تمارين المستوى الثالث: تكبير الصدر بالتدليك

تكبير الصدر بالتدليك

اذا كنتي تريدين الحصول على صدر أكبر و اجمل فمن الضروري ان لا تتجاهلي تقنيات تكبير الصدر بالتدليك و التي قد تساعد بشكل كبير في آليات تكبير الصدر التي نتبعها هنا في موقعي هذا.

 

و الجدير بالذكر ان السؤال عن فاعلية تقنيات تكبير الصدر بالتدليك تردني كثيرا جدا من زوار الموقع .. و لجواب هذا السؤال يجب عليكي ان تعلمي ان الصدر يتكون من كتل عضلية و دهنية يمكننا تحفيزها بالتمارين و زيادة حجمها و تحسين شكلها.

 

كما و يؤدي التدليك الذاتي للصدر الى استجابه هرمونية ايجابية و زيادة مستويات الأوكسيتوسين عديد الفوائد. لهذا السبب فإن تدليك الثدي يمكن أن يكون وسيلة فعالة جدا لزيادة حجم الثدي.

 

 

فوائد تكبير الصدر بالتدليك

بطبيعة الحال فإن استعمال تقنيات تكبير الصدر بالتدليك كآلية مساعدة في تكبير الصدر لها فوائد تفوق مجرد تحسين شكل و زيادة الكتلة العضلية للصدر.

 

انما و كما سبق و ان ذكرنا فإن زيادة مستويات هرمون الأوكسيتوسين في الدم تعمل على تحسين الدورة الدموية و تدفقات الدم الداخلة للصدر مما يساعد على زيادة حجم الصدر و وصول كميات اكبر من الأكسجسن و المغذيات لخلايا و انسجة الصدر.

 

كما ولهذا الهرمون فوائد اضافية كالوقاية من سرطان الثدي و الحد من اعراض متلازمة ما قبل الحيض (الدورة الشهرية) و اعراضها, علاوة على هذا كله فإن تدليك الصدر بقصد زيادة حجمة يعطي للصدر شكلا اجمل و اكثر رشاقة.

 

بالإضافة لما سبق ذكرة فإن الابحاث أكدت ان من تستعمل تدليك الصدر كروتين يومي تشعر بتحسن و شعور ايجابي نحو نفسها, هذا بالاضافة الى ميول لتعزيز من الثقة بالنفس تبعا للنتائج الايجابية التي من الإمكان الحصول عليها بهذه التقنيات.

 

هل التدليك وحده كفيل بالحصول على صدر اكبر؟

بالحقيقة التدليك وحده بالعادة لا يكفي للحصول على نتائج مرضية بنسبة 100%.

 

هنالك العديد من المراهم او الزيوت العلاجية الخاصة و الفعالة جدا و المحفزة لتكبير الثدي بإمكانكي استعمالها مع التدليك و بالتزامن مع تمارين المستوى الاول و الثاني من تمارين زيادة حجم الثدي في حال كنتي ترغبين بزيادة حقيقية ترضيكي تماما.

 

  • يمكنك الأستعانه بـ أجهزة تكبير الصدر الطبية المعتمدة
  • يمكنك الأستعانه بـ كريمات زيوت تكبير الصدر

منتجات أجهزة تكبير الصدر

منتجات تكبير الصدر

 

الية تطبيق تمارين تكبير الصدر بالتدليك

هنالك اليات عديدة لتدليك الصدر, و لن نقوم بالتحدث عنها كلها انما سنقتصر حديثنا عن تمارين التدليك التي تعنى تحديدا بتكبير الصدر حصرا.

 

و هذه التمارين بالضغط يفضل تنفيذها بعد الإستحمام لمدة 5-10 دقائق يوميا (مرة أو مرتين باليوم), و خيار تنفيذها بعد الاستحمام هو خيار يهدف لتدليك الصدر عندما تكون انسجت الصدر دافئة و قابلة للإطالة و الانقباض بشكل اكبر.

 

و للحصول على افضل نتيجة هنالك مستحضرات زيتية تساعد على تكبير الصدر و تستخدم اثناء التدليك حيث انها تحفز مع الوقت تكبير الصدر و تضخم انسجتة بشكل طبيعي. و بالتالي الطريقة الأمثل لتدليك الصدر للحصول على افضل النتائج على الإطلاق:

 

  1. اولا بعد الاستحمام ادهني الصدر بعلاج زيتي مساعد في تكبير الصدر.
  2. ابدأي بتدليك الصدر من المنتصف و بحركات دائرية متوجهة للخارج
  3. استخدمي كلتى اليدين بمسك الصدر من اليمين و اليسار و دفع اليدين حتى الإلتقاء عند منطقة الحلمة, كرري 20 مرة
  4. استخدمي كلتى اليدين برفع الثدي صعودا مع الضغط, كرري 20 مرة
  5. خض الصدرين بلطف في نهاية التدليك, كرري 20 مرة

 

إذا كنتي ترغبين في زيادة في حجم الثدي، فإنكي ستحتاجين إلى القيام بالتدليك الذاتي يوميا و بانتظام.

 

و جعل هذا التدليك جزءا من روتينك اليومي، مرتين في اليوم الواحد.

 

و للحصول على فعالية أفضل يمكنك استخدام زيت التدليك أو تكبير الثدي كريم مع تقنية التدليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة