الدموية وزيادة هرمون التستوستيرون ورفع مستوى الرغبة.

 

إن هذه القطرة ذات تأثير شديد الفاعلية أيضًا على هزات الجماع لتكون أكثر كثافة.

 

فهي لا تؤثر فقط في قوة الانتصاب فقط ولكن أيضاً من نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل مما يُحسِّن من الحالة العصبية والمزاجية عموما ويعالج الكثير من التوتر الذي يؤثر في الانتصاب، فلا تتردد في تجربة تأثيرها عليك الآن.

رابط شراء المنتج

3. قطرة سبنش فلاي Spanish Fly ديفيلز كاندي لزيادة الرغبة للرجال والنساء:

مضاعفة الشعور بهزات الجماع مع تعزيز فائق للرغبة الجنسية والقضاء على البرود لكل من الرجال والنساء مع تركيبة نباتية تماما تجعل من الضروري لك تجربة قطرة سبنش فلاي من ديفيلز كاندي لتقوية الانتصاب وتعزيز الطاقة والسيطرة على الإرهاق.

 

سوف تشعر معها بإثارة شديدة السرعة وأيضًا تأثير فائق على زوجتك لتزيد المتعة في العلاقة دون خوف من الفشل قبل تحقيق النشوة للطرفين.

 

وسواء كنت ترغب في الحمل والإنجاب أو تجديد الروتين والتغلب على الملل أو تعزيز قوة الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم، فإن هذا الإصدار حقق نجاحات متزايدة على مستوى العالم.

رابط شراء المنتج

 

ما هي أفضل مشروبات تقوي الانتصاب؟

من أفضل المشروبات التي يُنصح بالانتظام عليها يوميا لمن يرغب في تقوية الانتصاب نذكر كل من:

 

1. عصير الصبار:

فقد رجحت الكثير من الدراسات قدرته الأكيدة على زيادة هرمون التستوستيرون مما يزيد من الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب، فمع مجموعة متنوعة من المعادن والبروتينات فإن تناول عصير الصبار يوميا يمكن أن يحقق نتائج جيدة.

 

2. عصير الرمان:

فهو عني بمضادات الأكسدة التي تحسن من قوة الأوعية الدموية وتزيد من وصول الدم بسرعة إلى العضو الذكري، كما يقي الجسم من الجذور الحرة ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

 

3. الحليب:

من عادات الكثير من الشعوب منح العروسين كوبا من الحليب في ليلة الزفاف، وهذا ليس فقط دليلا على النقاء ولكن لفاعلية الحليب في تعزيز الرغبة الجنسية وتقليل التوتر.

 

فهو غني بمجموعة من العناصر الغذائية التي تمنحك طاقة فورية، ولكن تأكد فقط أنه ليس لديك حساسية من اللاكتوز.

 

4. مخفوق الموز:

فمع قوة إنزيم البرميلين المتوفر بكثرة في الموز فإنه قادر على تجديد الطاقة وزيادة الرغبة الجنسية إذا تم تناوله يوميًا.

 

5. عصير البطيخ:

وهو من المشروبات الغنية للغاية بحمض أميني اسمه السيترولين والذي يتحول سريعا إلى الارجينين القادر على تحفيز إنتاج أكسيد النيتريك.

 

وهو عنصر أساسي في تحفيز تدقف الدم إلى القضيب وبالتالي الحصول على انتصاب أكثر قوة ولفترة أطول من المعتاد.

 

كلمة أخيرة عن مشروبات تقوي الانتصاب

إن الانتظام اليومي على مشروبات تقوي الانتصاب شديد الأهمية للحصول على نتائج جيدة، ولكن إذا لم تمكن أو ترغب في هذا الانتظام سواء لضيق الوقت أو عدم توفر تلك المشروبات أو لأي سبب آخر.

 

فإنه يمكنك الاعتماد على قطرات بديلة تحتوي على عناصر غذائية أكثر كثافة من تلك الموجودة في المشروبات الطبيعية والتي يمكنك مزجها بأي عصير مفضل لك أو حتى على كوب من الماء، دون حتى الحاجة إلى الانتظام اليومي على تناولها بل فقط عند الحاجة.

 

المراجع:

  1. India: Best Drinks for sexual stamina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة