افضل منتجات تكبير المؤخرة وشدها في المنزل

منتجات تكبير المؤخرة .. ثقة دائمة في أنوثتك بخطوات بسيطة

تتنوع بشدة منتجات تكبير المؤخرة، فهي من أكثر عمليات التجميل انتشارًا على مستوى العالم ولا ينافسها في ذلك إلا عمليات شد وتكبير الثدي، ولكن لأن العمليات باهظة التكلفة ونتائجها مؤقتة فإن اللجوء إلى المنتجات يمثل الخيار الأكثر سهولة وأمانًا للكثيرين.

 

ولكن هل كل المنتجات فعّالة؟

بالطبع تتوقف النتائج على الكثير من العوامل سواء طبيعة الجسم نفسه بالإضافة إلى الانتظام على استخدام المنتج فضلا عن فاعليته نفسها.

 

وفي حين هناك الكثير من الكبسولات المتاحة في الأسواق والتي تؤكد قدرتها على تكبير المؤخرة إلا أن النتائج ليست حاسمة إلى حد كبير.

 

ما أفضل منتجات تكبير المؤخرة؟

قبل التعرف على أفضل منتجات تكبير المؤخرة عليك معرفة الطريقة التي ستعمل بها هذه المنتجات ومدى توافقها مع قدرة عضلات الأرداف على النمو.

 

فالعامل الحاسم هنا هو زيادة تدفق الدورة الدموية في المؤخرة وتقوية العضلات وبالتالي السماح للمزيد من المغذيات بالوصول إلى الأرداف ورفعها ونحتها.

 

لذا أي منتجات تقوم بدعم العضلات وتحسين تدفق العناصر الغذائية ستمنحك نتيجة جيدة وفقا لمدى انتظامك في الاستخدام.

 

وسنستعرض فيما يلي على أفضل منتجات أثبتت كفاءة كبيرة في تكبير المؤخرة ورفعها والقضاء على الترهلات بها ومنحك مظهرا مشدودا وأنثويًا مثيرا:

 

1. جهاز تكبير الارداف نوجل بيري Noogleberry:

وهو من الاجهزة فائقة الجودة وبريطانية الصنع مع مواد شديدة القوة والأمان على جميع أنواع البشرة.

 

ويعتمد هذا الجهاز على تقنية الشفط الهوائي وخلق تفريغ للهواء مما يعمل على تمديد الأنسجة في المنطقة التي يتم التركيز عليها من الردفين مما يؤدي ليس فقط إلى تكبير الحجم ولكن إلى شد الترهلات أيضًا.

 

ويعتمد نوجل بيري على مواد طبية تعرضت للكثير من الاختبارات لمنع أي أضرار تحسسية، كما يتمتع بعمر افتراضي طويل يسمح بتكرار العلاج أكثر من مرة دون أي تكاليف إضافية.

 

فمن خلال كرة الشفط وأكواب السيليكون ستلاحظين نعومة شديدة في الردفين مع إحمرار الأنسجة نتيجة زيادة تدفق الدورة الدموية وبالتالي دعم أكبر للحجم خلال عدة أسابيع.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي للعناية المتكاملة:

إذا رغبت في الحصول على جسم مشدود ومثالي سواء على مستوى الأرداف أو أيضًا الصدر.

 

فإن هذا الجهاز يوفر لك الكثير من المميزات التي تغنيك عن أي صالونات تجميل احترافية على الإطلاق، فمهما كان حجم الثدي أو الردفين ستجدين مقياسك مع المقاييس الأكبر لتطوير رائع في شكل الجسم تاحظين تأثيره بعد استخدامات عدة.

 

فمن مواد طبية مضمونة تم صنع أكواب الشفط في هذا الجهاز لتتحمل العمل لفترات طويلة مع منحك أفضل النتائج الممكنة دون أي أضرار تقع على البشرة.

 

فسواء استخدمت الجهاز يوميا أو مرتين في اليوم أو على فترات فإنك ستشعرين براحة كبيرة معه بالإضافة إلى تحسن ملحوظ في شكل المؤخرة والصدر.

 

لذا لا تترددي في توفير أفضل عناية ممكن لنفسك ولجسمك مع الجهاز المتطور مع تكنولوجيا حديثة لاستخدام منزلي آمن وسهل وينافس نتائج صالونات التجميل الاحترافية.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت الحلبة fenugreek لتكبير الصدر والمؤخرة:

إن تكبير المؤخرة يعتمد كما ذكرنا على إمداد العضلة الخلفية بمجموعة متنوعة من المواد الغذائية بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية.

 

 ويلعب التدليك بالزيوت الطبيعية دورًا حيويًا في تحفيز الأنسجة على النمو والقضاء على السموم التي تعيق تجدد الخلايا، فضلا عن تحفيز العضلات ودعم نموها.

 

وكلما كان الزيت المستخدم غنيا بمواد طبيعية مغذية كلما كانت النتيجة أسرع، ويمنحك هذا الزيت نتيجة سريعة نتيجة احتوائه بشكل أساسي على الحلبة الغنية بالأستروجين النباتي.

 

فضلا عن مجموعة من الفيتامينات والمعادن الذي تزيد من نسبة الكولاجين الضروري لدعم الجلد والعضلات.

 

ويمنحك الزيت نتيجة مثالية أكثر إذا استخدمتيه مع جهاز تكبير المؤخرة ليكون التدليك أكثر قوة بعد تطبيق الزيت، فمهما كانت اليد لن تكون بمثل فاعلية الجهاز.

رابط شراء المنتج

 

فوائد منتجات تكبير المؤخرة

اللجوء إلى منتجات تكبير المؤخرة لا يجب أن يكون محفوفًا بأي مخاطر، فمن خلال الحرص على منتجات طبيعية آمنة أو فيزيائية تزيد من نشاط العضلات فإنك ستحصلين على مجموعة من الفوائد، أهمها:

 

  • تحسين شكل الجسم:

إن الثقة في النفس تزيد من السعادة والقدرة على العمل والعطاء وتؤثر إيجابا على علاقاتك الشخصية بمن حولك، وإذا لم تكوني راضية تمام الرضا عن شكل الجسم فإن من حقك اتباع طرق طبيعية لمحاولة الحصول على الشكل المرغوب قدر الإمكان دون أي أضرار.

 

وتساعدك المنتجات الآمنة لتكبير المؤخرة في تغيير حياتك إلى الأفضل بطرق بسيطة ليس بها تشويه أو تغيير للجسم ولكن نحت للدهون وزيادة الحجم بطرق آمنة وتدريجية.

 

  • سرعة النتائج:

يمكن تكبير المؤخرة بمجموعة متنوعة من التمارين والتي تمنحك نتائج جيدة بعد مرور فترة من الوقت.

 

ولكن استخدام المنتجات يزيد من سرعة النتائج التي تمنحها لك تلك التمارين فلا تشعرين معها بالإحباط، بل تلاحظين نتائج سريعة تدفعك للاستمرار في العمل الجاد لتحسين شكل الجسم.

 

  • عدم وجود أي مضاعفات:

استخدام منتجات تكبير المؤخرة بطريقة صحيحة لن يؤدي إلى أي أضرار على جسمك أو مضاعفات كما يحدث أحيانا خلال الجراحة.

 

بل يمكنك التحكم تمامًا في استخدام المنتجات سواء الأجهزة أو الدهانات الموضعية للحصول على ردفين مشدودين وممتلئين في أسرع وقت ممكن.

 

  • التكلفة المنخفضة:

أجمع الكثير من خبراء التجميل على أن أي طريقة لتكبير المؤخرة أو الصدر سواء العمليات الجراحية أو الأجهزة الفراغية أو الدهانات الموضعية فإن نتيجتها ستكون مؤقتة.

 

لذا سيحتاج الأمر إلى إعادة العلاج كل فترة وليكن كل شهرين أو ثلاثة، أو حتى دعم المؤخرة مرة كل أسبوع بمنتجات إضافية للحفاظ على النتيجة.

 

وبالنسبة لمنتجات تكبير المؤخرة فهي يمكن إعادة استخدامها أكثر من مرة دون الحاجة للشراء من جديد وخصوصًا فيما يتعلق بالأجهزة، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للعناية بالجسم.

 

  • عدم تضييع الوقت:

استخدام منتجات تكبير المؤخرة يتم في المنزل وخلال أوقات الفراغ أو المواعيد المناسبة لك دون الحاجة إلى حجز أكثر من موعد لدى الطبيب بما يعطلك عن مهامك الأخرى سواء المنزل أو العمل أو غيرها من واجبات.

 

كما يمنحك الكثير من المرونة في الاستخدام مع نتائج ذات سرعة جيدة إلى حد كبير ودون الحاجة إلى فترة من الاستشفاء كما يحدث في العمليات التجميلية.

 

كلمة أخيرة عن منتجات تكبير المؤخرة

لجوئك إلى منتجات تكبير المؤخرة سواء من الأجهزة الفراغية أو الكريمات الموضعية أو الزيوت التي تنشط الدورة الدموية وتجدد البروتينات وتعزز من الروابط سيؤدي إلى تأثير جيد للغاية مع الانتظام اليوم لمدة من شهر إلى شهرين.

 

بالإضافة إلى بعض التمارين الخفيفة للمؤخرة والتي تزيد من تقوية العضلات وتحفيزها على النمو.

 

ومن الضروري أيضًا محاولة اتباع نظام غذائي متوازن وغني بالأستروجين النباتي لدعم الدهون الصحية دون زيادة في وزن بقية الجسم وهذا للحفاظ على منحنيات أنثوية مثيرة في أقرب وقت ولأكول فترة ممكنة دون إعادة العلاج بالمنتجات المتنوعة لتكبير المؤخرة.

 

المراجع:

1. Health Line: Vacuum Therapy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!