دليل تمارين تكبير الثدي الكامل بالفيديو

تمارين تكبير الثدي

دليل تمارين تكبير الثدي الكامل بالفيديو مع الشرح

تمارين تكبير الثدي تعد من الأساليب التي نلجأ اليها كثيرا في آلية اطالة و تضخيم انسجة صدر المرأه، و لذلك قمنا مسبقا بالتطرق لهذا الموضوع مرارا و تكرارا و بالتفصيل, و بهذا المقال (التجميعي) سنعمل على تلخيص اهم الأسس و اساليب تطبيق تمارين تكبير الصدر بالفيديو أو بالصور المتحركة و ذلك لسهولة التطبيق.

 

و تبحث الكثير من النساء في ايامنا هذه عن طرق و اساليب تكبير الثدي بشكل طبيعي دون الحاجة بالضرورة للجوء للجراحة, و ذلك لأن مقاييس الجمال اصبحت ترتبط بجمالية الصدر بشكل فعلي, هذا عدا على ان ثقة المرأه تزداد بإزدياد جمالها, و لا شك ان حجم و جمالية الثدي يلعب دورا بارزا في هذه المعادلة.

 

و تنقسم تمارين تكبير الثدي الى عدة اقسام (4 مستويات)، تكمّل هذه الأقسام بعضها البعض و لا يلغي احدها الآخر! فتطبيقها كلها ضمن برنامج محدد يضمن نمو و تكبير عضلات الصدر بشكل جميل و متناسق مع الجسم, حيث ان هذه التمارين لا تركز فقط على الثدي وحده، انما بتطوير البنية العضلية المحيطة بالصدر ايضا.

 

 

تمارين المستوى الأول: تمارين الدمبلز لتكبير الثدي

تقوم تمارين الدمبلز لتكبير الثدي بالاستعانة بأثقال الدمبلز قليلة الوزن (1-1.5 كغم) و تنفيذ تمارين محددة تركز على تطوير نمو بعض العضلات المحيطة بعضلات الصدر و اطراف الاذرع من الداخل. و تتكون من 4 تمارين رئيسية و هي التالية :

 

لمشاهدة تمارين المستوى الأول من تمارين تكبير الثدي اضغط هنا

  • تمرين دمبلز كروس.
  • تمرين دفع الدمبلز مع دوران المعصم.
  • تمرين الدمبلز بالدوران.
  • تمرين الفراشة.

 

تمارين المستوى الثاني: التمارين السويدية لتكبير الثدي

التمارين السويدية هي تمارين غنية عن التعريف, لكننا اخترنا باقة محددة منها و التي تعمل بشكل دقيق على تمرين بعض العضلات و الانسجة الممتخصصة بجمالية الصدر, بحيث اذا عملنا على تطوير هذه العضلات فستعطي نتائجا رائعة بتكبير الصدر و تحسين شكلة.

 

لمشاهدة تمارين المستوى الثاني من تمارين تكبير الثدي اضغط هنا

  • تمرين الضغط
  • تمرين الضغط مع حركة المعصم و اليدين
  • تمرين الانخفاض (بإستعمال الكرسي)
  • تمرين الضغط مع حركة اليدين للأعلى
  • تمرين التجذيف

 

تمارين المستوى الثالث: تمارين تكبير الصدر بالتدليك

التدليك هو من التقنيات المساعدة و التي نتبعها بالتوازي مع تقنيات اخرى لتكبير الصدر، و التدليك بالحقيقة له فوائد عديدة، فإلى جانب انه يعمل على تنشيط الدورة الدموية و زيادة تدفقات الدم الى الصدر فإنه يعمل ايضا على صقل الكتلة العضلية و الدهنية للصدر و تقليل ترهلاتها مما قد يساعد على الاضافة لجمال الثدي.

 

لمشاهدة تمارين المستوى الثالث من تمارين تكبير الثدي بالتدليك بالفيديو اضغط هنا

 

تمارين المستوى الرابع: تمارين الاطالة لتكبير الثدي

تمارين المستوى الرابع تتكون من عدد ستة تمارين تهدف الى اطالة العضلات و الانسجة المحيطة بالثدي مما يعطي مع الوقت عنصر جمالي مضاف للثدي اضافة الى المساعدة بتكبير الثدي.

 

لمشاهدة تمارين المستوى الرابع من تمارين تكبير الثدي بالاطالة اضغط هنا

 

نصائح هامة لتطبيق تمارين تكبير الثدي (لا تهمليها)

هنالك مجموعة من القواعد الهامة و التي لا بد من التقيد بها حتى لا تؤذي نفسكي ضمن برنامج تمارين تكبير الثدي , اليكي اهمها:

 

أولا: الإحماء

لا بد من الاحماء قبل البدء بالتمارين بهدف تهيأة العضلات و انسجة الثدي للتمارين هذه ، المشي او الركض قليلا حتى لا تصابين بتمزقات انتي في غنا عنها, و لكي تستفيدي اكثر من التمارين و تحسين مدى استجابة عضلات و انسجة الثدي.

 

ثانيا: التوقف عند الشعور بالألم

من الوارد جدا و خصوصا عند الاتزام اليومي بتنفيذ التمارين ان تصابين بنوع من الألم, نحن ضد الألم .. فإذا شعرتي يوما بأي نوع من الألم توقفي فورا حتى زوال الألم كليا و ابدأي من جديد بتنفيذ تمارين تكبير الثدي بصورة اقل حدة.

 

ثالثا: الاتزان و الاعتدال في تنفيذ التمارين

لا بد من الاعتدال, فكثير الشيء ضار, احرصي على الاتزام بالتمارين لكن بشكل معقول دون تجاوز “الخطوط الحمراء” سواء بحدة التمرين ام التكرار

 

رابعا: الالتزام بتنفيذ تمارين تكبير الثدي

لا نتائج دون التزام! اذا اردتي ان تحصلي على نتائج مرضية حقا فلا بد ان تلتزمي بالتمارين هذه و آليات تكبير الصدر بشكل يومي منتظم.

3 thoughts on “دليل تمارين تكبير الثدي الكامل بالفيديو

  1. arwa says:

    المفروض يا دكتور اعمل كل تمرين لوحده مثلا 12 مره ف كل جوله ولا مره من كل تمرين وارجع اعيد الرجاء الرد

  2. Pingback: حبوب تكبير الصدر وافضل الانواع على الاطلاق

  3. Pingback: كل ما تودين معرفته عن افضل الطرق في تكبير الصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة