تسمين الارداف وإعطائهم الشكل الممتلئ بـ 3 طرق

تسمين الارداف كيف يمكنك الحصول على مؤخرة ممتلئة؟

في الكثير من المناطق حول العالم تعتبر النحافة هي سر الجمال والجاذبية، ولكن يتغير الأمر تمامًا عندما تظهر أنثى بأرداف ممتلئة في الصورة، فهي تكون الأكثر جاذبية دون شك.

 

ولكن لأنه في الغالب تقترن الأرداف الممتلئة بالسمنة فتيأس النساء عادة من الجمع بين الاثنين أي الجسم الرشيق والمؤخرة المثيرة، وهذا ما يمكننا الحديث عنه هذه المرة في مقالنا تسمين الارداف.

 

لماذا تسمين الارداف مهم للأنثى؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تجعل من تسمين الارداف هدف للكثير من النساء مع الاهتمام بالرشاقة والوزن المثالي في الوقت ذاته، ومن هذه الأسباب:

 

1. دور الوهم البصري في الجاذبية بين الجنسين:

يتأثر الإنسان عادة بالتصورات البصرية وعند تحديد أفضل الأشكال عمومًا سنجد أننا نلاحظ المنحنيات بشكل أسرع وننجذب لها وخصوصًا الرجال.

 

فينجذب الرجل إلى صاحبة الردفين الممتلئين ليس بسبب الوزن الزائد ولكن نتيجة الانحناءات وتقوس الجسم.

 

ففي دراسة أجرتها جامعة بيلكنت في تركيا وجدوا من خلال استطلاع رأي الرجال بشأن تحديد أفضل الخطوط العريضة التي يرونها جذابة لجسم الأنثى أن العمود الفقري المنحني هو الأكثر جاذبية بالنسبة لهم.

 

وبما أنه لا يمكن ثني العمود الفقري فإن البديل على أرض الواقع يكون بتسمين الارداف قليلًا مع الوركين لخلق الانحناءات المطلوبة للجاذبية البصرية، وهذا لا ينطبق على تفضيلات النساء والتي عادة ما تنجذب أكثر للمثيرات السمعية وليست البصرية، لذا لا يحتاج الرجل للامتلاء ليكون جذابًا.

 

2. الحفاظ على صحة المرأة:

رغم أهمية تحقيق الجاذبية للمرأة وشعورها أنها مثيرة للاهتمام، إلا أن لتسمين الارداف وظيفة صحية أيضًا، فقد أثبتت الدراسات أن المرأة ذات الردفين الممتلئين أكثر قدرة على الحمل والإنجاب، بل وأقل تعرضًا لمتاعب الحمل.

 

فعندما تمتلئ البطن خلال الحمل تزيد كتلة الجسم من الأمام  مما يكون شديد الضرر على العمود الفقري نتيجة تحول مركز الثقل إلى الأمام.

 

لذا تحتاج صحيًا إلى ردفين ممتلئين لتوازن الجسم، كما ان هذا الامتلاء يخلق التوازن ويقلل من االاختلال بالإضافة إلى دور الردفين في توفير السعرات الحرارية اللازمة خلال الحمل.

 

3. الإثارة الجنسية:

وربما يكون هذا من أشهر أسباب الرغبة في تسمين الارداف، فهذا الحجم الممتلئ قليلًا يرتبط أكثر بالثقة في النفس وبالتالي زيادة الجاذبية الجنسية والرغبة بين الطرفين.

 

أفضل طرق تسمين الارداف

سواء كان لتحقيق الجاذبية الجنسية أو للحفاظ على صحتك عمومًا أو لأسباب جمالية أو غيرها، فإن من حقك الحرص على أن تكوني في كامل أنوثتك طوال الوقت، ومن الطرق المضمونة لتسمين الارداف دون زيادة في الوزن كل من:

 

1. التغذية الصحيحة:

تحتاجين إلى نوعيات معينة من الطعام لزيادة السعرات الحرارية بشكل صحي وليس من الدهون المضرة، ومن الأكلات التي تساعدك في مهمتك:

  • السلمون، فهو من الأسماك الدهنية الغنية بأوميغا 3 الدهنية ويقلل من الالتهاب ويساعد في تعافي العضلات وزيادة قوّتها.

 

  • بذور الكتان، وهي تحتوي إلى جوار أوميجا3 على كميات من المغنسيوم والفوسفور وفيتامين ب بالإضافة إلى البروتين.

 

  • البيض، وهو غني بالبروتين والسيلينيوم وفيتامين ب12 مما يزيد من الطاقة في الجسم بالإضافة لدعم صحة العضلات بفضل الأحماض الأمينية فيه.

 

2. التمارين الرياضية:

تعتمد كفاءة حركتك على قوة العضلات، والتي تعتبر الموجودة منها في الجزء السفلي من الجسم هي الأكثر أهمية في هذا الخصوص، فيحتوي على مجموعة من أكبر عضلات الجسم والتي تتحكم في الحركة والوقوف والجلوس وغيرها.

 

والتدريب المستمر لها يزيد من تدفق الدورة الدموية ويرفع من قوة العضلات وحجمها وشد المؤخرة وتكبيرها بحيث تكون جذابة الشكل وليست مترهلة.

 

ومن أفضل التمارين التي يمكنك الاعتماد عليها لتسمين الارداف:

  • تمارين القرفصاء، وتتم عن طريق الوقوف وفتح القدمين قليلًا والهبوط بالمؤخرة حتى قرب ملامسة الأرض والانتظار لثوان ثم النهوض، ويمكنك الاستناد على ظهر مقعد مع تكرار التمرين 20 مرة وإعادته مرتين يوميا.

 

  • تمارين الخطوات، وهو عن طريق وضع وسادتين أو مقعد صغير والصعود والهبوط منه 20 مرة متتالية وتكرار المجموعة مرتين أو ثلاثة يوميًا.

 

  • تمارين رفع الساقين للخلف، وتتم أثناء الوقوف والاستناد باليدين على ظهر مقعد وإرسال قدم إلى الخلف لتكون بزاوية 90 درجة مع الأخرى والانتظار لثوانٍ والتبديل بين الساقين 20 مرة.

 

وتعتبر التمارين اليومية الخفيفة بمجموعات بسيطة أفضل من جلسات أسبوعية مكثفة حتى لا ترهقين العضلات بشدة، فتذكري أن الهدف هو تسمين المؤخرة عن طريق تنشيط الدورة الدموية وتحفيز العضلات على النمو وليس تنحيفها.

 

3. أجهزة تكبير الأرداف:

كما هو الحال مع التمارين الرياضية، فإن هناك أجهزة بسيطة في الفكرة ولكن شديدة الفاعلية في الأداء يمكن أن تساهم بمفردها أو مع التمارين والتغذية في تسمين الارداف عن طريق تمديد الأنسجة وتشجيعها على سحب المزيد من الدهون.

 

بالإضافة إلى قدرة هذه الأجهزة على تحريك الدهون من الجانبين إلى الوركين والأرداف.

 

وتعتمد الفكرة الأساسية على تثبيت كوب من السيليكون أو الزجاج على كل ردف وتشغيل الجهاز الذي يقوم بإفراغ الهواء المحيط وجذب المؤخرة لتملأ الكوب الزجاجي ونحت الجسم وفقًا لشكله.

 

لذا قد تساهمي في اختيار شكل الردفين بانتقاء الشكل الأكثر ملاءمة لك، ومن أفضل الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الشأن:

 

  • جهاز تكبير الأرداف نوجل بيري:

وهو من الأجهزة البريطانية عالية الجودة والتي تستطيع منحك نتائج العيادات الاحترافية بأقل تكلفة ممكنة مع سهولة كبيرة في الاستخدام وأمان تام وقدرة على العمل لفترات طويلة وإعادة الاستخدام مرات ومرات دون تلف. ويعد افضل جهاز لتكبير المؤخرة بشكل أحترافي.

 

ومن أفضل المميزات في نوجل بيري:

  • المضخة المرفقة به من مواد طبية عالية الجودة مع صمام احترافي لتفريغ الهواء بأمان وشد الأنسجة.
  • الأكواب الملامسة للبشرة من البولي كربونات مما يمنع أي أضرار على الجلد.
  • يأتي مع أنبوبين من السيليكون بطول 40 سم 
  • قوة كبيرة في شفط الأنسجة مع إعدادات مختلفة لتختاري منها الملائم لك والتعامل بالتدريج مع الأمر.

 

لذا لا تترددي في توفير تحفيز سريع وفوري لأنسجة المؤخرة وبالتالي زيادة قدرتها على النمو واجتذاب عناصر التغذية الأساسية سواء في الطعام أو في دهان احترافي تختارينه لدعم صحة البشرة وزيادة النتائج.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف:

وهو مخصص لمن ترغب في العناية المتكاملة وتحقيق الشكل الأنثوي الأكثر مثالية على الإطلاق، فيأتي مع أكواب بأحجام عدة تتلاءم مع الجميع ومصنوع من مواد عالية الجودة لتتحمل العمل المستمر دون كلل.

 

ومن أهم مميزات الجهاز:

  • عمر افتراضي طويل للغاية للعناية المتكاملة بالردفين والثدي.
  • يعتمد على أحدث طرق التكنولوجيا الحديثة لتمديد الأنسجة بأمان ودون أي التهابات.
  • ضمان نتائج مميزة في وقت قياسي مع إمكانية الحفاظ عليها بالاستخدام كل فترة.

 

لذا يُنصح بهذا الجهاز بشدة لمن اتبعت حمية غذائية أثرت على حجم الثدي والردفين وترغب في استعادة الشكل المستدير سريعًا وبأمان.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تسمين الارداف

تسمين الارداف له أغراض جمالية وصحية، وأيًا كانت أسبابك فاعلمي أن جاذبيتك تعتمد على مدى ثقتك في نفسك، وشعورك بالرضاء عن جسمك وأنوثتك.

 

فإذا كنت تشعرين أن النحافة مناسبة لك فلا مانع، وإذا رغبت في المزيد من الاستدارة الأنثوية فيمكن خلال فترة محدودة الوصول إلى أفضل النتائج ودون الكثير من التكلفة.

 

المراجع:

  1. Dr Workout: Gain weight in thighs and buttocks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!