7 نصائح لتكبير الثدي بشكل طبيعي (تمارين + منتجات)

7 نصائح لتكبير الثدي والحفاظ على الاستدارة

هناك عدة نصائح لتكبير الثدي تؤتي بثمارها سريعًا إذا تم الانتظام عليها أو بعضها، فالحصول على حجم صدر مثالي ليس كبيرًا للغاية أو صغيرًا للغاية هو حلم كل النساء ومن أسباب زيادة ثقتها في نفسها وأنوثتها.

 

ومن الناحية الطبية فإن هناك جراحة مخصصة لتكبير الثدي عن طريق غرس المحلول الملحي والسيليكون تحت أنسجة الثدي لتبدو منتفخة، وبصرف النظر عن ارتفاع التكلفة إلا أن هناك مضاعفات خطيرة ترتبط بهذا النوع من الجراحات.

 

لذا من الأفضل اتباع طرق طبيعية تزيد الحجم بالتدريج ودون مضاعفات، وسنتعرف عليها الآن.

 

أولاً: التغذية المناسبة لتكبير حجم الثدي

فهناك مأكولات مثل منتجات الألبان والفوكه والمكسرات يمكنها المساهمة في زيادة حجم الصدر طبيعيا، وفيما يلي أهم الوصفات التي إذا انتظمت عليها لمدة شهر ستلاحظين فارقًا كبيرا:

 

  • الحليب مع البابايا:

فالثدي يتكون بالكامل من الدهون، ويمكن لاستهلاك المزيد من الدهون الصحية أن تؤثر في حجمه، فيتم خلط الحليب مع البابايا وتناول كوب كبير مرة يوميًا ولكن في حالة الحمل فالبابايا ممنوعة.

 

  • بذور الحلبة:

وهي غنية بالأستروجين النباتي الذي يحفِّز تكبير الثدي، ويمكن صنع عجينة من البذور وخلطها بزيت الخردل وتطبيقها على الثدي والتدليك برفق مرة يوميًا لمدة 10 دقائق.

 

  • بذور الكتان:

وهي غنية بالأحماض الدهنية المفيدة لتكبير الذي ويمكن غليها أو مضغها أو إضافة مسحوق بذور الكتان إلى الطعام.

 

  • فول الصويا:

وهو غني بالفيتويستروغنز وهو هرمون مسؤول عن تكبير حجم الصدر ويمنع الجذور الحرة التي تتسبب في السرطان.

 

ثانياً: اليوغا من نصائح لتكبير الثدي

هناك عدة أوضاع من اليوغا تساهم سريعًا في تكبير حجم الثدي، فهو من الرياضات التي توحد الجسم والعقل وتجعلك أكثر مقاومة للأمراض من الداخل، ويمكن ممارسة:

 

  • وضع الكوبرا:

عن طريق الاستلقاء على بطنك وتثبيت مشط القدم على الأرض ورفع نصفك العلوي بالتدريج حتى شد الظهر وتثبيت راحتي اليد على الأرض والحصول على شهيق عميق والانتظار لـ10 ثوانٍ ثم العودة للأرض من جديد وتكرار الأمر 10 مرات.

 

  • وضع الجمل:

وفيه تجلسين على ركبتيك والنظر إلى السقف وثني ظهرك بالتدريج لملامسة قدميك، وبالتدريج ستلاحظين تحسنًا في تأدية التمرين.

 

ثالثاً: زيت تكبير الثدي

التدليك يعتبر من أفضل نصائح لتكبير الثدي، وسواء كان التدليك بزيوت أو كريمات أو غسول فإن النتيجة ستكون رائعة وسريعة أيضًا، ومن الأفضل أن تعتمد الدهانات على بذور الحلبة والكتان والشمر والزيتون.

 

ويتم التدليك بحركات دائرية حول كل ثدي ثم ضمهما معًا وتكرار الخطوات 10 مرات كل يوم، ومن أفضل الدهانات التي يمكنها المساهمة في تكبير حجم الثدي كل من:

 

  • زيت بذور الحلبة:

وهو يعتمد على زيوت طبيعية تعمل على تغذية أنسجة الثدي بشكل فعّال ويساعد في تنشيط الدورة الدموية وزيادة هرمونات الأنوثة التي تُحفز الزيادة باستمرار، وهو يتسم بالامتصاص السريع دون ترك بقع على الملابس ويعمل على تنعيم البشرة وزيادة المرونة وشد الجلد.

 

ويمنحك نتائج ملحوظة سواء بمفرده أم مع أحد أجهزة تكبير الصدر الطبية المعتمدة مما يُطيل أمد النتائج والحصول على أفضل استدارة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

الانتظام على تدليكه يوميًا في الصدر مع بعض التمارين الخفيفة كفيل برؤية نتائج واضحة خلال شهر على الأكثر مع الحصول على الحجم الذي ترغبين فيه خلال 3 أشهر من اتباع الكورس العلاجي المعتمد.

 

وهو يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية والفيتامينات التي تزيد من تغذية الطبقة الخارجية من الصدر ودعم نموها مع شد الأنسجة ومنع الترهلات التي تقلل من حجم الثدي سواء مع إنقاص الوزن أو التقدم في العمر.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم كلارنس لشد الصدر:

يتأثر حجم الثدي بالتغيرات في الوزن ومع التقدم في العمر مما يؤدي إلى الترهل، فإذا كنت ترغبين في رفعه من جديد ومنحه مظهرًا مشدودا فيمكن لكريم كلارنس أن يحقق نتائج سريعة في هذا الخصوص.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: تمارين تكبير الصدر

هناك مجموعة متنوعة من تمارين تكبير الثدي التي يمكنك ممارستها يوميًا لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على قوة العضلات ومن أهمها:

 

  • تمرين الذراعين:

ويتم عن طريق مد كلا الذراعين على جانبي الجسم والتحريك بلطف للخلف لمدة دقيقة ثم للأمام لمدة دقيقة.

 

  • تمرينات الضغط:

سواء بوضع راحتي يدك على الحائط وثني الذراعين حتى ملامسة الصدر للجدار وفرد الذراع من جديد، أو تمارين الضغط على الأرض.

 

خامساً: المكملات الغذائية من نصائح لتكبير الثدي

نعم يمكن للمكملات الغذائية التي تعتمد على مكونات طبيعية أن تساهم في تكبير حجم الثدي بشكل سريع طالما لا تعانين من حساسية من أحد تلك المكونات، ويمكنك استشارة الطبيب قبل تناول أي مكملات غذائية.

 

  • توتال كيرف:

وتعتبر المكملات الغذائية توتال كيرف واحدة من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية ويضم الكثير من الفيتامينات والمعادن والدهون الأحادية التي تساهم في زيادة امتلاء الثدي بشكل طبيعي وتحفيز عضلة الصدر لتنمو باستمرار، وهو منتج أمريكي أصلي فائق الجودة وحقق الكثير من النتائج الجيدة.

رابط شراء المنتج

 

سادساً: ارتداء حمالة صدر مناسبة

ترتدي الكثير من النساء حمالة الصدر من مقياس خاطئ، فتشير الدراسات إلى أن 70% من النساء يرتدين حمالات صغيرة للغاية، وأن 10% يرتدين مقاس أكبر للغاية بما يترك 20% فقط يستخدمن المقياس الصحيح.

 

ولكن حمالة الصدر الصغيرة تؤدي إلى تسطيح الثدي فيظهران بشكل أصغر، وبالمثل الحمالة الكبيرة تجعل الصدر مترهلًا، كما أن الحمالة القديمة أيضًا ضارة لأنها تتمدد في الغسيل ويُصبح قياسها غير ملائم.

 

سابعاً: أجهزة تكبير الثدي

وهي أجهزة تعمل على تدليك الثدي وشفطه إلى الأمام مع تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على الاستدارة المطلوبة، ومن أفضل أنواع الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو يعتمد على مواد طبية عالية الجودة بالإضافة إلى مادة السيليكون التي تحمي من التقرحات، ويعتمد على تقنية الشفط التي يمكنك التحكم في قوّتها وفقًا لرغبتك ليتم الأمر بالتدريج حتى اعتيادك عليه، ويمنحك نتائج سريعة للغاية خصوصًا إذا تم استخدامه مع زيت تكبير الثدي.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز نوجل بيري Noogelberry:

جهاز تكبير الصدر نوجل بيري يزيد من تحفيز الأنسجة على النمو مما يسمح بتدفق المزيد من الدماء إلى الصدر والمساهمة في تكبير حجمه، وهو لا يؤدي إلى أي ترهلات ويضم عدة قياسات يمكن الاختيار بينها وفقًا لحجم الصدر والمقاس الذي ترغبين في الوصول إليه.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

إذا كنت في حاجة لعناية متكاملة بالجسم وتكبير حجم الأرداف أيضًا فإن هذا الجهاز من المنتجات شديدة الجودة والكفاءة بالنسبة لك ويزيد من شد الأرداف والثدي وتعزيز الاستدارة.

رابط شراء المنتج

 

ملخص سريع عن نصائح لتكبير الثدي

الانتظام على نصائح لتكبير الثدي واختيار طريقتين أو ثلاثة مما سبق سيمنحك الاستدار المطلوبة مع شد للترهلات وتجميل الشكل الخارجي ومنع الأمراض أيضًا مما يزيد من ثقتك في نفسك وجمالك.

 

ويجب أن تعرفي أن حجم الثدي يتغير 6 مرات في حياة المرأة وأنه يظل ينمو حتى 4 سنوات من بعد البلوغ وأنه لا ينضج بشكل نهائي إلا بعد الحمل والرضاعة.

 

المراجع:

  1. Med Life: How to increase breast size naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة