افضل كريم لشد الصدر والتخلص من الترهل

كريم لشد الصدر الوسيلة الأكثر سرعة لأنوثة متجددة

سواء نتيجة الحمل أو الرضاعة أو التغيرات الهرمونية أو حتى زيادة وخسارة الوزن، فإن الثدي لا يبقى على شكل موحد طوال فترات عمر المرأة من البلوغ وحتى سن اليأس.

 

وانتشر للغاية اللجوء إلى كريم لشد الصدر لاستعادة المظهر المرن والحيوي وعلاج ترهل الثدي وزيادة الصلابة، فهل هناك بالفعل ما يدعم فرضية شد الصدر باستخدام الكريم؟ هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

لماذا تحتاجين إلى كريم لشد الصدر؟

ترهل الثدي أو تناقص حجمه مع التدلي وعدم الثبات من أكثر الأمور التي تزعج السيدات فوق الأربعين من العمر وربما قبل هذا إذا كانت هناك تغيرات كبيرة في الوزن.

 

فسواء لزيادة الثقة في النفس ودعم الشكل الأنثوي أو حتى التغلب على التجاعيد والجلد المترهل، فإن استخدام كريم شد الصدر يعتبر من الطرق المريحة والسريعة في التخلص من تلك المشكلة.

 

ويؤدي الاختلال الهرموني بعد سن الثلاثين مع الحمل والولادة والرضاعة والسمنة إلى تغيرات قوية في شكل الثدي مما يجعلك في حاجة إلى علاجات وطرق متعددة لدعم الأربطة وشد الأنسجة من جديد.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها استخدام كريم شد الصدر؟

يعمل كريم شد الصدر على دعم الأنسجة بمزيج من المكونات المغذية التي تجدد الخلايا وتزيد من تكوُّن الكولاجين في الجلد مما يؤدي للتغلب على الترهلات.

 

وعادة ما تتمثل هذه المكونات في مرطبات قوية مثل زبدة الشيا بالإضافة إلى مضادات الأكسدة المتنوعة لمقاومة التلف، مع فيتامينات ومعادن وأحماض أمينية متنوعة.

 

وكلما كانت تلك المكونات طبيعية ومركزة كلما كان التأثير أكبر، ويجب الحذر إلى حد كبير من المكونات الصناعية والتي قد تؤدي إلى أعراض تحسسية.

 

تكبير الثدي

ما هي فوائد استخدام كريم شد الصدر؟

تتنوع بشدة الفوائد التي تحصلين عليها عند استخدامك كريم شد الصدر من مصدر موثوق وبمكونات طبيعية، ومنها:

  • رفع الثدي ومنحه الشكل المستدير المثير بفضل خصائص الترطيب المتوفرة في كريم شد الصدر مما يزيد من جمال الشكل العام.
  • تجديد بنية البشرة من الداخل وبالتالي زيادة تماسك الطبقات السفلى من الثدي ومنع ترهل العضلات.
  • تحفيز الدورة الدموية والمساعدة في زيادة تكاثر الأنسجة الجديدة والتخلص من الخلايا الميتة.
  • الحفاظ على مظهر شاب وحيوي للجلد ومنع الخطوط الدقيقة والبنية من الانتشار على خط الرقبة.
  • تحسين ملمس الثدي بشدة وزيادة التماسك.
  • يمكن لكريم شد الصدر مقاومة التأثيرات الضارة للاختلال الهرموني على الثدي من خلال دعم الكولاجين وتحفيز الخلايا على النمو.
  • تساعد بعض مكونات كريم شد الصدر على مقاومة أعراض انقطاع الطمث من الشعور بألم في الثدي والسرطان ودعم صحة الأنسجة عمومًا وهذا نتيجة تنشيط الدورة الدموية التي تمنع تكوُّن الأورام وأيضًا نتيجة التغذية الإضافية.
  • التدليك مرتين يوميًا يزيد من حجم الثدي ومن قوة عضلات الصدر وبالتالي رفع الأنسجة ومنع الترهل وتوزيع الدهون جيدًا وتنعيم البشرة.
  • تحسن كبير في لون البشرة نتيجة التدليك اليومي مع مكونات طبيعية مما يقلل من التصبغ والبقع العمرية وغيرها.

 

كريم بيلا أورورا BELLA AURORA لشد الصدر

عن طريق مستخلص فاكهة التفاح النجمي أو VU SUA والتي تعتبر من أكثر الفواكه المعروفة في فيتنام لتحسين صحة الثدي، يستطيع كريم بيلا أورورا أن يساهم كثيرًا في شد الصدر ورفعه والتخلص من الترهلات المزعجة مع إعادة تنشيط الدورة الدموية.

 

فهو من الكريمات المميزة في مقاومة تأثيرات الشيخوخة على فتحة العنق والثدي ودعم الأنسجة الخلوية ومقاومة استرخائها، مع الحفاظ على بشرة مشرقة دون أي تجاعيد بالإضافة إلى ترطيب ونعومة مميزة.

 

أهم المكونات في كريم شد الصدر بيلا أورورا BELLA AURORA

يحتوي الكريم على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تزيد من نسبة الكولاجين في الصدر مع مضادات أكسدة تمنع التلف المتزايد للخلايا، ومن أهم تلك المكونات:

 

  • البيتيدات:

وهي من الابتكارات المذهلة في مجال العناية بالبشرة، وعبارة عن سلسلة من الأحماض الأمينية المتنوعة التي تساعد في تكوين المزيد من بروتين الكولاجين الذي يُكوِّن من 75-80% من الجلد، لذا عندما تكون كمية الكولاجين مثالية في الجلد فإنه يكون مشدودًا وبصحة ومظهر غاية في النعومة والجاذبية.

 

وبوجود هذا المكوِّن في كريم بيلا اورورا فإنه يساعد على شد الترهلات سريعًا ودعم الأنسجة الداخلية في الصدر وبالتالي زيادة المظهر المشدود.

 

  • مركب Hexapeptide-10:

وهو عبارة عن بيتيدات صناعية من الألانين والليسين والفالين مما يعزز من الارتباط الخلوي بين أنسجة الثدي مع إعادة هيكلة الجلد المرئية وشد الجلد مع تعزيز بناء الكولاجين والتخلص من الخطوط الدقيقة وتقليل حجم المسام.

 

  • أملاح الكالسيوم:

وهي تساعد في تنقية وتطهير البشرة وتقشيرها وبالتالي تجديد الدورة الدموية والتخلص من الخلايا الميتة وإزالة السموم بالإضافة إلى نعومة فائقة للجلد.

 

  • الشوفان:

وهو غني بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من تغذية البشرة في الثدي وتدعم بناءها من جديد مع إزالة الخلايا الميتة والتقشير والترطيب الطبيعي.

 

كما تساعد البروتينات الموجودة في الشوفان على زيادة الكولاجين وبالتالي زيادة حجم الثدي وشد الترهلات.

 

طريقة استخدام كريم بيلا أورورا

لنتيجة مثالية مع كريم تكبير الصدر بيلا أورورا عليك بالآتي:

  • تطبيق كمية بمقدار ثمرة العنب على كل ثدي.
  • التدليك لمدة من 3-5 دقائق من الخارج للداخل ومن أسفل إلى أعلى.
  • تكرار التطبيق مرتين يوميًا.
  • من الافضل الانتظام عليه لمدة من 1-3 أشهر.
  • لابد من استخدامه على بشرة نظيفة.
  • الحرص على تغطية كامل منطقة الصدر بالكريم مع التدليك بشكل صحيح.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك أي محاذير عند استخدام كريم شد الصدر

قبل استخدامك أي من كريمات تكبير الصدر لابد من الانتباه إلى:

  • المكونات ستختلط بالحليب لذا مهما كانت طبيعية لا ينبغي استخدامه أثناء الرضاعة لخطورتها على الطفل.
  • لابد من تجربة الكريم على منطقة صغيرة من الجلد في البداية ومراقبة رد الفعل لمدة 24 ساعة تحسبا لوجود حساسية من أي مكون.
  • لا ينبغي المبالغة في تطبيق الكريم على الثدي والاكتفاء بكمية قليلة منه مع الانتظام يوميًا.

 

 

كلمة أخيرة عن أستخدامات كريمات شد الصدر

استخدامك كريم شد الصدر سيدعم كثيرًا من مظهرك ويجعلك أكثر ثقة في أنوثتك وجمالك بعد سن الثلاثين، ويمكن أيضًا لاتباع بعض التمارين البسيطة أن تزيد من تجدد الدورة الدموية في تلك المنطقة ومنع الترهل، وتعتبر تمارين الضغط سواء على الأرض أو بالاستناد على الحائط من أفضلها.

 

كما أن الامتناع عن التدخين والحرص على ارتداء حمالة صدر بقياس صحيح وعدم نزعها داخل المنزل يزيد من شد الصدر.

 

فبعض النساء لا يتحملن حمالة الصدر كثيرًا مما يزيد من الترهل، بالإضافة إلى عدم الاهتمام بالقياس الصحيح فيكون كبيرًا للغاية أو ضيقا مما يؤذي الأنسجة والعضلات.

 

ومن الضروري ملاحظة تدخل العوامل الوراثية في شكل ومظهر الثدي، فلا يجب المبالغة الكبيرة في التوقعات مع محاولة اتباع أكثر من طريقة لشد الصدر والامتناع عن الأساليب اليومية الخاطئة التي تزيد من الترهل ومنها النوم على البطن مثلًا أو الرياضة العنيفة دون حمالة صدر مناسبة.

 

المراجع:

  1. In Life Health Care: Top 6 benefits to stop breast sagging

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!