لائحة أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال طبيعي 100%

أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال .. مكونات طبيعية 100%

هل تؤثر المشروبات والأطعمة حقًا في الرغبة الجنسية؟

 

سؤال يطرحه الكثيرون سواء من الرجال أو النساء، فمن عادات الزفاف عادة تناول مشروبات معينة وهي ليست فقط لتهدئة الأعصاب أو من التقاليد التي لا فائدة منها.

 

ولكن أثبتت مجموعة من المشروبات بالفعل قدرتها على تعزيز الرغبة الجنسية.

 

فإذا كنت ترغب في التعرف على أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال فأكمل القراءة وألقي نظرة على أفضل المشروبات التي يمكنك الانتظام عليها لرغبة جنسية أكثر قوة وحميمية.

 

أفضل مشروب لزيادة الرغبة عن الرجال

من المشروبات التي أثبت الانتظام عليها يوميا نتيجة جيدة للغاية في التغلب على البرود الجنسية وتعزيز الرغبة:

 

  • عصير البطيخ:

فيحتوي البطيخ على مادة الليكوبين بكثافة أكثر من الطماطم، وهو عنصر له تأثير على إرخاء الأوعية الدموية بشكل أكبر من الفياجرا وهذا في مناطق معينة من الجسم.

 

كما أنه يزيد من حالة الاسترخاء عموما ويزيد من كرات الدم الحمراء ورفع مستوى الأكسجين، وسواء بتناوله على شكل مكعبات أو على هيئة عصير فإن كوب من البطيخ سوف يعزز بالتأكيد من رغبتك الجنسية.

 

  • عصير الرمان:

مضادات الأكسدة الموجودة في الرمان هي من الأكثر غنى وتنوعا في الفواكه والخضراوات على الإطلاق، كما أن لونه الأحمر يعني أنه غني بالليكوبين أيضًا ويعزز من قوة القلب ومن تدفق الدورة الدموية.

 

كما أن نسبة السكريات فيه قليلة مقارنة بالبطيخ ويُحسِّن من صحة الأمعاء وبالتالي سرعة امتصاص العناصر الغذائية المتنوعة التي تؤثر على القدرة الجنسية.

 

لذا يمكنك تجربة عصير الرمان لفترة من الوقت إذا شعرت بنفور عام من العلاقة الحميمة أو إرهاق يمنعك من تحقيق الانتصاب المنشود.

 

  • مشروب الشوكولاتة:

الاندفاع الكبير من السيروتونين والدوبامين الذي يحدث في الجسم عند تناول مشروب الشوكولاتة كفيل بتعزيز الرغبة الجنسية ورفع مستوى استمتاعك بالعلاقة.

 

وهذا ينطبق على كل من الرجال والنساء، ولكن الكثير من هذا المشروب قد يؤدي إلى زيادة الوزن، لذا توخى الحذر وحاول تجربة الشوكولاتة الداكنة وتخفيفها بالقليل من الحليب والذي يؤدي أيضًا لتعزيز الرغبة الجنسية.

 

كيفية تسريع مفعول أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال

إن الملل وضيق الوقت وحتى عدم تفضيل بعض مشروبات معينة قد يؤدي بك إلى الامتناع عنها رغم فوائدها القوية.

 

ولأن السرعة هي سمة العصر وكل منا يرغب في تحقيق نتيجة قياسية دائمًا بأقل مجهود..

 

 فإن هناك مشروبات غذائية قوية يمكنك إضافتها إلى العصير المفضل لك أو إلى الماء لارتفاع واضح في الرغبة الجنسية مع تعزيز الحالة المزاجية عموما، ومن هذه المشروبات:

 

1. مشروب ديفيلز تيرز Devils Tears لزيادة الرغبة ورفع الاداء والقدره والتحمل – للجنسين:

من المشروبات القوية سريعة المفعول للغاية والتي لا تحتاج منك إلا إلى قطرات قليلة للغاية في مشروبك المفضل سواء عصير أو مياه فقط لتشعر بتأثير قوي للغاية في خلال 30 دقيقة.

 

فمع مضادات أكسدة متنوعة فضلا عن مستخلصات عشبية شديدة التركيز بالإضافة إلى معادن متنوعة لزيادة تدفق الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية فإن Devils Tears من المشروبات المفضلة للجميع.

 

إن Devils Tears مذهل لكل من الرجال والنساء ومن مكونات طبيعية تماما دون أي إضافات كيميائية، ومع تأثير طويل المدى لعدة أيام من الرغبة والتحسن في الحالة المزاجية والنفسية فلن تندم معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Spanish Fly ديفيلز كاندي لزيادة الرغبة للرجال والنساء:

الزيادة الأكيدة في رعشة الجماع وتكرارها أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم بالإضافة إلى الاستجابة الفورية للمثيرات.

 

كل هذا وأكثر يعدك به الاستخدام لمرة واحدة فقط من مشروب Spanish Fly من ديفيلز كاندي.

 

فمعه يمكنك إطالة هزات الجماع حتى 20 دقيقة مما يزيد من المتعة ومن تدفق الرغبة الجنسية للطرفين مع القضاء على أي حالة من البرود أو من الفشل في إتمام العلاقة.

 

ومع تركيبة طبيعية تماما وآمنة للجنسين فإنك سوف تنتقل بعلاقتك الزوجية إلى مستويات قياسية تتغلب معها على أي توتر أو إرهاق أو صعوبات في الوصول للحالة المزاجية للإقبال على العلاقة، فجربها الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. قطرة سبنش فلاي اكسترا Spanish Fly Extra لزيادة الرغبة (للجنسين):

هل تشعر دائمًا بأنك لست جيدًا بما فيه الكفاية أو أنك لن تُرضي زوجتك؟

 

إن التصورات الذهنية عن حجم القضيب وطول فترة الانتصاب كفيلة تماما بالتأثير السلبي على رغبتك الجنسية لتشعر بالنفور أو البرود أو حتى عدم القدرة على الانتصاب مما يؤدي إلى مشكلات زوجية متنوعة.

 

ومع Spanish Fly Extra فإنها أثبتت ليس فقط قدرة على تعزيز الرغبة الجنسية من خلال زيادة حساسية الأعصاب وتدفق الدماء في الأعضاء الحميمة.

 

ولكن أيضًا ترفع من القدرة على الانتصاب والتحمل والتغلب على الإرهاق والتعب مما يعزز من القدرة الجنسية عموما.

 

أما تأثيرها على الحالة العقلية والمزاجية التي تؤثر في الإقبال على العلاقة فهو ممتد تماما ويزيد بمرور الوقت ومع النجاح المستمر في تحقيق المتعة المنشودة.

 

ومن مكونات نباتية تماما ومفعول ممتد لساعات طويلة بدون أي تأثيرات جانبية فيمكنك الاعتماد تماما على Spanish Fly Extra وتجربتها مع زوجتك الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال

تتأثر الرغبة الجنسية بالكثير من الأشياء، فبدءًا من الإرهاق إلى مشكلات العمل أو حتى الخلافات الزوجية، بالإضافة إلى التصورات عن الجسد ومدى جاذبيته.

 

فكل هذا يُضعف من رغبتك الجنسية ويؤثر في حالتك المزاجية فتبدأ في خلق حجج ومبررات واهية وربما اتهامات مضللة للطرف الآخر بالتقصير.

 

لذا يعتبر اللجوء إلى أفضل مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال من الطرق الطبيعية المضمونة تماما والخالية من أي آثار جانبية للسيطرة على الكثير من الأسباب التي تزيد من البرود الجنسي وترفع درجة المتعة في علاقتك الحميمة إلى مستويات لم تتخيلها من قبل.

 

المراجع:

  1. Men’s Journal: What to eat to boost your sex drive and hers
  2. India: Best drinks for sexual stamina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!