شد ترهلات الثدي في اسبوع بـ 9 خطوات

شد ترهلات الثدي في اسبوع .. 9 خطوات تضمن لكِ نتائج مرضيه

على الرغم من أن ترهل الثدي يعتبر استجابة طبيعية للغاية من الجسم للتغير المستمر في الوزن والاضطرابات الهرمونية المتنوعة التي تختبرها المرأة طوال حياتها، إلا أن الكثير من النساء يشعرن بعدم الراحة تجاه هذا الأمر.

 

وعلى الرغم من عدم القدرة على شد ترهلات الثدي في اسبوع بشكل كامل إلا أن المزيج المثالي من التمارين والعادات الصحية سواء في التغذية أو الحياة عمومًا مع تطبيق دهانات موضعية مساعدة، يمكنها إلى حد كبير منحك نتيجة ملحوظة لإعادة الصلابة والمرونة من جديد إلى الثديين.

 

وسنتعرف فيما يلي على أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها لمنحك نتيجة سريعة في شد الترهلات

 

1. التدليك بمكعبات الثلج

يعتبر من العلاجات شديدة السرعة من أجل شد ترهلات الثدي في اسبوع واستعادة مرونة وتماسك البشرة، فبفضل البرودة الشديدة في تلك المكعبات فإن أنسجة الجلد تنقبض مما يحافظ على الثديين قويين ومتماسكين.

 

ويمكن استخدام من 2-3 مكعبات ووضعهم في قطعة من القماش وتدليك الثديين بالتبادبل لمدة 15 دقيقة وإعادة الأمر مرة مساءً.

 

2. التدليك بالزيوت الطبيعية

تتوفر مجموعة ضخمة من الزيوت الطبيعية والتي تساعد على إعادة بناء الكولاجين في الجلد ودعم قوة أربطة الثدي من خلال زيادة البروتين، كما تحافظ على الترطيب وتزيد من امتلاء الترهلات.

 

  • زيت Fenugreek لتكبير وشد الصدر

ويعتبر زيت Fenugreek من العلاجات المميزة في شد وتكبير الصدر، إذ يزيد من التغذية المتوفرة للطبقات الداخلية والخارجية ويدعم قوة الأنسجة، وهو من مواد طبيعية تمامًا وآمنة على الجلد ولا يتسبب في أي أعراض تحسسية.

 

وكل ما عليك هو تدليكه في الثدي بعد مكعبات الثلج للحفاظ على شد الأنسجة.

 

كما يمكنك الاستراحة لمدة 15 دقيقة بعد المكعبات ثد تدليك الزيت لمدة 3 أو 4 دقائق في كل ثدي باتباع الطريقة الصحيحة للتدليك من الخارج إلى الداخل ومن أسفل إلى أعلى، وستلاحظين نتائج مبهرة خلال أسبوع.

رابط شراء المنتج

 

3. الاهتمام بتناول الكثير من السوائل

أكثر العلاجات الطبيعية الفعّالة التي تزيد من ترطيب الجسم عمومًا والثديين خصوصًا، فعدم تناول قدر كافٍ من الماء يزيد من جفاف البشرة وبالتالي فقدان المرونة، لذا لا يجب أن يقل تناول من الماء عن 2.5 لتر يوميًا موزعة على اليوم بأكمله بمعدل كوب أو كوبين كل ساعة.

 

مع الامتناع التام عن أي مشروبات سكرية أو غازية لأن السكر يزيد من جفاف الجسم، كما يجب الحدّ من الكافيين قدر المستطاع أو زيادة كمية المياه مع القهوة لمنع الجفاف.

 

4. ارتداء حمالة لرفع الثدي

إذا أردت حل سريع للغاية لشد الترهلات وإظهار الشكل المشدود للثدي، فإن ارتداء حمالة صدر داعمة يعتبر من أسهل وأسرع الاختيارات، والمهم أن تكون من نسيج لا يتسبب في الاتلهابات ومريح للبشرة.

 

كما يجب الحرص على ارتداء حمالة صدر رياضية إذا كنت تقومين بممارسة تمارين الجري أو القفز، حيث يتعرض الثدي إلى الكثير من التغيرات في هذا الوقت مما سيزيد من الترهل.

 

5. تمارين تقوية الصدر من طرق شد ترهلات الثدي في اسبوع

تساعدك التمارين المخصصة للثدي في تجديد الدورة الدموية ودعم قوة العضلات وتحفيز إنتاج الكولاجين وتصحيح الشكل العام.

 

ويمكنك اختيار تمرين أو اثنين لشد الصدر والانتظام عليهما لمدة أسبوع مع التدرج في الأمر قدر المستطاع والبدء بخمس دقائق مرتين يوميًا ثم الزيادة بالتدريج، وتعتبر تمارين الضغط والرفع من أفضل الممارسات التي تساعدك على شد ترهلات الثدي في اسبوع.

 

كما تعتبر السباحة يوميًا لمدة من 10-15 دقيقة من أفضل تمارين شد الثدي على الإطلاق، وإذا لم يكن من الممكن الوصول اليومي إلى حمام سباحة، فيمكنك تحريك الذراعين بالطريقة نفسها لتحريك العضلات.

 

ومن الأفضل محاولة السباحة لتحسن من الحالة المزاجية عمومًا والتي لها تأثير كبير على صحة الجسم والثدي.

 

فمن خلال تحسن الحالة المزاجية سيتم ضبط مستوى الهرمونات في الجسم بالتدريج وهو الأمر الأساسي في شد الثدي ودعم الأنسجة الدهنية فيه.

 

6. الكريمات الموضعية لشد ترهلات الثدي

هناك الكثير من الكريمات الموضعية في الأسواق والتي تم تصميمها تحديدًا للتعامل مع أنسجة الثدي الدهنية والعمل على شدها وتقليل حالة الترهل بالتدريج، وهذا من خلال زيادة الترطيب ورفع درجة الثبات.

 

ويمكن لهذه الكريمات أن تساعدك في مهمتك دون أي مخاطر مثل الحساسية، فهي أكثر أمانًا بكثير من خيار الجراحة مثلًا كما أنها ليست مُكلِّفة على الإطلاق.

 

وهذه الكريمات لا تعمل فقط على شد الثدي ولكن زيادة نعومة الجلد أيضا وتوحيد اللون وغيرها من المميزات التي ستزيد من ثقتك بنفسك وأنوثتك.

 

  • كريم بيلا أورورا

ويعتبر كريم بيلا أورورا واحدًا من أكثر الكريمات الموضعية لشد ترهلات الثدي التي أثبتت كفاءة كبيرة ونتائج سريعة وفقًا لتقييمات المستخدمين والتجارب التي تمت عليه.

 

فهو يزيد من تكوين أنسجة الكولاجين بشكل سريع، مع تقليل أي تصبغات مع إخفاء أي تجاعيد أو علامات للشيخوخة، وهذا بفضل مكونات احترافية عالية الجودة من مصادر طبيعية لدعم صحة الثدي عمومًا بشرط الاستخدام اليومي.

رابط شراء المنتج

 

7. العلاج بالليزر

وهو من العلاجات الحديثة التي تساعد في شد ترهلات الثدي وزيادة إنتاج الكولاجين ومن ثم الحفاظ على صلابة ونعومة الصدر.

 

ولكن لأن العلاج حديث نسبيًا فلم يتم بعد تقييم النتائج بشكل صحيح، ومن الأفضل الحذر عند اللجوء إليه خصوصًا ما قد يتسبب فيه من حروق أو تهيج للبشرة.

 

8. التغذية السليمة من طرق شد ترهلات الثدي في اسبوع

تساعد التغذية السليمة على دعم صحة خلايا الجسم بأكمله، وهناك أنواع من الطعام الغنية بالأستروجين النباتي والتي تدعم صحة المرأة عمومًا وتحافظ على الثدي خصوصًا.

 

فمن خلال الحفاظ على البروتين في كل وجبة والفيتامينات والمعادن وتقليل الوجبات السريعة أو منعها تمامًا، فإنك ستلاحظين مظهرًا عامًا أفضل بكثير.

 

ولكن لأنك ترغبين في سرعة فائقة في شد الترهلات ودعم المرونة، فيمكن للمكملات الغذائية أن تمنحك النتيجة الأكثر سرعة خصوصًا إذا اعتمدت على مواد طبيعية تحفز شد الجلد وتعيد بناء الأنسجة من جديد.

 

  • حبوب توتال كيرف

وتعتبر حبوب توتال كيرف من المنتجات المثالية في هذا الأمر، فهو مخصص لتكبير وشد الثدي من خلال رفع مستوى الأستروجين في الجسم عن طريق مكونات نباتية غير ضارة، مع إضافات متنوعة تُشعرك بامتلاء وشد الثدي من جديد.

رابط شراء المنتج

 

 9. شد الظهر عند الوقوف والجلوس

من الضروري دعم الظهر عند الجلوس لساعات طويلة أمام الكمبيوتر، كما أن رفع الثدي عند المشي يساعد على تثبيت الوضع لأعلى ويقلل من تأثير الجاذبية الأرضية على الثديين، كما يدعم أربطة الصدر.

 

كلمة أخيرة عن شد ترهلات الثدي في اسبوع

حرصك على شد ترهلات الثدي في اسبوع لا يجب أبدًا أن يجعلك تلجأين إلى العمليات الجراحية أو الغرسات، فصحيح أن الثدي سيبدو مشدودًا، لكن التعافي من العملية قد يأخذ أسابيع عدة، مما يقلل بالتأكيد من النتيجة النهائية.

 

كما أن المخاطر التي يمكنك اختبارها من تلك السرعة يجب أن تجعلك تعيدين التفكير في الأمر، لذا احرصي على المكملات الغذائية الطبيعية وطرق التدليك المبتكرة مع التمارين والتطبيقات الموضعية مما يمنحك أفضل نتيجة ممكنة دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

المراجع:

  1. Makeup and Beauty: Tighten sagging breasts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!