اسباب عدم رغبة الزوجه للجماع وطرق العلاج الطبيعية

اسباب عدم رغبة الزوجه للجماع .. وافضل المنتجات للتغلب على البرود الجنسي 

هل زوجتك لا تبدأ مطلقًا في التعبير عن رغبتها في العلاقة الحميمة سواء تصريحًا أو تلميحًا بالتزين والتدلل؟

 

بل هل ترفض بإصرار كل محاولاتك اللطيفة للاقتراب منها؟ هل تلاحظ تهربها الدائم من العلاقة والتحجج بالتعب أو الأطفال أو حتى ادعاء أنها لم تلاحظ أي شيء منك؟

 

في الواقع تتعدد اسباب عدم رغبة الزوجه في الجماع منها ما يتعلق بممارسات خاطئة يقوم بها الزوج نفسه، ومنها ما يتعلق بالصحة النفسية والجسدية.

 

اسباب عدم رغبة الزوجه في الجماع

الطريقة الوحيدة التي تتعرف بها على اهتمامات زوجتك الجنسية أو سبب ابتعادها وتهربها هو السؤال المباشر لها، فبدلًا من وضع افتراضات لا أساس لها من الصحة فإن الحوار المكشوف يمكن أن يؤدي إلى حلّ نصف المشكلة..

 

وعموما لن تخرج اسباب عدم رغبة الزوجه في الجماع عن الأمور التالية:

 

  • الإرهاق البدني والذهني، وخصوصًا إذا كانت زوجتك عاملة أو لديكما أطفال صغار فهذا يعني عدم وجود أي وقت لنفسها تستلقي وتستريح فيه فضلا عن التهيء للعلاقة، وهنا عليك الحرص على مساعدتها سواء بنفسك أو تأجير شخص للمساعدة.

 

  • الاحتياجات المختلفة، فعادة تحب المرأة العناق والأحضان والمداعبات لفترة أطول في حين قد تكون متعجلًا بعض الشيء للجماع ولا تراعي احتياجاتها النفسية مما يقلل بالتدريج من رغبتها ومن شعورها بالمتعة.

 

  • أنها لا تشعر بحبك لها، فإذا شعرت المرأة أنك لم تعد تحبها فهذا يزيد من نفورها من الجنس والذي هو بالنسبة لها في المقام الأول اتصال عاطفي ودليل على الحب والمودة، وهنا يجب إجراء محادثات طويلة بينكما يتعرف كل طرف فيها على احتياجات الآخر ومدى قدرته على تلبيتها.

 

  • تغير الهرمونات، وهو من المشكلات الشائعة ويتسبب بألم عميق في المهبل خلال الجماع خصوصا مع عدم إطالة فترة المداعبات بشكل كاف للوصول للنشوة.

 

  • عدم الثقة في شكل جسدها، فبعد الحمل والولادة تفقد الكثير من النساء ثقتها في نفسها خصوصًا إذا كان الزوج كثير  التعليق على هذه التغيرات مما يجعلها شديدة الاحراج وغير مهيأة نفسيا للعلاقة وتتمنى أن تنتهي أو لا تبدأ من الأساس حتى لا تسمع انتقادات منك.

 

هل هناك حلول للتغلب على برود الزوجة؟

يفكر الكثير من الرجال في الزواج الثاني أو حتى الطلاق إذا واجه مشكلة البرود من زوجته، ولكن لأن الأسباب غالبا لن تخرج عن ممارسات خاطئة منك كزوج لذا سوف تعاني منها مع أي امرأة..

 

أو تكون الأسباب نتيجة تغيرات هرمونية أو ضغوط نفسية وعصبية وهذه أيضًا أمور تتعرض لها الكثير من النساء..

 

لذا مع محاولات تغيير الأوضاع الحميمية والحرص على تدليل زوجتك ومداعبتها طوال الوقت وليس فقط عندما ترغب في العلاقة فإن هذا سوف يكون له أكبر الأثر على تحسن العلاقة بينكما.

 

كما يمكنك أيضًا تجربة منتجات جديدة لزيادة الحماسة وإثارة الشغف الشديد والتغلب على تأثير الضغوط وحتى المشكلات الزوجية على الحالة المزاجية، ومن أفضل تلك المنتجات:

 

1. جل فيبو وايك Vibo Wake Cinnamon & Ginger لزيادة الرغبة للنساء – مكون عشبي من القرفة والزنجبيل:

مكوِّنات عشبية فائقة القوّة والفاعلية لإثارة سريعة ودخول فوري في حالة مزاجية تسمح بإقامة علاقة حميمة مُرضية للطرفين..

 

فمع السخونة التي يؤدي إليها كل من القرفة والزنجبيل فإن الدورة الدموية تتدفق بشدة في الأعضاء التناسلية لتشعر زوجتك بوخز شديد ورغبة تدفعها دفعًا إلى طلب العلاقة.

 

إن Vibo Wake Cinnamon & Ginger تم تركيبه بشكل فريد للغاية للحفاظ على التوازن البكتيري في المهبل وعدم التسبب في أي حساسية، ومع مكونات صديقة للبيئة فلن توجد أي آثار جانبية معه.

 

لذا مع تدليك القليل منه في المنطقة التناسلية لزوجتك سواء خلال المداعبات أو قبل بدء العلاقة فسوف تلاحظ فارقًا كبيرا في الاستجابة والاندماج.

جل فيبو وايك لزيادة الرغبة

رابط شراء المنتج

 

2. جل اورجي Orgie High Voltage للوصول الى النشوة ولوقت أطول – مخصص للنساء:

الكثير من النساء تؤكد عدم قدرتها على الوصول للنشوة حتى مع رغبتها في الجماع، ومع تكرار الأمر قد تفقد هذه الرغبة وتتهرب منك مهما كانت محاولاتك في المداعبات.

 

وقد تم تصميم Orgie High Voltage بمكونات مميزة للمساعدة في الوصول إلى هزات جماع متدفقة من الطرفين، ويمكنك تجربته معها أيضًا حتى لا تشعر أنك تتهمها بشيء أو أن العيب بها بمفردها.

 

فعندما تطبقان معًا الهلام بطريقة متبادلة فهذا يعزز من مشاعر الثقة والأُلفة ويجعلكما معًا في حالة أفضل لممارسة العلاقة لفترات طويلة دون ألم أو تعب.

رابط شراء المنتج

 

3. جل اكواجلايد AQUAglide جل محفز للرغبة والنشوة الجنسية (صناعة المانية):

تسلل ناعم إلى الجسم والعقل تشعر به زوجتك على الفور مع تطبيق القليل من جل AQUAglide على المهبل والبظر..

 

فمن مكونات طبيعية تماما يأتي هذا الجل الألماني لزيادة المتعة بدرجة فائقة خلال الجماع وتجهيز زوجتك نفسيا وبدنيا لها..

 

ومع أساس مائي نقي فإنه آمن تماما على بيئة المهبل ويرفع درجة المتعة والإثارة إلى أفضل درجة مع استمرار التأثير لعدة أيام تعود بها العلاقة إلى قوّة وشغف البدايات حتى من دون وسائل مساعدة.

رابط شراء المنتج

 

4. بخاخ لزيادة الرغبة والاحساس للنساء بجور Pjur Stimulating MySpray (تأثير فوري):

إذا قالت لك زوجتك صراحة أنها تشعر بألم أثناء الجماع فلابد من تجربة التأثير المبهر لاسبراي Pjur Stimulating MySpray.

 

فهو يزيد من قدرة المهبل على إفراز السوائل المرطبة الطبيعية مع تحقيق وصول سريع للنشوة الجنسية.

 

ومع قدرته على زيادة تدفق الدورة الدموية فإنك سوف تشعر بتجاوب لا مثيل له من زوجتك مع أقل المداعبات مع انتهاء أي ألم واندماج تام في العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

5. LIBIDO POWER حبوب لزيادة الرغبة للرجال والنساء (قبل الجماع بساعه):

إذا كنت تجد زوجتك مرهقة ومنهكة دائما من الأعمال المنزلية، أو ليس لديها ثقة كافية في شكل جسمها وأنوثتها.

 

فمع بعض الكلمات المُشجعة منك والغزل المتكرر يمكن لكبسولة من ليبيدو باور قبل العلاقة أن تضعها في حالة تهيئة كاملة للاتصال الجسدي.

 

فهو يزيد الثقة بالنفس لدرجة فائقة مع زيادة هرمونات السعادة والتقليل من هرمون التوتر، لذا يتغلب على أي ازعاج تعرضتما له في يومكما وأثر على الإقبال على العلاقة، ويمكن استخدامه لكل من الرجال والنساء.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اسباب عدم رغبة الزوجه في الجماع

الضيق الشديد في الوقت وعدم القدرة على منح المشاعر وقتًا للنمو فضلا عن الضغوط المادية والتي تؤدي لخلافات عائلية مستمرة كل هذا من أشهر اسباب عدم رغبة الزوجه في الجماع..

 

فمهما كانت المشكلة التي تواجهها زوجتك فإنه إذا أمكنك تخصيص وقتًا كافيا لعلاقتكما فسوف تجدان بالتأكيد الحل المناسب..

 

لذا تساعدك المنتجات قليلا في تسريع الوصول إلى الحل خصوصا إذا كان نتيجة اضطرابات هرمونية أو نتيجة ألم في العلاقة..

 

ولكن على المدى الطويل سوف تحتاج لبذل المزيد من الجهد لتحقيق التواصل والتقارب بينكما.

 

لذا مع المنتجات الخارجية لابد من وضع يدك على سبب المشكلة الفعلي حتى لا تتغلب فقط على البرود ولكن تصل بالعلاقة الحميمة إلى أفضل مستويات المتعة والرضاء والإشباع.

 

المراجع:

  1. Mind-body green: why my wife isn’t interested in sex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!