وصفات طبيعية لتكبير الصدر هل لها فائدة ؟

وصفات طبيعية لتكبير الصدر بكل آمان

ممكن ان تساعدك اتباع وصفات طبيعية لتكبير الصدر في زيادة الحجم والتغلب على الترهلات ولكن ليس كما تظنين او تتخيلين ان يكون صدرك بحجم اكبر وملحوظ النتائج في حال استخدمتي هذه الوصفات لوحدها !!..  ولكن إذا كنت ترغبين في وصفات منزلية طبيعية من الممكن ان تساعدك فيمكن اعتماد احدى هذه الوصفات الطبيعية ويمكن أن تأتي بنتيجة معك.

 

1. الكمون الأسود والحلبة وزيت الزيتون:

وهي من وصفات لتكبير الصدر بسرعة وفاعلية كبيرة، فالكمون الأسود والحلبة من النباتات الغنية بالأستروجين الطبيعي القادر على دعم حجم الثدي وزيادته بالتدريج، كما أن زيت الزيتون غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات التي تزيد من تغذية الأنسجة وتكثيف طبقة الدهون الصحية، وستحتاجين في هذه الوصفة إلى:

  • ملعقتان من الكمون الأسود
  • ملعقتان من بذور الحلبة
  • نصف كوب من زيت الزيتون

 

2. عجينة بذور الحلبة وزيت الخردل:

تساعد المستخلصات النباتية الموجودة في كل من بذور الحلبة والخردل على تنظيم الهرمونات في الجسم، ويمكن تحضير عجينة بسيطة وسهلة منهما، وستحتاجين ف يهذه الوصفة إلى:

  • كوب من بذور الحلبة
  • كوب أو أقل من زيت الخردل

 

3. الرمان من وصفات طبيعية لتكبير الصدر:

يعتبر الرمان من المصادر المميزة للغاية للجزيئات المشابهة للأستروجين والتي يُطلق عليها اسم فيتويستروجنز، ويعتبر تناول الرمان سواء عصير أو بالبذور من الوسائل التي تزيد من شد الصدر وتكبيره.

 

كما يعمل على إنتاج الإنزيمات الضرورية التي تضيف إلى أنسجة الثدي، وسيكون الأكثر قوة هو تدليك الثدي بزيت الرمان مرتين يوميًا دون الحاجة إلى شطفه بالماء أو غسله لأن رائحته عذبة.

 

اذا ما هي أفضل طريقة لتكبير الصدر ؟ 

 

إذا كان هدفك من استخدام الوصفات الطبيعية لتكبير الصدر ان يكبر يصدرك بشكل ملحوظ وكبير فهو امر مستحيل!! ونحن في موقع الدكتورة زينة لا ننصح بها اطلاقا لان النتائج ستكون مبهمة وغير واضحه على الاطلاق.

 

نحن في موقع الدكتورة زينة لدينا طرق حديثة وعملية لتكبير الصدر وهي أستخدام جهاز طبي متخصص لتكبير الصدر مع عامل محفز ومساعد للتكبير بحيث يعمل على تحفيز عضلة الثدي على التكبير والاطاله والتضخيم.

 

ولكن كيف ؟ 

 

أولا : أستخدام جهاز تكبير الصدر المعتمد :

وهي اجهزة فراغية تعتمد على زيادة تمديد الانسجة وتنشيط الدورة الدموية في الثدي وجذبه إلى الخارج بالإضافة إلى تحديد الاستدارة مما يزيد من المظهر الأنثوي المتكامل.

 

ومن الضروري انتقاء أجهزة تعتمد على مواد طبية معتمدة، ومن أفضل اجهزة تكبير الصدر التي يمكنها تحقيق نتائج سريعة وآمنة كل من:

 

  • جهاز نوجل بيري Noogleberry البريطاني (Made in Uk) :

وهو من الأجهزة شديدة السهولة في الاستخدام ويتمتع بقوة كبيرة مع قطع من السيليكون لحماية الثدي أثناء عملية شد الأنسجة، ويمكن تحديد مقاس الأكواي وفقًا لرغبتك.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي :

وهو يتيح لك التحكم في قوة الشفط من خلال عدة أزرار، ويتمتع بسهولة كبيرة في الاستخدام، ويمنحك نتائج سريعة خصوصًا عند استخدامه مع زيت تكبير الصدر.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو من الاستثمارات شديدة القوة إذا كنت ترغبين في عناية متكاملة وشد للترهلات مع زيادة في حجم الثدي والمؤخرة سريعًا.

رابط شراء المنتج

 

ثانيا : العوامل المساعدة المحفزة لتكبير الصدر :  

 

 كبسولات تكبير الصدر المعتمدة :

فالمكملات الغذائية التي تعتمد على أعشاب وفيتامينات ترفع درجة هرمون الأستروجين في الجسم يمكنها زيادة التأثير على الثدي مع استخدام الاجهزة الطبية والتمارين والنظام الغذائي لتسريع النتائج التي تطمحين إليها.

 

  • كبسولات توتال كيرف Total Curve الامريكية Made in USA : 

وتوفر لك كبسولات توتال كيرف الحل المثالي لزيادة حجم الصدر أعتمادا على افضل المكونات الطبيعية التي نحتاجها لزيادة حجم الثدي وزيادة النتائج التي ترغبين في الوصول إليها.

رابط شراء المنتج

 

 

كريم تكبير الصدر المحفز : 

أن استخدام الكريم مع مجموعة تكبير الصدر هي في غاية الاهمية التي من خلالها يعمل على امداد عضلة الثدي على عناصر هامة وفعاله لتحفيز العضليه على التمدد من خلال تمارين تدليك خارجيه كما في الصوره :

 

طريقة استعمال كريم تكبير الصدر

 

سنذكر لكم اهم كريم وهو من الكريمات المعتمدة لدينا على موقع الدكتورة زينة :

 

رابط الشراء الفوري

 

ثالثا: التمارين الرياضية والنظام الغذائي:

يساعدك تناول الجرجير والفجل والخضراوات الورقية يوميًا على دعم جهودك في تكبير الصدر، كما أن التمارين الخفيفة للذراعين والثدي تعمل على رفع الثدي وزيادة الحجم بالتدريج بالإضافة لتحسين الحالة الصحية والنفسية عمومًا.

 

تمارين تكبير الصدر : اضغط هنا 

 

المراجع:

  1. Daily Motion: 6 Home Remedy for Breast Enlargement & Tighten Saggy Breasts
  2. Style Sat Life: Home remedies for breast enlargement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة