دواء لزيادة الرغبة للنساء دون وصفة طبية

دواء لزيادة الرغبة للنساء .. ماهي فاعليته والأنواع الطبية دون وصفة!

لماذا يجب القلق من البرود الجنسي للمرأة؟ وما أهمية استخدام دولاء لزيادة الرغبة للنساء؟

 

لسنوات طويلة كان التعامل مع الرغبة الجنسية للمرأة على أنها شيء غير موجود على الإطلاق أو غير مهم من الأساس، فهي فقط عليها الاستجابة لرغبة الرجل وتلبيتها.

ولكن..

مع كثرة الدراسات وبدء الحديث بصراحة أكبر في تلك الأمور ظهر بقوّة أن الرغبة الجنسية للنساء لا تختلف في أهميتها على الإطلاق بالنسبة للرجل وإن كان الأمر أكثر تعقيدًا.

 

فالمرأة تهتم بالجانب العاطفي أكثر والملامسات والمداعبات والأحضان وحتى المعاكسات والكلمات المعسولة والتي يكون تأثيرها خرافيا على استعدادها النفسي لممارسة العلاقة.

 

فهي ليست انفعالية وسريعة مثلما يحدث للرجل ولكن يتطلب الأمر الكثير من التهيئة.

 

ولأن الاستجابة الجنسية للمرأة وتفاعلها يرفع بشدة من معدلات الرضاء الحميمي بين الطرفين ويساهم فعليًا في حلّ الكثير من المشكلات الزوجية.

 

ونتيجة لعدم فهم الكثير من الرجال لمواطن الضعف في المرأة وكيفية إثارتها دائمًا فإن استخدام دواء مُساعد يزيد من الاستجابة البيولوجية كان له الكثير من الفوائد لآلاف من النساء.

 

لماذا من المثالي استخدام دواء لزيادة الرغبة للنساء؟

  • عندما يكون لديك رغبة جنسية مرتفعة فإن العلاقة الحميمة لن تكون بمثابة واجب ترغبين في إنهائه سريعًا أو التهرب منه دائما.
  • درجة المتعة التي تشعرين بها سوف ترتفع إلى معدلات لم تكوني تحلمين بها.
  • الإشباع الجنسي وهزات الجماع سوف تكون مضمونة تماما وتقلل من شعورك بالتوتر والإرهاق.
  • النشوة الجنسية ذات تأثير مضمون على الحالة المزاجية وتخفيف حدة الاكتئاب والكثير من الأمراض العضوية.
  • قوّة التواصل والعلاقة بينك وبين زوجك سوف تضمن انخفاض حاد في المشكلات الزوجية وتزايد التقارب النفسي والعاطفي.
  • التغلب على أي مشكلات تسببت فيها اضطرابات الهرمونات أو التغيرات العمرية وأدت إلى مشكلات في العلاقة الحميمة حتى مع قوّة المشاعر المتبادلة بينك وبين زوجك.

 

أفضل دواء لزيادة الرغبة للنساء

من الكبسولات إلى الدهانات العضوية وحتى المحقنات تتنوع الأدوية التي يمكن اللجوء إليها لزيادة الرغبة عند المرأة، والبعض من هذه الأدوية ذات تركيبات كيميائية لا يمكن تناولها إلا بوصفة طبية ولوقت محدود.

 

ولكن هناك أدوية عشبية وطبيعية تعتمد أكثر على تحسين الحالة المزاجية وزيادة حساسية الأعصاب مع دعم صحة المهبل وترطيبه ليكون أكثر جاهزية للعلاقة الحميمة وتحقيق الاستجابة المطلوبة، ومن أفضل تلك الأدوية:

 

1. ليبيدو باور Libido power لزيادة الرغبة وتحسين الحالة المزاجية:

وهو من الأدوية العشبية بالكامل والتي تعزز من الأداء الجنسي لكل من الرجل والمرأة بشكل شديد السرعة، مع رفع مستوى الطاقة والتحمل.

 

سوف تشعرين مع ليبيدو باور بثقة أكبر بكثير في نفسك مما يجعل مشاعرك تتدفق بحيوية وإغراء دون قلق سواء من جفاف أو من أي عيوب في الجسم.

 

إن المكونات في ليبيدو باور لن تجديها في أي منتج آخر لزيادة الرغبة، فهو يزيد من الحماس ومن تدفق المشاعر بشكل طبيعي مع السيطرة تماما على أي قلق لتشعرين بترطيب طبيعي وعلاقة تلقائية تماما.

 

ولن تحتاجي معه إلا إلى كبسولة واحدة قبل العلاقة بساعة واحدة فقط لتدخلي في أجواء من الإثارة والحميمية التي لا تنتهي.

رابط شراء المنتج

 

2. سبراي بجور Pjur stimulating:

هل ترغبين في زيادة درجة الإثارة بأدوية بعيدًا عن المعدة والتناول عبر الفم؟

 

إذا كنت قلقة من تفاعلات الأدوية معًا فإن بخاخ بجور المذهل بتركيبته الدافئة والتي يتم تطبيقها على المنطقة التناسلية للأنثى مع التدليك اللطيف قادر على رفع معدلات النشوة والأحساسيس بدرجة غير مسبوقة.

 

فسواء كنت تعانين من تراحع الرغبة أو من الألم خلال العلاقة الحميمة أو نقص الترطيب فإن بجور يوفر لك الحل المثالي للوصول إلى نشوة جنسية متدفقة مهما كان عمرك.

 

إن هذا البخاخ هو الأكثر سهولة في الاستخدام على الإطلاق وخالي تماما من النكهات والزيوت والألوان وأي مسببات للحساسية، فلن تندمي على تجربته مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

3. جل أكواجلايد Aquaglide:

إذا كنت تشعرين بتراجع مشاعر الشغف والحميمية في اللقاء مهما طالت فترة المداعبات فأنت في حاجة إلى محفز قوي للرغبة الجنسية.

 

ويوفر لك جل أكواجلايد تركيبة ترفع من درجة المتعة وتزيد من الشغف لدرجات لم تشعري بها في ليلة زفافك.

 

ومع الاعتماد على أساس مائي فإن هذا الجل آمن تماما للتطبيق داخل وخارج المهبل، ومع امتصاص سريع فإنه يؤثر فورًا على الأعصاب ويزيد من حساسيتها، كما تعرض للكثير من الاختبارات على يد أطباء الجلدية.

رابط شراء المنتج

 

4. جل أورجي لوصول سريع للنشوة مع فترات أطول بكثير:

لا تعرف نسبة كبيرة من النساء ما هي النشوة الجنسية من الأساس، فالعلاقة بالنسبة لها هي فقط لإرضاء الزوج، مما يمنعهما معًا من الوصول لأفضل درجات الرضاء عن العلاقة الحميمة.

 

لتتحول بمرور الوقت إلى واجب مفروض تتم تأديته دون مشاعر ولا رغبة.

 

إن التركيبة شديدة الكثافة من جل أورجي قادرة على خلق احاسيس شديدة القوة مع هزات جماع أكثر تدفقًا بكثير.

 

من المميزات الفائقة في هذا الجل أنه يمكن استخدامه لكل من الرجال والنساء للتغلب على أي برود أو عدم ثقة في النفس أو أي مشكلات أخرى تؤثر على الجنسين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن دواء لزيادة الرغبة للنساء

إن استخدام دواء لزيادة الرغبة للنساء لا يعني على الإطلاق تجاهل المداعبات والمقدمات الحميمية.

 

فهذه الأدوية تزيد فقط من الاستجابة الجنسية وليست بديلا عن الحميمية والمشاعر في اللقاء الزوجي، فلا يجب إهمال الملامسات الحميمة لتجربة مذهلة يمتد تأثيرها على الطرفين لفترات طويلة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Treating HSDD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!