زيادة حجم الثدي عند المرأه

زيادة حجم الثدي

زيادة حجم الثدي

تعتبر الجينات والوراثة من عوامل زيادة حجم الثدي، وهي من القضايا العلمية التي لاقت إستقصاء ونقاش على مدار عقود، ولاسيما أن الأسباب الفعلية التي بمقتضاها يتم تحديد حجم الثدي والأرداف ظل حتى وقت قصير لغزاً محيراً للعلماء والأطباء المختصين..

 

لذا وبعد طول بحث ودراسة توصل العلماء إلى الجين الوراثي المحدد الذي يحدد حجم الثدي والأرداف، لكن وقبل التطرق في هذا الأمر لابد أن نزيل أي إلتباس في هذا الشأن.

 

مكونات الثدي

فى البداية لابد أن نشير إلى أن الثدي عموماً عبارة عن 3 عناصر أو مكونات، هذه العناصر الثلاثة الآتية هي ما يتكون منها الثدي:

 

أولًا: نسيج الثدي نفسه

 الذي يختلف فى زيادة حجم الثدي عند المرأة، وهي التي تلعب فيها الجينات الوراثية دورًا هامًا فى مسألة تحديد كثافة وحجم هذه الأنسجة، فقد لوحظ أن زيادة هذه الأنسجة يمكنها أن تنتقل وراثياً، طالما كان الجين الخاص نشطا وليس خاملاً.

 

أي وبعبارة أخرى يمكننا القول أن الأم التي تحمل جينا نشطا يشير إلى زيادة كثافة وحجم نسيج الثدي من المفترض أن ينتقل لإبنتها لتصبح كذلك.

 

تلعب بعض الهرمونات ( هرمونات الإستروجين ، البروجيسترون ، التستوستيرون ، البرولاكتين & هرمون النمو ) دورا فعالا في زيادة حجم الثدي عند المرأة.

 

إذ أن نشاط الجين فى الأم يعني إرتفاع مستوى هذه الهرمونات الخمسة ، والذي ينتقل بالتبعية وبالوراثة إلى الإبنة لتعطي حجم كبير للثدي وكذلك الأرداف عقب الوصول إلى مرحلة سن البلوغ.

 

ثانيًا: الغدد اللبنية وقنواتها الملحقة

هي المكون الثاني والأساسي في زيادة حجم الثدي عند المرأة، وهي مسئولة عن تكوين وإفراز اللبن اللازم للطفل أثناء فترة الرضاعة، ويلاحظ أن هذه الغدد وملحقاتها عادة ما تكون بنفس الحجم تقريبا في كل الإناث.

 

لكنها تتزايد فى الحجم أثناء فترة الحمل، لتصبح أكبر ما يمكن أثناء فترة الرضاعة، ومع إنتهاء فترة الرضاعة تبدأ هذه الغدد في الإنكماش التدريجي لتعود تقريبا إلى نفس الحجم السابق الذى كانت عليه.

 

ثالثا: الخلايا الدهنية

توجد الخلايا الدهنية في الثدي بنسب مختلفة في زيادة حجم الثدي عند المرأة، ويلاحظ أن الوراثة والهرمونات تلعب دورًا محدودًا في هذا الأمر، حيث يعتبر النظام الغذائي هو العامل الأساسي الأول المسئول عن كمية الدهون الموجودة بالثدي.

 

فقد لوحظ أن تناول أطعمة معينة مثل الأفوكادو، الأسماك الدهنية، زيت الزيتون وزيت جوز الهند، تلعب دورًا هامًا في تكوين الدهون الموجودة بالثدي، والتي تعطيه شكله وحجمه الأنثوي المميز.

 

الوراثة و زيادة حجم الثدي

لذا ومن خلال ماسبق، يمكننا القول أن هذه المكونات أو العوامل الثلاثة هي ما تؤثر على زيادة حجم الثدي عند المرأة، صحيح أن الوراثة تلعب دورًا ليس بالهين فى المكونات الثلاثة، لكن في نفس ذات الوقت لايمكننا الجزم بأن الوراثة هي العامل المسبب الأوحد لحجم الثدي، إذ يمكن في أحيان كثيرة أن تشير الوراثة إلى افتراض أن يكون الثدي صغير الحجم.

 

لكن تكون المحصلة النهائية عكس ذلك نظرًا لنشاط العوامل الأخرى المحددة لحجم الثدي، ولذلك نجد نتائج مبهرة بعد استخدام بعض المنتجات المحفزة لنمو الثدي.

 

أيضًا وعلى سياق متصل فإن الوراثة ليست العامل الأوحد المحدد لحجم الأرداف، بل يمكننا الجزم بأن النظام الغذائي المتضمن أطعمة غنية بالدهون المشبعة هو العامل الأساسي الذي يتحكم فى حجم الأرداف.

 

مع ضرورة أداء بعض التمرينات الرياضية التي تستهدف مد وإطالة عضلات الأرداف كي تعطيها الإستدارة الأنثوية المميزة بعيدًا عن أي ترهل قد يعطي شكلا سلبيا غير مقبول.

 

منتجات وأجهزة تعمل على زيادة حجم الثدي 

ومن ضمن أشهر المنتجات التي نرشحها لكم وتعمل على زيادة حجم الثدي، حتى لو لم يتوفر الجين المسئول عن حجم الثدي الكبير، المنتجات الآتية:

 

1. حبوب زيادة حجم الثدي

هي عبارة عن حبوب طبيعية تعمل على زيادة حجم الثدي دون التأثير الهرموني الضار على باقي الجسم ومن أفضل هذه الحبوب التي ترشحها أطباء النساء الآتي:

 

  • حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر

تعد حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر أشهر حبوب تكبير الصدر على مستوى العالم؛ وذلك لأنها حبوب طبيعية تتكون من أعشاب طبيعية وخالية تمامًا من الهرمونات الأنثوية الضارة؛ حتى لا تؤدي إلى حدوث اضطراب في هرمونات جسمك.

 

فهي مكمل غذائي مصنوع في أمريكا ومعتمد من الاتحاد الأوروبي، يعمل على تحفيز نمو عضلات الصدر وتكبير أنسجة الثدي نفسه، ولكن لكي تحصلي على أفضل النتائج ينبغي عليكي استعمال كورس العلاج بالكامل وهو عبارة عن ٣ عبوات بالإضافة إلى استخدام الحبوب مع أجهزة تكبير الصدر.

رابط شراء المنتج

 

2. كريمات وزيوت زيادة حجم الثدي

هي منتجات تُستخدم في تدليك منطقة الثدي قبل استخدام أجهزة تكبير الصدر أو بمفردها، حيث أنها تعمل على تحفيز نمو أنسجة الثدي وعضلات الصدر، ومن أفضل هذه المنتجات التي نرشحها لكم الآتي:

 

  • زيت تكبير الصدر FENUGREEK OIL

يعتبر زيت الحلبة من أفضل زيوت تكبير الصدر؛ لأنه منتج طبيعي محفز لأنسجة الثدي الداخلية، بالإضافة إلى تأثيره على نمو العضلات عند تدليك منطقة الصدر به قبل ممارسة التمارين الخاصة بعضلات الصدر.

 

ولكي تستطيعين الحصول على أفضل النتائج يمكنك استخدام الزيت بشكل يومي حتى تمام استعمال الكورس المكون من ٣ إلى ٦ عبوات للحصول على حجم الثدي المطلوب.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

يعد كريم انتوم الهولندي الشهير من أفضل كريمات تكبير الثدي على مستوى العالم، لأنه يعمل على تغذية أنسجة الثدي الخارجية بمجرد امتصاصه سريعًا ويمكن استخدامه قبل ممارسة تمارين تكبير الصدر أو قبل استخدام أجهزة تكبير الثدي.

 

وللحصول على صدر مشدود وبارز وأكثر جاذبية، يمكنك استخدامه بأمان يوميًا؛ وذلك لتكونه من منتجات طبيعية 100٪؜، وينصح أطباء النساء باستخدام الكورس المعتمد بشكل كامل وهو يتكون من 3 عبوات.

رابط شراء المنتج

 

3. أجهزة زيادة حجم الثدي

هي أجهزة تعمل على زيادة حجم الثدي من خلال تمدد أنسجة الثدي نتيجة الشد ومن أفضل هذه الأجهزة التي نرشحها لكم الآتي:

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogleberry البريطاني

إن جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogleberry البريطاني من أفضل وأحدث أجهزة تكبير الصدر على مستوى العالم؛ وهو يتكون من مواد طبية آمنة؛ حيث تُصنع أكواب الجهاز من مادة السيليكون؛ مما يترتب عليه تميزها بالضغط الخفيف الواقع على منطقة الصدر، وبالتالي الوقاية من حدوث تقرحات الجلد الناتجة عن عملية زيادة حجم الثدي أثناء استخدام أجهزة تكبير الصدر الأخرى. 

 

يعتمد جهاز تكبير الصدر نوجل بيري  Noogleberry البريطاني في صنعه على نمو عضلات الصدر وزيادة حجمها بنفس فكرة نمو العضلات في كمال الأجسام، ويعتمد أيضًا على تأثير قوة الشفط على أنسجة الثدي؛ التي تؤدي إلى تمددها.

 

ويرجع مفعول الجهاز على العضلات والأنسجة إلى تأثيره على زيادة الدم المتدفق في أنسجة الثدي وعضلات الصدر، ومن مميزات جهاز تكبير الصدر نوجل بيري  Noogleberry البريطاني أنه مناسب لجميع أحجام الثدي؛ عن طريق احتوائه على عدة مقاسات.

 

ويمكنك تحديد مقاسك عند طلب الجهاز، وللحصول على نتائج سريعة وقياسية ينبغي عليكي استخدام جهاز نوجل بيري يوميًا بانتظام ويمكنك تقسيم وقت الاستخدام إلى 3 فترات وتتكون كل فترة من 5 دقائق، وقد تحصلين على حجم ثدي أكبر بكوبين إذا استمريتي على استخدام الجهاز لعدة أشهر .

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي

إن جهاز تكبير الصدر الكهربائي من أشهر الطرق الحديثة في زيادة حجم الثدي، وهو جهاز آمن تمامًا على الثدي ولا يسبب حدوث أي تقرحات في طبقة الجلد المحيطة بمنطقة الثدي.

 

وذلك لسببين أنه مصنوع من مادة السيليكون الرقيقة على الجلد وأنه مزود بمرحلتين للتحكم في قوة الشفط يدوياً من خلال الأزرار الموجودة على مقبض الجهاز.

جهاز تكبير الصدر البسيط

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي (للعناية المتكاملة)

يعتبر جهاز تكبير الصدر والأرداف الاحترافي طفرة جديدة في عالم الجمال والرشاقة، حيث أنه يجمع بين تقنيتين مختلفتين وضروريتين لجمال جسمك وهما زيادة حجم الثدي وزيادة حجم المؤخرة.

 

لذلك يعتبر هو الحل النهائي للعناية المتكاملة بجسم المرأة، وهو منتج آمن تمامًا، حيث يتكون من أكواب طبية مصنوعة من مادة السيليكون ومختلفة الأحجام.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز نوجل بيري Noogleberry Nipple System لتكبير حلمة الثدي صناعة بريطانية

لما هو متعارف عليه أن جمال شكل الصدر يكتمل بتناسق حجم حلمة الصدر مع حجم الصدر نفسه، وبالتالي تظهر أهمية جهاز نوجل بيري  Noogleberry Nipple System لتكبير حلمة الثدي البريطاني.

 

الذي يعمل على تكبير حلمة الثدي بطريقة آمنة تمامًا؛ لأنه مصنوع من مواد طبية غير ضارة عالية الجودة، ومن ضمن مميزات الجهاز احتوائه على مضخة يدوية تُستخدم في التحكم في كمية الضغط.

رابط شراء المنتج

 

نبذة مختصرة أخيرة عن زيادة حجم الثدي

تتحكم الوراثة في حجم الثدي بشكل جزئي، حيث يتكون الثدي من ثلاث مكونات رئيسية، وهي نسيج الثدي نفسه الذي يُبنى على التأثير الجيني والهرموني، والغدد اللبنية وقنواتها الملحقة والتي تُبنى على فترات إفراز اللبن في وقت الرضاعة، والخلايا الدهنية التي تعتمد بشكل أساسي على النظام الغذائي.

 

وبالإضافة إلى هذه العوامل أثبتت الدراسات قدرة بعض المنتجات على زيادة حجم الثدي مثل حبوب زيادة حجم الثدي وكريمات وزيوت تدليك الثدي وأجهزة تكبير الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة