لائحة افضل منتجات فرمونات لجذب النساء

فرمونات لجذب النساء .. كيف تعمل! وماهي أفضل المنتجات المستخدمه

تحسين الحالة المزاجية والاستجابة العاطفية السريعة مع التفاعل الكبير وارتفاع معدّل الشغف هو النتيجة السريعة التي سوف تحصل عليها من تطبيق فرمونات لجذب النساء.

 

فبتطبيق القليل من فرمون أندروستين 16 الذكوري على الشفة العليا للنساء ارتفعت الاستجابة الجنسية بشكل ملحوظ مع زيادة واضحة في الرضاء الجنسي أيضًا بعد اللقاء الحميم.

 

فالفرمونات مركبات كيميائية يمكن أن توجد في الكثير من إفرازات الجسم ولكن تتركز أكثر في منطقة الإبطين وهي تعزز الجاذبية بشكل طبيعي إذا كانت قوية بما يكفي لتلتقطه حواس الأنثى.

 

هل يمكن لتطبيق فرمونات لجذب النساء أن تجعل أنثى معينة تقع في غرامك؟

بشكل أحادي تمامًا فإن تطبيق فرمونات لجذب النساء سوف تدغدغ الأعصاب وتزيد من استجابة الإثارة التناسلية وفقًا لدراسات أُجريت على الفسيولوجيا العصبية للنساء بين عامي 2002 و 2009، ولكن حالة الإثارة الجنسية تختلف بالطبع عن المشاعر القوية.

 

لذا يمكن للفرمونات أن تكون مدخلًا مناسبًا لتحصل على انتباه كافٍ من المرأة التي تُعجب بها، ولكن هذا لا يلغي على الإطلاق عناصر الشخصية الأخرى والمقومات المتنوعة للدخول في علاقة حقيقية.

 

كيف يمكن تطبيق فرمونات لجذب النساء؟

مع زيادة القدرة على استخلاص الفرمونات البشرية وتركيبها بشكل طبيعي أ اصطناعي ارتفعت للغاية نسبة العطور التي تحتوي على فرمونات، فإذا كانت الروائح في حد ذاتها تلعب دورًا مهمًا في الاستجابة الجنسية.

 

فإن إضافة القليل من الفرمونات يعزز للغاية من هذه المشاعر سواء قبل أو بعد العلاقة، ومن أفضل الطرق التي يمكنك بها تطبيق فرمونات لجذب النساء:

 

جل الاستحمام:

إذا كنت ترغب في تأثير خفيف نسبيًا لا يؤدي إلى الكثير من الازعاج خصوصًا للنساء في محيط عملك مثلًا فإن تطبيق جل استحمام بالفرمونات سوف يحقق لك هذا الغرض ويزيد من تأثيرك على المرأة التي تتقرب منها.

 

أما إذا كنت ترغب في تأثير سريع على زوجتك فإن الاستحمام بالفرمونات سوف يرفع فورًا من درجة الإثارة والاستجابة الجنسية خصوصًا إذا تشاركتما الاستحمام معًا.

 

  • جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath

ويمنحك جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath تجربة غاية في الإثارة مع زيادة قوية في الشهوة الجنسية وارتفاع واضح في الحالة المزاجية سواء لك أو بالنسبة لزوجتك.

 

فليس عليك إلا إضافة القليل منه في ماء الاستحمام الدافئ والاستمتاع به لمدة من 15-30 دقيقة لمشاعر مذهلة تؤثر في قدرتك الجنسية أيضًا وزيادة الرغبة وتقوية الأداء.

 

ومع عبوة كبيرة للغاية فإنه سوف يستمر معك لفترات طويلة تعزز بها قدرتك على جذب الجنس الآخر وزيادة التوافق بينك وبين شريكة حياتك أو المرأة التي تُحب.

رابط شراء المنتج

 

تطبيق عطور الفرمونات:

وهي الطريقة الأكثر شيوعًا الآن، ولكن يجب الحذر من الإفراط في تطبيقها، لأن كثرة الفرمونات قد تؤدي إلى شعور بعدم الارتياح لمن يقترب منك من نساء لا تربطك بينهن صلة.

 

لذا إذا رغبت في تطبيقه خارج المنزل فاكتفي بزخات قليلة للغاية على مناطق النبض مثل الرسغين والرقبة والصدر وبين الفخذين، أما إذا كنت ترغب في زيادة الاستجابة من زوجتك فيمكنك تطبيقه بالكثافة التي ترغب بها.

 

ومن أفضل عطور الفرمونات الطبيعية المضمونة التي يمكنك الاعتماد عليها سواء داخل أو خارج المنزل:

 

  • عطر الفرمونات Cp Male Pheromone:

وهو من العطور شديدة الإغراء والجاذبية والمدعمة بنسبة رائعة من الفرمونات التي تزيد من الإغراء ومن قدرتك على جذب النساء.

 

وبرائحة شرقية مثالية تماما فإنك سوف تتمكن من التأثير الفوري على المرأة التي ترغب بها مع سهولة أكبر في الاستجابة.

 

إن تطبيق هذا العطر قبل العلاقة الحميمة وخصوصًا في مرحلة المداعبات يعزز من الإثارة على الفور ومن الشهوة الجنسية سواء لك أو لزوجتك.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمونات سنسوفا هيرو Hero Sensova:

الثقة الجنسية التي بلا حدود والتي سوف تشعر بها على الفور بعد تطبيق هذا العطر سوف تجعلك أكثر جاذبية بشكل طبيعي، وهو يتسم بقدر من الهدوء الذي يزيد الألفة ويُعمِّق من مشاعر الحب والرومانسية الأولى.

 

وهو يصلح تماما في اللقاءات الأولى التي ترغب بها في التأثير على فتاتك بشكل رومانسي بريء دون الكثير من الإزعاج الجنسي الواضح أو الشهوة التي قد تؤدي للقلق.

 

لذا إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر ثقة بالنفس مع ارتفاع واضح في الاستجابة للمشاعر وتعزيز التآلف والتقارب في بدايات العلاقة فإن هذا العطر من سنسوفا سوف يكون مثاليا تماما لك.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمون أورجي:

مع تأثير شديد الكثافة من الأندروستادينون فإن عطر الفرمون من أورجي قادر تماما على التأثير في فحولتك الجنسية مع تنشيط فائق للدورة الدموية سواء بالنسبة لك أو لمن تستنشق العطر فيك.

 

فخلال 30 دقيقة فقط من التطبيق على مناطق النبض فإنك سوف تستمتع بأفضل استجابة جنسية على الإطلاق مع ارتفاع واضح في مستوى الشهوة والرغبة المتبادلة.

رابط شراء المنتج

 

زيت الفرمونات:

وهو الأكثر تأثيرًا على الإطلاق مع نتيجة قد تدوم لعدة أيام من الجاذبية المطلقة.

 

فتدليك جسمك بزيت معطر بالفرمونات بعد الاستحمام كافٍ تمامًا لجذب النساء لك، كما أنه سوف يزيد للغاية من ثقتك بنفسك وهو الأمر الذي يعزز من شخصيتك الجذابة عموما.

 

  • زيت الفرمون دونا Dona Kissable Massage

ويأتي زيت الفرمون دونا Dona Kissable Massage ليكون على قمة الزيوت التي تحقق استجابة جنسية مرتفعة للغاية، كما أنه قابل للتذوق ويمكن تدليكه لكلا الجنسين كما يعمل كمزلق مثالي قبل العلاقة.

 

وبطعم ورائحة الفراولة التي تثير الشهوة بمفردها فإنه من التجارب التي لن تندم مطلقا على خوضها.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرمونات لجذب النساء

إن تطبيق فرمونات لجذب النساء يعزز من لفت الانتباه إليك بشدة في الأماكن العامة، كما يرفع مشاعر الألفة والحميمية بينك وبين زوجتك في غرفة النوم.

 

لكن احذر من التطبيق المكثف في الاماكن العامة حتى لا يزيد الشعور بعدم الراحة، فلكل مقام مقال، ولا مانع من تطبيق القليل من عطور الفرمونات لجذب انتباه فتاتك إليك، ولكن التطبيق المكثف اتركه لليالي الحميمة بينك وبين زوجتك.

 

المراجع:

  1. NCBI: Pheromones and their effect on women’s mood and sexuality

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!