منتجات تبييض منطقة البكيني والعناية بها – روتين متكامل!

تبييض منطقة البكيني.. اليكِ المنتجات المضمونة والطبيعية 100% 

من المهم للغاية توجيه العناية الضرورية لمنطقة المهبل والبكيني، فدوره في الصحة التناسلية والحياة الجنسية وارتفاع ثقتك في نفسك لا جدال فيه.

 

ولكن مقاييس الجمال غير الواقعية لا يجب أن تجعلك تلهثين وراء طرق ضارة من أجل تبييض منطقة البكيني.

 

فمن الطبيعي للغاية أن يكون هناك اختلاف في لون منطقة البكيني عن بقية الجسم نتيجة زيادة هرمون الأستروجين.

 

ولكن هناك عوامل أخرى مثل النظافة الشخصية والملابس الخاطئة وحتى الطرق غير الصحيحة في العناية بالمهبل تزيد من اللون الداكن لتلك المنطقة.

 

لذا عليك ببساطة التفرقة بين الوضع الطبيعي وعدم التأثر بدعايا مراكز التجميل ومن ناحية أخرى عليك التعرف على الطرق الصحيحة لتوجيه أفضل عناية لمنطقتك الحميمة وبالتالي الحصول على لون صحي وطبيعي في تلك المنطقة.

 

طرق تبييض منطقة البكيني

بين انتشار علاجات الليزر والتقشير واستخدام المواد الكيميائية الضارة فإن الكلية الأمريكية لطب النساء والتوليد ترفض تماما أي طرق غير طبيعية لتبييض المهبل.

 

فهي تزيد من حالة عسر الجماع والجفاف المهبلي والتندب وتغير الإحساس في المنطقة التناسلية.

 

لذا عليك بشدة الانتباه إلى الطرق المضمونة وغير الضارة في العناية وتبييض منطقة البكيني:

 

اولاً: كريمات تبييض المنطقة الحساسة – منتجات طبيعية 100% توفرها دكتورة زينا

عشرات المنتجات المتاحة في الأسواق تعدك بتبييض منطقة البكيني، ولكن الكثير منها يعتمد على مادة الهيدروكينون والتي تتسبب في ترقق البشرة وبالتالي زيادة اللون الداكن.

 

كما أن البعض الآخر يعتمد على المنشطات مما يؤدي إلى ضعف المناعة في المنطقة الحميمة وبالتالي ارتفاع مستوى التعرض للبكتيريا والالتهابات والتي تؤدي مع الوقت للون الداكن وتراجع مستوى الصحة الجنسية.

 

لذا يجب أن تحرصي تماما على انتقاء منتج يعتمد على مستخلصات طبيعية تماما تزيد من ترطيب تلك المنطقة وتحافظ عليها من تغير اللون ومن البكتيريا وبالتدريج سوف تشعرين باختلاف واضح في اللون.

 

ومن أفضل الكريمات المضمونة عالميًا لتبييض منطقة البكيني:

 

  • كريم تفتيح المناطق الحساسه Starwhite الاسباني:

مع مستخلص الصبار شديد التركيز وفيتامين ج ومجموعة من الأعشاب الطبيعية فإن كريم ستار وايت الإسباني يعتبر من أكثر أنواع الكريمات التي تقبل عليها النساء حول العالم من أجل تفتيح المناطق الحساسة.

 

فهو يعمل على زيادة الترطيب بدرجة فائقة مما يؤدي إلى تجديد الطبقة الخارجية من الجلد وبالتالي الكشف عن بشرة أكثر نعومة وصحة بكل بساطة!

 

لن تحتاجين معه إلا للاستخدام مرتين يوميا لتغلب واضح على أي تصبغ في الجلد سواء نتيجة زيادة الهرمونات أو نتيجة الالتهابات أو الاحتكاك المستمر في هذه المنطقة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم bright’n’white لتبييض المناطق الحساسة للجنسين:

وهو صناعة ألمانية عالية الجودة يساعدك على توحيد لون البشرة في المناطق الحساسة بطريقة آمنة للغاية دون أي أعراض جانبية أو حساسية.

 

فقد أثبت كفاءة كبيرة في التخلص من أي بقع داكنة مع الخضوع لعدة اختبارات على يد أطباء الجلدية، لذا مهما كانت بشرتك حساسة أو تتأثر بأي منتجات تجميل فسوف تشعرين براحة كبيرة مع bright’n’white.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: استخدام غسول صحيح لمنطقة البكيني

لا يحتاج المهبل من الداخل عادة إلى غسول، فهو من الأعضاء ذاتي التنظيف.

 

ولكن يمكن خلال أو بعد الحيض أن تحتاجي إلى مطهر للتخلص من أي آثار، كما أنه عند التعرق الزائد والنشاط الكبير قد تحتاجين أيضًا إلى ما يُنعش هذه المنطقة.

 

ويعتبر استخدام الصابون العادي أو جل الاستحمام من أكثر الأخطاء شيوعا والتي تقع بها النساء، فهي تزيد من ظهور البكتيريا وبالتالي الالتهابات والحكة والإحمرار وتغير دائم في اللون وحتى تراجع في الحالة الصحية للمهبل.

 

لذا عليك الانتباه جيدا للغسول الذي تستخدمينه على منطقة البكيني مع عدم المبالغة في الاستخدام والاعتماد معظم الوقت على الماء الفاتر مع التدليك اللطيف للتخلص من أي أوساخ.

 

  • غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي

ويساعدك غسول المناطق الحساسة سيسديرما نانوكير Sesderma Nano Care الطبي في تقشير لطيف للمنطقة الحساسة ومنع تزايد التصبغ وبالتالي منح كريم التبييض فرصة أكبر للتغلغل في طبقات الجلد ومنحك نتيجة سريعة.

 

فترك منطقة البكيني متعرقة ومتسخة سوف يقلل بالطبع من تأثير أي منتج مهما كان مضمونا لتغذية وترطيب وتفتيح منطقة البكيني.

 

لذا إذا كان روتينك اليومي كثير الحركة والتعرق فيمكنك استخدامه يوميا أو مرتين أسبوعيا.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: زيادة الاهتمام بالمنطقة الحميمة مع التقدم في العمر

يؤدي التقدم في العمر إلى تلف أكبر في الجلد وزيادة التجاعيد والبقع الداكنة، وتكون منطقة البكيني من أول المناطق التي تتعرض لترقق الجلد وبالتالي الجفاف وكثرة الالتهابات.

 

لذا توجيه عناية كافية لتلك المنطقة كفيل بالحفاظ على صحة الجلد ومنع الترقق قدر المستطاع.

 

  • جل سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة)

ويساعدك جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة) في التغلب على تأثير الشيخوخة على الجلد.

 

مع تحفيز النشاط الخلوي وتجديد فائق للدورة الدموية في تلك المنطقة لتشعرين أنها أكثر صحة وحيوية وبالتالي منع أي تغير في اللون والتغلب على البقع الداكنة الموجودة بالفعل.

 

لذا إذا تزامن اللون الداكن في منطقة البكيني مع التجاعيد والجفاف والترقق فلا تترددي في دعم إضافي لصحة هذه المنطقة مع Sesderma Nano Care Intimate.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: الاهتمام بالترطيب بعد إزالة الشعر الزائد وعند الحركة المستمرة

يؤدي الاحتكاك المستمر إلى تهيج في المنطقة الحميمة، فإذا كنت كثيرة النشاط والخروج فإن الترطيب الإضافي من الأمور الأساسية إذا كنت ترغبين في تبييض منطقة البكيني.

 

  • كريم العناية بالمنطقة الحساسة جينتل وومان Gentl Woman (للعناية اليومية)

ويساعدك كريم العناية بالمنطقة الحساسة جينتل وومان Gentl Woman (للعناية اليومية) في توجيه عناية يومية صحيحة بمنطقة البكيني.

 

خصوصاً إذا كنت تمارسين الكثير من الرياضة أو يحدث الكثير من الاحتكاك في تلك المنطقة سواء من الروتين اليومي أو عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

فهو يسيطر تماما على أي جفاف كما يساعدك في منع أي تهيج عند إزالة الشعر الزائد وهو من الأسباب الأساسية أيضًا للون الداكن في منطقة البكيني.

 

إن Gentl Woman يقضي تماما على أي حساسية أو تهيج ناجم عن الاحتكاك مع توفير تغذية حقيقية بمكونات طبيعية مع استعادة سريعة لنضارة البشرة ومساعدتها على الاستشفاء سواء بعد إزالة الشعر الزائد أو بعد يوم طويل وشاق.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تبييض منطقة البكيني

إن المفتاح الحقيقي والفعّال في تبييض منطقة البكيني هو توجيه العناية الصحيحة من ترطيب ومنع الالتهابات والبكتيريا وعكس تأثيرات الشيخوخة.

 

ولكن الإجراءات القاسية حتى إذا منحتك أي نتيجة فأولا سوف تكون مؤقتة للغاية كما سوف تضر بصحة المنطقة الحميمة وصحتك الجنسية عموما.

 

لذا عليك التدقيق جيدا في أي منتج على المنطقة المحيطة بالمهبل واتباع الطرق الصحيحة في التنظيف والترطيب والعناية.

 

المراجع:

  1. Be Body Wise: Vagina Whitening What is it and how to remove blackness of private parts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة