5 نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل وتحسين الاداء الجنسي

نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل .. 5 نصائح تغير من حياتك الجنسية

هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك القيام بها لتحسين حياتك الجنسية بشكل طبيعي، فبدءًا من المنشطات الجنسية العشبية وحتى ممارسة تقنيات تخفيف التوتر وتقليل الضغط مع إجراء بعض التغيرات على نظامك الغذائي ونمط الحياة.

 

فإن هناك مجموعة نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل تكون شديدة الفاعلية سواء طبقتها بمفردك أو مع زوجتك أو حتى تقومين بها بنفسك لزيادة رغبة زوجك.

 

نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

إذا كنت تبحث أو تبحثين عن إضفاء المزيد من الإثارة والرغبة إلى حياتك الزوجية فهناك مجموعة خطوات بسيطة للغاية يمكنها مساعدتك، وسواء كلها أو بعضها فإن أي تغيير بسيط سوف يحقق نتائج جيدة:

 

1. تناول الفواكه المنشطة جنسيًا والشوكولاتة:

فواكه مثل التين والموز والأفوكادو هناك أدلة كثيرة على قوّتها في دعم الرغبة الجنسية من خلال التأثير في الحالة المزاجية وإمداد الجسم بفيتامينات ومعادن متنوعة لتحسين تدفق الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

 

أما الشوكولاتة فهي منذ قرون من رموز الحب والرغبة والشعور المتجدد بالإثارة لكل من الرجال والنساء.

 

فمع ارتفاع نسبة الفلافونيد وقدرتها على زيادة هرمون السعادة فهي تدعم أيضًا تدفق الدورة الدموية للأعضاء التناسلية.

 

ولكن لا داعي للزيادة الكبيرة منها كما يجب الحرص على الأنواع الداكنة لفائدة أكثر.

 

2. الاهتمام بالأعشاب:

تعمل مجموعة من الأعشاب على توسيع الأوعية الدموية وتقليل الكوليسترول فضلا عن تأثيرها على الحالة المزاجية.

 

وهذا مثبت ليس فقط على مدى قرون من الاستخدام في الثقافات الشعبية ولكن مع الكثير من الدراسات والتجارب الحديثة أيضًا، لذا سيفيدك بشدة تناول أعشاب طبيعية سواء الماكا أو الزنجبيل أو الجنكة بيلوبا أو الجنسنج وغيرها.

 

فإذا كان مذاقها سيئا لك أو ترغب في تأثير أكثر سرعة فلا بديل عن تجربة مشروب عشبي مميز يمنحك خلاصة خبرات القرون السابقة مع تقنيات حديثة.

 

ومن أفضل المشروبات العشبية التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

  • مشروب ديفيلز تيرز Devils Tears لزيادة الرغبة ورفع الاداء والقدره والتحمل – للجنسين:

مع مفعول سريع يبدأ خلال 30 دقيقة فقط من تناول قطرات قليلة من مشروب ديفيلز كاندي على الماء أو على العصير المفضل، فإنك سوف تشعر بقوة أكبر في الرغبة مع زيادة الانتصاب والقدرة على التحمل.

 

فمهما كان عمرك أو مستوى تراجع الرغبة لديك فلا تتجاهل تجربة التأثير السريع والطبيعي من ديفيلز كاندي والذي يعتبر من المنشطات سريعة الامتصاص في الجسم مع مجموعة غنية ومتنوعة من الأعشاب المثيرة للشهوة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

  • قطرة سبنش فلاي Spanish Fly ديفيلز كاندي لزيادة الرغبة للرجال والنساء:

إطالة هزة الجماع حتى عشرين دقيقة على الأقل مع وصول سريع للغاية للرعشة الجنسية وزيادة فائقة في الثقة بالنفس هي الهدف الأساسي من التركيبة العشبية لقطرة سبانش فلاي من ديفيلز كاندي.

 

فإذا كان تراجع الرغبة ناجما عن الملل والروتين وعدم الشعور بالنشوة في اللقاء الزوجي، فيمكنك التغلب على كل هذا بقطرات بسيطة من قطرة الذبابة الاسبانية سبانش فلاي على أي مشروب مفضل.

رابط شراء المنتج

 

3. منشط جنسي طبيعي:

من نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل هو تناول منشط جنسي، وهناك عشرات من المنشطات الجنسية ولكنها ذات تأثير كيميائي ضار على المدى الطويل.

 

ولكن إذا اتبعت النصائح الأفريقية في تجربة منشط جنسي من مواد طبيعية فإنك سوف تحصل على الإثارة المنشودة دون تأثيرات ضارة.

 

  • LIBIDO POWER حبوب لزيادة الرغبة للرجال والنساء

وتأتي LIBIDO POWER حبوب لزيادة الرغبة للرجال والنساء لتكون من أكثر الكبسولات قدرة على زيادة النشاط الجنسية لكل من الرجال والنساء.

 

خلال ساعة واحدة فقط قبل الجماع وعند الحاجة لرفع درجة الرغبة والشهوة مع الكثير من المشاعر المتدفقة بلا حدود.

 

فسواء كنت تشعر بالإرهاق الشديد أو كنت ترغبين في ليلة مذهلة مع زوجك فيمكنك تناول كبسولة من ليبيدو باور ومنحه كبسولة أخرى لتنطلقا معا في شلال من الرغبة والتجاوب بلا حدود.

 

فمع مكونات طبيعية تماما ينجح ليبيدو باور في رفع مستوى الطاقة والتحمل لدرجة كبيرة مع زيادة ملحوظة في الرغبة الجنسية ورفع مستوى هزات الجماع مع تأثير يدوم لفترة طويلة وإمكانية ممارسة العلاقة أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

4. عزز من ثقتك في نفسك:

الطريقة التي ينظر بها الرجل إلى جسمه تعزز من رغبته الجنسية، ويمكنك بممارسة القليل من الرياضة يوميا أن تُحسِّن من شكل العضلات ومن قوة الانتصاب.

 

وإذا رغبت في نتيجة سريعة لقوة أكبر في العضو الذكري مع تعزيز الثقة والفحولة فيجب أن تجرب دهان لزيادة الحجم والانتصاب.

 

فهذه الكريمات تعمل على تضخيم الحجم وتعزيز النشوة مما يرفع ثقتك بنفسك لأفضل درجة فتمارس العلاقة الحميمة دون أي شعور بالقلق.

 

ومن أكثر الكريمات المعتمدة لزيادة الانتصاب والحجم اعتمادا على مكونات طبيعية نرشح لك كل من:

 

  • كريم انتوم مارثون بور Intome Marthoon Power لزيادة الرغبة والأنتصاب والتحمل للرجال:

كريم تقوية الانتصاب انتوم يأتي بتركيبة مغذية للغاية للعضو الذكري مع ملمس مائي خفيف سريع الامتصاص.

 

وسواء قمت بتدليكه لنفسك قبل العلاقة أو طلبت مساعدة زوجتك قبل الجماع كجزء من المداعبات وزيادة الملاطفة قبل الجماع فإن النتيجة سوف تكون مبهرة تماما.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم اورجي تورو Orgie Touro لزيادة الانتصاب والاداء الجنسي – للرجال:

تركيبة شديدة الكثافة ملائمة لكل الأعمار تستهدف توسيع الأوعية الدموية وزيادة حساسية الأعصاب في الأعضاء الحميمة مع شعور فائق بالنشاط إلى أقصى درجة.

 

فمهما كانت حالتك النفسية أو المزاجية فيمكن للقليل من كريم أورجي المميز أن يجعلك تشعر بالكثير من الصلابة وانتصاب شديد السهولة مع إطالة فترته لأوقات مضاعفة عما اعتد عليه.

رابط شراء المنتج

 

5. السيطرة على التوتر والاجهاد:

الجميع يعاني من مشكلات العمل والحياة والضغوط المادية، ولكن القليل فقط هو من يسيطر على المشكلات ولا يجعلها تسيطر عليه، فاستقبالك للمشكلات يؤثر في طريقة حلها أو تضخمها.

 

وتقنيات تهدئة الأعصاب تكون ذات فاعلية كبيرة إذا التزمت بها، فبدءًا من محاولات ممارسة تمارين التنفس لمدة 5 دقائق يوميا أو الحرص على النوم المبكر حتى مع الاستعانة ببعض المشروبات الهادئة وانتهاء بالحصول على تدليك مثير فإنها كلها من نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل.

 

  • زيت الفرمون دونا Dona Kissable Massage Oil لزيادة الاثارة

ويمنحك زيت الفرمون دونا Dona Kissable Massage Oil لزيادة الاثارة – بنكهة الفراولة شعور فائق بالاسترخاء الشديد مع قوة إضافية في تأجيج المشاعر والرغبة الحميمة.

 

فعن طريق التدليك الجنسي المتبادل فإنك سوف تنسى تماما أي مشكلات تمر بها مع قابلية للتذوق لعلاقة حميمة كأنكما عروسين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

قد تؤثر المشكلات الزوجية وضغوط العمل وحتى الملل والروتين أو النظام الغذائي الخاطئ على رغبتك الجنسية، فإذا رغبت في عودة سريعة فالخيارات أمامك مذهلة وسريعة للغاية، فلا يجب الاستسلام لتراجع الشهوة والدخول في مرحلة العجز أو البرود الجنسي.

 

المراجع:

  1. Health Line: Boost your libido with 10 natural tips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة